عرض مشاركة واحدة
  #107  
قديم 08-04-2013, 01:32 AM
 
قبل ما أبدأ في البارت هذا ابي اقلكم ترى تعبت وانا اكتب واللي نقل او يبي ينقل الروايه يذكر اسم الكاتبه والمنتدى انا صراحه كنت افحط بقوقل ولقيت روايتي هذي في منتدى اخر اسمه بيت الخليج صراحه انقهرت رجاء اللي يبي ينقل يكتب اسم المنتدى حقوق هالروايه محفوظه لدى عيون العرب وبس وربي راح يحاسب اللي يسرق تعب غيره وينسبه لروحه يعني مو كافي المدونه وسكتت عنها رجاء اللي نقلها يوضح انها منقوله من عييون العرب
البارت
امممممممممم هالمره مو عارفه أحط مقدمات وعشان كذى بدخل ع طول في البارت 13
متابعه شيقه

في يوم اربعاء بوقت الغداء ع الساعه 3 ظهرا او عصرا انا ما ادري

في مطعم المدرسه وتحديدا طاوله شبنقح
العنود : اقول في الترم الثاني نبي نشد حيلنا
خلود : قولي لنفسك ساحبه على أغلب الحصص
العنود : حتى انت
خلود : وش اسوي طيب والله حصص تجيب المرض
جوان : بقلكم شيء
ليان : قولي
جوان : ترى قبل ما اجي هنا ماكنت اهرب من الحصص ابدا
خلود : أي صح حكينا عن مدرستك القديمه
جوان : اممممممم كانت ممله واروح غصب عني كان عندي صديقات بس العلاقه بيني وبينهم عاديه بس قبل

الحادث بفتره قصيره تعرفت على وحده اسمها ملاك كنت احبها حيل وهي بعد تحبني لكن ما قدرت تستمر معي
لأن كان ملزوم تسافر مع أهلها برا وتكمل دراستها برا الديره
ليان : جوان بس تحبينا اكثر منها
تنهدت جوان وابتسمت : احبكم اكثر من أي شيء اصلا خلاص ماعندي لا ابو ولا ام وما بقى لي في هالدنيا غيركم وخالتي هدى

العنود : واحنا بعد نحبك حيل
خلود : وين هديل مو كانت معانا
ليان : نزلت تاكل معانا بس الحين اختفت
العنود : ممكن طلعت الغرفه
طلع الشبنقح للغرفه لكن ما لقوا هديل
جوان : شبنقح وينها فيه ! اخاف سار لها شيء
العنود : لا تفاولي عليها ان شاء الله خير
خلود : اجل نروح نكلم المديره
العنود : لالالا لا تستعجلي
جوان : عنود لازم نكلم المديره
العنود : جوان قتلكم راح نلاقيها خلاص
ليان : ليش ما تبي تكلمي المديره
العنود : مدري بس اول ندور عليها فرضا كلمنا المديره وسوت سالفه وبعدين لقيناها في الحمام مثلا وش بيكون
موقفنا

ليان : أي صح
خلود : ليان امشي احنا راح ندور في الفصول وعنود وجوان مدري بس اهم شيء نلقاها
العنود : اوكي

انفصل شبنقح للبحث عن هديل
ليان وخلود يبحثون بين الفصول
ليان : اقول خلود
خلود : قولي
ليان : تخيلي المكان مسكون والجن خطفوا هديل
خلود : ههههههه اما انت عليك افكار .. لا مستحيل لاتسيري هبله
ليان : هالفصل فاضي ليش جالسين نهذر فيه واحنا لازم ندور على هديل
خلود : هههههههههههههههههههههههه جد والله
وطلعوا من هالفصل وراحوا الفصل الثاني

العنود وجوان
العنود واقفه بنص الساحه وتصارخ : هديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
جوان : هههههههههههههههههه هبله ما ينفع كذى صوتك واطي شوفي سوي مثلي
جوان تصارخ بقوه : هديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييل
العنود : بس بس فضحتينا الله يرجك
جوان : ههههههههههههه خلاص عن الهبل خل ندور بجد شوي

