عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 10-22-2007, 10:06 PM
 
رد: بلغ حبيبك وقوله ,,, باخذك منه ... قصة ولا أروع

(تابع الجزء الثاني)


وفالطرف الثاني

جوري فتحت عيونها وكانت الساعه 6 المغرب واتحس بكسل فضييييع ولفت ع تيلفونها ولقت 4 missed calls وحده من غلا من منى والرابعه من اختها جواهر

جوري بكسل دخلت ريولها فالشبشب الفرو الوردي واتوجهت للحمام ... اتغسلت واتمسحت وطلعت عسب اتصلي المغرب

وعقب ماخلصت صلاتها تمت تدعي كالعاده وحست عقبها براحه ونشاط

وسارت تتصل اف جواهر بس ما ردت

جوري: خل اتصل اف منوووووه عيل شكلها متحرقصه داقتلي مرتين

ويرن التيلفون

توت توت تو

وقبل ما اتخلص ثالث رنه ردت منى: ألو

جوري: أهلييييين

منى: انتي وينج؟ من الصبح أدقلج

جوري: كنت راقده

منى: امممممممممم اسمعيني

انا اليوم بسير بتشرى حق المعسكر

جوري: اليوم؟ انتي قلتي الخميس؟!

منى: ترى عبود أخويه قاللي ما بيعطيني السياره باجر فبنتهز الفرصه اليوم وبسير وهذا غير انه باجر عندنا عزيمه وما بقدر اطلع

جوري: ياهي حاله!

عيل أنا شو أسوي؟!

منى: شوفي انا باخذلي وباخذلكم وياي شو رايج؟

جوري: هزرج؟

منى: هيه أحسن وعشان ما ننكشف

جوري: انزين أهلج ما سألوج ليش تبين تاخذين ملابس هنديه؟

منى: ترى قلتهم انه بيكون معسكر وفيه حفلات وبنمثل يعني اخرررررررط

جوري: ههههههههههه صدق انج مب سهله

عموما انتي لا تكثرين من الثياب لأنه نحن بنلبس Uniform وهالملابس بس حق اجازاتنا يوم بنتلاقى اوكي يا عسل؟

منى: زين يوم خبرتيني ... بس من وين بنيب ال Uniform ؟

جوري: مع اني أتوقع انه يوم بنسير هناك بيعطوننا Uniform الا انه ما بنخاطر وانا طرشت اليسا بشكارتنا اتسير اتفصل لنا وقلتلها عشان الكليه

منى: وصدقت؟

جوري: جيه ما اتعرفينها اليسوه الوغده؟ تمت تتحرطم واتقول اونه انته واجد مشكل ههههههههههههه

منى: انزين ما بتخبر؟

جوري: لا ماظن وان خبرت ... أنتي تراج عطيتيني الفكره ... وبقولهم عدنا تمثيليه

جوري ومنى بصوت واحد: هههههههههههههههههه

جوري: المهم حبيبتي انا بخليج واول ما اتردين خبريني شو خذتي اوكي؟

منى: اوكيك .. يلا بباي

جوري: باي

.
.
.

سكرت جوري عن منى وهي اتحس انها مستاااانسه من الخاطر

وقالت بتنزل تحت واتشوف اهلها شوي وعقب بتدق لغلا

وكالعاده لازم تربع عالدري ما اتعرف تنزل مثل الناس ومن كثر ما هي مستانسه قررت انها تستغنى عن الدري وتتزحلق ع الدرابزين ويوم وصلت تحت ماشي بريك وجان اتطيح عويهها!

بس حست انها ماطاحت ع الارض

حد ماسكنها وشوي شوي رفعت راسها والا اتشوف عمها مايد

وحذاله راشد ولد عمها وهي حضرتها نازله بالبجامه وطايحه بعد!

