الـبـارت السـادس (الـجـزء الـثـانـي)
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند الشباب والشياب
ابو رغد: مو بكيفها تروح يعني تروح
ابو وليد : اهدى يابو فيصل لاتضغط ع البنت
الجد: وينها هي الحين ؟
ابو باسل:الشباب يقولون عند الاصطبل
ابو زياد : خلها شوي بعدين نروح
ابو فيصل: ماني مرتاح الا لما تروح المشفى
ــــــــــــــ
عند رغد
سحر: يلا وش نغني ؟
رغد:بنات مين تعرف تعزف ؟
مروج: اناااااا
البنات بصوت واحد : لاااااا
مروج بزعل: والله اعرف
رغد:حرام عليكم والله انها تعرف
سمر: يلا ورينا شطارتك
مروج بتحدي: يلا وعلى كم ؟
سهر: انا بعطيك 100
ليال : عشره وتخب عليك بعد
مروج بغرور : مايهم المال اهم شي الاخلاق
ليلى:شوفو مين يتكلم
.....: مرحبا بنات
البنات :............لا رد
صرخت رغد:ميجوووووووووو
البنات قامو يسلمو عليها وبالغلط وعد داست يد رغد الي كانت بتقوم ومانتبهت
رغد بالم وصوت مكتوم: اههه
ميجو من غير ماتناظر رغد: اخت رغد خير ماتسلمين
البنات كلهم التفتو على رغد وشافوها تتلوى بالم وحاضنه يدها
كانت تحاول تقوم لكنها طاحت ع الارض واغمى عليها
صرخو بصوت واحد: رغــــــد
وركضو ناحيتها اما ميجو وشافتهم يركضون استغربت وراحت وراهم ليلى قامت تصيح وركضت قامت تركض بسرعه تبي احد يساعدهم
مروج وليال شالو رغد وبدو يمشون فيها اما سهر راحت ورا ليلى وقدرت توصل لها وقامو يركضون لبيت الشعر
ميار ووعد وعهد ركضو للحريم
سحر وسمر وريما قامو يفهمون ميجو الي مو عارفه اي شي السالفه
ـــــــــــــ
عند ليلى وسهر
ليلى شافت بيت الشعر وقامت تسرع ونفس الشي سهر
دفت ليلى الباب بقوه خلت الكل ينفجع
رعد بعصبيه: خير ان شاءلله شهالحركه
سهر وهي تتنفس بصعوبه: اه الحقو رغد رغد
الكل انفجع ابو رغد بخوف:شفيها بنتي
ليلى وهي تصيح : اهئ عمي اغمى عليها الحقوها تكفون
الكل انصدم اما رعد قام ولحقه فارس ووراهم نواف وفيصل قامو يركضون ووراهم ليلى الي وسهر الي دموعهم ماوقفت
لكن سهر كانت اقوى من ليلى والي كانو مستغربين منه مين هذا الي هو فارس
رعد : وينها وينهااااا
ليلى وهي تشهق وبكلام متقطع : ع عن عند الاسسططبل
سهر صرخت : شوفو هذولا هم
رعد قام يسرع ونفس الشي فيصل ونواف فيصل شالها وصرخ ع البنات : جيبو عبايتها
فارس يقيس نبضها :بسرعه الضغط منخفض
ركض فيصل لسيارته وقال: بسرعه العبايه
البنات خافو وتوهم بيروحون جت ميار وهي تلهث: هذي اه عبايتها
اخذها رعد منها بسرعه وركض متوجه لسيارت فيصل ووراه نواف وفارس والبنات
فيصل ركب رغد السياره والتفت على البقيه :كل واحد يـرجـع لاهله
ليلى باعتراض: لا انا بروح مع رغد
مروج : وانا رجلي على رجلك والله ماتطب البوابه الا وانا معاك
فيصل استسلم وقال: خلاص بس انتم الباقي يلا ارجعو
وعد وعهد : لا احنا بنروح
