عرض مشاركة واحدة
  #156  
قديم 07-21-2013, 05:43 AM
 
13&14




رزاان بنص إبتسامة:لا تكون خربانة بسس
نددى زعلت:أفااا رزون تشكين فيني
نجود تضحك:هههه رزون خلاصص زعلت أسكتي لا تحط المخدر و تقتلك بالضرب
رزان:أصلن ما أزعل من بنت خالتي الجميللة توأم روحي
ندى وهي تخز نجود:ايييهه ذذي بنت خالتي ولا بلاااااش
نجود بوقاحة جريئة:يعني الحين يقالكم بغار منكم
رزان بسخرية:وليش لا إحتمال كبير
::آلبآرت آلثآلث عشر & آلبآرت آلرآبع عشر::

نجود تتحلطم و تلف و جهها: ترا خنقتني العبرة
فجأة دخلت ريمم الدكتورة النبيلة أخت عبسي اللي بسبيستون<هعع التشبيه قاتل
ريم وهي تتصفح ملفات عن المرضى:اهلين رزان
رزان برومانسية:هلا والله يا بعد رزان انتي هلا
ندى تضربها و رزان ترقص بحواجبها<وين روك لي عنا
ريم ترفع الحاجب ببرود:رزان تراها واصلة معي خليك مؤدبة و عاقلة
رزان تلف وجهها بزعل مصطنع:مستكثرة هالكلمتين علي
نجود بضحك:خفي علينا يا العاشق
ندى تكمل:يا حبيب سارة اللي بينتحر عشان إبتسامتها<إلى الحين ذي السارة مستحملة
ريم:الحمد لله و الشكر "و ترجع نظرها للملفات"كيف حالك رزان تحسين بتحسن ولا زيي ماهو الألم بالليل
رزان ببرود:لا زي ماهو ما تغير ما اقدر انوم بالليل من الألم
ريم وهي واقفة جمب الباب:حبيت أقولك أنهم بيسوون عملية لك بعد كم يوم إذا ما تحسنتي <طلعت
ندى:هاهاها زي الأفلام يا ويلك رزرز من الألم بعد العمليةة
رزان عبست:كلي تبن يا تبنة
نجود بصوت هامس:بنات...
التفتت ندى بهمس:نععمم وش تبينن؟؟
رزان:هعع يقول اننا نسرق شيئ من غرفة جدةة<أكبر حراميات في البيت
نجود نزلت راسها بخجل و تفرك في يدينها بتوتر:أنا ...صح أحب جواد
ندى حبست ضحكتها:اييه
نجود رفعت عينها بقلق:بس..مو متأكدة من...حبه لي
رزان من الحماس و الرومانسيةة اللي قدامها خبطت يدها وطاحت الفازا اللي جمبها وحطت يدها على فمها وتضحك:ههههههخخخخ
نجود تنرفزت و قامت ببرود:أظن أني ماقلت شيئ يضحك رزان
ندى تدافع عن رزان و تمسك يد نجود:لا لا هي من الحماس الخبلة سوت كذا اجلسي و ين رايحة؟؟
نجود بعيون تزرع الرعب: بنتحر"و مسكت مقبض الباب و جت بتفتحه الا يخبط بخشتها وتتراجع لورى"
نجود تحط يدها على راسها:آآآآآييي و جععع
التفتوا ندى و رزان للباب شافوا الراكون الثلجي<وش يبي ذءء
رزان قامت على السرير:جابك الله راكان
راكان ضحك:ليش وش المصيبة الجديدة اللي بتحطونها على عاتقي
ندى برعب وهي تأشر على نجود:كانت راح تنتحر
راكان التفت لها وهو يحبس ضحكته:الله لا يبلانا بس....هبلة
نجود بحقد:كل تبن بس يا المعقد
راكان:احترميني ولا اعلمك الأدب
نجود بعناد:على تراب
راكان سفهها و قال بغرور واضح:كيفك رزونتي؟؟
رزان بفرحة:أكيد بخير دام حبيب قلبي اخوي قدامي
راكان:دوووم قلبي انتي
ندى رفعت حاجب:سلامات شات قلوب و أختي وينها بالسالفة ؟
راكان ابتسم على طاريها:اسكتي لا اذبحك انتي
ندى بخيبة امل:يعني أختي البطة السوداء..ما تحبها
راكان يصطنع العصبية:الحين أنتي وراك مصرة اننا حبيبين.....قلة حيا والله
رزان تهدي راكان:خلاص راكان هدي هي ما كانت تقصد
ندى ردت بسرعة و قهر:الا أنا أقصد و نصص "و التفتت له بنرفزة"مو صح اللي أقول راكان يا زوج أختي....المستقبلي
عصب راكان و طلع حس بحرج بنفسه"كيف تقول المستقبلي؟؟والكل عارف اننا لبعض من يوم نحنا صغار"وراح لمروان و تميم"
...: عند ريماس و ليان بغرفة ليان ببيت أمها:...
