عرض مشاركة واحدة
  #137  
قديم 08-28-2013, 02:48 PM
 
توووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
وصل الباااااااااااااااااااااااااااااااااااارت

احم احم

مو عارفه شلون ابتدي
بس بشكر كل اللي تابعني وشجعني واخص بالذكر ماما فوف
لأني كنت ناويه اوقف بس تشجيعها ساعدني كثير
المهم بلا هرج فاضي راح ابتدي
البارت
متابعه شيقه
في يوم دراسي عادي .. نفس الروتين الاهبل .. عنود وهديل ياكلوا الفطور .. ليان تسرح شعرها .. خلود تصحي جوان اللي ما تبي تصحى
عنود : ي خي لازم نشوف حل جوان هي سبب تأخيرنا
ليان تربط شعرها : خفي علينا ي مصطفى .. ترى من قبل ما تجي جوان واحنا نتأخر
هديل : بنات لازم حل ترى هالترم راح يحدد ادبي او علمي و تاخرينا ينقص درجاتنا
خلود عصبت : خلاص مابي اصحيها مو لازم تداوم
المهم بعد ساعه من المعركه صحت جوان
جوان : ابي اكل
ليان : انتظري الفسحه ترى الساعه 7 ونص واحنا متاخرين
جوان : اووووف طيب

راحوا للفصل واخذوا تهزيئه كل يوم
كانت أبلى الفيزياء تشرح لكن قطع شرحها بنت دقت الباب وقالت ان المديره طلبت شبنقح

الأبلى : شبنقح سويتوا مصيبه جديده .؟؟
جوان : لا والله ما سوينا شيء
المهم راحوا لمكتب المديره ودخلوا ولقوا بنت بعمرهم

المديره : شبنقح هالبنت اسمها ريم هي خجوله حيل وراح اخليها معاكم بنفس الغرفه عشان تتخلص من الخجل
العنود : هلا بك انا عنود
هديل : وانا هديل وهذي خلود وذول التوام جوان وليان
ليان & خلود : اهلا فيك
جوان ما كانت تبي احد جديد خافت ان ريم تاخذ شبنقح وما كانت مرتاحه لها ابد وما رحبت فيها
ريم مو بنفس فصل شبنقح لكن بنفس الغرفه وكانوا يتلاقوا بعد كل حصه

جوان تهمس : ماما شلون تجي وحده جديده حتى مافي سرير زياده لها

العنود بنفس الهمس : بس لا تسمعك وربي شكلها طيبه
جوان نفخت خدودها : اووووف ( وراحت )
هديل تهمس : هالجوان بتزعل البنت
ليان : ريم بعد الحصه الثالثه راح نقابلك في المطعم
~~~~~~
وقفه صغيره
ريم
كيوت وخجوله طيبه ..ملامحها طفوليه . وجميله وما تتكلم من شده خجلها
~~~~~~