يا سلااااااااااااام

فضااايح من الخاطر

ومن القفطه تمت تتطالعهم

(يالخبله اربعي فوق )

وفجأة انتبهت وشردت ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وحارب شافها: بلاج بلاج؟

جان يطالعها بنص عين: لا تقولين ؟

جوري: محد خبرني انه راشد فالصاله؟


حارب: اشدراني بج كنتي راقده

اعوذ بالله منج من بنيه ... ما تستحين مووووليه

جوري وهي قافطه: اففففف وانا اشدراني انه تحت وبعدين الا هو راشد

حارب: هيه تراه أصغر عيالج عادي

جوري طنشته ودشت حجرتها وهي صدق مفتشله ... وهذي مب أول مرة يستويبها جذي ... بس هالمرة غير لأنه شكلها كان صدق يضحك وهي بتطيح ع ويهها

الله ستر

وتحت

العم مايد: هههههههههههههههههه أسميها من بنيه هههههههههههههههه والله اتروعت عليها

حارب سمعهم وهو نازل: هزبتها

مايد: حرام عليك ياريال روحها كانت قافطه وما تدري وين اتشل بعمرها

حارب: عمي هاي مب أول مرة وبعدين لو استوابها شي! مادري متى بتعقل

راشد يسمعهم وهو اف عالم ثاني يتذكر ويه جوري الطفولي وشكلها المضحك وعلى ويهه ابتسامه (يالله فديييتها وفديت شطانتها)

حارب: حوووووووه

راشد: بسم الله بلاك نقزتني

حارب: نحن وين وانته وين .. يلا اشتل عمي مايد فالسياره

انا بسير آخذ تيلفوني نسيته فالحجرة وبييك

راشد: اوكي لا تبطي

.
.
.

وركب حارب فوق وشاف جوري فالمطبخ التحضيري فوق ومندمجه اتسوي Hot chocolate

حارب وهو ساير عندها: لا والله؟! مستانسه حضرتج واتسوين Hot chocolate ... انا لو منج ما بطلع حجرتي من عقب سواد الويه

جوري وهي تطالعه بلا مبالاه: عادي الحين شو صار؟ خلاص نسوا وانا بعد نسيت ... Be cool ياخي .. بلاك جذه معقد ؟

حارب وهو رافع حياته مستغرب من برود هالانسانه واف نفس الوقت يحبها وما يتخيل انه يتم شهر بلياها: اوكي يا miss cool انا ساير

جوري وهي تشرب من ال Hot chocolate : وين ساير بهالكشخه كلها .. الصراحه مارووووووووم

حارب وهو متشقق .. موته ولا حد يمدحه خاصه جوري لأنها ما تمدحه الا اذا كان صدق عايبنها وتم يدور: ها شو رايج؟

جوري: صدقت ويهك بس الصراحه شي!

(حارب كان لابس كندورة بيج وسفره حمرة وكان صدق طالع رهيب وجذاب خاصه مع بشرته الحنطيه ورقبته الطويله والعريضه وهو بعد طويل طالع على أبوه طوله 181 ووايد يهتم بجسمه وفعلا كان يمتلك جسم متناسق)

حارب: شو رايج اف ريحتي؟

جوري وهي تتقرب منه: روووعه أصلا ريحتك شاله البقعه ....

حارب: احم احم عشان اتعرفين ذوق أخوج

جوري بكل ثقه : أصلا انته ما تشتري شي بدون لا تشاورني ... كلك من السفره لين نعالك ذوقي

حارب ويطالعها بنص عين

جوري وهي تتطالعه: صدق بعد شووو

حارب واونه مب مهتم: أصلا القالب غالب ... وانا لو مب مزيون جان كشختج ما نفعتني وع العموم مشكووووورة