ريماس:حبيبتي قلبي أنتي ليونةة
ليان وهي تأكل شيتوس حار:نوعاااام<وهي تأكل أوكي ماخذة جو بنت خالتي
ريماس وهي توقف:الله يقرفك من بنت بروح أعلمم خالتي فووز
ليان قامت بهمجية وهي تدخل مخلوقات غير معروفة لفمها و تتساقط على الأرض
ريماس:ليييياننووه يا ورععع وش تأكلين يا قذرة
ليان تتكلم وهي تأكل:مالتيجج وا بتاتس حاور وا جولي كويللا<مالتيزرز و بطاطس حار و جلي كولا
دخلت خالتي بإبتسامة تكلم ريماس كأنها بنتها:هلا بقطوتي الرابعة"وشافت الحلويات و حوسة و أشياء مرمية و المنظر مقرف بعصبية":ليانوووه ياوصخة وش ذي البرابيس اللي مسويتها
ليان تضحك:هدي شوية مامي مو أنا قطوتك الأولى القطة معروفة بأنها وصخة و راعية حوسة
خالتي فوز بتهديد:بنت أن دخلت عليك مرة ثانية و أنتي بهذي الحوسة بيجيك العقاب أسرع من البرق
ليان:أوكيششن مدموزيل فوزيةة أووووه قصدي فووز
خالتي فوز لريماس بإذنها:ياختي وش اللي مصبرك على ذي البنت
ريماس :هههه بنت خالتي و أحبها
فوز بإبتسامة:الله لا يفرقكم بسس و يخليكم لبعض"وتخز ليان"و يزوجكم عيال الحلال
ريماس بعفوية : الطلبية جاهزة بس نكبر شوية
فوز:هااا وش قلتي
ريماس انتبهت لجملتها و استحت:قلت الله يسمع منك و تشوفين عيال عيال ليانوه
ليان تغطت بلحاف السجادة مستحية:يا لبى قلبه بس متى يجي
فوز تضحك:أقول بخطب لك من عيال صديقاتي
ليان بسرعةة:لا لا مابي اتزوج الى أن يأتيني ولد الحلال
فوز:يعني عيال الناس عيال الحرام استغفر الله
ريماس:استغفر الله "تضحك"هههه عرفتت عرفت خخخ يقطع إبليسك ليانوه
فوز:ويش اللي عرفتيه من الخبلة؟؟
ريماس:حاطة عي....<ليان كممتها باللحاف
ليان بعصبية:ياويلك إذا نطقتي بكلمة وحدة يا ترمس القهووة
فوز تمسك ليان مع يدها وتأخذها للطابق الأرضي وتدخل غرفة مكتوب عليها أصبح محترم لتخرج بسلام باللون الأحمر
تدق الباب ريماس:خالة أفتحي الباب
فووز ورى الباب :لا موب فاتحته أنا كم مرة قلت لها لا تضربين في الناس
ريماس:عاد خالة أفتحي ماتستاهل لييونتي صدق بغيت اموت و انخنقت بس افتحي الباب مسكينةة
ليان وهي تصيح ورى الباب:ااااااه... خلاص ماما يعور... ايييييي اتركي اذني... خلاص خلاص جيبي الكاميرا بعترف ...أنا ضربت ريماس و كانت راح تموت و ...الخ
^خالتي فوز إذا أحد من عيالها سوا شيئ ممنوع مثل الضرب بدون سبب أو ألخ..تصور إعتراف بالفيديو <يا لبى خالتي
ريماس بصوت خافت: أحسن عشان تتأدب ذي العربجية اوف بغيت أموت
اخاف لما توصل عدد كبير من الممنوعات خالتي تحبسها بغرفتها ولا تأخذ كل أجهزتها قسم تهبل فيني
دخل رامي البيت وسكر الباب بعصبية وهو متنرفز وقعد ورى الباب إلى أن شاف ريماس تراقبه بعيون مستغربة
ريماس ابتسمت:أهلا را..رامي,كيف حالك؟
رامي سفهها و راح لغرفته
ريماس تلحقه:أكيد بخير صح
رامي التفت لها رماها عالأرض بعصبية:أنتي ما خليتيني أصير بخير
ريماس تقوم بألم:شفيك رامي شكل حرارتك مرتفعة؟؟!
رامي بعصبية:بعدي عني مابي أسمع صوتك<وقفل الباب بوجهها
ريماس بنفسها:شفييه رامي بغى ياكلني بقشوري أول مرة يعصب علي شسويت أنا آمممم يممكن متزاعل مع ربعهه أحتمال بسأل ليانوه عننه
التفتت و تفاجئت بليان المصدومة:شفيه رامي معصب أنتي قلتي له شيئ؟
ريماس:بسم الله الرحمن الرحيم خوفتيني!!
ليان:ليش رامي معصب؟
ريماس تهز كتفها:مدري عنه..دخل البيت وهو معصب
ليان :آمممم فيه أحد مضايقه أكيد..."بنفسها تتذكر"بداية السنة جاني كذا معصب و كنت بلحالي بالبيت و أناظر التي في و مسكني: أنتي تعرفين مشاعرها صح قولي لي؟
ليان عقدت حواجبها:تقصد مين؟
رامي :هو في غيرها ريماس!!
ليان:..........
رامي انصدم وهو يتذكر اسلوبها مع ....غير عن الكل
"قطع حبل ذكرياتها ريماس"
ريماس بقلق وهي تحط يدها قدام عين ليان و تحركها:ليان وين رحتي؟؟
ليان برتباك:سططام
ريماس عقدت حواجبها بإستغراب:وش دخل سطاام
ليان:هو إذا كان معصب يكون متزاعل من سطام لأنه ما يعصب كذا إلا من سطامم
ريماس بإستغراب:غريبةة سططام و رامي من زمان ما شفتهم مع بععض
ليان:ههههه بروح أقول أمي عن راميوه
التفتت و شافت فووز :وش تعلمني عنه
ليان بلعت ريقها: هااه يممه قصدي...إيووا ترا راميوه ضرب ريماسو
فوز رفعت حاجب:لا والله
ليان:إييه يمهه و أسئليها بعد
فوز تناظر ريماس تبي إجابة
ريماس برتباك:هههه هو ما كان قاصد ماشافني
ليان شهقت:يالله على الظالمة وش كبر شوشتك و طول وعرض وصوت يفجر الأذان....و ما شافك
فووز:سدي بوزكك أنتيي و لا مافي طلعات من البيت
ليان بأدب:طيب مامي
ريماس:إلا على الطلعات خالتو ودي نطلع أنا و ليان و الباقي و نروح المرسى شرايكك
فوز:حلو نقول لخالاتك بس اللي بالجامعة مو رايحين عشان يتجهزون للمدارس يزينون نومهم
ليان:متى بيرجعون يممه
فوز:اتوقع اسبوع او اثنين
ريماس:ههههه يعني لوجينوه بتقعد هنا نهبل فيها
ليان تضحك:ااييوه صح لوجينوه خلصت جامعةة والله فلةة
فوز:و إن شاء الله زواجها قريب
ليان بلقافة:والله ....مينن !!؟
فوز بصوت خافت بس ينسمع:استغفر الله..الله يصبرني على ذي البنت الملقوفة
ليان تزفر بحدة:يممممممه!!
فووز:و أنتي شكوو؟؟
ليان بوزت:خلاصص....مابي أعرفف
فوز:إإيهه خليكك عاقللة
ريماس:هههه الله يصلحك
ليان بنظرات حققد:كوووولي تبن
فوز تناظر ساعتها:يلا بنات ...أستئذنكم عندي ضيوف روحوا بيت جدتكم عشان ما تزعجوني
ريماس:إن شاء الله خالتي
...:عند صالح:...
يطق باب غرفة جدته
صالح يطق الباب:جددددةة...جددددة قومي صلي العصر
الجدة ورى الباب:طيبب
توضت الجدة و صلت و شافت صالح واقف جمب غرفتها
الجدة بإستغراب:صالحح
صالح فز:سمممي جدةة
الجدة تقرب منه:فيييك شييئ..