رعد طفش وقال : خلاااص انا بوديكم
ركب فيصل سيارته وبجنبه نواف اما فارس اما ليلى ومروج كانو ورا مع رغد وليلى دموعها ماجفت
مروج كانت متماسكه شوي بس ماقدرت شافت كيف وجه رغد اصفر
قالت بنفسها :اكيد رغد من امس ماكلت شي وهي ماتاكل كويس من الاساس ياربي لايصير فيها شي يارب
وصلو المشفى وليلى ومروج نزلو بسرعه وفيصل شال رغد وقام يركض فيها دخل المشفى
والممرضات لما شافوها راحو جابو لها سرير وحطوها عليها وبسرعه ع الطوارئ
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
مكان ثاني عند رعد بالسياره
كانو
سحر وسمر ووعد وعهد وليال وميجو وهيون وغاده الي كانت نايمه معهم بطلب من رغد
الباقي جلسو يجمعون اغراضهم واغراض البنات لانهم بيرجعون البيت خلاص
سحر: اسرع يارعد تكفى
سمر: تكفى بسرعه بسرعه
وعد وعهد كانو يصيحون
ورعد يهدي فيهم
هيون كانت تلوم نفسها وهي مالها ذنب مسكينه
وفارس كان على اعصابه > هاه مو كنه حبها .؟^____^
ــــــــــ
فارس: يابنت ناصر كملي الروايه لايصير شي مايعجبك
ro_nasser: ههه يعني جد حبيتها
فارس باحراج : لا لا وين تخيلي
ro_nasserبخبث : هااا اكيد يعني مافي حب من اول نظره ههههه
فارس بعصبيه : اقول لك كملي الروايه
ro_nasserبخووف: خلاص اوكي اوكي بكمل بس اهدى
نرجع للاحداث
ـــــــــــــــــــ
في مكان ثاني
ساره: اقول سيمو ماتلاحظين رغد مادخلت لها كم يوم
سيمو:اي والله صدق
دخل عبدالله المحادثه
عبدالله : هلا
ساره :اهلين
سيمو: خير شتبي ؟
عبدالله باستغراب: ايوا صدق ليه رغد ماتدخل
ساره وبدت تقلق:ترا مو عادتها
سيمو بدا الخوف يتسلل لقلبها: تهقون فيها شي؟
عبدالله :لا لا ان شاء الله مافيها الا كل خير
سكتو شوي
عبدالله:الا بنات
ساره :هلا
سيمو:هااه؟
عبدالله :هوا المهم انتو تعرفون رغد ؟
ساره :شخصيا لا ماعمرنا شفناها
عبدالله : اجل من وين تعرفوها؟
سيمو: يعني من وين ياغبي
ساره : من الكيك
عبدالله:اماا ماتخافون؟
سيمو: من ايش ؟
عبدالله : تكون ولد
سيمو وساره :لا
عبدالله : لييه؟
سيمو : عبدالله انت الحين شتبي هذي صاحبتنا ونعرف عنها كل شي
ساره: عبود مسوي ماتعرف رغد يعني
عبدالله ابتلش:لا والله مو القصد بس يعني كذا
سيمو وهي بالغرفه الي جنبه كتبت :غبي بعدين صرخت عبووووووووود يالغبي
وقامت تركض وفتحت الباب عليه بعصبيه : عبدالله
عبدالله انفجع : هاه هاه
سيمو : انت شسويت ناسي انو رغد معنا بالقروب \
وش اقول لها لو سالتني اقول لها انو اخوي مو واثق انك بنت مو واثق انك صاحبتنا مو واثق فيييييييك
عبدالله وكانه ندم : والله مو القصد بس حبيت اسال
سيمو بصراخ: والي يسال يقول كذا هاااااااااااااااه؟
على صراخها دخلت امها تشوف شصاير : خير ان شاء الله شصاير
سيمو وهي تدري انها غلطت : لا ماصار شي وانا اسفه وطلعت برا الغرفه
