تاكاشي--خالد
تشيكا--سحر
ميشي--عبدالعزيز
أسامي--ساره
فيومي--غرور
اوي--حصه
هيساكو--هلا
ايكو--يارا
جيرو--فراس
مادوكا--وليد
كاتسومي--رائد
كيجي--اياد
كازوكي--احمد البارت الثامن في وقت الظهيره في صالة المنزل
البنات والشباب متسدحين
الكل: اوووف
خالد مستغرب: وش فيكم انتم
رائد: طفشنا نبي نطلع لكافي شوب ولا اي شي
خالد: اطلعو احد ماسككم
ساره: محد مسكنا بس
خالد: بس ايش؟
هلا: ما عندنا فلوس
عبدالعزيز يضحك: اثلن واضحه عمو انهم مفلثين ليث تثأل
يارا: عزوز اذلف وفك عمرنا من ثرثرتك يا مزعج
عبدالعزيز: انا اتذكر انه كان فيه كيكه بس وين راحت
يارا في نفسها: يا ويلي ذا جني ولا ايش كيف كفشني انا كنت متخبيه كويس
يارا: هههه يا حليلك عزوز تراي ما كنت اقصد اسفه هههه
سحر تصارخ: خبر بمليووون
الكل نقز: معك فلووس
سحر: لااا طبعاً
الكل خمد
سحر: بس لقيت طريقه نكسب فيها فلوس
غرور: انا كنت اقول لهم انك ولا احسن منك بس ما يسمعون الكلام ايش هي الطريقة؟
سحر: فيه مسابقه راح تقام اليوم
خالد: اما عااد اهم شي الجائزه كم؟
سحر: لأن واحد من اغنياء البلد ساهم في المسابقه ارتفعت الجائزه
حصه تحمست: كم كم
سحر: 10000
اياد واحمد ضربو يديهم ببعض: احلى خبر
خالد: انتم بتشاركون لو على موتي بتشاركون
وليد: لو فزنا بنفرفر بالمحلات لين نقول اميين فرصه ما تتعوض
سحر: بس فيه مشكله وحده
فراس: وشو
سحر: المسابقه مو صعبه مره على الناس الطبيعيين
عبدالعزيز: انتي قلتيها مو ثعبه خلاث اجل مو مثكله
سحر: مو صعبه على الطبيعيين بس انتم تحسبون نفسكم طبيعيين
الكل: طبعاً لا
سحر: خلاص اجل كيف بنفوز
رائد: عشق المال يسوي اي شي لو نحارب كائن اسطوري حتى بنفوز
سحر: لو افكر في هذا حنا هبل وبنسوي اي شي عشان الفلوس بعد انا ابي اشتري فستان خلاص بروح اسجلكم بالمسابقه
خالد: لا تسجليني
سحر: طبعاً ما راح اسجلك
في المسابقه
خالد: شباب ايش هو شعارنا
الكل: الموت او الفلوس
خالد: برافو يلا انطلقو لو اضطريتو انكم تذبحون المشارك الثاني ما عندي مانع اهم شي اشوف الجائزه قدام عيوني ما ابي انثبر بالبيت زي كل مره بنلف الاسواق
الشباب وعزوز فازو بالثلاث مسابقات الأولى
في المسابقه الرابعه
الجري
...: 3 2 1 go
يارا: علي الطلاق انكم ما راح تسبقوني
وشخطت وفازت
خالد حاط رجل على رجل ويصفق: كملو بس يا ملحكم وانتم تفوزون
فراس: امسكوني عنه لا اعطيه على جبهته
اياد: اذكر الله حصل خير
في المسابقه الخامسه
الثلاثة ارجل
ساره: حنا لازم نفوز
هلا: بناخذ الوسام الذهبي أأكد لك ميتين بالميه
وفازو وفي سباق التتابع برضو فازو
بقى السباق الاخير وهو الطبخ
المشاركات سحر وحصه وغرور
عطوهم طبخه محدده وبدو
غرور: هدي اعصابك رورو انتي تاخذين حصص تدبير بنكون بخير
حصه تاكل الشوكولاته: رهيييبه شوكولاتتهم
سحر تفلقها: اطبخي يا خبل الحين يسبقوننا
وبدو الطبخ واختارتهم لجنة التحكيم طبعاً لو سحر مو فيه كان اللي سووه مقطوط في الزباله(تكرمون)