صالح بجدية:جدة بكلمك بموضوعع
الجدةة جلست على الكنب:تكلمم يابعد عيون جدتك
العنود مرت من عندهم:جددة وش ذءء الكلام تغازليين..."بإستخفاف"ما يستاهل ترىى!!
الجددة:ضفي خشتس أنتي حبيب قلبي صالح أزين منك
صالح طلع لسانه يعايرها
العنود رمت عليه سنكرس:تتببن..دلوووع..نونو..قبيح..خايس..خروف..مغازلجي..
صالح قام يبي يرمي عليها كرتون المناديل بس هي هربت
الجدة:ماعليك منها تلفظت بهالكلام عشانها غايرة منك لأني أدلع العيال
صالح بغرور:أعرف جدةة بسم الله علي
دييم شهقت و هي تدخل غرفة الألعاب ومعها صنية ومعها آيبادها و البيبي:أعوذ بالله أشوف الشيطان قام يحكي بدخل لاينفث علي من ناره
صالح:دييييموه يا معفنننة
الجدةة:ههه خلهم عنكك تكلم باللي تبيه لا يقاطعنا أحد
صالح:جددة صصح أن وحدة من خالاتي...
قاطعته راما متوجهة لغرفة الجدة و تفتح الباب:جدة جدة قوممممي صلييي
الجدة تنرفزت:هههييييه أنتي أنا هنا أطلعي لا تفسدين بغرفتييي
راما في الغرفة ماطلعت للأن
قامت الجدة و دخلت و شافت راما تحوس بأكياااس الحلاو
الجدة تمسكها من أذنها:أنا كم مرة قلت لاتدخلين غرفتي من دون شوري يا الفار
راما بيدها كيس شيبس علاء الدين عرقتوه هذاك الخواتم طعمه لذذيذ:آآآآآآآآي جددة مافي أحد يوديني ألبقالة عشان أخذ حلاو و المخيسات أبو البعارين ما يعطوني كأنه محرم عليي
الجدة رحمتها:يلا بس هذي المرة أسمح لكك
راما:جددة أضمنيني أنا مو أفسد بالأغراض إلا إذا فيه حلاو
الجدة:أنقلعي بس<جلست مقابل صالح
الجدة:كملل صالح كلام
صالح تنهد بيأس:جدة جاوبيني بصراحة...فيه وحدة من خالاتي متبنية بنت أو وحدة من بناتها مو بنتها الصدقية؟؟!
الجدة عقدت حواجبها:هااااو صالح وش ذءء الحكي اللي تقوله لي!!
صالح:جاوبيني بس
الجدة توترت:إإإإإإيه...ف..فيييه..خالتك هيلةةة
صالح أنصدم:خالتي هيلة بنتها آآآه يعني ن..ندى مو بنت خالتي
الجدة:خالتك كانت حاملل و قالوا انه ولد بس ألله ما كتب له يعيش ومات
و خالتك كانت تبكي و محد عرف أن الولد مات وطلعت من المستشفى
و قالت أنه بنت وهم غلطانين وأنه لازم يجلس بالمستشفى شهرين لأن نموه
ما أكتمل و ممنوع أحد يزوره وتبنت لها بنت من الميتم بس أعتبرتها مكان المتوفي....ندى
صالح إبتسم:جاء لنا واحد يقول أن وحدة من بنات عايلتنا هي أختته
الجدة أنصدمت:والله
صالح بسخرية:إإإيييه..و نحنا ما صدقناه بالأول هههه طلع يتكلم جدد
الجدة:شسمه
صالح:مروان.....
الجدة:مو سعودي
صالح:أيوووه مو سعودي بس أبوه مسلم
الجدة:يلاا هذي الحياة بقول لهيلة أن فيه أحد من عايلتهم جاء يسأل عنها
...:غرفة رامي:...
رمى جسمه على السرير و غمض عيونه بتعب
و جاء في باله وش صار مع سطام كانوا راجعين من صلاة المغرب و سطام
و جواد في الصالة و معهم خالي على لابه يشتغل و راما وأنس
"سسطام قال له عن أن ريماس سفهته لما قالت له الحقيقة بأن عنده فوبيا
ظلاام و هذا الشيئ يبعدده عن الرجوللة"
جواد:ييوه أنا كاره ريماسوه من كنت بزر أكره شخصيتها أحسها أنانيةة
سطام:لاا عاد لا تقول عنها شيئ ترا أقتلك
أنس و راما/ههههههاااااااااااييي "و راما تهمس له "كل ذا الحب
سطام/والله ارفسك يا###
رامي يدخل:السلامم عليكمم
خالي:وعليكم السلام و رحمة الله وبركاتهه ويينك فيه تأخرت؟؟
رامي:لا بس شفت احد زملائي
خالي:آهااا ,لا تعيدها<قام وراح لغرفته و راما لحقته<نشبة
راما تلحق خالي:خالووو أبييك بشيئ
خالي يلتفت لها:نععم وش تبيين؟؟
راما تتميلح:خالي حبيب قلبي أنت يا بعد حيي يا جعلي أموت قبلك
خالي:من الأخر وش تبين
راما:خالي العزيز........صديقاتي تعازموا يبيتون في بيت بنت خالة صديقتي
خالي ببرود:أنسي السالفة
راما:خالي عشان خاطري
خالي:و كم عمرها ذي البنت اللي بتبيتون عندها و وش اسم عائلتها؟؟!
راما استانست:البنت عمرها أول جامعة و أسمها العهود خالد آل .....
خالي عصب:أيش تقولين؟؟ تبيني أخليك تنامين عندهم أنتي تعرفين مصايب هالعائلة
راما بقلق:خالي!! قصدك أن هــ العائلة مو زينة
خالي:اييه و معروفة أنها ...."بعد وجهه للجهة الثانية"أستغفر الله
أبوهم و الجد و العيال ضايعين معهم
راما:أنا لازم أقطع علاقتي نهائيا معهم
خالي:ططييب روحي... و أنتبهي من اللي تصادقينهم!!
راما:أوكيششن خالوو
راما نزلت عندهم
أنس:طيب وين اللي دايم تهذر معهم تقول أصدقائي؟؟!<جواد و سطام يتسمعون بس مسوين نفسهم يسولفون
رامي ناظر سطامم بغباء و سخرية:قول آميين
راما بإستغراب:لييش؟؟
رامي ناظرها من تحت لفوقك:يهمكك
راما تهز كتفها:يمككن....أكللل
رامي يضحك:الله يأخذهم
سطاام عصب و مسك رامي وسحبه معه لبرا و مسكه مع فتحت ثوبه
سطام يكتم أعصابه و بعبرة:ليش كذا يا رامي؟؟
وش سويت فيك أنا
رامي يبتسم:و كأنك موب عارف أنت تعرف بس ماتبي تعترف
سطام:ليش تبيني أمموت
رامي بحرق في قلبه:أنت جرحتني و كنت أكبر أناني شفته في حياتي تعرف
سطام عرف السبب:هذي مشاعري يا رامي ما أقدر أتحكم فيها
"يمسك يد رامي" لو تبيني أتركها بس عشان نرجع أًصدقاء مثل أول
رامي بدون نفس يبعد يده:مابيها <راح لبيت امه
و سطام راح لبيته
..:عند مروان و تميم:..
