الموضوع: اقتحم حياتي
عرض مشاركة واحدة
  #54  
قديم 08-26-2013, 02:28 AM
 
الفصل الرابع : (هل من حل )
"وجدت رسالة و هدية بجانب السرير فمن احضرها "
وجهت هذا السؤال لتينا و انا في قمة الغضب
" لا اعلم يا انستي فلقد جاء رجل اليوم وطلب مني ان اعطي هذه الهدية للانسة سيلينا و عندما سالته من ارسلها ؟؟؟ اجاب بانه لا يعرف لذلك اخذتها منه ووضعتها لكي بجانب السرير "
" حسنا يا تينا شكرا لك " قلت لها هذه العبارة و انا متوجهه لغرفتي كي اعرف ما بها .....
دخلت الغرفة و اغلقت الباب خلفي ثم جلست علي الكرسي المواجه للشرفة و قمت بفتحها و اذا بغقد جميل من الماس يلمع بشدة لكن ياتري من ارسل هذا العقد الجميل ؟؟؟؟
" هل اعجبك" سمعت هذا السؤال قادما من خلفي فخفت كثيرا و لكن مهلا لحظة انا اعرف هذا الصوت جيدا فالتفت خلفي لاجد مفاجاة لم اكن اتوقعها علي الاطلاق .........
قامت تينا باخبار امي ان طعام العشاء اصبح جاهزا ثم توجهت الي غرفتي و اخبرتني ايضا فتبعتها الي اسفل لتناول الطعام و هناك وجدت اختي كاتيا وزوجها و اختي الصغري ماري يجلسان الي طاوولة الطعام في انتظار امي و ابي.......
كاتيا كانت اختي الكبري و قد تزوجت منذ ست سنوات فمن يراها الان يظن انها تبلغ من العمر 24 عاما لاكن الحقيقة ان كاتيا الان عمرها 4 سنوات في عرف مصاصين الدماء وقام بتحويلها علي الفور بناء علي رغبتها و لكنها اكبر مني ب 9 سنوات كاملة.........
كانت كاتيا لها جمال خاص يميزها فهي لديه شعر شديد السواد ,,, سمراء اللون قليلا و عيناها لونهما ازرق و كانت تشبه ابي الي حد كبير و قد كان ابي يحبها كثيرا ( كانت اقرب اخوتي الي ابي) و من شدة حبه لها طلب منها ان تعيش معه في القصر بعد زواجها من فيليب ووافق فيليب علي افتراح ابي,,,,,,,,,,, اما فيليب فقد كان وسيما جدا فبشرته اكثر بيضا منها و له شعر بني جميل و عينان لونهما عسلي و قد كان طويل القامة ذي جسم ممتلئ قليلا لكن لا يميل للسمنة ,,,,, و لقد احب فيليب كاتيا كثيرا و لا يرفض لها طلبا ابدا مثل علاقة ابي بامي ..........
اما ماري شقيقتي الصغري فهي مزيج من ابي و امي فهي بيضاء البشرة ذي شعر اصفر جميل يميل الي الذهبي قليلا و عيون خضراء اللون مثل عيني ابي ......
"مساء الخير كاتيا ,,, مساء الخير فيليب ,,,,, مساء الخير ماري "
قلتها و انا احرك كرسي للوراء قليلا حتي اجلس الي الطاوولة ....
" اهلا سيلينا " قالتها كاتيا و هي مبتسمة لي فقد كانت تحبني كثيرا و تعشق الحديث معي في كل شئ في امور حياتها ..........
سيلينا:: " الم تاتي امي بعد "
كاتيا:::: لا يا عزيزتي لم تاتي بعد
سيلينا ::: ماذا عن ابي ؟؟؟؟
هنا تكلم فيليب اخيرا : " اطن انه لن ياتي اليوم فلقد اخبرني امس انه سوف يتاخر في العمل قليلا و لن ياتي علي العشاء"
سيلينا: " اههه حسنا لا باس "
ثم التفت الي ماري لاقول لها : " عزيزتي ماري هل انهيتي فروضك"
ماري " نعم يا اختي انهيتها منذ زمن و ساذهب للنوم فور انتهائي من الطعام ""
قاطعت حديثنا نزول امي حيث انها لا تحب الحديث علي الطعام فبداءنا بتناول طعامنا بصمت حتي انتهينا منه فاستئذنت منهم و ذهبت الي غرفتي و قد اخذت ماري في طريقي كي اوصلها الي غرفتها و جلست معاها حتي تاكدت انها نامت ......
عدت الي غرفتي و جلست مرة اخري علي الكرسي المواجهه للشرفة و اخذت افكر كيف يمكنني ان اقنع امي ان لا احضر الحفل ؟؟؟؟؟؟ و ظللت افكر كثيرا حتي غلبني النوم.....
في الصباح استيقطت لاجد نفسي نائمة علي سريري و لكن كيف وصلت الي هنا فانا اتذكر انني كنت جالسة علي الكرسي حتي غلبني النوم ,,,, هل من المعقول ان اكون قد ذهبت الي السرير قبل ان اغفو و نسيت !!!!! علي اية حال لا يهم فالمهم الان هو كيف ساتصرف في امر تلك الحفلة فانا كما تعلمون لا احب الحفلات فماذا سافعل ؟؟؟؟؟
اخذت افكر قليلا حتي وجدت الحل ,,,,, شعرت بالسعادة قليلا فدخلت لاستحم ثم ارتديت ملابسي و مشطت شعري و بعدها نزلت لاتناول طعام الفطور و عندما انهيته عدت مرة اخري الى غرفتي لاستعد للحفلة او بمعني ادق استعد لتنفيذ الخطة .......
هااااااااااااه ايه رايكوا ؟؟؟؟؟؟ و تفتكروا سيلينا هتعمل ايه ؟؟؟؟؟؟
__________________

... الوحده ...
هو ان تعيش مع من ينتسبون اليك ولكنك تشعر بأنك غريب بينهم
هو ان تعيش معهم كأنك في كهف مظلم
هو ان تسمعهم وتفهمهم ولا تجد من يسمعك ويفهمك
هو ان تحاول ان تفهم الاخرين وتتجاهل شعورك لاجلهم


روايتي الجديدة (اقتحم حياتي)
http://vb.arabseyes.com/t418359-p2.html
رد مع اقتباس