بعد ما وصلو للبيت
خالد يشم: الله ريحة فلوس
احمد: خلاص ياخي طفشنا درينا انها ريحة فلوس
سحر: انا اللي قلت لكم عن المسابقه اول شي راح نروح له المحل اللي فيه الفستان اللي خقيت عنده
وليد: بس مو المفروض اول نقسم الفلوس بيننا
عبدالعزيز: ثح كلامك تعرفون رياضيات؟
الكل: لا انت تعرف؟
عبدالعزيز: لا
فراس: انا اعرف شوي
بعد خمس دقايق
فراس: كلنا800 الا عزوز 400
عبدالعزيز: لا بالعدل يا وجه العنز
فراس: عن الشتم ما ودي اطلق العنان للساني يتمخطر فيك على راحته اسكت احسن تراك عندك فلوس
عبدالعزيز: طيب
غرور: اقول سوسو
سحر: هلا
غرور: فيه هناك فساتين حلوه؟
سحر: شويه عليها حلوه
غرور: قولي قسم لا اجل خوذيني معك
اياد: فيه بنات مخفات قابلتهم بخليهم يعزموني على مطعم ويدفعون الحساب وبعدها افلها باللي معي
احمد: مقابل بنات ولا تقول يا خاين
اياد: لا تخاف بقيت لك شوي خذ منهم اللي تبي يعطونك الفلوس كاش ولا اللي تبي
هلا: اما عااد وش تقول لهم انت؟
اياد: امي مريضه وانا هالايام محتاج فلوس بس ما عندي وتطلع من جيبها فلوس وارفض انا بس هي تحلف علي واخذ اللي ابي
حصه: وربي انك زاحف طيب عطنا ياخي انا بعد ابي اكل
فراس: وانتي اكبر همك بطنك
حصه: افكوورس
بعد فرفره بالمحلات في مقهى
حصه: انتي ليش لابسه نظاره شمسيه
غرور: عشان محد يعرفني
ساره بسخريه: ليش لاحقتك عصابه ولا أنجلينا جولي على غفله
حصه: ههههه حلوه حلوه
غرور: انطمي تكفين
النادل: ممكن اخذ الطلب
غرور: يااااي وش اسمك
النادل منكوب: الطلب لو سمحتم
ساره: اتركيه بحاله المسكين
غرور: روحي زييين، عندك صديقة؟كم عمرك؟
النادل بينحاش: بروح اخذ طلب الطاوله الثانيه
غرور: خسااااره رفضني وش ناقصني بالله
ساره: وايش اللي مو ناقصك انتي متى تعقلين بتتغزلين بشباب تبين تصاحبيهم روحي للي من نفس طينتك
غرور تجاهلتها
حصه: خلصونا انتي وياها طينه وتراب وحصه فنيه انتم نحشتو الرجال الحين انا كيف اطلب؟ اخاف اناديه يروح يستقيل بينحاش من حضرة جنابك
غرور: اساساً كان خجلان ولا ليش ينحاش مني
ساره بقلبها: لسى متعلقه بآمالها المعفنه ياختي محدن يبيك خايفين منك يحسبونك بتاكلينهم
ساره: طيب اطلبي من احد ثاني ترى فيه غيره
حصه تضحك: يا حليلك ما شفتيه يقص لهم القصه اكيد الحين يرتعشون خوفاً
ويجي من بعيد واحد يستقوي بيسوي ثقيل لا ينحاش منها هو الثاني
النادل: الطلب لو سمحتم
غرور معصبه تضرب الطاوله بيدها: وش تبي انت
النادل خايف: اااء با..خذ الطلب
غرور: ما راح ياخذ احد طلبنا غير الحلوين انت شايف وجهك بالله
النادل: لا والله ما شفتي نفسك يا شينة الحلايا
غرور شهقت واشرت لنفسها: انا شينة حلايا؟
النادل: ايه
غرور: يا تافه ما تدري كم قعدت على هالمكياج انت ووجهك والله ما الشين غيرك يا افغاني
النادل: احترمي نفسك انا مو اصغر عيالك يا دلوعة بابا
غرور بتقهره تبتسم: وافتخر بهاللقب
النادل: ترى ابنادي على المدير
