عرض مشاركة واحدة
  #61  
قديم 07-26-2013, 10:14 PM
 
هههه لا شوي شوي على البنت ما تتحمل... اساساً من البدايه كنت ناويه اخليه بخيل عشان تكمل هع
سوري عشان الخط صغير بس ما رضى يكبر مدري وش سالفة امه المهم انا طفشانه حدي هاليومين
قلت اكتب البارت
البارت السابع
عند العودة للمنزل( في الباص)
هيساكو: وناااسه اخيراً ابوي بيطلعنا لنا انا واختي نص سنه ما طلعنا لغير المدرسة
انا: من جد عن نفسي فكرت ان الرجال استخف
فيومي: اقول اي بنتلون البسه الاسود ولا الكحلي ولا الرمادي
مادوكا: وحنا وش دخلنا البسي اللي تبين
اوي: شباب شباب
الكل: هلا
فيومي: اناااا بنت
اوي: اسكتي انتي اشغل لكم المسجل؟
جيرو: ايه ايه يلا
كاتسومي: 3 2 1 يلا
اوي: حبه حبه على قلبي حبه حبه و حبه حبه على قلبي حبه حبه ويمه منو بيغمزلي بعيونو
انا: حطي لسانك بحلقك تكفين نشاااز
فيومي: سوتي احلا من سوتها
ايكو: عن الكذب اخر واحد خقيتي عليه يوم غنيتي عنده انحاش
فيومي: لأنه كان يسمع سوت ملائكي جميل ما قدر يتحمل راح يحكي لسديقته ويتلقها
كيجي: والله من الثقه لا انحاش لانه ماقدر يتحمل الصوت القبيح الذي يصدر منك وما اخبر الصديقه تتطلق اخبرها الزوجه
فيومي: انت اش ولا كلمه تتكلم كذا لانك ما سمعت سوتي لو سمعته راح تتجنن وادري انها الزوجه
كيجي: افا عليك بس طبعاً راح اتجنن وادخل لمستشفى المجانين اربعين سنه لين اشيب وبفقد ذاكرتي وبتجيني جلطه وسكته قلبيه واموت
كازوكي: لا بسم الله عليك تعوذ من ابليس زين كذا فيومي ذبحتي الرجال المسكين بعز شبابه خليه يعيش حياته
هيساكو: الحين انتم خلوكم من الهبل اللي انتم فيه وخلونا نروح لموضوع جدي
انا يقالي بسوي روحي جديه: قولي وش عندك اكيد موضوع خطير انتي واختك ما يجي منكم الا المصايب قصدي كلنا المهم قولي
هيساكو: ابوي مو من عادته يمشينا تهقونه ناوي على شي
فيومي شهقت: لا يكون ينوي يحتنا هناك ويتسلل ويروح ويتركنا بروحنا بلا ماء ومأوى وميك أب
جيرو: لاااااا بعدي صغير مابي امووت اوي انقذينا
اوي: وانا وش بيدي يا عمري عمر روحي
جيرو: بيدك اكل
اوي: لااا الا طعامي هذا حقي لن اشاركه احد تبون تموتون موتو بروحكم ابي اشوف فلم الرعب مابي اموت
ايكو: على الطاري شباب اليوم راح نتسلل لتحت بنص الليل ونشوف فلم الرعب اللي شريناه قبل كم اسبوع من المول وما شفناه
مادوكا: بس تاكاشي قال لحد ينزل تحت بالليل ويحوس مطبخي وصالتي ومجلسي وجميع غرفي بلا استثناء
ايكو: مصدق انت ابوي ما يقوم ابد بالليل وحنا ما راح نشغل اللمبات وخلاص انحلت مشكلة ابوي وتشيكا حالها حالنا اذا شافتنا بتقلط ما راح تفضح فينا بس المشكله مع ذاك اللي طوله نص متر في البيت
كاتسومي: قصدك النشبه ميشي
ايكو: عليك نوور
انا: وجدتهااا
الكل: وش عندك
انا: وش رايكم نربطه ونرميه بالغرفه ونقفل عليه الباب
فيومي: واذا سرخ وفضح بنا وسمع تاكاشي وعفسنا
هيساكو: يصيير خير اذا حجت البقره ما راح يقوم ابوي لو تقتحم حراميه البيت اذا رفسنا راسه ما قام بس اذا اخذنا شي له وكسرناه عند الجيران بيسمع ويقوم ويكسر راسك
كيجي: يعني حالة استثنائية مع اغراضه الشخصيه
ايكو: بالزبط
اوي: يلا وصلنا البيت
داخل البيت بعد الوصول بدقائق الزبده
انا: خبر سااار تشيكا
تشيكا: استقبل وش عندك
انا: اليوم بالليل راح نتسلل ونشوف فلم رعب
تشيكا: اما عااد كان قلتو قبل اجهز الحب والفشار والمشروبات
انا: ما درينا توها معلمتنا ايـ..