رجعوا فصلهم وجوان مستاءه من وجود ريم وما كانت منتبهه على الدرس
والأبلى تناديها وهي مو في العالم
خلود : جوان .. جوان الابلى تبيك ردي
جوان وقفت بسرعه وردت على الأبلى
الأبلى : جوان ابيك بمكتبي بعد الحصه
جوان استانست لأنها ما راح تشوف ريم
~~~~~~
وقت الفسحه
راحت جوان مع الابلى وشبنقح راحوا ياخذون صديقتهم الجديده

عند الأبلى
الأبلى : جوان فيك شيء ؟؟ ليش كذى مستواك طايح بالارض ودايم سرحانه ومو حولنا
جوان : ابلى تبين الصراحه ولا بنت عمها
الابلى : ههههههه ابي الصراحه
جوان : مليت من الدراسه ابي اوقف ومابي اكمل
الابلى : شلون .. هذا مستقبلك ولازم تسوي له شيء
جوان : تعبت نفسيا
الابلى : جوان انت عندك صديقات مافي افضل منهم ولو قلتي لهم راح يساعدوك صدقيني
جوان : ابلى هذي مشكلتي انا . امممم ممكن اروح اكل حدي جوعانه ما خلوني افطر
الابلى تنهدت : الله يهديك يلا روحي بالعافيه
على طاوله شبنقح
العنود : اسمعوا راح نكلم المديره عشان تطعينا عرفه في سته سراير
ريم ابتسمت بصمت
هديل : ريم لا تستحي انت سرتي شبنقح وشبنقح قليلين ادب
خلود عصبت عليها : لا تشوهين صورتنا في عينها
ضحكت ريم عليهم وكلهم قعدوا يضحكوا لكن في احد الغيره تاكله أي هي جوان كانت تنظارهم وقلبها محرووق شبنقح لها لحالها وريم دخيله
ليان شافت جوان واقف بعيد
ليان صرخت : جوان تعالي
جوان عيونها تملت دموع وطلعت الغرفه
هديل : وش فيها جوان
ليان : مدري
عنود : انا بروح اشوف
خلود : خل نروح كلنا
طلعوا شبنقح للغرفه وجوان مسدوحه ع السرير ومغطيه وجهها
خلود : ترى ندري انك مو نايمه
جوان : أي بس تعبانه شوي
عنود : انت ما اكلتي انزلي كلي
جوان : مو جوعانه
عنود : لا تعاندي قلت انزلي كلي
خلود : جوان راح يغمى عليك لو ما اكلتي
جوان : يوم اكون جوعانه باكل خلاص
هديل راحت لسرير جوان وجلسست على الطرف
هديل : جوان انا اعرف وش فيك انت مو تعبانه بس اسمعي ترى هبل اللي تسويه هذا
جوان جلست وصرخت : هديل ما ابي اتناقش بالموضوع الحين خلاص
عنود : خلاص هديل اتركيها تهدأ أعصابها وتتكلم
هديل : لا ماراح اخليها
عنود : هديل خلاص
هديل : انت عارفه السالفه اصلا ؟
عنود : جوان هديل خل نتكلم تحت بالمطعم احسن
نزلوا الثلاثه للمطعم وقعدوا يناقشون غيره جوان
جوان : اسمعوا ماراح تقنعوني
عنود : حبيبي حاولي تحبيها
هديل : جوان ترى البنت باين عليها طيبه وتنحب
جوان وقفت وعصبت : مابي خلوني لحالي وطلعت فوق
هديل : عنود انت السبب انت ما تعرفي تربي بنتك
عنود : ههههههه والله ربيتها ع الدين بس انحرفت
هديل : اسمعي ايتها الام الصالحه وش رايك بعد ما تتأقلم ريم معانا نطلع للجبل اللي ضاع فيه دفتر جوان المره اللي راحت
عنود : اوكي
طلعوا هديل وعنود
ومر اليوم عاادي
هذا كان اليوم الأول لريم
اما بعد ما مر شهر ونص على تواجد ريم وتغيير الغرفه حيث اصبحت لهم غرفه كبيره بست سراير
جوان لازالت غيلا متقبله الوضع وما تكلم ريم ولا تواطنها
ودايم تروح تبكي لكن ريم تعدلت شوي و ما سارت تستحي و
سار لها صوت وحس بالمدرسه وسارت شيطانه حالها حال شبنقح
في هذا الصباح في السبت طبعا اجازه حق نهايه الاسبوع كان شبنقح ناوي يعيد رحله التخييم مع ريم