ام سيمو باستغراب : شفيكم؟
عبدالله وهو يلوم نفسه : ماصار شي يمهه
طلعت ام سيمو برا الغرفه وعلامات استغراب على وجهها
ـــــــــــــ
عند ساره
ساره تكلم سيمو
ساره : سيمو ايش نسوي
سيمو : لا لاتخافين رغد ماراح تزعل
ساره : مدري اخاف لانو مثل ماتعرفين رغد ماتقول لاي حد عن الي فيها
سيمو بحزن: داريه بس مابيدي اسوي شي
ــــــــــــــــــــ
في المزرعه
ابو رغد والجد راحو للمستشفى
وام رغد جالسه على اعصابها
ونفس الشي الكل جالسين على اعصابهم ينتظرون الي بالمشفى يطمنوهم
ريم وريما وسهر والبقيه يرتبون ودموعهم اربع اربع
ــــــــــــــ
بالمستشفى
طلع الدكتور
فيصل ركض له وقال : بشر دكتور شفيها ؟
الدكتور : تطمن تطمن مافيها شي بس انت زوجها؟
فيصل : لا شدعوه توها صغيره ع الزواج انا اخوها
نواف تقدم من الدكتور وقال : ها دكتور بشر شفيها
الدكتور بصدمه : انت
نواف : اهه اهلا دكتور مشعل صح؟
الدكتور بابتسامه مزيفه وقلبه مع رغدالمريضه: ياهلا والله مو انت ولد عم المريضه الي جتني قبل يومين؟
نواف:ايه ايه ولد عمها واخوها طلبتك دكتور قول شفيها
د:مشعل وهو منزل راسه: اختكم صايره تتلقى صدمات متتاليه وعندها كسر بيدها
كان شعر ولو تاخرتو زياده وجلست فيها كان صار لها كسر مضاعف ووو سكت ماكمل
فيصل انصدم
والبنات الي توهم وصلو شهقو اما رعد وقف مكانه وهو يلوم نفسه ويقول: ليتني ماصرخت عليها
هيون ووهي تشهق من الصياح: اهئ اهئ كلها مني ليتني ماوافقت نهرب اهئ اهئ
غاده وهي تتحسب على ذاك الشاب : حسبي ليك من رجال كانك السبب
سحر وسمر ضمو بعض: اهئ اهئ كلها مننا ليتنا مامزقنا الصوره
مروج ووعد وعهد انصدمو كل هذا صار ورغد ماتكلمت بولا حرف
د:مشعل انصدم كيف لبنت بزهرة عبرها يصيير لها كل هذا بيومين بسس
نواف ماكان اقل صدمه من فيصل
فارس مصدوم ويقول بنفسه : كل هذا صاير لها وعادي تضحك وتحاول تنسى اخخ ياطيبة قلبك وقوته يارغد
وصل الجد ومعه ابو رغد وعلى طول سالو الدكتور بلهفه: بنتي شفيها
الكل نزل راسه
ابو رغد : بنتي شفيها
د:مشعل:اهدا اهدا افيها الا العافيه بس
الجد: بس ايش تكلم
د:مشعل: بس عندها كسر بيدها وانهيار عصبي ووونزل راسه وقال: وعندها فقر دم حاد والواضح انها مانامت من امس
الكل انصدم ومروج قامت تصيح بعد ماكانت متماسكه ووعد وعهد ضمو بعض وقامو يصيحون
ــــــــــ
مستغربين ؟
لاتستغربون رغد غاليه ع الكل حتى سيمو وساره وعبدالله تكون غاليه عليهم
تقولون ليه عبدالله يعرف رغد ؟
لانو سيمو اكبر من رغد بعام وعبدالله اصغر من رغد بعام
وعبدالله يمل لحاله عشان كذا سيمو اضافته
ـــــــــــــ
نايمه على الفراش الابيض وعلامات التعب مرسومه على وجهها البريئ
والمغذي مغروس بيدها اليمين ويدها اليسار مجبسه
