رد: بلغ حبيبك وقوله ,,, باخذك منه ... قصة ولا أروع (الجزء الرابع)
من بعد ماركبوا راشد وحارب القسم الفوقاني
حارب لراشد: انته اترياني هنيه
راشد : أوكي
حارب وهو يدق الباب ع غرفة جوري: جوري؟! جوري؟
فالحجره
روبي: جوري الحقي أخوج يدق الباب
جوري: أبيييييه! اونه نحن راقدين
حارب من ورى الباب: ترى أسمعكن افتحي بالزين أحسنلج
جوري وهي تتسحب شوي شوي: هااااا شو تبا؟
حارب: عمي مأيد وصل يلا نزلن (وهو فيه ضحك)
جوري وهيه مستانسه: يلااااااا نشوا عمي مايد وصل يااااااي ...
غلا: عباتي تحت!
جوري: حتى عباتي
غلا: روبي انتي عادي تطلعين جيه! سيري ييبي عبيننا من تحت
روبي: أوكيك
وانفتح الباب وطلعت روبي
وجان يزخها راشد وسكر حلجها عن اتصرخ لأنه روبي من اتصرخ خلااااااص مايتم حد فالفريج ما يسمعها
روبي وهي اتقاوم: امممممم ايييه رشوووود (ويرد يسكر حلجها)
فالحجره
غلا: هاي بلاها اتأخرت! أكيد سوتها ونستنا ... نذااله فيها (مايدرون انها مخطوفه خخخخخخخخخخ)
جوري: خلاص أنا بنزل وبقول حق حارب اييب عبيننا
وطلعت من الحجره ونزلت من ع الدري شوي شوي عسب تتأكد اذا راشد موجود ولا لأ ...
وماشافت حد فالصاله اللي تحت وكملت وشلت عباتها وعباة غلا وردت ركبت فوق
ودخلت الحجره: يلا غلا اتلبسي بسرررعه .. اتأخرنا على عمي مايد
وظهرن من الحجره وهن مستانسات وأول ما نزلن شافن روبي تحت يالسه اتنظف وراشد واقف اف آخر الدري .. أول ما شافوه فكروا يردون فوق .. وتوهم يلفون والا يشوفون حارب واقف اف أخر الدري من فوق ... وتمن محكورات فالنص ههههههههههه
جوري: اييييه نبا نظهر!
حارب: ماشي ظهره!
جوري: والله عمي مايد بيظهرنا واتأخرنا وايد
حارب: ههاي! خلاص اتكنسلت الطلعه! لأنكن ما تستاهلن حد يفتكر فيكن ويظهركن!
يلاااا جدامي هنتيناتكن ... أبا الصاله اترد نفس ماكانت!
غلا: افففف والله حرااااام شو هاااااا ما نرووووم تعبانات
راشد: الحين تعبانات! يوم سويتن كل ها ماكنتن تعبانات
روبي من تحت: يلااااااا انزلن! ما بشتغل روحي!
افففف ليتني ماييت وياكن!
راشد ويحمّر لها عيونه: بس يلا بلا كلام زايد ... مابا أسمع ولا نفس! يلا بسرعه كل وحده اتشوف شغلها
جوري: انزين عندنا بدل البشكاره 3 غير اليسووووه!!!
حارب: هيه صح ... وأساميهن جوري وغلا وروبي! واليسوه على قولتج شيختكن!
جوري: حروووب!
حأرب: يلا بلا دلع ماصخ
وفعلا سارن غلا وجوري يبدلن ملابسهن ويلبسن شي يناسب الشغل
وتمن ينظفن الصاله وهن يتحرطمن وحارب وراشد ناقعين ضحك عليهم وكل شوي ايأشرون على مكان انه وصخ ويحتاي تنظيف
جوري: والله بخبر أمايه
حارب: خبرج عتيج! أمج ولا تدري عنج ... سايره تتغدا ويا سالم ريلها
جوري: براااويك انته ورشود
راشد وهو حده مستانس: ما تفورين دله يا بنت العم!