ريم كانت متحمسه حيل وهي اللي صحتهم
ريم : ليان جوان يلا قوموا كافي ترى مليت
ليان : ي صباح الخير
ريم ابتسمت : صباح النور .. صباح الخير جوان
ماردت جوان وراحت تغير ملابسها
العنود حطت يدها على راسها : اااه غبيه حيل
هديل : لا تهتمي مع نفسها
خلود : ما لاحظتوا ان جوان صحت بدري
العنود : هههههههههه أي والله
ليان : يلا بلا هرج فاضي خل نتحرك
جهزوا اغراضهم وطلعوا وهم بنص الطريق جوان تذكرت انها نست الدفتر >> المنطقه الجبليه هذي نحس على دفتر جوان <<
جوان :دفتري نسيت احطه بالشنطه
العنود : مو لازم خلاص
جوان : شلون مو لازم وش تبين اسوي يعني
هديل: خلاص برجع معاك
جوان : اوكي
رجعوا هديل وجوان ليجيبوا الدفتر
هديل : ليش ما تحبي ريم
جوان : اغار منها
هديل : وليش ما تغاري من ليان مثلا
جوان : ليان اختي
هديل : طيب قولي لي وش شعورك لو انك كنتي جديده ووحده فينا ما تقبلتك
جوان : امممم هديل اكيد راح ازعل بس انا انا اخاف تاخذكم مني
هديل : مو واثقه فينا يعني
جوان : الا بس
هديل : جوان احنا نحبك ونحبها مثل بعض
جوان : مابي
هديل : ترى هي اختنا مثلك
جوان : خلاص سكري السالفه
هديل : الله يهدييك
جوان : اسمعي وش رايك نجيب بسه ونخوف ماما
هديل : ههههههههههههههه اوكي بس من وين نجيب بسه
جوان : راح نتأخر شوي عليهم ونروح جهه الشارع هناك فيه 1000 بسه وبسه
هديل : هههههههههههه اوكي
جوان : بس انت اللي خوفيها انا مابي اتصفق
هديل : ي خوافه ههههههههههههههههههه خلاص تمام
وصلوا الغرفه واخذوا الدفتر وراحوا لجهه الشارع وجابوا بسه وحطوها بكرتون
وخلال ساعه رجعوا لشبنقح
وولعوا نار عشان الشوي وهديل هي اللي كانت تشوي
ليان : ريم وش رايك بالشبنقح
ريم : وربي حبيتكم حيل غيرتوني وربي حاسه بوناسه معاكم
عنود : فديتك
ريم : هديل وش تسوي
هديل : اشوي دجاج
خلود : ههههههههه هديل يوم نتخرج ابي افتح لك مطعم وتاكلينا مجاني
هديل : على هالخشم ي غاليه
ريم : الله يخليكم لبعض
عنود : وانت بعد الله يخليك لنا
ليان : امين
هديل : عنود تعالي شوي
عنود : هلا
هديل : خذي هذا هديه مني
عنود سارت عيونها قلوب وفتحت الكرتون وطلع وحش .. بسه ..
عنود خافت حيل : هديل ي كلبه
عنود رمت الكرتون بالي فيه من فوق الجبل
هديل : مجنونه حرام عليك
عنود ترجف : وربي حيوانه لا تكلميني
هديل : عنود ترى كنت امزح
عنود خاافت حيل وسارت ترجف وهديل حاسه بندم وكل ما تبي تعتذر عنود تسكتها
ليان اعطت عنود مويه وهدأ خوفها بس زعلت من هديل بجد
والسبب جوان اللي ما كانت قاعده مع المجموعه كانت بعيد عنهم لحالها ولا تدري وش سار
عنود معصبه : وربي ما اسامحك
هديل : اسفه
عنود : لاتكلميني
ريم : خلاص عنود
خلود : هديل روحي شوفي الشوي
هديل ما كانت ناويه تخوف عنود كذى وندمت انها سمعت كلام جوان بس ما قالت لعنود عنها سكتت عشان جوان ما تتصفق
عنود : والله ما اقعد معاها وربي
خلود : عن الهبل ترى سبب مره تافه
عنود : أصلا هي حيوانه عارفه اني اخااف ليش سوت كذى تبي تموتني
هديل كانت تسمع وساكته كانت تبي عنود تهدأ وتعتذر لها بس الأمور ساءت اكثر في عائله شبنقح
يعني عنود وهديل الحين ما يتكلموا وجوان قلبها مليان على ريم
جوان النفسيه جالسه وتكتب :
~~~~