بندر بنفسسه\يوووه يشبببها "ويهز راسه وهو يطرد الأفكار اللي مالها داعي"
دخل عليهم راكان:السلام عليكم "والتفت لـ مروان و تميم و بنظرات تفحص و يأشر على مروان و تميم" مين ؟؟
مروان بنظرات استغراب:أنا مروان اللي كنت أبيك بسالفة و مالقيتك بالبيت قالتلك البنت ولا لا.,,,
راكان ابتسم:ايووه قالت لي "و جلس على الكرسي" ان شاء الله خير أخ مروان أيش تبي؟؟!
مروان:أنا عرفت من رسالة من ابوي ان عندي أم و أخت و عايشين بالسعودية و وصف لي مكان سكن أمي بس "و نزل راسه بوجع"بس الله يرحمها "و بدأ يبكي وهو يحط يده على عيونه"
^
ما يحتاج أقول كم هو كيوتتت و يدنن<أنقلعي>
راكان و بندر و تميم بحزن على حاله:الله يرحمها و يغمد روحها للجنة
مروان ببحة:الله يرحمها
راكان:الله يكون بعونك,طيب أبوك وينه؟؟!
مروان:الله يرحمه
راكان شوي ويبكي:الله يخلي لنا أمهاتنا و أبآئنا<عايش جو
مروان قام من مكانه لأن الكلمة حزت بخاطره حس ان ماله شيئ يتمسك فيه و يواصل حياته
^
استغفر الله > و طلع للشرفة <جاري التسليك مو؟
بندر ببكاء:لا حول ولا قوة إلا بالله
راكان بعفوية التفت لتميم:أنت شسمك؟
تميم:تميم!!
راكان :كمل السالفة لو سمحت!
تميم تنهد وهو يناظر عيونه:أخته هي وحدة من بنات عائلتكم
راكان وقف بصدمة وهو يأشر عليه:أنت...وش؟؟
راكان مسكه من ياقته بعصبية ويهز فيه:وش قاعد تقول...هذا الكلام مايدخل العقل كيف أخته من "تركه وضحك بسخرية " من بنات عائلتنا كيف كذا هههه"مسكه و ثبته على الجدار بوحشية" لا أنت قاعد تلعب بأعصابي أكيد أنك عضو من شركة "KIM AND BEAUTY" أنا متى أفتك من تحرشات هذي الشركة كله من مديرتهم ال### "كيم سو هي " الله ياخذها
جاء السكيورتي بعصبية:خير أخوي وش هذا التعامل الغير إنساني شايفنا غابة حيوانات تسوي كذا نحنا بمكان عام لا تجي تتهاوش هنا
بندر وهو يسحبه ويسكته:خلاص راكان لا يرتفع ظغطك شوف الناس تجمعوا علينا
راكان بتذمر:بعد عني أنا عارف كيف أتعامل مع هذي ال#### ما أسمح لها تسوي شيئ لأهلي و لا تقرب منهم بس خلني أرجع و أعلمها من راكان بن....ال.....
السكيورتي سحب راكان لبرى المطعم:هدي بعدين إدخل
راكان وهو يرتب شكله و يتمتم بعصبية
تميم:أخ راكان وقف أنت فاهم غلط نحنا مانبي إلا أخت مروان و أي شركة تتكلم عنها أنت ؟
بندر بنظرة لراكان:شفيك راكان ما كنت عارف أنك كذا
راكان بسخرية:أصلن أنا عارف أننا نضيع وقتنا
تميم كان بيرد بس قاطعه مروان ببرود :أنا بعد عارف أني اضيع وقتي مع بزر مو قد المسؤلية؟! "و مسك كتف بندر"مو كذا بندر!؟
بندر يلتفت على راكان توتر:إييه
راكان عصب ومسك كتف مروان وهزه على الخفيف:نشوف مروان إذا أختك وحدة من بنات خالاتي
مروان ابتسم:أنا واثق أن أختي وحده من عايلتكم
راكان جلس على الكرسي:كم عمرها أختك؟
مروان:ثاني جامعة توأم
بندر يناظر وجه مروان وفي نفسه قلق: أتمنى ما تكون هي إن شاء الله غلطان بالعنوان فيه شبه مو طبيعي خصوصا العيون
راكان:و إذا تبي نسوي فحص DNA الحين
مروان وهو شاق الإبتسامة:ايووه إذا سمحت
راكان بتعجب:أوكي بس هم 4 بنات ثاني جامعة و أختي قد سوت فحص DNA و مطابقة لنا"يكذب عشان مايتعب أخته "يعني يبقى 3 بنات
مروان:مو مهم أهم شيئ ألقى أختي
بندر:بس بشرط تقعد عندنا كم يوم قبل ما تروح معك راح نفتقدها خصوصا انها ..
تميم بفضول:أنها أييش؟
بندر توتر:ولا شيئ..
مروان هز راسه بلا مبالاة
راكان بمازحة:المهم بنات خالاتي كلهم نشببة و يفقعون المرارة لذا إستعد لا يرتفع الضغط
مروان:أختي غالية علي و تسوي اللي تبيه و مافي شيئ يردها
تميم:مافي شيئ سيقضي على البشرية إلا تحررك الزايد
بندر:يلا أنا برجع للبيت سلام
مروان:يلا مع السلامة
راكان:مو جاي معنا للفحص
بندر:لا مو جاي
راكان ناظره نظرة و سحبه مكان ثاني بعيد عن الزحمة
راكان يناظر في بندر:شفيك بندر تعبان فيك شيئ؟؟
بندر حمرت عيونه و حط يده على انفه:أخاف تكون أختي!!