جوري بتحدي: بنشوف!
جوري وهي اترمس غلا: غلوووه الحقي استويت بشكاره صدق!
غلا: جنه الله يبا يدربج من الحين على هالشغل!
تتحرين السالفه هينه انتي!
هاي صاله وحده وعفستنا عفاس! وين بيت كامل!
أنا من رايي تتراجعين عن قرارج!
جوري: شو أتراجع ما أتراجع! خلاص الحين راحت علي! (اذا فات الفوت ما ينفع الصوت اهىء اهىء اهىء)
غلا وهي منقهره: الحين انتي عقب اسبوع بتستوين بشكاره! بس انا ياربيييه شو
يخصني! اففففففف
جوري: لازم اتحسين ابمعاناتي! وبعدين لا تغلطين! شو بشكاره! ريلج بشكار انزين!
غلا: هذا الصدق بعد شووووو
حارب: روبي خلاص انتي افراج تعالي يلسي!
غلا: يا سلاااااام واشمعنى روبي؟!
حارب: والله روبي تنظف من قبلكن .. وبعدين هي أصغر عنكن ... وانتن ساس البلا ... ولا هالبراءه (وهو يأشر على ويهها) وين اتعرف اتسوي هالمصايب كلها؟!
غلا وهي خلاص واصله حدها: أمحق براءه!
روبي وهي مستانسه لأنهم عفوا عنها: اشتغلي اشتغلي! الله وأخيرا الله راواني فيج يوم
راشد وهو يضرب روبي على راسها: جب انتي! نحن بس اللي نتأمر ! لا تخليني أضمج وياهن الحين!
روبي: اففف انزييييييين
غلا: تستاهلين
وعقب ما خلصوا وتقريبا ردت الصاله نفس قبل
كل وحده منهن فرّت عمرها ع القنفه ....
جوري: آآآآآآآآآآه خلااااص انتهيت
غلا: أبا أرقد
جوري: أحس اني يوعانه
غلا: حتى أنا
حارب وهو مستانس على عمره واف نفس الوقت كاسرات خاطره بس يستاهلن: مع اني مب راضي عن مستوى الشغل وايد بس يلا مجهود تشكرن عليه
غلا وجوري وهن معصبات وحسن انهن عطنه ويه وايد ... جان ينشن ويفرن عليه مخده وعلى طوووول ركبن فوق ودخلن قسم جوري وقفلن الباب
حارب وهو منصدم: مقواهن!
راشد: ههههههههههههه .... حرااااااام أحس اشتغلن شغل اليهد
حارب: ههههههههههه ... خل يتسنعن شوي
واتصل حارب اف بيتزا هت وسوالهن طلبيه مكافاة ع الشغل اللي اشتغلنه
ويوم وصلت الطلبيه شلها وحطها عند باب قسم جوري ودق الباب ونزل تحت ... وعقب طلع ويا راشد المسيد عسب يصلون العصر ويخلصون أشغالهم
اف حجرة جوري
غلا يالسة اتنشف شعرها من عقب السبوح واترمس جوري اللي بعدها تسبح من ورى الباب: جوري؟
جوري وهي غرقانه بالماي والصابون: نعم
غلا: نعامه ترفس اللي ما يحبوننا ... توني سمعت دق ع الباب جوري: لا تفجييييين لو شو ماصار!
غلا: بس الدق كان محترم
جوري: لا ما عليج ...! هالبيت خدعه .. لا يغرج!
غلا: جوجو .. يالسه أشم ريحة مارجريتا امممممم يمي يمي
جوري: من وين؟! الظاهر اليوع مأثر عليج!
غلا: والله صدق!
وجان اتسير واتفج الباب وتتفاجأ بالبيتزا مع السلطه والبيبسي!