انهم أسرتي أنا ... من اين اتت هذه الدخيله ولماذا لم يقع الاختيار الا علينا نحن
اكرهها بشده لا احبها ... اود لو انها تخرج من المدرسه .. لقد استحوذت
على اهتمامهم .. صدقا لا احتمل هذا بعد ان كنت انا مدلله الاسره تأتي
هذي الريم وتاخذ مكاني كم امقتها تلك الرعناء
~~~~

العنود كانت تتناسى الخوف و راحت لجوان
عنود : ي النفسيه تعالي ولاتجلسي لحالك
جوان اخلاقها قافله : مابي خلوني لحالي
عنود : جوان
جوان : نعم
عنود : ليش ما تبي ريم
جوان ما كانت تطالع بعنود وكانت تسوي نفسها تكتب : كذى مادخلت قلبي
عنود سحبت الدفتر .. وجوان صرخت
جوان : عنود عن اللقافه جيبي
عنود الشيطانه رفعت يدها بحيث جوان ما توصل للدفتر
جوان معصبه : عنود ي هبله رجعي الدفتر وربي لو ما رجع ما راح اكلمك
عنود : ابي اقرا
جوان : لا مابي
عنود كانت تضحك من قلبها وجوان معصبه وودها تذبح عنود
تجمع الشبنقح
ليان : عنود انت هبله ولا هبله
عنود : هههههههههه هبله
ريم : جوان ليش معصبه كذى احنا ما نخبي على بعض خليها تشوف الدفتر عادي
جوان كانت تنتظر فرصه مثل هذي فانفجرت في وجه ريم
جوان معصبه : اسكتي انت من قال اني موافقه انك تكوني شبنقح هذا القرار هم اتخذوه وانا مو موافقه فاهمه مو وافقه
هديل عصبت : جوان بس
ريم ابتسمت : جوان انا اسفه ترى ما فكرت اني اخذ صديقاتك ابد
جوان : انا برجع السكن
خلود : برجع معاها
عنود : كلنا راح نرجع
ليان كانت حزينه على وضع صديقاتها اللي متهاوشين على اسباب تافهه
وصلوا الغرفه وشبنقح كلهم معصبين وعنود اكثر شيء كانت كل ما تشوف هديل تذكر البسه
كان مجرد كلمه وحده عنود ترتكب جريمه قتل

هديل : عنود اسفه ترى ..
عنود عصبت : انقلعي ولا اقول لك انا اللي مو قاعده هنا اصلا انتوا ناس ما تقدر شعور احد وحده تخوف وحده والثانيه ترمي كلام ترجح الناس فيه

جوان : اذا تبي تطلع عشان اللي ساربيني وبين هذي (تأشر على ريم) مع السلامه
هديل : جوان بقلك شيء
جوان : امري
هديل : عنود زعلانه مني انا عشان البسه
جوان تذكرت انها هي اللي قالت لهديل
جوان : وليش ما قلتي لها ان انا اللي جبت الفكره
هديل :راح تصفقك
جوان معصبه : غبيه انت وش ذنبك الحين .. انا بروح اكلمها
نزلت جوان من الغرفه ودورت على عنود بس ما لقتها ويوم
سالت المديره قالت لها ان عنود اخذت غرفه فاضيه لشخص واحد
راحت جوان ركض تبي تعدل الموقف
وصلت لغرفه عنود دقت الباب ودخلت
عنود : خيير
جوان : عنود ترى هديل ما ..
عنود صرخت بعصبيه : كانت ما كانت مو شغليي حرام عليها كذى هي عارفه اني اخاف
جوان بكت : عنود اسمعيني انا الغلطانه مو هديل انا اللي قتلها تسوي كذى
عنود : نعم
جوان : وربي انا
عنود : جوان مستحيل
جوان : والله هي مالها دخل
عنود عصبت : جوان حرام عليك وش هالهبل وبعدين هديل غلطانه عشان سمعت كلامك اصلا لو كانت مهتمه فيني ما سمعت كلامك
جوان : خلاص عنود انا اسفه امسحيها بوجهي
كانت عنود وجوان يتنافشوا بصوت عالي وفجأه دخلت هديل
هديل : عنود ارجوك ارجعي الغرفه انا ابيك وكلنا نبيك
عنود مسكت هديل من بلوزنها : ليش تسمعي كلام جوان ليش هديل حرام عليك
هديل : ادري اني غلطانه انا اسفه
عنود : وش راح استفيد
جوان صرخت : بس
طالعوا فيها لدقايق وكملوا
وسار فيه ضرب بالايدي
