عرض مشاركة واحدة
  #115  
قديم 08-08-2013, 06:53 PM
 
مرحبا أصدقائي
كل عام وانتوا بخير وعساكم من عواده ي رب
وتقبل الله طاعاتكم
وشكرا لكل المتابعيييين جد انا مبسوطه وفرحااانه حيل بردودكم وتشجيعكم

وهالمره بعد ماكو مقدماات ي خي عقلي بيفتر << ماما فوفو بتقول هذا اذا فيه عقل أصلا >>
والله منجد مدري شفيني موعارفه اسوي مقدمات لذلك راح ابتدي البارت 14
وعلى فكره الروايه باقي عليها كم بارت وتخلس .. ادري فوف بتذبحني وتبيها طويله وعهود ماراح تخليني في حالي وبتهزأ
بس بقلكم شيء انا تعبت لأني بكتب شيء اتمنى اعيشه ومو قادره احققه ترى شيء مؤلم حيل
المهم نبتدي البارت قبل لا تبتدي توته فلسفه

وصلنا في البارت 13 يوم هديل فتحت الصندوق وطلع صوت
وياريت هالصوت ما طلع هديل وقفت تطالع في هديه عمها
العنود جاتها حاله هستيريه وسارت تبكي ليان وجوان خابت ظنونهم في الصندوق اللي تمنوا يكون فيه اكل
خلود مو مستوعبه أحد يهدي بنت اخوه (قطه) وهي بمدرسه داخليه وممكن نواجه رفض من المديره
شلون نرمي البسه يعني . لا حرام . ي ليل وهنا عندنا العنود بتموت من الخرعه


بعدين قطه بهالدلع والغنوجه والكشخه ماراح تقدر تتعايش مع الأجواء الشبنقحيه

هديل صرخت بذهول : عمي الله يسامحك شلون حطيتها بالصندوق لو ماتت مختنقه
جوان (خااقه) : كيوووت
العنود تبكي : طلعوها من الغرفه عشان ما اطلع انا طلعوها
جوان : ماما وش فيك شوفي شلون كيوت وتهبل
العنود لازالت تبكي : والله والله راح اخذ غرفه ثانيه
خلود : عنود حبيبي هدي اعصابك ماراح نخليها
ليان : هديل لازم ناخذ اذن من المديره
نزلت هديل مع ليان والبسه ودخلوا غرفه المديره
المديره : هلا وش عندكم
هديل : أبلى عمي ارسل قطه في الصندوق
صرخت المديره : نعم حرام عليه وش اللي حط القطوه بصندوق اشوى ما اختنقت <<هاي من جمعيه الرفق بالحيوان >>
ليان : اممم ابلى نقدر نحتفظ فيها ولا ممنوع
المديره : والله مدري شقول لكم هو مافي قانون يقول لا تحتفظوا بالقطه بس راح تشغلكم عن الدراسه وبعدين القطاوه ازعااج وكذى ودوها مركز رعايه الحيوان احسن لها واحسن لكم
هديل : لا ما اقدر هذي هديه عمي
المديره : والله ي بنتي سوي اللي يريحك <<ريت في مديره مثل هذي اروح لها فدوه انا
هديل : شكرا
طلعت هديل وليان من غرفه المديره وكانوا طالعين بالدرج
ليان : هديل عنود تخاف من القطاوه
هديل : اي صح

ليان : وش راح تسوي
هديل : مدري
ودخلوا الغرفه ولقوا عنود توها نامت بعد هالتعب والبكاء والخوف الهستيري اللي حاشها
جوان : هديل ارجوك ابعدي القطوه حاله ماما جدا سيئه بسببها
خلود : هديل ترى عنود برغم قوه شخصيتها هبله وخوافه وانت عارفه هالشيء من تشوف قطوه تجن
هديل : وش اسوي فيها
ليان : نحطها بمركز رعايه الحيوان وتكون تحت رعايه بيطري
هديل : ليان مو واثقه من هالقرار
خلود : اجل تبين عنود تجن
هديل : لا طبعا بس لو اودي هالقطوه مركز السالفه يبي لها فلوس
جوان: اجل نرجعها لعمك
خلود : مجنونه انت تبينا نحطها بصندوق ترى اذا ما ماتت المره الاولى راح تموت هالمره
كانوا يتناقشوا في امر القطوه وصحيت عنود بنص السالفه
عنود بتعب : وين القطوه
جوان : باقي موجوده
عنود : انا ما بي اشوفها .. هديل ادري انها هديه وانا ما اطالبك تتخلي عنها بس رجاء لا تقرب صوبي حطيها بقفص
جوان : انت تخبلتي ماما ترى هذي بسه ، قطوه ماتنحط بقفص مو عصفور
عنود ماسكه اعصلبها قبل لا تنفجر : اذا جاات هالقطوه صوبي ماراح تشوفوني بهالغرفه
ليان : عنود عن الهبل ترى ماراح تاكلك
عنود عصبت وفجرت غضبها وخوفها : سمعوني عدل انا والقطوه في بيت واحد مستحيل نعيش
جوان : عنود لا تعصبي خلاص مايسير خاطرك الا طيب بس لا تعصبي
عنود معصبه حيل : انتوا اجبرتوني اعصب وانتوا عارفين خوفي من هالقطاوى جوان تخيلي احد يدخل صرصور كبير للغرفه تقدري تعيشي معه
جوان بكت وطلعت من الغرفه
خلود : عنود انت عارفه انها تخاف يوم احد يعصب قدامها امسكي اعصابك شوي
عنود لازالت معصبه : انا اقدر خوفها وانتوا ولا عليكم من خوفي
هديل صرخت : بس خلاص اسكتوا
سكتوا وطالعوا بهديل
هديل ابتسمت وفي يدها البسه : عنود انا بدبر امر القطوه وماراح تشوفيها ابد بس هدي اعصاابك وروحي رجعي جوان

