عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 07-21-2013, 10:26 AM
 
يوم الأربعاء يوم النكد بالنسبة للأبطالنا
الخالات والعمات من وبناتهم من طرف شوق ومن طرف جاسم كلهن بالمشاغل ولا حد فاضي وحتى هند في المشغل مع ام شوق
الا شوق رفضت تروح وهي بسابع نومها
الساعة 4 وربع جاسم طلع راح الحلاق ضبط له ..
وسو شعره مثل قصة ديفد فيا صار خقق ولبس بدلته الرسمية وسبح روحه بعطر جفنشي .. وراح لخوياه ابو ناصر وتركي ومشعل
نورة تتصل في شوق ماترد كانت نايمة
سمع محمد صوت تلفونها ونبهها : شووق !! انتي هني قوومي وهذا انتي العروس المفروض من الصبح
شوق : هممم
محمد : تلفونك
شوق تاخذ التلفون وترد : هلا
نورة : تهلهلت عضامك قولي امين ماتخبريني ليه ماتردين صارلي ساعتين وانا ادقدق
شوق تضحك : تدقدقين طيب كنت نايمة
نورة : هاااااا اليوم خطوبتك قوومي انا الحين اجيتك عشان اسويلك شعر وميك اب
شوق : يالله انتظرك
وقامت شوق تشوف الساعة وفتحت الوتس اب لقت الكل مكلمها استغربت اول مرة يوصلون المحادثات عندها 20 بالكثير 6 او 10 .. سرحت بالتلفون شوي وانطق الجرس ..
ركبت نورة فوق وسوت لها الشعر خفيف مراا خلته مرفوع بشكل حلو وخفيف ومناسب لوجهها والميك اب رسمة عينها بطريقة حلوة وحطت شدو فيروزي وتداخل الاسود والابيض معاه وكثفت رموشها بماسكرا حطت لها بلشر وردي خفيف وروح بنكي درجة فاتحة مناسب للفستان ..
نورة : الله مااشاء الله عليك طالعة تخبلين صايرة خخقة
شوق استحت : لاتخليني اصدق روحي الحين
نورة : ههههههههههه طيب يالله البسي الفستان
وراحت شوق تبدل لبست الفستان كان يوصل لركبتها فيروزي الظهر مكشوف دانتيل ومفتوح شوي من منطقة الصدر وكله كرستالات كان نعوم حيل وهادي طالعة تههبل ملالاك
نورة : الفسستان حلوووووو مرة عجبني في خطوبة اخوي باخذه منك
شوق تضحك : حلالك
نورة : ههههههههه
شوق تلبس الكعب : اناا ماعرف البس كعب تصدقين اذا مشيت بصير كني هبلة مو متعودة البس كعب
نورة : يؤؤ لازم تتعودين
شوق : بخلي اخوي محمد يوصلناا
نورة : لا مايحتاج ادق على السواق
شوق : ايش سواق لا اقعدي بنروح مع امي وهند ومحمد
نورة : طيب

جاسم يعدل الكرفته : ها قولي شرايك
مشعل يصفر : جنتل صاير وسيم الجسمي
جاسم : احم طبعاا لازم
تركي : اقول ضف وجهك وانت لا تقوله كذا لاتخليه يصدق نفسه
جاسم : مو احلى من وجهك كنك راس ثومة بالله
تركي : سامج وهذا اليوم خطوبتك
جاسم يتنهد : تلايط بس
الساعة 7 بالضبط
القاعة امتلت << مو شايفين خير
رجعت هند وام شوق من المشغل ووراحو غرفة شوق
هند انهبلت : كييييييوت طالعة تخققين والله منو قدك ياجاسم
شوق استحت : تلايطي بس لاتقولين كذا بعدين اشوف نفسي
ام شوق : ماشاءلله يبنيتي طالعة حلووة
شوق تنهدت : وانتي بعد
هند : يالله لمتى خلنا نروح اكيد راحوو
شوق : لا الساعة 8 بنروح

جاسم وصل عند القاعة ودلته امه على الغرفة وقعد ينتظر فيها
كانت قاعدة معاه اختك ويسلك لهاا : اممم .. اي .. اها .. اي .. ايي
فاطمة تصرخ : وجع انا اتكلم وانت تسلك لي الشرهه موب عليك علي انا
جاسم عصب : تلايطي بس من زين كلامك يالله ضفي وجهك
فاطمة انقهرت وطلعت وسكرت الباب بقووة
جاسم : وجع ان شاء الله .. هذي متى تجي مصختها
دخلو خالاته وعماته وامه يباركون له ويسولفون وينصحونه وهو يسلك لهم بابتسامة غصبن عنه
وبعدها طلعو وظلت امه : الحين بتجي خطيبتك
جاسم يناظر : طيب ايش اسوي
ام جاسم تنهدت : انا بروح تبغي شي دق علي
جاسم : خير
وطلعت بعدها بنص ساعة وصلت شوق القاعة هي مع هند وامها ونورة .. هند ونورة دشو القاعة اماا ام شوق نادت على ام جاسم ودخلو الغرفة
جاسم وقلبه يدقق : هلا خخا التي
ام شوق : ياهلا والله اخبارك ان شاء الله بخير
جاسم : انا بخير الله يسلمك اخبارك انتي
ام شوق :الحمدالله تمام
ام جاسم : يالله ام شوق خلنا نخليهم على راحتهم
وطلعو ظلت شوق وجاسم ..
جاسم مارفع عينه من الارض وشوق مثل الشي ولاشافو بعضهم ولا شي لانها لابسة طرحة ماشافهاا ..
طول الوقت سسسسسسسسكوت ولا احد تكلم ولا شي
جاسم كان وده بس لوو يطل على وجهها بس كانت منزلة راسها بالارض وهو بعد ..

بعد ربع ساعة او اقل دخلت اختهم : يالله الحين الزفة قومووا
وقفوا اهم الاثنين
فاطمة تطالعهم : لاتستعبطون يالله امسك ايدها ويالله امش
جاسم مسك ايدها الي كانت ترتجف تصنمت مكانها شووق
و......................

؟؟