عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 07-24-2013, 03:26 AM
 
الفصل الثالث
رجعت الى البيت بسرعة ولكنني كنت خائفة بالطبع كثيرا من ابي ولكنني كنت خائفة على امي من ابي لذلك تشجعت ودخلت الى البيت ووجدت الاطباق كما هي مرمية على الارض ولم اجد امي فعرفت انها بغرفتها لا ويسمح لها بالخروج من البيت ولا حتى انا ولذلك انا اعتقد ان ابي سوف يضربني بسبب قلة ادبي وخروجي من البيت لمدة ساعة بلعت ريقي وفتحت غرفتي احمد الله ان ابي لم يكن موجودا في الغرفة بل كانت امي لوحدها جالسة على السرير وتبكي وقفت على الباب مثل الصنم وبعد دقيقة من وقوفي تحركت وتوجهت الى سرير امي وجلست بجانبها وطلبت منها الا تبكي حيث قلت لها وقد وضعت يدي على كتفها
-ارجوكي امي لا تبكي
ابعدت امي يدي عنها كانها ليست امي وكانها وحش ضار يريد ان يدافع عن نفسه فزعت من الحالى التي كانت بها وقالت لي
-ابتعدي عني لا تقتربي مني انت السبب في كل هذا لوانكي وافقتي عليه من البداية ولم تعاندي ولم تفتحي فمك لم حصل لنا هذا
صدمت من الكلام التي قالته لي امي كنت اريد الرد عليها لكني احسست بدخول احد الى الغرفة كنت اعرف انه ابي لذلك التفت اليه ولقد كان بالفعل ابي ولقد قال وبكل صرامة
-لقد حان وقت العقاب
ارتعشت بكل خوف امسكت بيد امي حتى تدافع عني لكنها ابعدت يدي عنها وذهبت خارج الغرفة
ولقد بدا ابي يضربني بذلك الحزام الثقيل
.................................................................................................... ....
رجع ماكس وجيف الى البيت بل الى القصر الذي يعيشان به ركض جيف الى غرفته اما عن مارتن فقد جلس على الاريكة ووضع رجليه على الطاولة وقد كان يفكر بالفتاة الذي قابلها اااليوم
لقد جذبته بابتسامتها وعيناها الحزينتين ونظر الى االوردة التي كانت معه لقد نسيتها على الكرسي اتت سيدة كبيرة في السن وقالت له
-ايها الوقح انزل قدمك عن الطاولة
-اووه جدتي انا اسف
واخذت تعطه محاضرة في الجلوس الا ان نزلت تلك الفتاة فائقة الجمال وكانت جميلة جدا وانيقة ايضا ولكنها كانت تصرخ وكانت تنزل الدرج بسرعة باتجاه ماكس
وقال بنبرة صارخة
-انظر ماذا فعل اخاك في لقد افسد طريقة مناكيري الجديدة التي اتبعتها على اظافري
اجاب ماكس بطريقة مضحكة
-انه اخاك ايضا
لم تكن تلك الفتاة سوى الفتاة الوسطى وهي اخت مارتن وجيف واسمها سوزي فتاة بغاية الجمال والاناقة سطحية ومتكبرة قليلا وقلبها طيب
اتى الاب رودريك وهو اب مارتن وسوزي وجيف وقال
-ماذا هناك؟؟ لماذا تصرخين يا سوزي
نظر ماكس الى اباه بنظرة مضحكة وقال له مقلدا نبرة صوت سوزي
-لقد اتلف جيف مناكير اظافري
-اصمت ايها الفتى المغفل
قال-اسكتي يجب عليكي احترام اخاكي ما هذا انا اكبركي بست سنوات
ملاحظة_عمر مارتن 25 اما عن سوزي 19 اما عن جيف 8سنوات اما عن الام فقد توفيت من الزمن
اتى جيف من وراء سوزي ودفعها واوقعها على الارض وقف مارتن واصبح يضحك او بالاصح الجميع سضحك واختبا جيف وراء مارتن وقال بنبرة طفولية بريئة
-تستحقين ذلك لانك اخذت منشفتي ووضعتها منشفة لقدميك
التفت ماكس الى جيف وقال له
-انت رائع وجائزة لك وهي ان تطلب ما شئت وسانفذه
واصبح الجميع يضحك
انظروا لهذه العائلة كيف هي مترابطة لنرجع الى عائلة ماري
------------------------------------------------------------------------------------------------
دخلت ماري الى غرفتها وسقطت على سريرها منهارة وبكت على وسادتها بحرقة لقد كانت محطمة من كثرة الضرب لم تكن لها القدرة على تحريك عظامها من كثرة الالم الا ان دخلت هند ورؤيا واخذن يركضن نحوها واحتضنها واخذن يبكين ويقلن
-لماذا ابي يفعل بك هذا انك ابنته صحيح
واجهشن بالبكاء ان ابي قاسي ما ذنب هذه الطفلتين حتى يرين هذا كله ما هذا يالا قسوته
الا ان دخل ابي الغرفة وصرخ على اختاي ان يخرجن من الغرفة فخرجن بسرعة وقال لي بكلام صارم
-لقد قررنا انا وخطيبك ان نقدم موعد الزفاف وسيصبح بعد شهر ونصف ولن تذهبي الى المدرسة وقام باخذ كل كتبي امامي وقام بتمزيقها امام عيني شعرت وكانني انا هي الكتب التي يقوم ابي بتمزبقها وشعرت بالضعف الشديد
------------------------------------------------------------------------------------------------
مضت عدة ايام وكان جيف قد طلب من اخاه ان ياخذه الى المتنزه ليقابل تلك الفتاة لكنهما كانا يذهبان بدون جدوى
لذلك مرض جيف مرضا شديدا وقد كان يريد ان يرى تلك التي قابلها وبشدة
--------------------------------------------------------------------------------------------------
ما رايكم بالفصل الثالث ؟؟
اي احد عنده اي اسئلة او اقتراحات او انتقادات فليقول لي
__________________
[بعشق الصداقة:glb:
بتمنى ان الجميع يصاحبوني
رد مع اقتباس