الموضوع: الحب وما قتل
عرض مشاركة واحدة
  #157  
قديم 08-27-2013, 02:30 AM
 
الحب وما قتل

البارت الثلاثون:عطاه كف


من قوة الكف الكل شهق واخذ دانه منه


عبدالرحمن:انت على كيفك تاخذ اختي كذا اقول يلا اطلع


جابر:طيب يا عبدالرحمن طيب


مشى جابر


عبدالرحمن:لا تكفى خفت ترى اطلع اطلع


دانه انهارت من الصياح والكل يهديها


عبدالرحمن قعد على الكنب بسرعه ومسك راسه


شهد ركضت للمطبخ وجابت ماي له


شهد:عبدالرحمن هاه جبت لك ماي اشرب


عبدالرحمن:اخذ الماي وشرب


وعطاها الكاس


عبدالرحمن:مشكوره


شهد:العفو "قعدت جمبه" خلاص يا اخوي لا تعصب عشان واحد نفس هذا ترى ما يستاهل


عبدالرحمن ابتسم لها:انشاءالله


شهد ابتسمت


جا ابراهيم وقعد جمب دانه ولمها


دانه زاد صياحها


ابراهيم:خلاص يا دانه خلاص


دانه وهي تصيح:هو شنو يبي فيني انا ما احبه خلاص خلوه يتركني


ابراهيم:طيب خلاص بيتركج انشاءالله


جات ديم وقومتها و ودتها غرفتها عشان ترتاح


وراح وراهم فهد


عند ديم ودانه


ديم:خلاص يا دانه


دانه:ما احبه يا ديم ما احبه انا احب فهد


فهد كان توه بيفتح الباب وسمع كلام دانه


فهد بنفسه:وانا احبج يا بعد روحي يا دانه


طق الباب


ديم:تفضل


دخل فهد


وجلس على الكرسي اللي جمب دانه


ومسح على راسها


فهد:دانه


دانه بقلبها: (عيونها) هلا


فهد:خلاص لا تفكرين فيه


دانه:انشاءالله


ديم بضحك:لا والله قبل شوي اقول لج ما قلتي كذا


دانه ضحكت بقوه على شكل ديم


الكل سمعها تحت ورقوا فوق عندها


فتحوا الباب


دانه:شفيكم


فرح:سمعنا ضحكتج تحت ورقينا


دانه:ههههههههههههههه


ابراهيم:تكفون قولوا منو اللي ضحكها


ديم بغرور:انا


ابراهيم ابتسم:كنت حاس


فهد رفع حاجبه:ليه يعني


ابراهيم:احساس اللي يحب


الكل الا ابراهيم:ههههههههههه


عبدالعزيز ضربه على كتفه بشويش:ترى اختي هاه


ابراهيم:طيب ادري انها اختك وعلى فكره تراها حبيبتي


الكل:ههههههههههه


ديم وجها صار احمر


عبدالرحمن:يلا دنو قومي


دانه:انشاءالله


قامت دانه ونزلوا تحت


دق جوال عبدالعزيز خالد يتصل بك خالد يتصل بك


رد عليه


عبدالعزيز:هلا والله خالد


خالد:هلا عزيز كيف الحال


عبدالعزيز:بخير وانت


خالد:بخير دامك بخير


عبدالعزيز:دوم


خالد:وياك.....المهم ترى بنيي انا وناصر وملك ومالك عندكم انتوا وين


عبدالعزيز:احنا في بيت عمي عبدالله


خالد:اوك الحين يايين


عبدالعزيز:حياكم الله


ابراهيم بمزح:انت ايّ احد حياك الله ترى هذا بيتنا


عبدالعزيز:خلاص بدق على خالد وناصر وبقول لهم لا ييون


ابراهيم:امزح عاد انت تصدق بسرعه


عبدالعزيز:رفع حاجبه


شهد:عزيز بييون ملك وملاك


عبدالعزيز:ايه


شهد:اوك


عند خالد ركب السياره جات ملك بتركب قدام


خالد بأندفاع:لا تركبين قدام


ملك:ليه


خالد:بيي معنا خويي ناصر


ملاك فز قلبها يوم قال اسمه


ملاك بنفسها:واخيراً بشوفك بالحقيقه


راحوا مروا ناصر لان سيارته بالوكاله


ركب السياره


ناصر:السلام عليكم


الكل:وعليكم السلام


ناصر سلم على خالد:كيف الحال


خالد :بخير وانت


ناصر:تمام


وراحوا بيت عمهم عبدالله


وصلوا ودقوا الجرس


جات ميري وفتحت


ابراهيم:منو


الشغاله ميري:هدا كالد


ابراهيم:اوك


دخلوا البيت


وسلموا


ملاك بنفسها:يا ربي يا ناصر شنو هالجمال


شهد:تعشيتوا


خالد بنفسه:قررت انساج يا شهد "يكلم شهد" ايه تعشينا بس مدري عن ناصر


ناصر:لا الحمدلله تعشيت


شهد:اوك


ناصر بضحك:انتي اللي خطفتج


شهد فقعت ضحك:هههههههههههههههههههه ايه


الكل:هههههههههههههههههههه


خالد:غريبه ما جاوا جابر و وليد وفجر


كلهم بدوا يطالعون في بعض


عبدالرحمن:هاه الا جا جابر وفجر وراحوا


خالد:اها


ناصر:حطوا لنا فلم مرعب


ابراهيم:اوك


عبدالعزيز:ديومه قومي طفي اللمبه نبي جو حلو


ديم:ههههه طيب




راحت ديم وطفت اللمبه


وبدا الفلم


دانه منسدحه على عبدالرحمن


وديم جمب فهد


و خالد جمب ملك


وناصر جمب ملاك


وابراهيم جمب عبدالعزيز>>>>مساكين😂😜😁


وشهد وفرح راحوا يسوون فشار








آسفه اذا ما كان فيه أحداث بس سويتيه بسرعه عشانكم واوعدكم بالبارت الجاي فيه أحداث ((احبكم))


ملاحظه:لحد يقول البارت قصير انا ادري وادري انه مافيه احداث،بس يقولون (قل خيراً او اصمت) اتمنى تعليقاتكم تسعدني عشان أتشجع واحط أحداث والبارت نفس ما عودتكم يوم ايه ويوم لا يعني بعد بكره ينزل بأذن الله