عنود لازالت معصبه : اذا تبي ترجع ترجع انا ماراح ارجعها هي حره
هديل : حره ولا اسيره
عنود كانت معصبه حيل بس ماقدرت تمسك ضحكتها من هديل وسماجتها فسمحت لضحكتها بالانطلاق
ليان : خلاص طاح الحطب
عنود : طاح الحطب بس هالشيء (تأشر على البسه) لا أشوفها هنا
هديل : خلود تعالي معي بروح ابيع القطوه في محل بيع حيوانات
خلود : ها
هديل طلعت من الصندوق أوراق تخص البسه وكذى
هديل : راح ابيعها
ليان : باين على القطوه هذي بنت ناس وبتجيب مبلغ حلو << احلى ي تجاريه انت
عنود : ههههههههههههههههههههههه وش ناويه تسوي بالمبلغ
هديل : ترى حقي هالمبلغ وانتوا تخططوا
ليان : ههههههههههههههههههه اقول وش رايكم نشتري اكل يكفينا 4 سنين قدام
خلود : هههههههههههههههه ترى كلها سنتين وراح نطلع من هنا
ليان : لاتذكريني بس
~~~
نروح لجوان
~~~
كانت قاعده بمطعم المدرسه على الكرسي واكلها قدامها على الطاوله
طبعا جوان تاكل في كل الحالات مبسوطه متضايقه خايفه فرحانه حزينه كل الحالات عندها اكل بس كانت تبكي
جوان ودموعها على خدها : انا مدري من وش اخاف الحين توهقت اخاف من عنود يوم عصبت ولا من فكره انا وصرصور بنفس المكاان لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا والله بجن خل عنود تعصب 24 ساعه بس ما اعيش مع صرصور ااااااااااه الفكره لحالها تخليني ميته خوف الله يسامحك ي ماما الله يسامحك بالله هذا سؤال تساليني هو قال صرصور ي رب امحي كل الصراصير من العالم

~~~~
في غرفه شبنقح

هديل : اسمعوا المبلغ اللي راح يجينا من ورى هالقطوه بنسافر فيه في الاجازه الصيفيه
خلود : جنيتي انت ترى احنا بنات وحدنا نروح على الجبل اللي جنب المدرسه او المول قال نسافر
عنود : تبين ابوي يذبحني
ليان : منجد كلام عنود صحيح امي لو تدري اني رحنا ذاك اليوم ونمنا في الجبل بتذبحني وراح تطلعني من هالمدرسه والله عندها اقعد في البيت من غير تعليم ولا انام في مكان جبال وكذى فمابالك بسفر
خلود :عمك بعد شلون بيوافق
هديل : ترى عادي
عنود : يرحم اهلك ابعدي هالافكاار
ليان : اي ولا تطرين هالموضوع قدامنا عشان ما نقتنع فيه ونروح فيها
خلود : رغم انه حماس لو نسافر
ليان : بس ي مجانين
هديل : هههههههههههههه اوكي يلا خلود امشي بنروح نبيعها
خلود : اوكي يلا
طلعوا خلود وهديل عشان يبيعوا القطوه
وليان تطق طق على الجوال
وعنود تسمع اغاني وتذكر الحبيب اللي مايجي الا وقت الاغاني
اما جوان نامت تحت وهي تاكل
فجأة صرخت ليان : عنود تذكرت
عنود عصبت على ليان : حسبي الله خربتي جوي الرومانسي وش تذكرتي
ليان : جوان نسينا سالفتها
عنود : يووووووووووو . تهقين تزعل
ليان عصبت : هي بتنظر .. اكيد بتكون زعلت
ونزلوا ركض هم عارفين وين ممكن تكون اختهم اصلا مافي مكان غير المطعم عشان تلجأ له جوان وبعدين تفكيرها نفس تفكير ليان عشان كذى ليان عارفه وين راح تكون
وصلوا المطعم ولقوا جوان حاطه راسها ع الطاوله والاكل حولها
قربوا منها ليان و العنود
عنود : جوان
جوان : .......
العنود : جوااان
ليان رفعت راس جوان وضحكت
العنود : لا تقولي نامت هنا
ليان : ههههههههههههههههههههههه يب نايمه
العنود : حسبي الله ونعم الوكيل هذي تنام في اي مكاان ههههههههههههههه
شالتها عنود وطلعوا الغرفه
ليان فتحت الثلاجه الصغيره وطلعت عصير وشوكولاته وعنود حطت جوان ع سريرها وراحت تاكل بينما كانت ليان وعنود ياكلوا صحت جوان تصرخ
