الموضوع
:
آلحـــــآن آلسٍيِمـــفونـيِــــة آلــــهـآربهــ
عرض مشاركة واحدة
#
39
07-27-2013, 03:13 AM
Şưη○Śнίηε
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و الصلاه على أشرف المرسلين محمد صل الله عليه واله وسلم
قبل ان ابدأ بالبارت بأذن الله
شفت بأحد المنتديات اسمه بيت الخليج روايتي
استغربت حقيقه متى شافوها!! توها جديده
طيب حلو اتشرف ان روايتي تعجب الناس وينقلوها وذا يعطيها انتشار بس ياريت الله يرضى عنكم الي ينقل عشان لاتكون سرقه يقول منقوله من منتديات عيون العرب_بقلم/الهام اللبيدي <<انا
اسم المنتدى بيت الخليج
ع فكره الي ينقل احسن تكتب الحقوق لان معروف منقوله الحين اذا نقلتها بمنتدى ثاني بكون تاريخها هناك جديد!! عقول استغفر الله
الان اترككم مع البارت
بارت3
الحان السيمفونية الهاربه
#ايفان
استيقظت وانا نائمه على الأرض وبفستان الحفل
اذكر اني كنت متعبه واشعر بالنعاس
لاعجب!! لقد سهرت طويلآ
كانت الشمس مشرقه وشعاعها يتسلل من بين ستائر الغرفه الوردية لتعكس لونآ جميلآ على الجدران
كانت الساعه 10صباحآ
نهضت إلى الحمام (الله يكرمكم) وانا اغسل وجهي بالماء البارد
اخذت حمامآ دافئآ نوعآ ما
وخرجت بعد ان ارتديت تنوره قصيره بالون الاحمر وبلوزه صيفية بها عدة ألوان
القيت نظرة على نفسي في المرآه
"هكذا افضل انها انا من جديد"
هذا ماقلته وانا لازلت اقف امام المرآه
#ايليتا
سمعت امي تناديني بصوت عال وهي تقول
الي تعالي هنا بسرعه علينا اعداد الكيك
سوف تأتي خالتك الان
ركضت بسرعه فكدت انزلق على الارض
فسمعت
اختي تضحك علي
"تضحكين ها سوف اريكي"
لم انه حديثي لان امي نادتني بنفاذ صبر:يا ايليتا
قااااااااااااااادمه
وهاكذا ذهبت الى امي
ووصلت الى المطبخ بسرعه
وذهبت اغسل يداي قبل ان ابدأ مساعدة امي
#ايفان
كنت استعد للذهاب للنادي لاكن اردت ان اتصل على أيليتا اولآ
بحثت عن هاتفي فلم اجده صعدت السلالم بأتجاه غرفتي،،،،
لاشيئ لا اجده،،،،جلست اتذكر اين كان؟؟!!
وضعت حقيبة النادي بجانب الطاوله
ثم تذكرت اني نسيته بألامس عند روز!!
ايمكن ان اذهب هناك مجددآ؟؟
وضعت يدي في جيوبي وانا افكر
"لن اترك هاتفي هناك" هذا ماقلته وانا اقف وسط الغرفه
انها مره اخرى فقط استخدم "روبي"
وقفت امام المرآه اضع عدساتي الاصقه بالون الازرق لتخفي لون عيني العسليتان
كنت قد ارتديت بنطال جينز وقميص وردي الون
نظرت نظره عامه وهكذا كنت مستعده للذهاب،،،،المسافه من هنا لمنزل روز قريبه
فلذالك لا احتاج سيارة اجره فقط بضع دقائق من السير،،،،اظن بأني سأتأخر عن تدريب النادي الا اذا ذهبت سريعآ،،،،الشارع بهذا الوقت مزدحم نوعآ ما
،،،،،ها قد وصلت،،،،
قرعت الجرس بلطف وانا انظر للباب
لا احد
فقرعته مجددآ لاكن نفس الشيئ
فعرفت انهم خارج المنزل
استدرت ولاكن الباب انفتح
التفت مجددآ ناحيته وكان الباب مفتوحآ
كان هذا مارك
#مارك
فتحت الباب وانا انظر متوقعآ هذه روز
لاكن هذه الفتاة التي بالحفل بالامس
قالت:مرحبآ،،،،لقد نسيت هاتفي بالامس هنا
رفعت هنا رأسها وعينآ متفحصه تلقي نظره للصاله خلفي
قلت في حرج:حقآ لا اعلم تفضلي بالدخول
"لا شكرآ سأنتظر هنا هلا تبحث عنه"
هذا ماقالته وهي تنظر لساعة يدها
ثم رفعت رأسها
لاحظت الشبه القوي هل يمكن ان تكون صدفه
انها تشبهها كثيرآ
اشك بشده الان لاكنها ليست هي هذه اصغر سنآ
"صدقيني يجب ان تبحثي بنفسك فأنا لا اعلم،،،،تفضلي بالدخول"
قلت ذالك وانا ابتعد عن الباب
#ايفان
دخلت وانا انظر بتفحص كانت الصاله واسعه
بها كنب فاتح زاهي اللون وسجاده بيضاء كبيره تتوسط الصاله ذات وبر طويل تغوص بها قدمك
ولاكن من التهذيب ان لا تدوس فوقها لكي لاتتسخ بحذائك
جلست ابحث بالقرب من الكنب الذي جلست عليه لاكن لا اجده
"اتشربين شيئآ"
قالها مارك وهو يقف بالقرب من الطاوله
"لا شكرآ"
بحثت ولم اجده
قال متسائلآ وهو يرجع شعره الاسود للوراء
"اذآ انتي اخت ايفان صحيح"
اومأت برأسي دون تعليق ليكمل
ثم بدأ وكأنه سيقول شيئآ لاكن صمت
لم اهتم كثيرآ في الواقع فقلت هل لديكم
هاتف ارضي لاتصل على هاتفي سوف اسمع صوته هكذا
"ليس لدينا يمكنني ان اتصل بك اذا اردتي"
هاكذا حصل على رقمي واتصل
سمعت رنين هاتفي كان ساقطآ على الأرض
جلست على ركبتي وانا امد يدي واخذه
قلت له مبتسمه:شكرآ لك
وضعته في جيبي ثم اتجهت للباب
قلت قبل ان اخرج
"اسفه على الازعاج وشكرآ مجددآ"
نظر لي بطريقه غريبه فعلآ
وقال "في اي وقت"
خرجت وانا اشعر بالراحه
اظن بأني تأخرت على التدريب
لابأس سوف اتسكع قليلآ في الشارع
فالجو جميل جدآ
#مارك
اغلقت الباب وانا افكر سريعآ بشيئ ما
ثم ضحكت بسخريه وانا اقول:غبية
انتهى البارت
1وش رايكم بالبارت؟؟!!
2وش تتوقعوا بصير لايفان؟؟!!
3الي ماظهورا بالبارت هل انتهى دورهم؟؟!!
4مارك وش الي يفكر فيه ليش قال"غبية"
لاتنسوا التقييم:rose::rose:
إلى أن القاكم بإذن الله
اشوفكم ع خير أن شاء الله
__________________
اذكروا الله كثيراً كونوا بخير دائماً ابتسموا..سامحوني على اي خطأ واخيراً أهدونا دعوات بظهر الغيب
القرآن الكريم
-
لسعادتك
التعديل الأخير تم بواسطة عريضة الحواجب ; 07-27-2013 الساعة
03:24 AM
Şưη○Śнίηε
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Şưη○Śнίηε
البحث عن المشاركات التي كتبها Şưη○Śнίηε