أني مشتركة جديدة عمري 13 سسنة وألفت اول روايية لي وحبيت تكونوا من قارئيها..
الرواية بعنوان:
{ صديقأإتي نور يضوي حياتي }
البارت الأول
خلصت من شقاء المذاكرة والمشاريع في عطلة الأسبوع فراحت ترتاح على سريرها ...
:أخخ تعبت،،يلا يا نوير ما بقى شيء وتنتهي الدراسة شدي حيلش (تكلم نفسها)
فجأة دق جوالها بنغمة ((خليها صداقة)) وردت...
:هلا والله نويري
نوير:آهلين شهودي كيفك وحشتيني
شهد:تمام وأنتي يا حياتي ؟!
نورر:دآم القمر بخير اني اكيد بخير..
شهد:كيف المشروع اياكك ؟ اني بصراحة جبت العيد فيها
نوير:الحمدلله اني خلصته طول العطلة واني في غرفتي وقلت ابي اغير جو كمان !
شهد:اييهه اني بعد ودي اغير جو شرآيك ندق على آلائي وفطيم ونتفق معاهم وندق على السواق ونروح السينما..
نورر::آمبيه فكرتش مرة حلوة عجبتني
شهد:افا عليش وياش أم الأفكار
وضحكوا وبعدها سكروا الخط علشان يتفقوا مع آلاء..
خل اعرفكم عليهم بطلاتنا...
نوير::بنت جميلة جمالها خيالي شعرها الأشقر يوصل لنهاية ظهرها ناعمم من نعومته كأنه خيووط وعيونها كبارر عسليين وبشرتها بيضاء وفمها صغير حبة كرز وطويلة طولها محلينها عمرها 13 سنة...
شهد::بنت جميلة شعرها بني شكلاتهه يوصل لأكتافها عيونها بنييهه واسعة وطولها متوسط وفمها حبة كرز وعمرها مثل نور لكن اصغر منها بكم شههر..
نروح إلى آلآء
آآلاء:بنت جميلة وكلمة جميلة قليلة عليها وشعرها أسود يوصل لظهرها عيونها احلا مافيها طويلة وطولها محلينها وفمها حبة توت وعمرها مثل نور وشهد لكنها اكبر من شهد واصغرر من نور ((يعني وسطهم ))
فآطممة :بنت جمميلةة واعقل وحدة في صديقاتها فيها هبال بس تضل اعقلهم محبوبة وطيبة شعرها الكستنائي طويل يوصل لنهاية ظهرها طويلة وعيونها واسعة صادقة وآمينة وحافظة أسرآر يأتمن علييها
***************
:اييه بكرا الساعة سبع راح تتجمعون في بيتنا وبعدها الساعة ثمان بننطلق إلى السينما وهناك الله يفرجها
آلاء:اوكك عيل باي اشوفك بكرا حياتي
نورر:باياتت عمري ..
*************************
على طاولة الطعام في وقت الغداء الكل ساكت ماتسمع الا صوت الشوك والملاعق..
نورر::آحم آحمم....آآمممي ااني بكرا بطلع مع صاحباتي نغيير جو
أم علي:من بيوصلكمم؟!
نوير:: اممم السواقق من غيرهه!
أم علي::اوكي مافي شيء يمنع انتي من زمان تشتغلي في مشروعش غيري جو
نورر:: طييب مامي صديقاتي بعدد بيجون المغرب بيتنا وبعدها بننطلع
أم علي::ايهه حياهم البيت بيتهم...
نورر::تسلمي يا أحلا ام في الدنيا <<<وقامت باست راس امها وطارت ترقص من الفرحة
أم علي::تعالي كملي اكلش وين رايحة ؟؟
عليي::يمه وش عليك منها انتي كملي اكلك الله يهديها بس تلاقيها ترقص في الغرفة..
أم علي::الله يهديكمم ههههه
ندى : يمه تسلم يدش الغداء مرة حلو
خل نعرفكمم على عائلة نور/
أبو علي: موسى أب حنون ويحب عياله عطوف عليهم ومدلعنهمم
أم عليي::ام حنونة تحب عيالها تخاف عليهم مرة ومدلعتنهم
علي :: الولد الكبير جميل مرة وكل البنات يخقون عليه طويل عيونه لونها بني فاتح وشعرهه آششقر وجسمه معتدل وحبوب وطيب وفيه خفة دم ويحب اخته نوير حييل وهي دلوعته رايح ثالث ثانوي
ندى :بنت جميلة شعرها بني على اشقر وعيونها واسعة وتشبه نوير رايحة الصف الخامس إبتدائي حبوبة وخجولة
محمد::شعرهه بني وعيونه بنيهه رايح صف ثاني وحبوب ودايم يتناجر مع ندى
:مهايو هذه ماتستحي على وجها عيل في احد يمد يده على معلمته
آلآء::اييه وأنتي الصادقة اصلا هالأشكال ماتستحي من شيء المهم فطومي بكرا بنتجمع عند نور الساعة بع بعدين بنطلع السينما مع السواق
فآطممة :طييب بأخد إذن من امي وأخوي وبعطيكم خبر
آلآء :هههههههههههه فديتهمم المؤذبين الي يستأذنون
فآطمة:هههههههههه عييل تبيني اطلع دون إستئذان طيب غناتي باسكر الحين وبعطيش خبر بعدين
آلآءء:اوكك بايي
************
أعرفككمم على عوائل بطلاتنا
عائلة أبو حسن /....