ميشي حاط يدينه ورى ظهره ويبتسم على جمب: بتثوفون فلم رعب هااه
ايكو: جاانا المووووت
انا بتوتر: هلا ميشي وش جابك قصدي وش تشرط
ميشي: رحمتكم خلاث بثرط ثرط واحد خلوني اثوف معكم واكل
انا انبسطت: بس يعني ما تبي فلوس صح
ميشي: لا مابي اثلاً انا مليونير وثوله اثحذ(اشحذ للي ما فهم) من مفلثين
فيومي: الا على تاري فلوسك انت من وين تحصلها
ميشي: من اثياء خاثه بالتجاره ما راح تفهمون
جيرو: طيب تكلم وش تسوي شايفنا خرفان
ميشي: ليه انتم مو خرفونات؟ يووه حثبتكم خرفونات المهم اربحها من ثفقات
انا: تشيكا ولدك طلع تاجر مخدرات واسلحة ممنوعة وقاتل مأجور وزعيم عصابه G.B
تشيكا: يااااي
ميشي: مجنونه انتي ولا وثو تحثبين كل الثفقات يثوونها المجرمين بث لا يا ماما فيه ثفقات ثريفه
كاتسومي: وايش هي صفقاتك الشريفه نورنا


ميشي: من بزران الحاره اعطيهم اثياء مخيثه واقول انها بتخليكم اغنياء ولا حلوين بعد ثنتين(سنتين)ويثدقون الاغبياء وابيعهم بثلاثين ومره لعبت على واحد قلعت ثني وبعته اياه قلت له انه ثن ديناثور وان البنات يحبونك اذا ثار معك لان البنات ما يحبونه وبعته بثبعين يوم قال غالي امي مو معطتني قلت له اجل اثرق هذا الثي نادر يثترى بالملايين احمد ربك بعته بثبعين بث ولا تعلم ابوك وامك لو درو بيثيرون البنات ما يحبونك
انا: تشيكا ولدك طلع تاجر محتال
تشيكا: يااااي على هالحاله بجيب خدامه
تاكاشي: فيوومي
فيومي: هلا عمي
تاكاشي: روحي تجهزي
فيومي: بس تونا ما دخلنا على العصر حتى وحنا بنروح المغرب
تاكاشي: بس انتي اربع ساعات بس عشان تتروشين وتسرحي شعرك وتحطي مكياجك وتختاري ملابس وتلبسي يبي لك وقت
فيومي: والسلق اللي معي؟
تاكاشي: لا ما عليك ذولا شباب شباب ما يبي لهم وقت طويل
فيومي بدلع: اوكي بااي شباب
قبل الطلعه بخمس دقايق انواع التفحيط بالبيت وتاكاشي معصب يقول لهم بسرعه
تشيكا عند الدرج: بنااات من سرق كعبي الأسود
فيومي: اووه سوري اجل هو حقك امسكي
وترميه من فوق والكعب يتجه لناحيه تشيكا لكن الكعب انحرف عن منطقة تشيكا لمنطقه بجانبها وطاحت على راس
كازوكي: اااه جبهتي انفلقت ما تشوفين انتي حولا ولا حولا
فيومي: ما عندي وقت لك باقي كم شي بسويهم
بعد دهر وصلو للملاهي
تاكاشي: مابي احد يروح منا ولا مناك لا راح نوزع
ايكو: لاااا لييييش
تاكاشي تجاهلها: سته منكم مع بعض والسته الباقين مع بعض يا ويلكم ان تفرقتو اعطيكم كف على عينكم انا بروح لوحدي
انا: عطنا القشطه من اعضاء الفرق
تاكاشي: جيرو مادوكا كيجي اسامي ايكو تشيكا مع بعض
كاتسومي كازوكي ميشي اوي فيومي هيساكو مع بعض
اوي: لاااا ليش ميشي ليش عطونا كيجي نعطيكم ميشي
ايكو: لا شايفتنا بننتحر ناخذه معنا ونعطيكم كيجي
اوي: الشكوى لله مشينا شباب
وتوزعو وعند بيت الرعب
مادوكا: تهقون ندخله
انا: تقول صديقتي انها دخلته مره وماتت من الرعب وطاحت على وجهها وانكسر خشمها
جيرو: الله يرحمها