جوري: العفو

حارب: يلا اتأخرت باي

جوري وهي اتطالع أخوها: باي بس ما قلتلي وين ساير؟

حارب: عرس واحد من ربعنا

جوري: ic اممممم اوكي باي

وافخاطرها اتقول: فديييتك والله ... الله يحفظك من العين ويخليك لي يا أخويه العزيز

وفجاة اتذكرت اخوها حامد وفكرت اتدقله

ودخلت حجرتها ودقتله

توووووووووووت توووووووووووووت توووووووووووووت

وجان اييها صوته: الو

جوري: فدييييييييييييتك حمووووووووووووود

حامد وهو مستانس يسمع صوت أخته: هلاااا بالشيوووخ هلااااا

جوري: زعلانه منك

حامد: افاااااا ليش الحلو زعلان؟؟

جوري: انته ادرى بعمرك ..؟ ليش ما تتصل ولا تسأل

حامد: حقج علي ياعسل بس والله مب محصل وقت ... تدرين هاي دورة وطول الوقت تدريبات

جوري: الله يعينك ... انزين اشتقتلك

حامد: فديت اللي يشتاقونلي ... حتى انا اشتقتلكم والله

جوري: تشتاقلك العافيه .. اتنه مرتاح؟ مب ناقصنك شي؟

حامد: مب ناقصني الا شوفكم .... انتوا شخباركم وشو مسويين؟

جوري تمت اتسولف وخبرته عن المعسكر وانها بتغيب عن البيت شهر وهو بعد تم يوصيها على عمرها جنه أبوها ... لأنه يعتبر نفسه مسؤول عنها بسبب فارق السن بينهم

جوري: أوكي حمووودي بخليك الحين شكلك كنت راقد

حامد وهو يسولف بشطانه: عقب ما حشرتيني افتكرتي فرقادي هههههههههههه

جوري واونها زعلانه: مب منك! من اللي يسال عنك

حامد: فديييتج انا يا كتكوتتي ... انا مب الا لو راقد بنش ... أنا لو بموت بعدني بييييج وعقب بموت

جوري وقلبها انقبض من طاري الموت: بسم الله عليك فال الله ولا فالك

حامد وهو مستانس من خوف اخته عليه: ويلوموني فيج؟!

جوري وهي مستانسه: امممممممممم ... يلا بخليك ... خسرنا بابا وايد خخخخخخخخ

حامد: ههههههههه انا ما يخصني كله منج

جوري: عادي عادي مافي شي يغلى عليك ... لا تحاتي ... مسؤولة الشؤون لماليه اتطمنك

حامد: هههههههههههه مال عمك ما يهمك ... محد بيفلس ابوي غيرج ... المهم ديري بالج على عمرج وسلميلي عليهم كلهم

جوري: سلامن يبلغ

حامد: فداعة الله

جوري: الله يحفظك

وسكرت عن أخوها وهي مستانسه انها سمعت صوته ومتضايجه انه مب وياهم فالبيت وتمت تدعي انه الله يوفقه ويرده لهم بالسلامه

.
.
.


ورن تيلفونها وكانت غلا وقالت افخاطرها: هههههه يوم المكالمات العالمي اليوم

وردت بشغف: ألوووو

غلا: لا والله؟ وينج انتي؟

جوري: توني بدقلج بس اتصلت لحامد من زمان مب مرمستنه

غلا: امممممممممم اوكي سامحتج ... وشخباره؟

جوري: بخير بس مشتاقتله وااايد

غلا: الله يرده بالسلامه ان شاء الله

جوري: آآآآآآآآآآآمين

غلا: عندي لج مفاجأة

جوري: ياااااااااي ... يلا قولي

غلا: كم تدفعين؟

جوري: يلا عاااااد عن المذله

غلا: المشكله ما اتهونين ... تدرين انه هالصيف بنسافر رباعه؟

جوري وهي فاجه ثمها مب مستوعبه: هااااااااا؟

غلا: مثل ما سمعتي ... بيتنيا وبيتكم ويمكن قوم عمي مايد بعد

جوري: يااااااااااااااااااااي ونااااااااااااااسه أحلى خبر

شو هالصيف الحافل؟

بتخبل

غلا: هيه والله مستاااانسه

وتمت جوري اتخبر غلا عن التجهيزات وانه منى بتاخذ الملابس اللي بيحتايونها واتفقوا انهم يسيرون يتسوقون باجر الصبج عسب يتشرون الأشيا الباقيه