عنود سارت تضرب هديل وهديل ما تسكت وتدافع عن نفسها
جوان طلعت ركض ونادت الشبنقح وقالت لهم القصه
ليان : كلكم غلطتوا
جوان تبكي : ادري
خلود : حبيبي جوان مو مشكله الحين نوصل غرفتها ونحل السالفه خلاص لا تكدري نفسك
جوان : بس انا السبب خليتهم يتهاوشوا
وصلوا للغرفه و دخلوا وي ريتهم ما دخلوا
كانت المضاربه تطورت مع سيل من الشتائم والركلات
عنود في قمه العصيبه : انت لو صديقه حقيقيه ما سمعتي كلام جوان
هديل معصبه بعد : الواحد ما يغلط خلاص قلنا اسفين
ليان صرخت عليهم : خلاص انتوا خوات لا تكبرون السالفه
عنود صح ان هديل غلطت يوم سمعت كلام جوان بس
لاتنسي انها باعت هديه عمها عشانك
وانت ي هديل ادري ان عنود عصبيه ولسانها متبرئ منها
بس ترى احمدي ربك متحمله سماجتك
لاتخلوا شيء بسيط مثل هذا يسوي مشكله بينكم ترى
الموضوع مره سخيف تذكروا ايامنا اللي راحت مع بعض مو
على شيء تافه مثل هذا تسوا هوشه
جوان : عنود هديل أسفه انا تسببت في مشكله بينكم
عنود باقي معصبه : أي انت تسببتي في مشكله لأنك وحده حيوانه عارفه اني اخااف من البسه
جوان : اسفه
خلود : عنود انت اعصاابك تلفاانه حيل من كثر العصبيه ترى ما سار شيء عادي
عنود : في نظرك عادي
ريم : لا والله انت مكبره السالفه ي عنود
هديل : راح ترجعي الغرفه ولا شلون
عنود باقي معصبه : أي راح ارجع بس مو عشانكم
ريم : اجل عشان مين
عنود : ما ادري
هديل : عنود خلاص انسي
عنود بعصبيه : وانت بعد انسي الكلام اللي قلته لك اعتذر
جوان : وسامحوني انا بعد
عنود : انت راس البلاء والمصايب وربي لو بيدي ذبحتك
جوان طلعت من الغرفه
عنود : زعلت ؟؟
ليان : مدري
بعد شوي رجعت جوان ومعاها سكين كبير
جوان : خذي اذبحيني
عنود اخذت السكين : ههههههههههههه هبله
جوان :ههههههههههههه مو انت تبي تذبحيني يلا اذبحيني اتحدااك تسويها
هديل : لاتستفزيها والسكين بيدها
جوان : لالا خليها اتحداها
عنود : لا تتحديني
ليان : عنود اتركي السكين ترى لو قتلتيها حتى مزح راح
يقتصوا منك
عنود : لا اصلا لما الام او الاب يقتلوا اولادهم ما في اقامه حد
جوان : اما احلفي
عنود : والله
جوان : أجل جيبي السكين خلاص هونت
هديل : هههههههههههههههههههه غبيه
عنود : انت ليش تضحكي
هديل : كيفي
عنود وهديل مسكوا بعض وعلى وشك يتضاربوا
خلود : ي ربي
بعدين حضنوا بعض بقوه
هديل : جد والله اسفه
عنود : وانا بعد كبرت الموضوع رغم انه ما كان يستحق
هديل : اجبك ي اختي
عنود : طاح الحطب ؟
هديل : لا ما طاح انا رفعته
بعدوا عن بعض واتجهوا لجوان
عنود : رغم ان المشكله بسببك
قاطعتها جوان : والله ترى حيل ندمانه ما توقعت تتهاوشوا
هديل : انت شيطاانه
عنود : صغيرتي انت مشاكسه
جوان : انت ماربيتيني
عنود : مالت عليك
قعدوا يضحكوا من قلبهم واقسموا ان صداقتهم ما راح تخربها هوشات او زلات واخطاء
رجعوا غرفتهم
هديل : نبي ننام بدري عشان نصحى بدري وما نتاخر
عنود : أي صح جوان نامي عشان لا نتوهق
جوان : حاضر ماما
ليان : تصبحوا على خير
ريم : تصبحوا على خير
الكل رد على ريم الا جوان
راح أبتدي فصل جديد من الحكاايه
مع هوشات ريم وجواان
وعلى فكره ترى هالبارت مو عاجبني كلش ومو مقتنعه فيه
ان شاء الله الجاي تكون نفسيتي رايقه فيه ويكون افضل
__________________
بـغزل أوتاكو ,
كلهم فلر بس إنت بداية آراك