العنود : جوان وش تتوقعين فيها وين ممكن نلاقيها >> وبدات عنود شغل كونان
جوان : مدري بس يوم نزلنا ناكل نزلت معانا و ما كانت على عادتها ولا تكلمت ولا شيء
العنود : اوووووووف عقلي بيفتر
جوان : لن لك ساعه واقفه تسألين وما تحركتي عشان ندور عليها
العنود : جد والله ههههههههههه اقول امشي بس لا تاخرينا >> مدري مين اللي ماخرنا

عند خلود وليان
خلود جلست على الارض وبتعتب قالت : اه دورنا كل الفصول والحمامات العامه والمطبخ وين باقي
طالعت ليان بخلود : ممكن تكون بالسرداب
خلود : لا وش اللي يوديها هناك مستحيل
ليان : صح كلامك مدري شلون فكرت
خلود : امشي نرجع الغرفه ممكن تكون ردت لها

العنود و جوان
جوان : ماما الحمامات كلها فاضيه
العنود : اجل وين بتكون
جوان : ممكن طلعت من المدرسه
العنود : لا ما تسويها واذا تبي شيء بتقول عادي
جوان : اجل وينها فيه
العنود : مدري
جوان طالعت في ساعتها وامتلت عيونها : عنود سارت 5 وينها فيه ترى حدي خايفه
العنود : حبيبي لاتخافي ترى هديل تخوف ما ينخاف عليها .. خل نرجع الغرفه ممكن تكون رجعت

التقى شبنقح في الغرفه الا هديل طبعا
ليان : مالقيتوها
العنود : مع الأسف
جوان بكت : يعني وين بتروح وليش ما قالت لنا انها خارجه مكان
خلود : جوان حياتي امسكي نفسك ولا تبكي على كل شيء راح نلقاها

جلس شبنقح والغرفه يحيطها الصمت والقلق والتوتر وكل وحده فيهم ماسكه جوالها على امل تجي رساله او اتصال من هديل
راحت جوان فتحت الدولاب بتطلع دفترها .. جلست تحوس بالدولاب وهي بنص الحوسه لمحت شيء مدت يدها
واخذتها وطلع جوال هديل
جوان صرخت : شبنقح
خلود : خير ليش الصراخ لقيتي هديل بالدولاب
جوان : جوال هديل هنا ما خذته معاها
العنود : اجل لازم نكلم المديره
ليان : اخيرا اقتنعتي
كانت ليان والعنود
يتناقشوون في موضوع هديل وجوان جاسله تفكر وفجأة طلعت من الغرفه ركض
خلود : خير وش فيها
العنود : ورائها ايها الرجال
خلود : ترى مو وقته
طلعلوا من الغرفه بس اختفى اثر جوان
دوروا بكل مكان يجي على بالهم
ليان بخوف ويأس : المدرسه مسكونه
العنود : اقول يرحم اهلك لاتتكلمي في هالمواضيع
( تبون تدرون وين هديل كانت مختفيه وجوان وين اختفت اجل خل نطلع لسطح المدرسه )
في سطح المدرسه
جوان ضامه هديل : هديل لا تبكي خلااص
هديل : كلكم عارفين انا شكثر احب بيبر و من زمان وانا ابي احضر حفلته
جوان : اوكي روحي اشتري التذكره لحضور الحفله
هديل تبكي : اه جوان انت ما تدري التذكره الواحده بكم
جوان : بكم
هديل لازالت تبكي : مادري
جوان : طيب متى الحفله
هديل : يوم السبت
جوان : لا تبكي عشان شيء مثل هذا ..
هديل قاطعتها بصراخ : بس حفله بيبر مو أي شيء
جوان : انت ما تدري وش سويتي فينا وانت منخشه هنا ترى خفنا عليك حيل
هديل : انا اسفه بس خفت تشوفوني ابكي عشان هالسبب وتتمسخروا علي أدري ان بيبر وحفلته ما تهم احد غيري بس
ابتسمت جوان : بس لا تكملي يلا انزلي معاي الحين وما يسير خاطرك الا طيب بعدين ترى اختفائك هذا راح يسوي
مشكله ولأني لحقتك وما قتلهم
هديل : أظن بناخذ تهزيئه من امك واخواتك
جوان : هههههههههههه أي اكيد
نزلت جوان مع هديل وراحوا الغرفه
فتحوا الباب ودخلوا
العنود كانت رجعت مع ليان وخلود للغرفه بعد ما يئسوا في ايجاد جوان وهديل
العنود معصبه : بدري ليش ما تأخرتوا بعد شوي
هديل نازله من الغرفه : خلاص بتأخر وبجيك
ليان : مو وقت السماجه ما تدرون وش كثر خفنا
خلود : جد انتوا ما تحسوا ؟
هديل : اسفه انا السبب جوان مالها شغل
العنود معصبه حيل : هديل انت من الظهر مختفيه ولا احد يدري عنك وجوان فجأة طلعت من الغرفه و لا كأن احد موجود فيها
خلود بعد معصبه : وش هالسخافه احنا من متى وهذي سياستنا
جوان : اممممم مدري وش اقول انا اسفه مدري ليش ما قلت لكم
هديل : بقلكم كل شيء انا كنت بسطح المدرسه والسبب اني كنت متضايقه وحزينه
ليان تصارخ : بس احنا صديقات والمفروض نتشارك حتى الحزن
هديل نزلت راسها وبندم قالت : ممكن تحسوا الموضوع سخيف لكن أنا يعني لي الكثير أنا رحت اطلع كل اللي
بقلبي في سطح المدرسه .. بيبر راح يسوي حفله هنا يوم السبت وانا ماعندي فلوس حق التذاكر وربي مقهورة نفسي
احضر حفله لبيبر . انا طلعت السطح خفت تسخروا مني لأني ابكي على هالسبب