جوان بصراخ : ابعدووه عني ... ابعدوه
ليان طارت للسرير هي وعنود
ليان : جوان حبيبي اشبك
فتحت جوان عيونها عدل وبكت
عنود : جوان وش فيك
جوان تبكي : في صرصور بالغرفه ؟
ليان كانت تكتم ضحكتها : لا لا اكيد حلم
جوان لازالت تبكي : اه الحمدلله
العنود : جوان لا تبكي
جوان لازالت تبكي : تحلمت بصرصور كبير كان بالغرفه وجا على سريري
العنود : لا تخافي ي نبضي
ليان : هذا حلم ليش خايفه كذى
جوان مسحت دموعها : انا لو اشوفه حقيقي والله يغمى علي خوف عنود من البسه هذا ولا شيء قدام خوفي من الصرصور الكبير
عنود : خلااص انسي الحلم .. امممم اعتذر اول لأني كنت معصبه ومادريت عن نفسي
جوان : حبيبتي عنود خذي راحتك وعصبي مثل ما تحبي بس لاتجيبي طاري الصرصور أبد
العنود: ان شاء الله
وصلوا خلود وهديل للغرفه
هديل : والله ريت عمي يرسل اسد مو بسه
خلود : ههههههههههههههههههههههه
هديل : ي خي هالقطوه جابت مبلغ حلو حق السفر
جوان : اي سفر
هديل : في الاجازه الصيفيه نبي نسافر وهالمبلغ راح نخبيه لسفرتنا وراح نجمع من المصروف الشهري اللي ينزل لنا
جوان : بس احنا باقي صغار وبنات ومافي محرم معانا ولا ماعندي مشكله وانتوا عارفين لا ام ولا اب راح احسب لهم حساب وبعدين اللي محترم ما ينخاف عليه
عنود : وانا وين رحت
جوان : ماما انت راح تجي معانا لو فكرنا نسافر ..
عنود : اقول جوان اعقلي احنا نبي نشيل هالفكره من راسنا وبعدين من قال اني راح اسمح لك تسافرين انا ماراح اسمح لنفسي تبين اخليك انت
خلود : جوان احنا بنات قبل كل شيء ومثل ما قلتي ما عندنا محرم وبعدين حتى لو ابوك وامك مو موجودين مو من حقك تسافري في هالسن لا تنسي بعد اكبر وحده فينا عمرها 16 يعني حتى سن قانوني ما وصلنا له
جوان : ادري ي خلود بس ودي نسافر مع بعض
ليان : راح يجي وقته بس الحين اقولكم امي راح تذبحني
جوان : اجل راح ترجعون دياركم
خلود : اي
جوان نزلت راسها : انا ما عندي مكان ارجع له
ليان : تعالي معاي
جوان رفعت راسها وكله دموع :مستحيل انت اختي اي بس ترى امك وابوك مو ملزمين فيني انت لحالك اللي ملزمه
عنود : اجل وين بتروحي
جوان : مدري
خلود : وخالتك هدى
جوان : بتقعد 5 سنين في امريكا عشان منحه بنتها وراح ترجع ع الديره زيارات وانا مابي اسافر معاها واضيق عليها
هديل : قتلكم خل نسافر
جوان : اه
ليان : لا تقولي اه ي اختي ولا تعكري صفو مزاجنا بهالموضوع ترى باقي كم شهر راح ندرس الترم الثاني و باقي على الاجازه كثير
العنود : اي صحيح كلام توامك انبسطي الححين واستانسي وخليها ع ربك
تنهدت جوان وقالت : الله يجيب الخير
هديل : بنات بنتصل على مطعم من ونخليه يجيب اكل كثيييييير مثل ما وعدتكم في البارت اللي قبل
جوان وليان البسمه مشققه وجيههم
المهم اتصلوا على مطعم مشاوي وجاهم الاكل بس بينما كانوا ياكلوا ومستمتعين جا اتصال على جوال خلود

خلود : هلا امي
تمام الحمدلله وانتوا كيفكم
نعم امي عيدي
مستحيل امي مستحيل
لا ي بي وش هالحظ وش هالمصيبه
وبكت خلود
~~~~~
نهايه البارت
اذا عجبكم هالبارت عطوني عيديه + حلاوه العيد
وعلى فكره البارت الجاي خاص بخلود او خل اقول اختي الغبيه هيوفه
اترك المجال لأقلامكم في توقع البارت الجاي وما هو سر المكالمه التي
انزلت دموع خلود
__________________
بـغزل أوتاكو ,
كلهم فلر بس إنت بداية آراك