فتحت عيونها ع الخفيف شافت نور على وجهها غمضت عيونها لانه اذاها وقامت تفتحها وتقفلها لين تتعودت
دارت بنظرها حول المكان واستغرب شافت يدها اليمين لقت المغذ التفتت على يدها اليسار شافتها مجبسه
استوعبت انها بالمشفى ضغطت على زر استدعاء النيرس (الممرضه)
وقامت تتنتظر
ـــــــــــــــــــ
كانو واقفين والصدمه على وجيههم وينتظرونها تصحى
شافو النيرس تتوجه لهم وتدخل الغرفه
سالها فيصل قبل تدخل: وش بتسوين >>> عليك سوال يافيصل هع
النيرس باستغراب وهي خاقه مع الشباب>مو وقتك هع
قالت:المرييضه في اطلب انا > سامحوني ع اللغه 8**
فيصل : اهه طيب
البنات فرحو
والشباب ارتاحو
اما فارس فرح وحس انه هم وانزاح عنه> مو انا قلت لكم حبها
ـــ
فارس بصراخ: ومو انا قلت لك لا تقولين كذا
ro_nasser: اووه سوري نسيت
فارس: بسامحك بس بشرط
ro_nasser:وايش الشرط؟
فارس: بوووسه
ro_nasser بخجل: باحلامك يالمنحرف
فارس وهو يضحك : امزح امزح الشرط انك
ro_nasserمقاطعه:عمرك ماسامحتني اقول انثبر خلني اكمل
نرجع للقصه
ــــــــــــــــــــــــ
النيرس: نام ايش ابغى> نعم ايش تبغين
رغد بصوت مبحوح: مين الي جابني هنا
النيرس : مافي معلوم بس في نفر واجد برا بنات شباب
رغد بتعب : خليهم يدخلون
النيرس : اوك
وطلعت
برا
قالت لهم يدخلون عند رغد وهي بدورها راحت وهي خاقه مع الشباب هع هع
ـــــــــــــ
الكل دخل عند رغد حتى فارس> اطلع برا شتبي انت
تحمدو لها بالسلامه
فيصل قال : ايش هذا يابنت تتغلين يعني
رغد بابتسامه : ايهه ابي اعرف غلاتي عندكم
رعد: مايحتاج تعرفينها مو هي واضحه مثل الشمس
رغد تضحك: ليه؟
رعد قام يضحك: والله بنات اخواني مهابيل مسوين عزا حشى ماقدرت اسوق كنت بصيح معاهم
نواف وهو يمثل وياخذ مناديل وبالمصري :اهئ اهئ اختي كانت هالتروح من عندنا اهئ اهئ
ابو رغد وهو يضرب نواف على راسه: وجع ان شاء الله فال الله ولا فالك
رعد يكمل : اهئ اهئ بنت اخويا ماتت اهئ اهئ ربنا يرحمك يارغد اهئ اهئ ويسوي نفسه يمسح دموعه
رغد ماتت ضحك
فيصل يكمل: اهئ اهئ هاول ايه لماما دلوئتي ويمسح دموعه
مروج اخذت المناديل من فيصل وهي قامت تمثل معهم : اهئ اهئ ربنا يرحمك ي رغد كنتي الشمعه الي تضوي العيله واللهي
ورغد اخذت المناديل الي جنبها : اهئ اهئ الله يارغد دنتي متي وانتي مش عارفه اهئ امال ازاي انا عايشه دلوئتي
الكل قام يضحك على تمثليلهم
دخل الدكتور وقال:ماشاء الله صحيتي يارغد
رغد باستهبال : لا والله لسى نايمه وهذا خيالي يسولف معكم
مروج وهي موطيه صوتها : بففففففف رغد المجنونه طاقه ميانه
ليلى بنفس الهمس: لانو هذا الدكتور الي كان معها قبل كم يوم
د: مشعل: عموما راح تبقى رغد عندنا اليو ماكمل كلمته الا رغد تقاطعه
لا لالالالالالالالالا هنا لا مابي
الجد: لا يابابا لازم نسمع كلام الدكتور