راكان عقد حواجبه و بعدها ضحك:و انت مصدق كلامه ,كل بنات خالاتي من يوم هم صغار وهم عندنا كيف يكونون من عائلة ثانيه مستحيلل
بندر:بس فيه شبه بالعيون
راكان في نفسه:وش ذا الغبي ما يفهم يعني لازم يسوي دراما هو وخشته يقول بنوته<خف علينا يا رجال أبو شنب و لحييه"يضحك"
بندر بنرفزة:خييير أنت وش فيك تضحك مسخرة عندك أنا؟
راكان بجدية:لا ولا شيئ بس هذي اللي قلت لك تشوفها اللي سرقت بنت زوجها
بندر تذكر:إيييه هذي اللي أسمها دينوم الخبلةة
راكان يضحك:إييه ذي وش صار معها ضبطتها
بندر: توها بادية تخق على الشخصية مسوي شيئ خطنطر لو تشوف خشتي
راكان بقرف:أقول ضبطها و فكنا نبي نشوف بنت الرجال وش سوت فيها؟
بندر:إن شاء الله!!
راكان:يلا ظف خشتك
بندر:على تراب
راكان عصب:هااه وش قلت
بندر يقلد صوت بنت:سلامتك حبيبي
راكان ابتسم:أقلب وجهك يا الخكري
بندر:اوكيششن راكونا الذهبي<هربب كالبرق
راكان بنفسه:أسم البنت لارآ خالد آل...... لابق عليها عمرها 5 سنوات
مروان من بعيد:راكان يلا نروح للمركز
راكان يضحك:شفيك مستعجل.....بنروح نجيب البنات من البيت
تميم:هههه
مروان:طيبب...وراك صانم يقول تمثال الحريه قالب قناة وناسة
في السيارة وهم في طريقهم للبيت
راكان للمرة التاسعة يتصل في البيت و مححد معبره
ورد عليه أنس
أنس بنشاط و الصوت يفقع الأذن:آلووووووووووووووووووو
راكان يبعد الفون عن آذنه بإنزعاج:آآآآآآآآي إذنييي يا حيوان
أنس تأدب:ها....ماعرفت أنك أنت حسبت أنك أن......أنك صديق شمس أو ميري<حاط سبيكر و مروان و تميم يسمعون
راكان:أقول بس بلا سوالف خايسة ...ذءءء شسمه يا ربيه.....ايييه شلة أبو البعارين وينها فيهه؟؟
أنس يقلد وحدة مصرية:آآآآآآآه يالهوي ....يا مصيبة نزلت علياااا..... شوف يابني بأولك الصراحة البنات الخراف دول طلعوا برا البيت من بدري
تميم:خخخخخخ آآه و بطنيه وش ذي المصرية
راكان بعصبية:أنننس و تبببن تكلم معي زيين ولا ألعن خيرك
راما سحبت التلفون حق البيت من أنس تقلد هندي:آلوووو بابا شو أبي أنت أنا مشكول كتييير؟؟!
مروان تكلم بضحكة:وين أبو هههه البعاريين حقكم؟؟
راما عقدت حواجبها:منو هذا اللي يتكلم؟!
آآآآآي أنس يدي<أنس يضربها يبي ياخذ السماعة منها
راكان:مالك دخل وين البنات؟؟!
فجآة طاحت السماعة و هم يسمعون أصوات قطاوة يتهاوشون أنس و راما
راكان:أعوذ بالله....."يصارخ عشان يسمعونه"أنس راماا
في الجهة الثانية
أنس يجيب جزمات و يرميها على راما وهي تحتمي بوسادة
و تمسك الجزمات اللي يرميها عليها و تردها له
راما:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه<صراخ جون سينا لما شاف أمه في المستشفى
أنس يضحك و يرمي عليها:أحسسسن تستاهلين
نزلت مزنة مع جوري وهم يصارخون و يحتمون وحدة بـ لابها و الثانية بكيس حلاو وش كبره
دخلوا من المطبخ و طلعوا من المخزن و مزنة شافت التلفون و أخذته
مزنة كأنها في عرس هنود حمر:آوووووووووووووووووووووووه
راكان بصراخ:مزنننة و تبببن صوتتتك
مزنة خافت من صوته و إنحاشت
شمس تهاوش:موزناااه أيس هادا ليس العب في تلفون بعدين كووول مصيبة على راااس اناا
جورري:شمسووووووووه وين زوجج عنج هههههههههههاااااااي
شمس عصبت تنرفزها ذي الكلمة:جووررررررررري<كأنها دراكولا
راكان في نفسه:شمس وين ما رحنا تصارخ
راكان يصارخ عشان تسمعه:شمممممممممممممممممممممممس
شمس انتبهت على الصوت العالي و صارت تلتفت يمين و يسار:ماماااااا هادا جننننيييي
راكان تنهد:شمممممس انا على التلفون كلميني
شمس استحت على وجهها و على غبائها و أخذت التلفون بهدوء:آلووو بابا راكان
راكان:و أخيرا أحد عاققل.....شمس وين العنود و جوري و ندى
شمس تبي تفتك منه بسرعة:آمممممم ما أعرف بابا
راكان يصطنع العصبيه:شمسسسسوووووووووووووووه
شمس فزت و تكلمت:بابا أنا أعرف الحين لا سوي إزعاج
راكان:اايه أعقلي...قولي لي الحين وينهم؟؟
شمس بتوتر:العنود في ملحق مع لوجين و جوري مع موزنة انا ماادري وين راهوا و ندى مافي في البيت من الأسر<العصر
راكان:ما شاء الله العنود و لوجين في الملحق مستغلين الفرصة عشان مافي أحد في البيت
و ندى أعرف عنها مع رزان و نجود في المستشفى
شمس:مع السلامة
راكان سكر بوجهها لأنهم وصلوا البيت و فتح
إنارة السيارة على الباب الكبير العريض المزخرف بزخارف كثييرة محليته
باللون الأزرق حتى يبين أي شخص يمشي من داخل البيت لهم و طلع من السيارة
وشاف أحد معه كيس كبيرر و الثانية صارخت و دخلت الملحق و صقعت
بالباب بقووة و اللي معها كيس لبست العباية و قامت تسوي زي رقص
الفراعنة و من جهتهم يطلع ظل و راكان فتح فمه من اللي يشوفه مو
مستوعب سكر باب السيارة بقوة و قبل مايفتح الباب ركضت بسرعة
ودخلت الملحق و هي تضحك
مروان يتنهد:الله لا يبلانا ...ما أحسده على عصبيته جد مهبل
تميم:هههه حتى أختي مريموه ما تسوي كذا
مروان:عايلتهم مرجوجةة
تميم يأشر :شووف شووف من هذولي
مروان:يمكن بنات خالاته
تميم نزل راسه لتحت:قاعدين يطالعونا نزل راسسك
مروان:أحللف و أنت قاععد تأشر بعد
ليان كانت تمشي وتسولف و قطعت عليها ريماس
ريماس تهز كتفها بخوفف:شوفي مين في السيارةة يممممه
ليان بخوف:ها....يممه ما اشوف ززين اشوف اشياء تتحرك
ريماس:لا يكون شبباب
ليان شهقت و راحت تضرب في الباب:يوممممممممماههه افتحوا لنااااا
ريماس تصارخ مرتعبة:آآآآآآآآهههه جنيييييي افتحوا لنا
شمس تفتح الباب و تحرك يدها يقال تهاوش:خير خير ايس فيه
و على طووول دخلوا و ركضوا لغرفهم و شمس طاحت على الأرض من قوة ركضهم
تميم:راحوا راحوا...ارفع راسك
مروان:بخخخخخخبخخخبخخخخ ههههااي
تميم: شفيك أنت بعد دخل فيكك جني منهم
مروان:ههه شفتهم الشغالة طاحت و هم ماصدقو على الله ركضوا
تمييم:أختكك....شكلها مجنونة مثلهم أقولك تتبرى منها من الحين
مروان: مجنووون أنت أتبرى من أختي الوحيدة
تمييم:أجل لا تقول بعدين كلامك صح يا تميم
مروان:خلاص خلاص أسكت
....:في الملحق:...