العنود : هديل احنا عمرنا ما سخرنا من بعض ترى حركتك مره قرهتني
هديل : اسفه بناات
خلود : اوكي جوان وانت وش عذرك
جوان : انا مالي عذر بس هم سامحوني مدري ليش لساني انربط وما قتلكم
ليان : ترى كنا بنموت من الخوف
هديل : انا السبب اسفه جوان
جوان : عادي ما عليك لا تشيلي هم
ليان : لاتعيدوا هالحركه ترى مره خفنا
جوان : اوكي ولا تخافي ..
هديل بنبره حزن : تصبحون على خير ... وراحت نامت

العنود : جوان لاتعيدي الهبل هذا
جوان عصبت : اوكي حاضر رجيتيني
العنود : بس لا تعيديها
جوان ولازالت معصبه: يا ليل
العنود : هههههههههههه شكلك حلو يوم تعصبي
خلود : بنات وش نسوي عشان هديل
جوان : انا بقلكم وش نسوي نبي نجمع مبلغ حق التذاكر على الأقل نشتري وحده وتروح هديل
ليان : اوكي بجيب فلوسي
خلود : ابوي اليوم رسل لي مصروف هالشهر ..
راحت خلود فتحت الدرج حقها وطلعت الفلوس وحطتها على الطاوله
ليان : وهاي فلوسي
جوان : وانا بعد هذا المبلغ اللي عندي
العنود بعد طلعت فلوسها
ليان : اخاف ماراح تكفي
العنود : بكرى بروح مع خلود بس هديل ما تعرف بالسالفه فاهمين
ليان & جوان : اوكي
العنود أخذت الفلوس وحطتها بالدرج ونام الشبنقح
في الصباح
خلود تقعد عنود
خلود : عنود يلا قومي
عنود : طيب طيب
خلود أخذت مويه بارد : عنود وربي راح اكب الماي عليك
العنود صرخت : لالالا خلاص قمت
راحت عنود وخلود عشان التذاكر
في المدرسه
هديل قعدت من النوم : صباح ال.... وين البنات
جوان تصب عصير : راحوا
هديل : ماقالوا وين
ليان : لا
هديل : جوان صبي عصير
جوان : اوكي .... خذي
كانوا يسولفون وفجأة جاء اتصال لجوان
جوان : هلا
عنود وصوتها حيل متغير : جوان
جوان : عنود فيك شيء
ليان و هديل : وش سار
جوان ( تأشر للبنات بيدها يعني بس خل اسمع )
العنود : جوان صغيرتي سار شيء ما حسبنا له حساب
جوان : تكلمي
العنود : وش اقول الفلوس انسرقت
جوان كانت جالسه ولما سمعت الخبر وقفت : نعم طيب انت وخلود فيكم شيء
العنود : لا الحمدلله بس ولد ال ....... اخذ شنطه خلود والفلوس فيها
جوان تنهدت براحه : الحمدلله
ليان تهز جوان : قولي وش سار عليهم
هديل عصبت : جوان
جوان : لحظه عنود .... والنهايه قتلكم لحظه ابي اسمع وش تقول عنود ... أي اسمعك
العنود : راح نرجع السكن الحين
جوان : اوكي والحمدلله ما سار شيء
العنود : يلا باي
جوان : باي
هديل : وش سار
جوان : اامممممممممممممم خلود انسرقت شطنتها
هديل : اما طيب سار لهم شيء
ليان حطت يدها على راسها
هديل : ليش زعلانين كذى الشنطه فيها شيء مهم
جوان ضربت ليان برجلها من تحت الطاوله
ليان : اهم شيء انهم تمام
هديل : وش مخبيين عني
جوان : ها ولا شيء.. البنات الحين راح يجوا
بعد شوي دخلت عنود وخلود وهم زعلانين حيل لأنهم ماقدروا يحققوا حلم صديقتهم
هديل : ليش زعلانين عادي ترى شنطه نشتري غيرها
خلود : بس اللي كان فيها ...
هديل : وش كان فيها
العنود : اسفين كان شيء مهم لك
هديل : خلاص حتى لو يعني مو اهم من ردتكم بالسلامه
جوان : بس شيء حيل مهم .. مهم مهم حيل
هديل : هه تذاكر حفله بيبر مثلا
شبنقح نزلوا راسهم
ليان بحزن : كنا نخطط نشتري لك تذكره بس للاسف انسرقت الفلوس
هديل بكيت
جوان : والله اسفين هديل
خلود : سامحينا كان المفروض ننتبه لأن هذا شيء غالي عليك
هديل وهي تبكي حضنت صديقاتها : انتوا ابيكم تسامحوني بسببي راحت فلوسكم عنود وخلود لو سار فيكم شيء ما كنت
راح اسامح نفسي ابدا
جوان : هديل طيب و الحفله

