الموضوع: الحب وما قتل
عرض مشاركة واحدة
  #164  
قديم 08-29-2013, 05:25 AM
 
الحب وما قتل

البارت الواحد والثلاثون:ملاك حطت يدها على الكنب و ناصر حط يده بالغلط


ملاك وخرت يدها بسرعه


ناصر توه ينتبه لجمالها


ملاك تسوي نفسها مو منتبها انه يطالعها


ناصر ما قدر يتحمل جمالها:تدرين انج جميله


ملاك ابتسمت ابتسامه خجل


ابتسم لها


في لندن


ام وليد:انا بدق على العيال اشوف شلونهم


دقت على وليد


وليد:هلا يالغاليه


ام وليد:هلا والله شلونكم شلون فجر و جابر


وليد:بخير يالغاليه انتوا شلونكم شلون ابوي


ام وليد:بخير يا بعد قلبي


وليد:عطيني ابوي بكلمه


ام وليد:انشاءالله


وعطت الجوال ابو وليد


ابو وليد:هلا هلا والله بوليد شلونكم عساكم بخير


وليد:بخير بخير يالغالي انتوا شنو مسوين هناك عسى كل شي تمام


ابو وليد:ايه ولله الحمد كل شي بخير دامكم انتوا بخير


وليد:دوم يالغالي


ابو وليد:يدوم غاليك وين فجر وجابر بكلمهم


وليد:نايمين والله


ابو وليد:اوك خلاص اذا قاموا سلملي عليهم


وليد:انشاءالله


ابو وليد:يلا مع السلامه


وليد:مع السلامه


في الكويت في بيت ابو وليد


فجر بقلبها:آه يا فهد آه ليه تسوي فيني كذا انا احبك والله العظيم


قطع تفكيرها صوت الباب


فجر:تفضل


دخل وليد


وليد قعد على طرف السرير:ليه مانمتي


فجر:ما ياني نوم


وليد:يلا نامي عشان تقومين بدري


فجر ابتسمت:انشاءالله


طلع وسكّر اللمبات


ونامت


في بيت ابو عبدالرحمن عند فرح و شهد


شهد: فروحه تعالي نروح الصاله بيخلص علينا الفلم


فرح:يلا قومي


قاموا وراحوا الصاله
_______________________________________________


:هلا حبيبتي


فجر:هلا فهودي


فهد:شلونج يا قلبي


فجر:بخير شلونك انت


فهد:بخير دامج بخير


فجر:دوم يا قلبي


فهد:دام عزج......ابي اشوفج


فجر:الحين الوقت متأخر


فهد:لا عادي نزليلي ترى انا تحت عند الباب


فجر:امبيه ليه ييت اخاف وليد ولا جابر يشوفونك


فهد:لا انشاءالله عاد انا ييت عشان حبيبتي


فجر:ههههه أوك يلا بنزل


نزلت


فهد:فجوره شنو هالجمال


فجر:هذا كله عشانك يا قلبي


فهد:يا بعد قلبي والله


قربت من فهد وجات بتلمه



جابر بصراخ:فجر


قامت من النوم


فجر:بسم الله أعوذ بالله من الشيطان الرجيم


في بيت ابو عبدالرحمن


ابراهيم يشم:في ريحة حريقه


شهد وفرح تذكروا وصرخوا:الفشار


الكل راح المطبخ وكله صار غبار لان المطبخ كان مسكر


شهد انكتمت وبصوت خفيف: دانه


وطاحت واغمى عليها


دانه:شهد شهد


الكل صرخ:شهد


فهد وخالد يطفون النار


دانه دقت على الإسعاف


دانه:الو في حاله طارئه تعالوا بسرعه


سكّرت


ما دقوا على الاطفاء لان ما حترق كل البيت بس جزء بسيط من الفرن


جات الإسعاف وشالوها ركبت دانه مع شهد والباقي بالسياره


وصلوا المستشفى


ودخلوا شهد وحطوا عليها أكسجين


بعد ساعه طلع الدكتور


الكل قاموا


عبدالعزيز:شلونها يا دكتور طمنا عنها


الدكتور: انتوا لو ملحأتوا عليها في اخر وأت كان البنت راحت بس الله سبحانو وكان فيها ضيء تنفس بس الحمدلله انكو قبتوها في الوأت المناسب