العنود و لوجين كانوا قاعدين يناظرون من العصر دراما مكسيكية
رومانسية و حزينة و كانوا في الحلقة الأخيرة إلا و تدخل عليهم
جوري طايرة من الباب كأن أحد معطيها بوكسس و تطيح على الجلسة
العربية و تصقع على الكنب
جوري بتألم:آآآآآآآه و راسيي
قامت و شافت لوجين و العنود في الزاوية و تحتهم اكس بوكس و أجهزة للأولاد
و التفتت للدراما اللي يتابعونها و شافت البطل يقدم للبطلة خاتم الزواج وهي تحسبه
مسلسل كوري و تنط قدام الشاشة وشافت الوجوه
جوري بوزت:لااااااا مستحيل هالخشش تكون كورية مو معقولة هذا جونغ يونغ هوا و هذا القبيح يكون سوهو الخقةةة
جوري تصطنع البكاء:لمااااذا يا يونغغ هوا لماذا تفعل هذا بي
^تتكلم كوري عن مسلسلها
العنود و لوجين يناظرون بعض بإستفهام:وش فيها ذيي نطت علينا
لا يكون داخلها الجني حق مزنة
لوجين قامت تبي تهاوشها على مقاطعتها لها إلا تدخل مزنة و تتغطى بسرعة
و على الزاوية كأنها مو موجودة و جت بتهاوش جوري إلا ويدخل راكان ثاير:العنوووود لوجينوووووه
لوجين خافت و ارتعشت وصارخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ"ركضت لعند العنود و قعدت فوقها بقوةة"
العنود:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ رجلللللييييي
راكان أخترع وهو يروح لباب الملحق:بسم الله من الشيطان الرجيم
جوري تسحب الغطاء الحامي حق الإكس بوكس الأبيض و حطت على وجهها:راكان أطلع بسرعة ما تغطينا
راكان بعد نظره إلى خارج الملحق بعصبية:و أنتم وش جابكم للملحق
مو هو للعيال و بس "ارتبك و تلعثم" و بعدين....م مين هذيي ال...الوقحة اللي
عند...الباب ترقص مدري كيف !!؟هاااا ردو علي ما تستحون أنتم و وجيهككم
"و ناظرهم نظرة حممق"صدقق قليلات آآدب...المفروض أنكم
^الخ من تهديدات و نصائح تجيب الهم و الغم من راكان
جوري:مزنوه المعتوهة أرمي عباتي علي
مزننة تضحك:خخخخ طييب هعع خذي
جوري لبست عباتها و حطت الطرحه على وجهها و طلعت عند راكان وهي تزين نظارتها:تششوف راكانوه عندي يدتي<و كانت تبي تركض للبيت
راكان بعصبية مسكها من يدها:جووريوه و قفي لا اذبحك
جوري تتخصر:وش بعد تبي نمثل في مسلسل هندي جراء تمثيلنا الأكشني
راكان واصلة معه:جوري ارجوك وقفي هنا ترى الموضوع جدي مو لعب
جوري خافت من جديته و وقفت بهدوء
راكان يطل على الملحق:العنود تعالي أبيج في موضوع
العنود بإرتعاش:هااا..أاأ
راكان كان منظره يخوف و معاملته و أسلوبه يجيب الرعب و معقد حواجبه:وييش هااا بعد أنتي ألبسي عباتك و أركبي سيارتي
مزنة نطت كأنها أرنب تتليقف:و أنا ليش ما أروح؟؟
راكان:مزنة يا ### لا تتليقفين و لا يجيك شيئ يطيرك لأول الدنيا
مزنة:لا تصدق أخخوي ما أبي أسكن في البر
راكان:كلي تببن
مزنة:لا شكراً شبعانة قبل شوي ماكلة كثير من التببن
راكان سكر الباب بوجهها بعد ما طلعت العنود بجلال الصلاة
لأنه عارف أن المحادثة ما راح تنتهي
راكان:يلا أطلعوا
راكان شاف ان العنود ماسكة الجلال قدام وجهها و جسمها كأنه ستارة
راكان:إن شاء بتروحين بهذا؟؟!
وين عباتك؟
العنود:ع...عباتي داخل البيت
راكان:طيب بسرعة روحي جيبيها بنتأخر
العنود دخلت البيت بسرعة و راحت تلبس عباتها
جوري و راكان ركبوا السيارة
جوري بتساؤل:مين هذولي؟؟!
راكان:بعدين تعرفين؟!
جوري:هو أنا بنتظر لبعدين!!
جوري:هيييييههههه أنت من أنت و وش تعرف عن راكان؟؟!
مروان:ههههه راكان بروح بسيارتي مع تميم
راكان:رح تكفى ريحني من الأسئلة الغبية
جوري عصبت:الحين أسئلتي غبيه يا غبي
ارتطم الباب و طلعت العنود بهدوء كأنها سندريلا و منزلة راسها لتحت و تمشي على بيض
مروان في نفسه:يارب تكون هذي أختي مابي تكون أختي مهبولة و مرجوجة مثل اللي فوق راسي
جوري:هههييه أنت ليش ما نزلت؟؟
و بعديين وش تهذر فييه "هذي أختي"؟!