غرور: يمه خوفتني شفت جسمي كيف يتنافض من الخوف تدري عاد ناديه ابسحره بجمالي واخليه يطردك يا ابو حنجره معفنه
ساره تهمس لحصه: لو جا المدير وتكلم مع غرور بندخل ببلاوي حمرا وزرقا واحنا مو ناقصين بعد لثلاثه اسحبي غرور معك وخلينا ننحاش
حصه: اوك
ساره بصوت عالي: واحد اثنين ثلاثه النحشه
وما شاف النادل الا غبرتهم
غرور: ليييه سحبتوني كنت بعلمه الادب هو ومديره
حصه: رورو سدي حلقك احمدي ربك عشاننا انحشنا اجل لو قعدنا هناك وش بيسوون فينا يمكن يسلقوننا
ساره: بغيت اموووت
ما درو الا فيومي تركض وتقول: هيه يا انت يا حلو يا خقه اصبر عطني رقمك طيب
ساره تتنهد: تعالي نلحقها
حصه شوي وتصيح: وانا متى اكل
في المطعم
اياد يلف وجهه ويحط قطرة عيون
البنت: عبود ايش فيك؟
اياد يرمش عشان تنزل قطرة العين كأنها دمعه ويمسحها: لا ما فيني شي جميله
جميله: الا فيك ونص قول لي من مضايقك
اياد: بس ما ابيك تزعلين لا مو متكلم
جميله: تكلم يا روحي ترى بالنهايه مالنا الا بعض ومابيننا اسرار
اياد بقلبه: لا يكثر شينه وتتدلع عندي قال اسرار قال انا حتى اسمي وعمري الحقيقي ما تعرفينه حتى اللي اتصل فيه عليك هاتف عمومي اسمك بالشرق وانتي بالغرب
اياد: بس عشاني احبك بقول لك هالشي
جميله: تكلم كلي اذان صاغيه
اياد يطلع النظره الحزينه: امي مرضت وطاحت علي وديتها للمستشفى بس اااء
جميله بتوتر: بس ايش؟
اياد: ما اقدر اتحمل تكاليف العلاج تعرفين انا طالب جامعي وشغلي يالله يكفي مصاريف البيت
جميله تمسك يده: ولا يهمك حبيبي انا راح ارسل لحسابك تكاليف العلاج واكثر بعد
اياد: بس ما ابي اثقل عليك انتي دايم تصرفين علي بديت انحرج من نفسي اخذ من روحي وحياتي فلوس ما يصير
جميله عصبت: عبود احنا ما بيننا هالكلام مافيه فرق بيننا كلنا ابناء آدم واحنا قلوبنا على بعض لازم نساعد بعضنا
اياد: بس انا ما ساعدتك بشي
جميله: الا ساعدتني بكثير انت اللي طلعتني من الحزن والظلمه اللي كنت فيها
اياد بقلبه: طيب كان شغلتي اللمبه هههههاي
اياد: يعني انا استحق كل هذا منك؟
جميله: طبعاً تستحق
وبعد سوالف وتغزل ببعض جميله رن جوالها
جميله: الو هلا دادي ....ايه برى البيت.... مع صاحبتي ميار بالكافي .... اوك هذاي راح ارجع بااي .. سوري حبيبي الجايات اكثر باي
اياد بقلبه: لا ان شاء الله
اياد: بااي جوجو... افف والله انها بلشه انا ما كنت بقابل بنات الا عشان ابوي قاطع الفلوس عني هو ووجهه يبيني استقل بحياتي واكون نفسي اي استقل واكون نفسي يرحم امك
عند محل عطور قدام البائع كان فراس يحاسب وجمبه بنتين
البنت1: ممكن رقمك يا حلو؟؟
فراس يناظرها من فوق لي تحت: سووري بس ما اعطي رقمي الا للصواريخ وانتي وصاحبك الله بالخير بس
البنت2 معصبه: وش قلت يا قليل الأصل؟
فراس يبي يستفزهم: عفاريت عجايز قبيحات
البنتين صدمه اول مره احد يقول لهم كذا وهنا المحاسب ما قدر يتحمل وقام يضحك لين قال امين فراس اخذ العطر وطلع ولسى البنتين متجمدات من الصدمه
تجيه بنت: لو سمحت اخو..