رغد: ي يبه مابي وبعدين لاتكلمني كني بزر
ابو رغد : لو انك كبيره كان سمعتي كلام الدكتور
رغد باستسلام طيب بس جيبو اجهزتتي
فيصل : نعم
رغد / الي سمعته
نواف يناظر يد رغد : وهذي
رغد وهي تلوح بيدها اليمين : هذي موجوده ياهووه
رعد: خلاص خلاص انا بجيبها
رغد بغرور : يلا ابيها الحين
رعد رفع حاجب: شف المغروره شافت نفسها
رغد وهي تسبل بعيونها :يحق ليي
رعد يقرص خدودها :يامغرووووووره
رغد :اححححح يعور يادووب وتحط يدينها على خدودها
البنات لما شافو شكلها ماتو ضحك
هيون: هههههه رغد بالله نزلي اليسار ماله داعي
رغد استوعبت وشافت يدها اليسار ضربت جبهتها وقالت: اووووبس نسيت
رعد استاذن وقال بيروح يجيب اجهزت رغد وطلع معه فارس
جلسو يسولفون شوي وعقبها طلعو
انسدحت رغد ع السرير وجلست تفكر جوع بالها سيمو وساره وحشوها
ابتسمت وقالت :يلا الحين اكلمهم
(طق طق طق) رغد: تفضل
دخل رعد ومعه باقة ورد وشوكولاتات والاجهزه
رغد اسانست ورعد تقدم ومد لها الاجهزه وراح يحط الورد ع الطاوله
رغد كانت تناظره رعد ابتسم : مضيعه شي بوجهي
رغد وهي تضحك :لالا بس ابي شوكولا
رعد وهو يناظرها ويضحك قرص خشمها وقال : خلاص يالبطه بتبيضين شوكولاته
رغد : لا لا عادي اصلا الحياه من غير شوكولا ماتسوى
رعد يمد لهاالكيس :خوذي خوذي لاتموتين علينا
رغد وهيي تنفخ خدودها بطفوله : هيييه رعود ماتعرف تطلع
رعد طلعت عيونه: بنننننننت
رغد وهي تضحك : لا لا مو القصد بس بكلم صاحباتي وانت لاتنصى صاحبك
رعد وكنه تذكر فارس: اووووه تصدقين زين ذكرتيني
رغد وهي تضحك: ولللللللللللللللد تنسى صاحبك
رعد وهو يلف بيطلع :عادي عادي كل شي لاجلك يهون وطلع
رغد اول ماطلع فتحت الايباد ودخلت (الكيك)
رغد شافت محادثات واااااااااجد من القروبات وع الخاص
اول شي كانت من سيمو بعدين ساره بعدين عبود بعدين صاحباتها بالابتدائي بعدين القروبات
حطت يدها على راسها وقالت :وااااوك واجد مالي خلقهم كلهم
راحت لسيمو شافت: افا رود نسيتينا وينك غاطسه
كتبت لها :سوري يالغلا بس ضرووف
راحت لساره وكتبت لها نفس الشي
راحت لعبود الي كان كاتب : اسف اذا جرحتك بس ماكان قصدي
استغربت وقالت :لا عادي مابيننا اعتذار
راحت لصاحبتتها من الابتدائي ولقتها كاتبه : فاتك يارغد البنات كلهم حش فيك اليوم
الي تقول بنفقدها والي تقول روحه بلا رده وغيرانه والي تقول ليه انقلت والي والي والي والي
ردت عليها وقالت : ياشيخه فدوه لهم ذنوبي
نزلتلصاحبتها الثانيه ولقتها كاتبه : رودي رغد فقدناك ليه نقلتي مو المفروض نروح مدرسه وحده
ارسلت لها وقالت : قولي للفصل بكرا رغد تقول للوحد منكم (فتحي عيونك زين وتعرفين سبب انتقالي)
راحت للقروبات ولقت قروب الابتدائي وحده منهم تقول (يوووه بنات والله رغد لها فقده )