تشيكا: خلونا ندخله اذا كان يخوف بننشر عنه مثل ما هو واذا كان ما يخوف بننشر عنه اشاعات لين يحرمون الناس يدخلونه
كيجي: اخاف يتشوه وجهي زي صديقتها
ايكو: لا ما عليك وجهك من حديد ما راح يجيك شي لا تخاف
جيرو: خلاص قررتو ندخل
الكل: ايه
جيرو: الى الامام طر
بعد ما دخلو كان المكان شبه ظلام وبعيد شافو هيكل عظمي يتحرك
انا: شكله ياخذ راتب كبير عشان كذا يشتغل هالشغله
تشيكا: ايه شكله
ايكو: وش رايكم نفقع له وجهه عشان ما يشتغل هالشغله ثانيه ويعيش منتف بدون راتب
تشيكا: ايه صح كلامك
انا: برافو عليك يجي منك اكثر خلونا ننفذ بعد ما ينتبه لنا
ايكو: انا باخذ بطنه
تشيكا: حجزت وجهه
انا: بكسر رجوله
مادوكا: هالبنات فيهم شي
جيرو: مدري بس افكارهم منتهيه
كيجي: المسكين ما امداه يلقا لقمه عيشه
البنات يمشون للرجال المسكين وعيونهم تشتعل حريقا
الشباب يمسكون البنات
جيرو: تعوذو من ابليس ما سوى شي المسكين
تشيكا: الا سوى ونص
مادوكا: وش مسوي تونا شايفينه الا بعد ما شفناه جسمه مغطى
انا: قليل الأدب
ايكو كملت كلامي: ياخذ راتب
تشيكا: ولا يعطينا
الشباب صنمو وبعد دقيقه ضحكو ويوم خلصو ضحك التفتو عليهم لقو الرجال يسبح في بحر دمائه امزح بس خشمه نزف
كيجي: الرجال ماااات
ايكو: اسكت فضحتنا لا ما مات لسا حي حتى قلبه يقول طربنق
وكملو سيرهم وهم يكسرون ما تبقى من اجزاء في بيت الرعب ولابسين قفازات على اساس ما راح يعرفوننا وطلعو وتمشو منا ومناك وشافو باقي العصابه قاعده تتزلج في لعبة كما يسمونها في العربي الفصيح التزلج على الجليد
الحاله في اللعبه:
ميشي ماسك سور اللعبه خايف ما يعرف يلعب
اوي و كازوكي مشكلين ثنائي نذل بس يتزلجون ويطيحون اللي قدامهم
فيومي لاصقه بواحد مملوح تبيه يعلمها كيف تتزلج والمشكله النصابه تعرف
هيساكو بتقلد المتزلجين المهره اللي تشوفهم بالتلفزيون وكل ما طمرت طاحت على وجهها
كاتسومي ما شغلته الا يخوف ميشي اكثر وينتقل لهيساكو يتمسخر عليها وهي شوي وتعطيه كف
تشيكا: وااو الصراحه شكلهم ملفت للانتباه هذا خايف وذي تتغزل وذي تطامر وهذا وذيك يطيحون وذا يخوف ويتمسخر
انا: من جد انا غير قادرة على التعبير
ايكو: خلونا نترك هذا ونروح للقطار يقولون ان اللي هون سريع بقوه
تشيكا: وانتي الصادقه شوفو اسامي راح تركبين مع جيرو ايكو مع مادوكا وانا مع كيجي بس هااه دفعو اللي بالطابور عشان تركبون قدام
( بقول بدل انا اسامي)
ايكو شمرت كمومها ومشت للعبه: افا عليك بس
اسامي تلحقها: ابصم لك بالعشره بنركب قدام
تشيكا: اوك شباب مشينا
البنات والشباب يدفعون اللي قدامهم
بنت تاقف بوجههم: انتم وش تبون صفو ورى
ايكو مسكتها مع بلوزتها: نصف ورى يالخسيسه تعبنا وحنا نكفخ
ودفعت البنت وصفو قدام
كانت تشيكا وكيجي بالمقدمه واسامي وجيرو وراهم وايكو ومادوكا وراهم
واشتغلت اللعبه
جيرو يحس بغثيان وهي كل مالها وتسرع: توبه اركبها مره ثانيه توبه بس نزلوني