مروان نزل وراح لعند تميم في السيارة الثانية
تميم:السلااام
مروان:سللام
تميم:شفت اللي طلعت تو من البيت
مروان:اايهه شفتها تتوقع تكون أختتي
تميم:ما ابي أقول شي يمكن بعدين تنصدم بالحقيقة
مروان:وش هذي الكارثة
تميم بمكر:لو تبي تخطبها من ابوها
مروان:اسكت انت ما بغيت افتك من هبالهم تقول اتقرب من العائلة اكثر
تميم:بس اختك اكيد راح تزورهم يوميا او اسبوعيا لأنها تعودت عليهم
مروان:يصير خيير
تميم يضحك
مروان:شفيييك تضحك؟
تميم:هو إذا قدرت تتحكم فيها
مروان:وليش ما أقدر أتحكم فيها؟!
تميم:انتبه...وصلنا لمركز khaled للفحص
...:في سيارة راكان:...
راكان نزل من السيارة:يلا أنزلوا
ألعنود بلعت ريقها:راكان أنت لييش جبتنا هنا؟؟!
راكان:تعرفون الحيين
جوري مسوية ذكية:أنا أعرف ليشش...عشان نزور رزانوه البقررة
راكان:طيب طيب أمشي قدامم و بعدين ذءء مو مستشفى
جوري:هااا...أجل ويش؟؟!
راكان يتذكر:يوووووووووووه نسيت ماجبت ندى
العنود بتوتر:لييييش وش بتسوي فينا
راكان راح يكلم مروان و عطاه ظرف أبيض و عليه ختم و تفاهم معه
و مشى راكان لسيارته و توجهه لمستشفى الأمير
مروان قرب منهم:راكان يقول أدخلوا داخل<تميم جلس بالسيارة
جوري عصبت:لييش طيب جايبينا هنا؟!
مروان:فحص dna<دخلوا داخل المركز
العنود شهقت:هااااااااا
جوري:هاا ويش تقول أنت صاحي ولا مجنون فحص dna لييييش؟؟؟!
العنود برعب:يممممممممممه شيئ يخووف
جوري بنص عين:لا يكون انا مو من هذي العائلة بعدين أبوي يصير كوري و أخوي بيكهيون و زوجي D.o
مروان:ميين؟؟!
العنود:معليش هذولي الكواريا حقها اللي ممسحة عيونهم
جوري بعيون لامعة حاقدة:هااااا....ااااا وش قلتتتتي يا بنت الذين
العنود:يممممه ذيب
جوري بحماس ترقص رقصة اكسو:قيري wolf نيقا wolf اوووو, اه سارنقهيو نان نوكديقو نين مينيو<عاد تكمل باقي الأغنية
مروان:مجنونة...الحمدلله و الشكر
العنود:قول...ليش جابنا راكان نسوي فحص دي ان ايه
مروان قالها سالفة أخته
العنود تأثرت و قامت تبكي:هئئئ أهئئئ...و نحنا شدخلنا طيب
مروان:وحدة منكم أختي
جوري سمعته:اييييييييييش أنت تتكلم عن جد
العنود:قل كذبة إبريل تكفى
مروان:لا جد أنا ما أكذب نحنا توأم
جوري:أنا ما أقدر أصدق نحنا عشنا مع أهلنا سنين من يوم طلعنا من بطون أمهاتنا<ما أدري بس الكلمة خنفشارية شويات أجل بطون هععع
مروان:أهل أمي قالوا أنهم رجعت لهم لأن صار بينها و بين أبوي سوء تفاهم و أخذت أختي و أمها و أبوها ماقدروا يخلون بنتهم و كانت معها أختي اللي هي وحدة منكم كان عمرها 2أشهر بس و أمي جاها سلطان في....مدري وين بالظبط و أبوها اللي هو جدي قال أنه عطى أختي للميتم حسب ما قال بنت حرام بس أمي و أبوي متزوجين بالحلال و في السعودية و بعدها أمي رجعت لأهلي وهم قالوا لها مانتي ببنتنا أما أخوانها راضين عن زواجها بس جدي قال مو ولدي اللي بيروح لعرسها و حذرهم و أبوي مو سعودي من جلاسكو و تعرف على أمي من خلال دراستها و هو و عائلته مسلمة و يتكلمون عربي و لما انحطت بالميتم تبنتها و حدة من أمهاتكم و مديرة الملجأ قالت لي عن مكان سكنكم و تقول أنها سمعت من اللي تبنتها تبكي و أنها سقطت ولدها و تبنت و حدة من اللي بالميتم
جوري:آسسفة بس مستحيييل أكون أختتك ودي أصير أختتك بسس
مروان: لا تكفين ما أبيك تكونين أختي أنتي لوحدك مصيبة
العنود تضحك:و أنا أقول من وين العيون الخضر و الشعر الأشقر على بني خخخخخ
جوري:تصدق فيكك شبه من ندى المعتوهة<من يتجرئ على شتمي ؟؟!<ندى معصبة
مروان:جدد
العنود:بس مو مرة أنت أحلى منها<في آخر الرواية بوصف لكم الأبطال
جوري:خييير العنود ترى أعلم بندرييية عنكك
العنود:مالت عليه بس وش أبي فيه يمشي و يغازل بنات
مروان:لا جدد ما ماتو اللي يغازلون
العنود:أخوي و ولد خالتي ما يعقلون
مروان:أقول شيئ صح سواليفكم ما تنمل بس شاربين كود رد شكلكم
جوري:ما شفت ولد خالتي أنسس مهبول لما كان صغيير يتحرك و فسسساد و ماخذ النمبر ون في الحركة بنشاط
...:عند راكان في المستشفى اتصل على ندى:...