واتصرخ: يااااااااااااااي .. الحقي جوجو
جوجو وهي لابسه الروب وتوها طالعه من الحمام: بلاج بسم ال... (وقبل لا تكمل شافت البيتزا)
جوري: يا ويلي ويلاااااااه يوووووعااااااانه
غلا وهي اتشل البيتزا للصاله الداخليه: هزرج منو اللي يابه؟
جوري: علمي علمج .. بس أظن هذيل حروب ورشود ... أكيد حسوا بالذنب
وسارت جوري اتصلي العصر وجففت شعرها وانتقلت للصاله ... وتمن
يتغدن ... ويتطالعن تيلفزيون ... وماحسن بعمارهن من التعب ورقدن على وضعياتهن وأشكالهن اتفطس من الضحك
وصّل بوجوري أم جوري البيت وسار يكمل أشغاله
ويوم دخلت الصاله حست البيت هادي ... كأنه مافيه حد
أم جوري: ويديه! وينهم؟! ليكون خطفوا عيالي؟!
وتوها بتركب الدري والا اتشوف اليسا جدامها ... وكالعاده عطتها تقرير مفصل عن كل شي صار
أم جوري: هذا كله استوى وانا محد؟!
اليسا: Yes ماما
أم جوري: ويه يا فضيحتيه! امشغلين غلا وروبي!
وجوجو ما تقهر الشغل
يا ويلي عليكن!
وهذا حارب حاط راسه براس هالبنيات !!
(وتمت تتحرطم وهي تركب الدري لين ما وصلت الصاله الفوقانيه .. وجان اتشوف البلي اشتيشن شغال وروبي راقده حذاله وشكلها يضحك ويعور القلب اف نفس الوقت لأنه حجمها ضئيل شوي) أم جوري وهي تتقرب من روبي وتمسح ع شعرها واتقول افخاطرها: الحين هاي الصغيرونه ويه شغل!
وعدلتها اف رقدتها ومشت صوب غرفة جوري وحصلت الباب مفتوح ودشت وهي تسمع التيلفزيون شغال ويوم سارت صوبه والا اتشوف غلا منسدحه ع القنفه ورايحه اف سابع ونومه وجوري نصها فوق ونصها تحت وبعد مب داريه بعمرها
وسارت وسكرت التيلفزيون وعدلت جوري ولحفتهن وظهرت عنهن
واتقول افخاطرها: ويه فديتهن ..الا أهزبهم رشود وحروب ... هاييل بنات ما يقهرن الشغل
(ام جوري وايد حنونه ... وخاصه ع البنات ... لأنها اتعرف انهن مخلوقات رقيقه ... ومحتايات للدلع .. بينما الشباب يسدون عمارهم ... وهالشي غريب .. لأنه المتعارف عليه ان الأم اتميل للشباب أكثر والأبو للبنات ... بس اف هالعايله الوضع مختلف خاصه مع ام جوري)
ومشت أم جوري لين حجرتها عسب اتريح شوي ... وأول ما دخلت شافت صورة جماعيه تجمعهم كلهم يوم كانوا اف سويسرا وبالتحديد في جنيف قبل 3 سنين ...
وتمت تتأمل عيالها وريلها ... وتحمد ربها ان الله رزقها بزوج مثل سالم ... وعيال ينرفع بهم الراس ...
وقالت افخاطرها: الحين اتطمنت على جواهر ... يالله اتبلغني اف حامد وجوري وحارب وأشوفهم مستانسين
وتمت تتأمل صورة حامد بجرها وأول فرحتها: يالله فديتك شكثر اشتقتلك ... يلا هانت شهر وبنيك انشالله ... عقب ما اتخلص جوجو من المعسكر
(جوري ما كانت اتعرف انهم بيسيرون أول شي أستراليا عسب يشوفون حامد اللي صدق اشتاقوله ... لو كانت تدري ... كانت بتطير من الوناسه ... حتى حامد روحه مايدري ... أحسن خلوها مفاجأة)
وعلى هالأفكار حطت راسها شوي ورقدت
يتبع
__________________ كل عام وانتم بألف ألف خير |