رواية فيني هدوء الكون وفيني جنون
البارت الثاني
اشرقت شمس روايتي لتنثر اشعة الجزء الثاني من رواية فيني هدوء الكون وفيني جنونه فهيا نستمتع باشعتها معنا
البارت الثاني .....
ميعاد:ميهـــــــــــاف
ميهاف جات تركض لقت امها مغمى عليها شالتها بمساعدة ميهاف وركبوه في السياره
وصلو المستشفى ودخلو الطوارى ............
نخليهم شووي ونروح لسلطان
راح مكتبه ودخل وجلس على الكرسي يخلص بعض الاوراق قبل لا يرجع ابوووه من السفر لان ابووه مسافر مكه
عند ميهاف وميعاد ...
طلع الدكتور
ميهاف : امي شنو فيها <<<<طبعا بالفرنسي
الدكتور :لا بس الضغط والسكر مرتفعين عندها
ميعاد : نقدر نشووفها
الدكتور :طبعا وراح اكتب لها علاجات وبعدها تقدر تخرج
ميعاد وميهاف :انشاء الله
دخلوو ميعاد وميهاف عند امهم
ميهاف و ميعاد : حمد الله على سلامتك
امهم : الله يسلمكم
ميهاف :ماما الدكتور يقول بيكتب لك علاجات بعدين تطلعي
الام : الحمد الله
كتب الدكتور لهم علاجات وطلعوو
نوقف شوويه بنتعرف على ام ميهاف
ام ميهاف تزوجة واحد سعوودي وصار عندها بنتين ميهاف وميعاد طبعا زوجها توفا بحادث
نرجع لهم ميهاف رجعت ولبست وطلعت للجامعه
في الجامعه .........
وجنات :اهلا ميهاف
ميهاف : هلا شخبارك
وجنات :تمام انت كيفك
ميهاف : تمام تو رجعت من المشفى وديت ماما
وجنات بخووف :ليه شنو فيها
ميهاف :لا بس ارتفاع في الظغط والسكر
وجنات : اها
ثوواني تعريف بوجنات
وجنات مبتعثه سعوديه من 3 سنوات تدرس مع ميهاف صديقتها من 3 سنوات وكل اسرارها عند ميهاف
ميهاف : وجنات يلا المحاظره
وجنات : اوكي
وارحو لمحاضرتهم
عند ماجد <<<<<الولد المدلل للجد والجده
الجده :ماجد ياولدي اشتغل بشكة ابووك
ماجد :يمه انا مرتاح كذا
الجده : وشلون
ماجد :مرتاح لا قوومه الصبح ولا صداع راس ولا شي
الجده:تسمي هذي راحه
ماجد : اجل وشهي
الجده :وش
ماجد : لا سلامتك بس كنت اقوول ايوه
الجده :اها
مر اسبوع والكل اوضاعهم مستقره
عند ميهاف
ام ميهاف : ميهاف بطلع للسوبر ماركت <بالفرنسي
ميهاف : اوكي ماما
ام ميهاف : طيب
وطلعت قطعت الشارع الي يوصلل لسوبر الماركت القريب من البيت في اثناء قطعها للشارع جات سياره مسررررررعه وصدمتها ميعاد كانت تناظر بالناس من الشباك الي تجمعوو على الحادث وتبي تشووف من الي متجمعين عليه نزلت تحت
ميعاد :ميهاف في حادث عند بيتنا
ميهاف بخووف :تعالي نشووف
ميعاد : يلا
وطلعو ميهاف وميعاد ودخلوو بين الناس وشافوا مهم مغطيه بالدم ميعاد اغمى عليها وميهاف انهارت بس الناس يهدونها ونقلوو ام ميهاف وميعاد للمشفى ميهاف ركبت بسيارة الاسعاف وتبكي
وصلو المستشفى ونزلو على الطوارى جلسو ينتظرون الدكتور يطلع ويطمنهم
طلع الدكتور ومنزل راسه
ميهاف بصرراخ : شنو فــــــــي امي
الدكتور :عظم الله اجرك ماتت والمريضه الي معها اغمى عليها من الصدمه
ميهاف انهارت تبكي
بعد اسبووع رجعو البيت ميهاف وميعاد ووجنات كانت معهم
وجنات :خلاص خفوو عن نفسكم وارجعوو للله
مميهاف ببكى : اه اه وجنات امي ماتت
ميعاد في حالة صمت وبكى
وجنات مقدر ظروفهم : خلاص ادعوو لها الله هي محتاجه منك الدعاء
ميهاف : وجنات ابي اخذ عمرره وبجلس بالسعوديه اسبووع وبرجع
ميعاد :وانا كمان
وجنات بفرحه : اوكي وراح تسكنو عندي
ميهاف : لا وجنات احنا نبي عمره ندعي لامي فيها وبس
وجنات :عاتي ناخذ عمره وتجلسو عندي تغيرو جو وترجعو بليزز
ميهاف هدت شووي : يصير خير
بعد شهر قررو ميهاف وميعاد يروحو للسعوديه وياخذو عمره ويغيرو جو .
التوقعات
ميهاف وميعاد بيسكون عند وجنات ولا لا ؟
هل بقابلو احد من عائلة ابوهم ؟
اقتربت على الغروب اشعة الجزء الثاني من روايتي مودعتكم على امل اللقاء بكم بالبارت الثالث مع احداث جديده .
اريد ردود لتكملت الرواايه
|