فراس يقاطعها: اسكتي انتي الثانيه
البنت اللي معها: وش فيه
البنت لسى خايفه: مدري وش فيه كنت بسأله عن مكان محل وبغى يكسر جمجمتي
عند وليد ورائد واحمد كانو بمركز العاب الكترونية بس بغلط من العصبية اثناء اللعب خربو اللعبه
رائد: شباب تذكرون لما ينحاش خروف العيد مننا
وليد واحمد: ايه
رائد: قلدوووه
وشخطو انحاشو وهم مخلفين ورائهم جريمه محدن عارف فاعلها<<هههه
في مصارعة النساء<< اهم جزءههههه
هلا: يارا انتي لازم تفوزين لازم ناخذ التلفزيون
يارا: بكسر عظامهم من تحتهم لي فوقهم لين يحرمون يدخلون مسابقه مره ثانيه
هلا: هذي اختي
وبالاخير يارا هي اللي تكسرت واخذو المركز الخامس وجائزتهم ملابس بشكل تمساح ذيك الملابس التنكريه ما غيرها زي بطوط وميكي ماوس ومدري شنو
يارا بتصيح: كنت ابي التلفزيون
هلا: ما عليك على الاقل هالجائزه منها فايده
يارا: قولي لي وشي الفايده
هلا: نقدر نخوف عزيزوه بالليل عشان ما يطلع ثانيه ويكشف جرائمنا
يارا فقت خشتها: ولك يخرب بيتك جبتيها كفك
في المكتبه
سحر تنقز من مكان لمكان تتبضع عزوز عند اللي تحاسب: هيه انتي
المحاسبه تلف عليه وتبتسم: ايش تبي يا كتكوت
عزوز: ليش انتي شينه
المحاسبه انصدمت وبقلبها: لا كيف وين الكتكوت اللي قبل شوي
عزوز ينفخ على اظافره: المهم ما علينا منك عطيني قلم بات مان
المحاسبه متنرفزه: وليش ما تاخذه انت
عزوز: ما اطوله
المحاسبه: وامك
عزوز: ايه امي الله يخليها لي قاعده تتثوق بالمكتبه وكل ما ثافت ثي تروح تركض لعنده كأنها ثايفه اوباما المهم خلثيني وراي اثغال عطيني القلم انا زبون يلا جيبيه
المحاسبه تروح معصبه وتاخذ القلم وتعطيه: بـ 10
عزوز: يا ثلااام ثايفتني خبل من العثر الحجري تراه بأربعه يلا بث
المحاسبه: لأنك قليل ادب
عزوز: تراي ما ابي اكثر هرج معك بيعيه بأربعه ولا وربي بثماه لا اعلم مديرك يفثلك اقوله تلعب على الناث تغلي الاثعار لين ثارو ما يجون
هنا المحاسبه ما عندها شي تقوله وبعدها عزوز راح يدور امه
في مطعم
خالد: ووو بعد ابي مكرونه باشاميل وبيتزا وسمك كل النوعين ودجاج مشوي وبيبسي دايت لأني مسوي رجيم
النادله: يا سلااااام الحين كل هالاكل الطيب وبالاخير بيبسي دايت ولا بعد مسوي رجيم ما راح تفرق طلبت عصير ولا بيبسي دايت ولا بيبسي ولا ولا شي الوزن نفسه راح يزيد ويمكن اكثر
خالد: لو سمحتي انا زبون هنا مو قطو شوارع
النادله: وش دخل القطو بالسالفه
خالد: مدري بس حسيت لازم ادخله المهم مو شغلك هذا شغلك تطسين تجيبين عشاي بسرعه وزيدي كبسه
النادله: ما عندنا كبسات هنا
خالد: هاه ليه ما عندكم؟
النادله: بالله عليك مطعم راقي ويبيعون كبسه تبي اصك هالقلم في جبهتك
خالد: اوك طيب فهمت ريلاكس الحين انا جوعان طيب ابي عشاي
النادله: ابلشتنا انت وعشاك هذاي بجيبه
بعد ما رجعو كلهم تسدحو بالصاله تعبانين
خالد: هاه بشرو بقيتو فلوس؟
الكل: شوور لا
خالد: معروف مشافيح الحمدلله والشكر من يمسكون الفلوس يطيرون يصرفونها
سحر تعطيه نظره من طرف عينها: وانت مستر خالد بقى معك شي؟
خالد: يووه نسيت لا رحت مطعم راقي وبلعت وقضت كل الفلوس
اياد: اجل لا تقول اننا مشافيح يا اكبر مشفوح عرفته
حصه: اقول اياد
اياد: وشو
حصه: اذا خلصت فلوسك طيب الفلوس اللي تكسبها من لعبك وين راحو؟
اياد: من جدك انتي تسألين طبعاً قضو كلهم
هلا: كنت شاكه بالبدايه اننا خبول بس شكله الحين شكي بمحله
ساره: براافو توك تعرفين اسم الروايه نفسه يقول اننا خبول ما تحتاج تفكير
هلا توها تنتبه: ايه والله شكل السالفه كذا
سحر: عشان كذا حنا خبول الله يخلف بس بناام خلاص تعبت وانا افرفر
عزوز: وانا تعبت وانا اكاثر
رائد: اوووخص من يكاسر انت؟
عزوز: ايه نعم
رائد: والله الدنيا غداره
غرور: وش سوت الدنيا المسكينه يا شرير
رائد: مدري بس اشتهيت اقولها
خالد: خلاص الحين تماديتو
فراس بهمس: مدري من اللي تمادى هنا
احمد: ليش وش سوينا
خالد: شل كرشك وظف وجهك غرفتك ونام يلا كلكم نامو
الكل: اوووف
وراحو نامو
انتهى البارت
الأسئلة:-
أعجبكم البارت؟
...
المقطع اللي عجبكم؟
...
اخطاء؟
...
اعجبكم تغييري للأسماء؟ |