وسكرت جوري عن غلا

وسارت جناح أمها وأبوها

ودقت الباب وياها صوت أمها: تعالي جوجو

جوري وهي اتطل براسها: وكيف عرفتي انها جوجو؟

الأم: عيل شو خانتي أمج وما أحسج بج؟

جوري وهي تدخل الغرفه: فديييييتج .... انا يووووعانه

ألأم: تراج ما كلتي شي من ييتي من الكليه ... يلا انزلي تحت خلي زينه اتحطلج العشا ... امسوينلج أكلتج المفضله لازانيا بالفطر

(زينه هي الطباخه وهي هنديه ومعاهم عشرة عمر هي وريلها فرحان وهو الدريول)

جوري: امممممم يمي يمي وانتي؟

الأم: انا بسير أزور حرمة فالمستشفى

جوري وهي اتحيس حلجها ومب عايبنها انها بتيلس روحها فالبيت: اممممم اوكي

هيه صح ماما

الأم: لبيه غناتي

جوري: باجر الصبج بسير ويا غلا بنت عمي أتشرى حق المعسكر

الام وشكلها متضايج من طاري المعسكر: زين برايج

ظهرت جوري من قسم أمها وابوها ونزلت تحت وطلبت من زينه اتحطلها العشا ويلست تتعشى وهي اتفكر فاللي يترياها

وعقب ما خلصت عشاها

سارت صوب المغاسل وشافت عمرها فالمنظره وتمت تتخيل عمرها وهي بشكاره ونقعت ضحك

وجان اتيها اليسا من ورى واتشوف المكان جان فيه حد غير جوري وماشافت حد: انته شنو في؟ مجنونه؟ ليش يزحك؟

نقزت جوري: انا المينونه ولا انتي الينيه؟ من وين طلعتيلي عووذ بالله

اليسا: يلا سير نوووم مافي جرجر واجد

جوري وهي تطلع من غرفة الطعام: طاع هاي! والله مشاكل هالاليسا! ليكون تتحرى عمرها اليسا صدق هههههههههههههههههه

وركبت الدري وهي اتغني أغنيه لاليسا (أحلى دنيا)

لين ما وصلت حجرتها ...

كانت الساعه 10

صدق كانت ملاااانه ... ففكرت تدخل النت

وشبكت ودخلت المسنجر ولقت بنت عمها روبي اون لاين

ورمستها شوي وعقب دخلت المنتدى اتشوف اذا نزلوا بارت يديد من القصة اللي اتابعها

وفعلا ماخاب ظنها ...

كانت الكاتبه منزلة بارت يديد

وكان رااااااااااااائع وتمت جوري مندمجه وهي تقرى وعاشت عالم ثاني ...

آآآآآآآآآآآآآه ونااااااسه

وأخيرا بسير العين وبشوف كيف حياتهم ... ياااي

يعني بكون بارت من أحداث قصه

(ههههههههه الحمدلله والشكر .... تتحرى العين مدينه القصص والروايات)

وسكرت لابتوبها والأحلام تاخذها لعالم ثاني واستسلمت للنوم

(هههههههههههه ... اللي ما اتعرفونه ... ان جوري مدمنة قصص رومانسيه ... ودوم تقراهن وصدق اتعيش الأحداث وصادف انه معظم القصص اللي تقراهن تستوي أحداثها اف دار الزين ... فدايما كانت تتمنى انها اتعيش هناك ولو ليوم واحد واتشوف نمط حياتهم اللي راسمتنه بصورة ورديه اف مخيلتها ... واتحقق حلمها وكلها اسبوع وبتنتقل للعين وبتعيش فيها بدل اليوم شهر!)

.
.
.

بس هل يا ترى القصص اللي تقراها بتطابق الواقع؟

وهل بتتحمل اتعيش حياة مختلفه عن حياتها 180 درجه؟

وهل بتتحمل تبتعد عن أهلها هالفتره كلها؟

كل هالاحداث بنتعرف عليها فالأجزاء اليايه



ترقبونا

.
.
.


(قراءه ممتعه )


.
.
.
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير