الموضوع: اسيرتي
عرض مشاركة واحدة
  #82  
قديم 08-12-2013, 02:26 AM
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


كل عام وانتم بخييييييييييير وصحه وعافيه


عيد سعيد علينا وعليكم


عساكم من عواده






" البارت السادس عشر"
.
.
.
.

طل من البلكون شافها جالسه ومنزله رجولها في الماي
كانت لابسه فستان اخضر علاق وماسك من تحت الصدر وتاركه شعرها لحريته
نزل لعندها وشافها سرحانه قرب منها ووقف جنبها

فهد بنبره حزن ما غابت عنها : جوري

جوري : .............

فهد : ابي نتكلم شوي

جوري بقهر : بقي شئ من اتهاماتك نسيت تخبرني عنه

فهد بحزم : جورري

جوري : وش تبي بعد

فهد : تبين تبقي

جوري : ما عاد فرقت هون وحيده وهنيك وحيده

فهد بتاكيد : تبين تبقي

جوري : ما بعتقد عندي خيار ثاني

فهد فهم انها ما تقدر ترجع لاهلها وهي متزوجه : اذا ما تبين تبقي برجعك

جوري حست بشوي امل لكن سرعان ما تلاشى ارجع ارجع لمنو
كيف بناظر في ابوي وامي ااااااااه يمه وانا راجعالهم متزوجه وبعد مجهضه

جوري : انت وش تبي

فهد : لا

جوري باستغراب :وش هو اللي لا

فهد : وش اللي انتي تبينه ابيكي انتي تقرري

جوري بتنهيد : ببقي

فهد بتاكيد : لان هذا اللي تبينه

جوري بهدوء : فهد انت زوجي وانا لك و تحت امرك

فهد قرب وجلس يمها ورفع يدها لفمه وطبه عليها بوسه رقيقه
قال بصدق : اوعدك اني بعوضك عن كل شئ

جوري ابتسمت ع خيف وهو حاوط خصرها وهي مالت براسها ع كتفه

فهد كان زعلان لانه يدري انها لو بيدها ما تبقي معه وكان خايف انها تهرب منه
لكنه طرد هالوساوس وحب ي
.
.
.
.
اليوم نتيجه الثانويه العامه لابطالنا في مصر
جودي , ريم ,ملك





ام مروان : ريم يمه عطي ابوكي رقم جلوسك لحتي يرسله

ريم بتوتر : حاضر يمه

اخد ابو مروان الرقم وارسله وبعد دقايق رن جواله يعلن وصول رساله

ريم فزت ع الصوت : لا يبه الله يخليك لا تفتحها

ابو مروان ضحك علي توتر بنته وفتح الرساله .....

ناظرها بجمود وريم ماتت بجلدها

ام مروان ما قدرت تستحمل : طمني

وريم كانت تطالع ابوها بترقب

ابو مروان ما قدر يمثل اكتر من هيك وفتح لها يدينه وهي ارتمت بحضنه
وهو يقول : مبروك يبه نسبتك 98

ريم قعدت تصيح في حضن ابوها من الفرحه تمنت جوري تكون معها
لانهم كانو دائما مجموعهم واحد وكانو يخططون انهم بيدخلو الجامعه مع بعض

وام مروان اول ما سمعت النسبه : كلووووووووووش
سجدت لربها وقامت حضنت بنتها

.
.
.
.

في بيت ابو احمد

جودي كانت بغرفتها ارسلت الرساله ومنتظره الرد

حز بخاطرها ان ما احد انتبه ان نتيجتها اليوم لكنها عازراهم

رن موبايلها يعلن عن وصور رساله

رفعته وضغطت فتح باصابع مرتجفه اول ما شافت النسبه خرت ساجده تحمد ربها

ما توقعتها ابدا خصوصا بعد ظروف البيت في ايام الامتحانات اللي كانت ماثره عليها جدا

طولت بالسجود ما حست بالوقت الا لما سمعت طق الباب

جودي وهي تمسح دموعها : ادخل

ماجد طل براسه واتخرع من شكلها دخل لعندها بسرعه : وش فيك

جودي ابتسمت من بين دموعها " ماجد هو احن اخواتها وتعتبره دائما صديقها "
ومدت له جوالها

ماجداخذ الجوال وناظر فيه وشاف نسبتها 96.8
مد لها يده وهي ارتمت بحضنه تصيح وهو يمسح علي شعرها ويبارك لها

ماجد : تعي ننزل لامي نفرحها

جودي : انتطرني بغسل

نزلو عند امهم كانت جالسه مع ابوهم وجولي يتقهوو

ماجد بابتسامه : يمه ...يبه

التفو عليه

ماجد : ابشركـ......

جودي قاطعته بابتامع وعيونها تنذر بالدموع : انا نجت يمه نسبتي 96.8

ام احمد فتحت يدينها لبنتها اللي جرت وضمتها من بين دموعها: مبروك يمه

ابو احمد : مبروك يا روح ابوكي

قامت من عند امها وراحت لابوها الللي حضنها وباس راسها

جولي قامت تناقز وتحاول تغير جو : مبرووووووووووووووووووك
يلا يبه وين هديتي

جودي اتخصرت : نعم بالله مين اللي ناجح

جولي راحت عند اختها وحاوطتها من كتوفها : يا اختي العزيوه انا وانتي واحد
وانتي تدرين انا لازم استغل الفرصه

ماجد ضحك عل طوله لسان اخته لكنه انتبه لامه اللي تخفي دموعها لحتي ما تخرب فرحتهم
دري انها تذكرت جوري وان المفروض نتيجتها بعد .....ما حب يبين

ماجد بيصرفهم : يلا بهالمناسبه بخرجكم معكم خمس دقايق تجهزو

البنات طارو ع غرفهم يبدلو

ماجد ناظر امه وراح يمها وباس راسها : ادعيلها بالرحمه يا غاليه

امه ما تحملت وتفجرت دموعها

ابو احمد بحزن : خلاص يا ام احمد لا تخربي فرحتهم

ماجد : انا بنطرهم عند السلم لحتي ما يدخلو عليكم

ابو احمد : روح يا ولدي الله معك

ام احمد : ماجد

ماجد : امري يالغاليه

ام احمد : خبر اخوك وخله يخرج معكم

ماجد ابتسم : تامرين ياغاليه


.
.
.
.


في تكمله بكره ان شاء الله