أبو حسن::فايز أب حنون يحب عياله ومدلعنهمم
أم حسن:ام حنونة تخخاف على عيالها وتحبهم ومدلعتنهم
حسن:اككبر ولد عندهم حبوب بس يحب يعصب اخته ششهد
يوسف:آصغر ولد عندهم شقي بس بريء جمميل
ود:جمييلة وكيوتت وآخر العنقود وسكر معقود دلوعة اهلها
عائلة أبو جاسمم /..
أبو جاسم/موسى اب طيب وحنون ويحب عياله وآلاء بنته الوحيدة وهي دلوعتهه
أم جاسم/ام حنونة تخاف على عيالها وفيها خفة دمم
جاسم :اكبر ولد عندهم واصغر من آلاء
علي:ولدهم الوسط
تركي:ولد جميل وهو آخر العنقود شقي بس بريء
عائلة ابو محمد
ابو محمد:اب حنون يحب عياله
ام محمد :ام حنونة تحب عيالها وتخاف عليهم وعيالها كل حياتها
زهراء :بنتهم الكبيرة
ججوري:بنت جمميلة وفاطممة تحبها واجد
محمد:اكبر اخوانهمم حبوب واذا سافر ابوهم هوو الي يمسكهم وينتبه لهم
عبدالله :اخر العنقود شعرهه اشقرر وجمميل وفاطمة تحبه وتخاف عليه واجد
***********
جلست الصبح على صوت تغاريد العصافير وقامت اخدت لها شور وطلعت في روب ومنشفة على شعرها مسكت الجوال ودقت ...
نور:هلا شهوددي صباح الفل والياسمين
شهد بصوت نايمم:في احد يقعد هالحزة الساعة سبع ونص بدريي
نورر :اقول يلا قومي عآأد بسش نوم أي بدري أي خرابيط
شهد:اممم اممبى أنامم
نور:يلا عااد يمكن الواحد يبي يكلمش يفطر اياش برا ويروح السوق عندهه خطط مثًلا
شهد بعدم تصديق:صج!نفطر برا!وسوق بعد!ماصدق
نور بسخرية: ها ! اشوفش نقزتي وصحصحتي لما سمعتي اسم السوق
وضحكوا ..نورر:يلا قومي خدي لش شور وبدلي بتصل على فاطمة وآلاء وبامر عليش خلش جاهزة
شهد :اوكك باي حياتيي
....واتصلتت نورر على فاطمة وآلآء واقتنعوآ....
أخدت لها شور وطلعت لبست جينز أبيض فوقه بلوزة صفراء فيها بالكتابات البيضاء ورفعت شعرها البني الشكلاته وأخدت عبايتها ونزلت ....
:يييييمههه يييييمهه ويينشش يييمهه
أم حسن:ها ي بنيتي ششهد شفي تنادي وتصارخي ترى ود اختش نايمة
شهد:اني اسفة يممه اني باروح اطلع مع صاحباتي بنفطر برا وبنتأخر علشان كذا لا تنتظروني عند الغداء وبنمر السوق وبعدين السينما وبرجع بيت صاحبتي
أم حسن: الله أكبر الله يهديكم كل هذا في يوم واحد شالمناسبة ؟
شهد:مافي مناسبة كذا بس ......وفجأة دق جوال شهد...هلا.......اوكك...الحين الحين طالعة ل شيلا باي
ششهد:يمه اني بطلع تأمرين على شيء
أم حسن :سلامتش ي بنيتي لا تنسي تطمنيني
شهد:اوكك يلا باي ...وباست راس امها وطلعت
في السيارة:
ششهد:هاييي
نور:هلوو
شهد يلا مشينا ؟
نور:يلا كومارر روح بيت ابو جاسم
كومار:اوكي مدام
في بيت ابو جاسم/
آلاء:ييييمه شفتي شنطتي الي من مجمع الراشد
ام جاسم:لا ي يمه اسالي ميري او اخوانش
آلاء:طيب...جاسسسسمم علاوييي وترككي بسسرعة تعالوا
علي:نعمممم
آلاء:نعاممة ترفسك ان شاء الله قول امين..المهم ماشفتوا شنطتي التركواز
جاسم:ايييه انا ششفتها اخدتها الخدامة وودتها غرفة التبديل والملابس
آلاء :اوكك يلا ذلفووا
جاسم:هذا بدل ششكرا !
آلاء :اقووول يلا عاد اذلف عني يالبزر
ودق جوال آلاء وطلعت...ركبت السيارة ومروا على فاطمة وراحوا الكوفي شوب
في السسيارة كانت تناظر في النافدة وتتنهد سمعها ابوها ..
الأب:شرايكك مثولي بهالمدينة؟
إمتثال:ححلوهه
الأم :عجبتكك!
إمتثال:اييوهه
في الكوفي شووب:
نور: Can you give me the list(هل يمكنك إعطائي القائمة)
النادل او الموظف:yes, I can (نعم يمكنني ذلك )
آلاء:أشووف حصة معلمة صفية نفعت معاش!
نور :هههههههه لا يعني بس اخدت الاساسيات من الكتب علشان استفيد في مواقف زي كذا
فاطممة:ززيينن سويتي
شهد: بتضلوا تسولفوا طول الوقت وله ويش ترى بموت من الجوع
ضحكوا البنات على اسلوبها
انتهى البارتت
ردودكم تهمني بلييز ابي حماس ...
ملاحضة :البارت يتنزل كل جممعة اوسبت