الكل:الحمدلله


دانه وهي تصيح:عادي أشوفها


الدكتور:انا آسف مقدرش ادخلكوا عليها دلوأتي


دانه:تكفى طلبتك ابي أشوفها تكفى


دانه كان شكلها يقطع القلب


الدكتور كسرت خاطره: طيب خلاص بس انتي اللي راح تدخلي بس خمس دآيأ وبتطلعي


دانه بأندفاع:انشاءالله


راحت دانه


ودخلت على شهد


وشافت حال اختها اللي ما يسر


دانه راحت بسرعه وقعدت على طرف السرير


دانه:شهد تكفين قومي تكفين


دانه انهارت من الصياح


شهد فتحت عيونها و دانه ما تدري كانت حاطه جبينها على يد شهد


شهد بصوت خفيف:عبدالعزيز


دانه قامت بسرعه:شهد واخيراً قمتي يا بعد حيي يا شهد


شهد:دانه


دانه:هلا يالغاليه


شهد:وين إخواني وين عبدالعزيز


دانه: اهم بره ما رضى لهم الدكتور يدخلون..... يلا شهد انا بطلع لان الدكتور قال خمس دقايق وتطلعين


جات بتروح


شهد مسكت يدها:دانه يا قلبي تكفين سلميلي عليهم كلهم وأخاف اني اموت على هذا الفراش


دانه:لا يا شهد لا تقولين كذا انتي مراح تتركينا بأذن الله


شهد بصياح:لا يا دانه العلم عند ربج


دانه:الله يخليج ويقومج بالسلامه


شهد:آمين يالغاليه


دانه:يلا انا بروح


شهد:الله معج


طلعت دانه وهي تصيح بأنهيار


الكل:شلونها


دانه:بخير بس بالموت تتكلم قطعت قلبي آه


الكل يهدي دانه


جا الدكتور


الدكتور:دلوأتي فيكوا تمشوا البيت لأنكوا تطمنتوا عليها


عبدالرحمن:مراح نمشي بنقعد لين بكره هنا


الدكتور:على راحتكوا


طلعوا شهد من الغرفه وودوها غرفه ثانيه


دخلوها


وطلع الدكتور من الغرفه


الدكتور:دلوأتي فيكو تدخلوا عندها


الكل دخل عندها


بدوا يسألونها عن حالها


دق جوال عبدالرحمن


الغاليه تتصل بك


عبدالرحمن:هذي امي شنو اقول لها الحين


عبدالعزيز:قولها عن اللي صار


عبدالرحمن:لا بعدين بتخاف وبيرجعون


عبدالعزيز:قول لها حادثه بسيطه وما اتوقع يرجعون توهم رايحين


عبدالرحمن:طيب

رد عبدالرحمن


ام عبدالرحمن:هلا دحوم


عبدالرحمن:هلا هلا يالغاليه


ام عبدالرحمن:شلونكم شلون برهوم وفروس ودندونه وشهوده


عبدالرحمن:احنا بخير انتوا شلونكم شلون ابوي عساكم بخير


ام عبدالرحمن:احنا بخير يا قلبي....انتوا وينكم الحين


عبدالرحمن:هاه احنا احنا بالمستشفى


ام عبدالرحمن بخوف:ليه شفيكم عسى ماشر


عبدالرحمن:يمه شهد.....


ام عبدالرحمن بتوتر:شفيها شهد


عبدالرحمن:...............................


قال لها السالفه


ام عبدالرحمن شهقت وبخوف:لازم نيي


عبدالرحمن:لا لا يالغاليه لا تيون ترى شي بسيط وما يستاهل وانتوا توكم رايحين


ام عبدالرحمن:بس.....


عبدالرحمن قاطعها:لابس ولا شي ترى الشي ما يستاهل انكم تيون


ام عبدالرحمن:طيب كل يوم طمني عليها


عبدالرحمن:انشاءالله يلا مع السلامه سلميلي على ابوي


ام عبدالرحمن:انشاءالله يلا مع السلامه


سكّر من امه


في لندن عند ابو عبدالرحمن و ام عبدالرحمن


ابو عبدالرحمن:شفيها شهد


ام عبدالرحمن:......................


قالت له كل السالفه


ابو عبدالرحمن:لازم نرجع الكويت


ام عبدالرحمن: انا قلت له كذا قال لا مو لازم لان الشي ما يستاهل انكم ترجعون


ابو عبدالرحمن:متأكده قال كذا


ام عبدالرحمن:ايه


في الكويت بالمستشفى




شهد:خلاص روحوا رتاحوا


دانه:لا انا بنام عندج


شهد:بعد قلبي والله "لمتها بيدها اليسار"


عبدالرحمن:وانا بنام عندج


شهد:اجل الباقي يروحون البيت


فهد يكلم ابراهيم وهو منزل راسه:ابراهيم امش بسرعه انطردنا


الكل:هههههههههههههههه


خالد وملك وملاك راحوا البيت ووصلوا ناصر بيته


والباقي راحوا بيت عمهم عبدالله


وناموا


انتهى البارت واتمنى عجبكم ((يهمني ردكم يا بعدي))