ندى :آلووووو راكون
راكان:آلووو...ن
قاطعته بسرعة:وش تبي بسرعة مشغولين نسولف مع خويلد
راكان:ندى أنزلي تحت أنتظرك بنرجع للبيت<كذااأب
رزان تتصارع هي و نجود و خالد يشجع
خالد:أحلى مصارعةwwe هيييييي هييييي هووووو هوووو
رزان تمسك المنديل و ترميه على نجود من كرسيها المتحرك:يا تبنة.... أتركي شوشتي
نجود تطيح على الأرض تضحك:أنا جون سينا أفوز مرة أخرى
خالد:ولا تسوين شيئ من جون سينا
رزان تصارخ:أنا انترتيكر أبو عضلات هاهاهاها
ندى:نجووود يا معفففنة يلا راكان ينتظرنا بنروح البيت
نجود تضحك:وقفي دقيقة بضرب رزان
نجود تمسك الرموت من يد خالد و تصقعه بخد رزان اللي قامت تلاحقها بعكازها
ندى تلحقها لبرى:خخخخ يا حيوانة وش سويتي برزانتي<يركضون للمصعد
انفتح المصعد و تفاجؤ بالدكتورة ريم و دخلو بسرعة قبل ما يتسكر عليهم
ريم:بسم الله مجانين أنتم تركضون الساعة 7 الحين يدخل فيكم جننني
ندى وهي تلهث:ههه....شفتينا نركض مو يصلح نسوي فيلم مصاصي دماء
ريم:الحمدلله و الشكر....ما عندكم شيئ تسونه أنتم إلا تحوسون
نجود:لا الحين بنرجع البيت موب غاثينكم و من زين مرضاكم
ريم:رحتوا تصالحون خالد
ندى:أأأيهه طللع حق مصارعة و أكششن مثلنا
ريم تسلك:ااييهه زييين
انفتح الأصنصير و طلعوا وفي خشتهم راكان
نجود وندى:جيناااااا
راكان:لييش جت نجوود معك؟
نجود:ويش بعد أنت قلت نرجع البيت هو ناوي تخليني بالمستشفى
راكان:طيبب يلا أركبوا السيارة
لمى ركبو السيارة
ندى:كيف البيت بدونا
راكان:بدونكم أو بدونهم البيت فيه عرس عفاريت
نجود:أكيييد هذيي حووبةة جوير<جوري
ندى بحزن:ما في أحد سأل عنا أنا و نجييد<نجود
راكان:ههههه ولا جابوا طاريكم
ندى تصطنع البكاء و تضم نجود:أهههههئ هئئئئئ
نجود تمثل:لقد ظلمنا يا أختاه و كأننا متنا
راكان قفل سيارته "أودي q7"و طلع منها و نجود و ندى وراه
ندى بتساؤل:راكان وين رايحين له نحنا؟؟!
نجود تقرأ:مركز khaled للفحص!!
نجود:شنسوي هنا؟؟!
دخلوا للمركز
راكان يلتفت يدور مروان
ندى:لا يكون بتسوي فحص لزواجك مع لوجين؟!
نجوود:هههه تخيلي...نحنا وش جابنا
ندى:عادي أنا بصفة أختها
راكان بغضب:كوولي تببن
مروان يأشر لراكان:نححناا هنا
التفتت ندى و نجود و شافوا جوري و العنود
ندى بصراخ:جوييييررررررررر
جوري:حلللللللللللليب نيييييددددوووو
نجود بلا مبالاة:العنود
العنود بسخرية:نجود
راكان:بلا تمثيل يقول هذولي الأصحاب وهذولي الأعداء
راكان:اقعدو هنا ولا صوت ولا أقتلكم
البنات:فهمنننننا
راكان:يلا مروان تعال
راحوا للإستقبال:السلام عليكم....كيف ممكن أخدمكم
راكان:نحنا نبي نسوي فحص..
الإستقبال قاطعه:فحص إييش؟؟!
راكان بنرفزة مو مبينه:فحص دي ان ايه
الإستقبال:تفضلوا معي للغرفةة
راكان ينادي البنات:بننننات تعاااالووا
ندى وهي تمشي:ويين لوجين؟؟!
نجود:أنتي مصصرة
جوري تهز راسها بأسف:بقرتين
ندى:كلي تبن يا مشجعة العيون المسحوبة
جوري:كووولي تبببن يا مخيسة
اتصل صالح على راكان
راكان:آلوو
صالح:آلووو..راكان أنا عرفت مين أخت مروان !!
راكان:نععمم..أنت تتكلم جد
صالح:جدة قالت لي
راكان:ميين هيي!؟؟
صالح:نددى
راكان:لا تكذذب "يناظر مروان وهم يسحبون منه دم للفحص و يأخذون البطاقة الشخصية"يعني هو مو مكذب علينا..متأكد أنت
صالح:100%
راكان:أوكي تعال أنت وخذ جوري و العنود و نجود
صالح:وش جاب نجود الملقوفةة
راكان:ندى البقرة قالت لها أنهم بيرجعون للبيت و جت
صالح:طيب مسافة الطريق و أنا عندكم
راكان قفل الجوال و ابتسم:بنات صالح بيجي يأخذكم للبيت
جووري:لااااااااااااع
ندى تصفقها:خير أنتي وش لااا!!
نجود:أقول جوري أمشي"بنذالة" ولا أقول لصالح أنك أنتي اللي خربتي في جواله وحستي بغرفته
جوري تصارخ:نجييد يا معتوهة موب أنا اللي حست في أغراضه لا تكذبين
العنود عصبت:أمشوا خلصونا لا ألعن خير خير وجيهكم
جوري:كواااايي=بالياباني رائعع
راكان:ندى أنتي أقعدي وين مفحطة لهه
ندى تبتسم:هاااا ليشش أقعد"تصطنع العصبية"بعدين وين لوجينن الززفت
راكان:كلي تبن بسس
النيرس:مدام ندى....ال.....
ندى تدخل وهي تهز بيدها ناوية ضرب:مدااام في وجهك ياجعلككك الحمة يا ملعونة الخير يا زفتت أنا آنسسسة ندى
النيرس خافت:أو...أوكيي مدام ن....آآآه آنسسسة ندى
ندى بعربجية تسأل راكان:يا عفريت أنت ليش أنا اللي أسوي الفحص وش دخلنييي هاااااا
راكان قالها القصة
ندى بلمت:هاااااااااااااااااااااااااااا
راكان:أنتي أخت مروان هذا
ندى:لا جد تتكلم....هههه لا أنت تضحك تلعب علي صصح
راكان بجدية:ندى أنا ما أمزح
ندى قامت بتلعن خيره لكن النيرسة مسكتها:شوية آنسة ندى مايصلح قوم الحيين
ندى بعبرة:لييييييييييييش أنااااااااااا آآآآآآآآآآآآهئئئئئئئئئئئئ

*
*
::انتهى آلبآرت::


1-إيش رأيكم بــ البارت؟؟!
2-توقعاتكم ؟؟!
3-وش رأيكم في تصميماتي؟؟!
^سأقولها بصراآآحة قبيييحة:baaad:
4-هل أستمتعتم؟؟!
^
ترى الجودة عالية و قريباً حينزل على السينما و يغطي على هجوم العمالقة و ناروتو شيبودن و كل شيئ و ينزل على موقع ادد انمي
^
خدعة إبريل:haaa:
^
تونا على إبريل يا تسذآآآأأإإبههــ,,,"" :ha3:


__________________



اللي يحب أنمي pandora hearts يكلمني في الخاص
وشكراً