ووحده ثانيه ترد ( ايوا من جد الصف من دونها مو شي)
وحده ثانيه(حتى هنا ماصارت تتدخل )
وحده ثانيه(ايوا ليييييييه)
وحده ثانيه ( اكيد ظروفها)
رغد كتبت : انا جييييييييييييييييت وكتبت :وهههه بس فديت الي يقدرون ظروفي
نزلت للقروب الي تحت وهو تبع سيمو وعبود وساره قرت كل شي وانصدمت كيف يفكرها ولد كييييف ؟
مشت الموضوع وقالت :مرحباااااااا
سيمو ردت : رغـــــــــــد.!؟
رغد: لا عمها رعد
ساره : اهيئئئئئئئئ ووين رغد
رغد وهي تضحك كتبت : رغد بالمشفى =(
عبود بصدمى : لا تمزحي اكيد انتي رغد
رغد : ههههههه اي اي انا رغد لاتخافو
سيمو وهي شاكه رغد ردي ع الفون الحين
رغد : بسس مامداها تكتب هالكلمه الا وسيمو داقه
رغد :الووووووو
سيمو : اهلين رغد كيفك
رغد:اهلين فيك انا تمام وانتي ؟
سيمو :افا افا شهالقطعه الي جت فجاه
رغد وهي تضحك : ظروف يالغلا
سيمو عرق اللقافه فيها نط قالت: وايش الظروف هذي
رغد بهدوء: افضل احتفظ بالاجابه لنفسي
سيمو : برااااااااحتك
رغد : ايوا واخبار المدرسه معاك؟
سيمو:زفت مابيها
رغد : ههه محد يبي المدررسه بس غصب
سيمو:ايه غصب وينخطف الفون من يدها
عبود : الوووووووووووو
رغد : اووووه عبود اهلين
عبود :وينك يالقاطعه لا سلام ولا خبر
رغد وعبود بنفس الوقت : وش هالقطاعه لاسلام ولاخبر منك
رغد : هه والله ظروف واناا اختك وبعدين انا ولد الله يسامحك
عبود : ههههه وش اسوي ياختي
وقام يغني : زعلوووه كان زعلان وسالته قلت له وش هو الي قلته مادريت اني قتلته قالت عيونه (حبيبك زعلوه)
قامت رغد تغني معه : زعلوووه كان زعلان وسالته قلت له وش هو الي قلته مادريت اني قتلته قالت عيونه (حبيبك زعلوه)
مدري منهو قال له ناظرت عيني لغيره مادرى انه حبيبي وانه وحده غير غيره
زعلوووه كان زعلان وسالته قلت له وش هو الي قلته مادريت اني قتلته قالت عيونه (حبيبك زعلوه)
ومانتبهت للباب الي يندق
دخل الدكتور :رغد يلا المغذي
رغد سمعته وصرخت: لااااا لا لا مغذي مابييي دكتتور بلييز
عبود : رغد شفيك وشو مغذي دكتور وين انتي
رغد : لحظه خلاص بقفل اهئ مابكلمكم اليوم ماقدر وتناظر الدكتور بقهر
وقفلت
الدكتور ابتسم على شكلها وقال : يلا الخن تجي النيرس وتدخل النيرس ومعها ابره
رغد بتذمر: لا اله الا الله عمرك طويل
النيرس : قولي ماشاءالله قولي ماشاء الله
رغد : هييييييييييه انتي تراني ذاكره الله قبلك
قامو يتناقرون شوي
وجت النيرس بتحط الابره بيد رغد بسسسسسسسسسس
ـــــــــــــــــــــــــ ستووووووووووووووووووووووب
كيفكم؟
اول شي كل عام انتو بخير ثاني
البارت حلو ولا ؟
طوله ؟
اجمل مقطع.,؟
اهل رغد بيسافرون ولا؟
واذا بيسافرون وين بيروحون..؟
ايش بيصير في رغد والنيرس ؟
وهل بتحط المغذي ولا بتعترض ؟
اتمنى يكون عجبكم
تحيااااااااااااااااااتي
وانشاء الله عجبكم
|