:wardah:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:wardah:
رواية جميلة - عيونها زرقين هههههههه:glb::glb:
المهم
:rose:
اعجبتني رواية اااااااااااااااااااااااننننننننننننننننننننننههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااا رائعة مدهشة غامصة و لا اروع:glb::glb::glb::glb::glb:
و الان مع المهم الواجب - يعني ما خلصن من العمل - يا عالم الدراسة على الابواب لما لما ........اهئ اهئ - اكرهكي يا ام الشغل كثرث عرفت يالى للاسئلة ......ولى ..اقول الاجوبة ... يعني محتارة :/:
المهم و الاهم اووووووووووووووووووه خلص البارت الخامس عشر اخيرااااااااا :kesha:
ماذا لماذا لماذا اهئ اهئ شريرة
لبارت كان قصير عارفة بس اللي معاقب من حبيبة قلبه امه هاد بارت طويل بالنسبة له :baaad:
ماذا حرام عليها
ودلوقتي اخليكم تتعذبوا مع الاسئلة هع :baaad:
ماذا لماذا يا شريرة لماذا
الاسئلة :
مارأيكم بالبارت ؟
اااااممممممممممم.........يعني ماذا اقول
اعجبني .....لالالالالالالالالا...........يعني سيا.........
لالالالالالالالالالا كمان لا :glb:
ذهو قتلني بموت فيه :glb:
مالذي سيحدث في الحفلة ؟
ممممم....يعني جو رومانسي - دا اغلبهم الحفلات بالجو الرومانسي :coolcool:
ماالذي حدث بين ويليام و كريستسن و ماري ولاري وليسا في الجامعة ؟
يعني اهذا غموض تاني .........لالالالالالالالالالالالالالالا انا مش فهم حاغي
اعني اقول ذا كول الم و راح تنكشف فيه اسرار كثيرة
يعني ذا لاري يكون مضلوم ...وووو كريستن شريرة
اااااااااااااااااااااااااااااااا مخ راح ينفجر
انزلي البارت قبل لروح فيها
اهئ اهئ لش شريرة كذا لللللللللللللللللللللللشششششششششششششششش
من هو ويل الذي ذكرته ماري وهي واقفة في النافذة ؟
مابعرفوش بس لما بعرف راح اتصل بكي اجبرك
ههههههههههههههههههه
من الذي كان يكلم لاري ؟يعني ممكن اااااااممممممممممم................مابعرف باقل نزلي البارت و راح اعرف و كذا راح اعرف و اخبرك
ولماذا يريد منه مال ؟يعني اشم ريحة جريمة او صفقة مشبوهة:77: بس لا تخافي راح اتصل بكونان او سينشي ا المحقق توغو النائم هههههه
او شارلك هولمز و ان شاء الله راح يحلو القضية
بس لازم بالاول بعرف رقم الموبيل :kesha:
الطول ؟مناسب و لااروع
أفضل مقطع ؟يعني كل البارت روعة بس لك فقط
1-ايريك : حسنا ثم خرج وذهب الى غرفة الفتيات
ايريك بهمس :رين رين استيقظي
رين بنعاس : لااريد
ايريك : هيا نريدك بموضوع مهم جدا
رين : سأتي بعد ساعة
اما ايريك ففقد الامل منها وقام برفع الغطاء عنها و حملها وذهب بها الى الغرفة الاخرى اما رين المسكينة كانت تستفزه و اكملت نومها هههههههههههههه
دخل ايريك في الغرفة المجتمع فيها الجميع ورمى رين بكل بساطة على السرير بقوة لتستيقظ
رين بغضب : ايها الاحمق الغبي قلت لك اريد النووم
ايريك بابتسامة استفزاز : صباح النور لك ايضا
رين : غبي وانتم ماذا تريدون ؟
ههههههههههههههههههههههه في ذا مت من الضحك :baaad:
2_لم ينتظر ايريك ان تتعجب اكثر وقام بتقبيلها قبلة طويلة على شفتيها
ماري وهي تنظر لهم من النافذة وتبتسم ابتسامة حزن : اجل ليست مثلها انها افضل منها ثم نظرت للسماء : انها تشبهك ويل اكثر من شبهها بويليام
ايريك بعد ان ابتعد عن رين بابتسامة : شكرا لك
رين بابتسامة : عفوا في اي وقت
ايريك : الن تضريبيني ؟
رين : انت تعرف سبب عدم ضربي لك
ايريك بفرح : جيدة ان السيدة ماري واقفة في النافذة والا كانت نهايتي هههههههههههههههه
رين : اجل ثم وقفت وقالت : اما انا فأريد ان استعد لشئ ما
ايريك باستغراب : وما هو ؟
رين وضعت اصبعها على شفتيها : شششششششششش هذا سر الى اللقاء
اما ايريك فكان جالس وهو لا يفهم شيئا ثم قال بابتسامة : راااااااائع
يال الذكاءو المكر اين كنتما تخفيانهما :kesha:
امممممممممم واخيرا بتمنى يكون عجبكم البارت :kesha: وأسفة على تأخري او لو كان البارت غبي :lolz::lolz: ماذا ماذا ...... لماذا
لاعزيزتي البارت ولااروع
وننتظر البارت على احر من الجمر
وشكرا لك على هذه الرواية الجميلة
واسفة على الازعاج
:wardah:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :wardah:
و كل عام و انت بخير