السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
" البارت الثامن عشر "
.
.
.
.
ماجد : يمه ابيكي بسالفه
ام احمد بقلق : خير يمه
ماجد بتوتر : انا ادري يمه ان الوقت ما هو مناسب لكنـ.....
ام احمد بقلق : تكلم يا ولدي وش صار
ماجد : ما صار شئ يمه لكن انا ....ااااا.....انا .....
انا ابي اتزوج
ام احمد بابتسامه : هذي الساعه المباركه
ماجد : انتي موافقه يمه
ام احمد بابتسامه : وليش ارفض يا يمه
ماجد : ادري يمه ان الظروف .....
ام احمد قاطعته : يا ولدي الحزن بالقلب وانا بظل طول عمري
حزينه لفراق ضنايا لكن مو معناها اني اقتل فرحكم
ماجد : الله يرحمها يمه ... ويديمك تاج فوق روسنا
ام احمد بابتسامه : تبيني ادورلك عروس
ماجد بتسرع : لاااااااا
ام احمد : هههههههه ...منو هي سعيده الحظ
ماجد بحيا : هههه ريم يمه
ام احمد بفرح : والله كنت متمنياها لاحد من عيالي
الحمد لله جت منك
ماجد : والله يمه لو مو خايف انها تروح من يدي
ما تكلمت ابدا الحين
ام احمد : ولو يا ولدي
ماجد: انا عرفت ان ولد جيرانهم يباها
ام احمد : انت كلمت ابوك
ماجد : اكيد يمه
ام احمد : انا بكره ان شالله بكلم ام مروان لحتي
نعرف راي البنت وبعدهانتقدم رسمي
ماجد : وليش مو اليوم خير البر عاجله يمه
ام احمد : هههههههههه هالقد مستعجل
ماجد : يمه ما اباها تروح من يدي
ام احمد : ان شا الله يمه
ماجد وقف وقبل امه علي جبينها :
الله لا يحرمني منك يا الغلا
جولي نطت بحضن امها : وش هالغراميات من وراي
يلا بعد بعد عن امي
ماجد : امي قبل لاتكون امك
جولي بعناد: مكتوبين عند ربي مع بعض
ماجد : وش عرفك انا مكتوب قبل
جودي ع الدرج : انتو ما تنتهو من هواشكم هذا بدا
.
.
.
.
الساعه 10 صباحا
جوري : فهد فهد
فهد : ممممممممممم
جوري : فيق الوقت تاجر
فهد بنعاس : اتركيني 10 دقايق بس
جوري : لالالالالالالالا اتصلو من الشركه
فهد فتح عين واحده : وبعدين معك
جوري بدلع : فهههههههد
فهد : ابتسم : لا تخليني اتهور
جوري بحيا : لا واللي يخليك بنتاخر
فهد باستغراب : انتي ليش لابسه
جوري ببرائه : ناقصني اغرض من السوق
فهد غض علي شفايفه : والله لو مومتاخر
جوري ولعت خدودها: بجهز الاكل
.
.
.
.
عند السوق
فهد : انا متاخر السايق بياخذكو
جوري: في امان الله
.
.
.
.
الساعه 2 الظهر
فهد : ميري ميري
ميري : نعم
فهد بقلق : وين المدام
ميري : بغرفتها
فهد : لا ما هي بغرفتها
ميري : بدورها في الحديقه
فهد بقله صبر ولا هي بالحديقه
ميري : انا ما شفتها من بعد السوق
فهد بعصبيه : نادي السايق والحراس
ميري بخوف : امرك
الحارس : المدام خرجت
فهد بعصبيه : خرجت كيف ؟
الحرس : الاوامر انا نتركها لحريتها
فهد صرخ : كيف تتركوها تخرج لحالها
انتو ما منكم فايده
الحارس : ..........
فهد بصراخ : دوروها في كل مكان
كان يحرك في البيت بعصبيه ويجري اتصالات
واعصابع تالفه خايف علها وخايف انها تكون هربت منه
فهد : لا لايمكن تكون هربت لا يمكن تكون ممثله بارعه هالقد
كيف قدرت تخدعني كل هالوقت.... معقول هربت لعنده يعني لسه تحبه
اكيد هربت لعنده
ظل ع هالحاله حوالي ساعه
جوري : السلام عليكم
ما رد السلا ولا اعطاها فرصه تتكلم سحبها من يدها لغرفتها وقفل الباب
جوري : ااااه يدي اتركها فهد وش فيك
فهد بصراخ : وين كنتي ؟؟
جوري بخوف : وش فيك ليش تصرخ
فهد ما قدر يضبط اعصابه اكتر وبدا يضربها وهي وقعت ع الارض
وتكورت تحمي نفسها من ضرباته
جوري تبكي بالم: اااااااااه فهد اااااه
فهد بعصبيه :هربتي لعنده
جوري تبكي : .......
فهد : ليش ....ليش هربتي لعنده لساتك تحبينه
جوري : ااااه باسل حرام عليك اتركني
كان معصب لابعد حد ويضربها برجله وهي تتالم وتصرخ لكنه ما كان يسمعها
فهد : والله لاقتله واقتلك ...... انتي لي لييييي لي انا وحدي
فجاه سمع ضرختها عاليه جدا لدرجت انه وقف ضرب
جوري : ااااااااااااااااااااااااااااااه
فهد وقف ضرب لكن مازال علي عصبيته : ليش ؟؟؟ ليش خنتيني
جوري : كانت تان وهي ماسكه اسفل ظهرها
فهد هرب منها وجلسها ومسكها من كتوفها وهو تهزها : خبريني ليش؟؟
جوري بالم : اتركني .... ما ابي اخسره هالمره بعد
فهد ثار وصرخ : ما تبين تخسرينه
جوري من وسط المها : الشنطه ..... الشنطه .... افتحها
فهد بعصبيه : وش فيها
جوري تبكي : افتحها
قرب فهد من الشنطه وفتحها كان فيها اوراق وتحاليل
فهد خرجها وهو مو فاهم شي لكن شاف ورقه غريبه وسط الورق
طالع الوقه وطالع جوري بصدمه وهو مصدوووووووووووم
.
.
.
.
يتبع
|