اسامي مثله: انا اركبها قبل بس ما اتوب ابيي انززل
تشيكا وايكو يغنون بصوت عالي لدرجة كل اللي راكبين سمعوهم بيصكونهم راشدي
مادوكا يسجل اصوات الصراخ والغناء والناس المغثوثه ويضحك عليهم ما درى الا جواله طاير مع الهوا
مادوكا: لااااا جوالي بليز ارجع
كيجي صاير سكران من شدة الغثيان اللي حاس فيه
وقفت اللعبه ابطالنا نزلو واولهم اسامي وجيرو ومادوكا كلهم شخطو للحمام(اكرمكم الله)
تاكاشي راكب ذيك لعبة الاكواب اللي تدور مدري وش اسمها
تاكاشي طايح فيها
تاكاشي: طلعوني من هنا راسي يدوور حتى اني اشوف بصل
وظلو لين شافو العصافير تلف حول راسهم
في البيت الساعه 11
ايكو: شباب موعدنا بعد ساعه
الكل: اوك
الساعه 12
قامو يتسللون تقولون بيسرقون لهم شي
تشيكا مجهزة الاكل قدامهم وبدل ما يجلسون على الكنب تسدحو ببطانياتهم على الارض
تشيكا: ونشغل
في منتصف الفلم كانت البنت تنحاش بمكان ظلام من واحد مسخ ماسك منشار
ايكو تقشم حب: اتركها يا حقير يا جعلك السرطان
البنت تلاقت مع مجموعتها بغرفه انخشت فيها الترجمه ربما نموت جميعاً هنا ان لم نجد خطه وربما نضحي بالبعض) باقي المجموعه انصدمو
اسامي: لا وشو حرام انا بذبحه لعيونكم
جيرو: هو الحقير هذا وش يصير لها
تشيكا: ما دريت هذا اخوها الصغير حتى انه ذبح عايلتها وصديقتها
ميشي حاط وجهه على وسادته ومتغطي ويرتجف: طفو الفلم مابي اثوفه بمووت
بعد ما خلص الفلم جو بيشغلون ثاني
فيومي: شباب اصبرو بروح اجيب دبدوبي واجي لا تشغلوه اوك
راحت فيومي وبعد دقيقتين
فيومي تركض بالدرج وتصرخ: لحقووو علي في يعسوب بغرفتنا
اسامي طمرت: هاااه يعسوب يا ربي وش هالورطه وش كبره؟
فيومي: كبر اصبعي
اسامي خافت: يعني كبير
فيومي تهز راسها: ايوا
مادرو الا تاكاشي نازل ومعه عصا ومبيد: وينه وينه
كاتسومي: من هو؟
تاكاشي: اليعسوب
كازوكي: اخبرك قلتي انه ما يقوم مع الصراخ
هيساكو: ما دريت انه يخاف من الحشرات
وراحو كل اللي في البيت يتسللون للغرفه نصهم ماسكين مبيد ونصهم الثاني عصايا
تاكاشي: اسمعو اذا وصلنا بعد الى ثلاثه وادخلو ورشو
ما درو الا اليعسوب طالع من الغرفه وكان بالممر بالضبط قدامهم
تاكاشي: واحد اثنين ثلاثه انحاشو
وكل واحد حط رجله وانحاش
ودخلو كلهم غرفة جيرو وكاتسومي ومادوكا
كازوكي: وش نسوي؟
تاكاشي: طبعاً راح نذبحه خلونا نلقي نظره للخارج
وشافو اليعسوب قدام الغرفه لكن ما يدري عنهم لان وجهه بالجهه الثانيه
تاكاشي بهمس: واحد اثنين ثلاثه رشو
وكلهم قامو يرشون اليعسوب مات وتحلل جسده وهم لسا يرشون وبعد خمس دقايق وقفو وشافوه طايح
تشيكا متقرفه: من بيطلع هالكائن
الكل: مو انا
تشيكا: اجل خلونا نصبر للصباح ونروح للجيران نقولهم يشيلوه
الكل راح ينام الا واحد ما جاه النوم المسكين ميشي
ميشي: توبه اثوف فلم رعب ثاني توبه ما احب افلام الرعب
انتهى البارت
الأسئلة:-
اعجبكم البارت؟
..
المقطع اللي اعجبكم؟
..
فيه شخصية حبيتوها؟مين؟