هديل : انتوا حفلتي
ليان : بس كان هذا شيء مهم لك

هديل : انتوا اهم
جوان : لكن
هديل : اتركي عنك لكن الحين واسمعوني
أنا اسفه حيل راح اعوضكم عن اللي خسرتوا لما عمي يرسل لي المصروف
عنود : احنا خوات ي هديل واللي سار سار
خلود : شلون نعوضك عن الحفله
هديل : كونكم رديتوا وماسار فيكم شيء هذا تعوييض
عنود : هديل
قاطعتها : ترى ممكن في سرقه الفلوس خيره لنا .. افرضي الحرامي هذا خطفكم انتوا وما كان يبي الفلوس
جوان : من جد والله
قعدوا يسولفون وبعد شوي في بنت دقت باب الغرفه
جوان : انا بفتح
فتحت جوان باب الغرفه
البنت : وين هديل
جوان : دقيقه .. هدول فيه بنت تبيك
راحت هديل للبنت
البنت : هديل في لك طرد بريدي عند المديره
هديل : اوكي
نزلت هديل وطبعا اللقافه مقعطه شبنقح نزلوا يشوفوا وش هالطرد
وصلوا لغرفه المديره ودخلوا
المديره : انا قلت هديل انتوا كلكم هديل
جوان : ههههههههههه
المديره : الله يهديكم
هديل: ابلى وين الطرد
المديره مدت الطرد لهديل : هذا من عمك وبعد فيه هالظرف
اخذت هديل اغراضها وطلعوا
في الغرفه
العنود : وش في الصندوق
جوان & ليان : اكل
خلو د : مالت عليكم
هديل فتحت الظرف : عمي نزل لي مصروف هالشهر
جوان & ليان : اهم شيء الصندوق
العنود : اجل روحي اشتري تذاكر الحفله
هديل : لا راح اشتري عشاء للتوام ونطلع نستانس على حسابي
خلو د : وحلمك في حضور الحفله
هديل : راح اشوفها يوتيوب او اروح الحفله الجايه لكن جلسه معاكم ما تتعوض ابدا
جوان & ليان : هديل افتحي الصندوق
هديل : اوكي
فتحت هديل الصندوق وطلع صوت غريب !!!!!!

اسفه اذا هالبارت كان سيء نوع ماا بس هذا اللي طلع معي
واشكر جميع المتابعين والمشجعين
__________________
بـغزل أوتاكو ,
كلهم فلر بس إنت بداية آراك