البارت الاول *أحاول اخفي احساسي
ولكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرحه في عيني
وأحبك بالعقل والروح
أحبك حب ما أ
قدر أعاند
فيه احساسي
لقيت الحب
شي اكبرمن
اني اخذ انفاسي
حياتي أمرها بيدك
وحبك سيدي وسيدك
وعمري ما ابتدا قبلك
وعيدي بالهوى
عيدك حبيبي
عمري لك والروح
وقلبي بالعش هايم
فداك الروح وروح الروح
ياربي تبقى لي دايم
معاك الدنيا شي ثاني
معاك الدنيا ذي احلى
ومهما كانت الدنيا
معاك احلى اكيد احلى
تخيل دنيا من غيركا
و لحظات من غيرك
انا ما اشوف في الدنيا
وبقلبي احد غيرك
في الرياض في افخم القصور و الاحياؤ
في القصرالساعه 12 ونص
اوصف لكم القصر كان شكله فخممم مرررره وكبييير فيه اربع بوابات كبيره
من كل الاربع جهات وفيه على البدايه اول ما تدخلوون يكون في مسافه بعيده
شوي عن الباب الرئيسي الفخم يكون فيه لمبات و ورود بشكل جميل على العشب
ولما تتقدمينه درج كبير بعدين البوابه وفيه غرفة للسباحة عميق شوية و نافوره عمقها 40 سم
كبيره تتوسط الحديقة مرمي على مياها ورود (أحمر,أبيض,أزرق) و لمبات كل شوي تتغير ألوانها
وكراسي جلسه و مزخرفة و باين أنها مررة راقية باللون البيج و البني الفاتح وملعب كوره مب كبير حيل و غرفة كاريوكي للبنات و الشباب و مناظر حلوه.........
عند ابطالنا في المجلس الكل جاالس
ملاحظه ( البنات يلبسون طرح فقط لكن بتكاسل يعني في أشياء تطلع)<مثل الشعر أو البنطلون و لمى يجي جدهم يتغطون و كأنهم عجايز و مافي شيئ يبين طبعا كل عاده البنات و العيال جالسين اما الجده و الحريم في قاعه الاستقبال
كا ن السكوت سيد الموقف
قطع السكوت صوت البنت الشقيه الي دايما يتفاجئ الكل بأفكارها المجنونة
بحماس صبياني: اممم ششرايكم نقلبها وناااسه
صالح مد بوزه:وش فيك قلبتي رجال أهجدي
اخوها الكبير ناظرها وعرف ان برأس اخته شي : هاا يا ام الافكار الخنفوشاريه وش عندك؟
البنت مدت لسانها لصالح:مححد كلمك يا مجرم!!
صالح:كلي تبن يا مجرمة
غيداء تضحك:مسكين صالح ما عندك سبة تقولها
صالح:أسكتي ولا أقتلك
البنت بهياط معتاد:أقووول محد يقتل غدوو و أنا موجودة
البنت تناظر بخبث : ركووونووه وشش فيك قالب وجهك اشوفه قدامي دلو الوان
راكان يصطنع العصبيه : ملاااكوووه اسسكتي لا بل مخده بوجهكك
ملاك : يااربي ارحمني كما رحمت عبادك الصالحين
بندر ضحك ضحكة مب صاحيه
غيداء : وش عنده الاخو يوزع ضحكات
بندر يناظر ملاك : ما يحتاج فهمتك يا بنت الخاله
ملاك : ههههههااااي
غيداء بصراخ : شششساااالفه
رما عليها عبد العزيز وبكل دفاشه المخده بوجهها: وجعع انتي وذا الصراخ فقعتي طبلتي
صالح : كفووو يا ولد الخاااله
غيداء إنفجرت عصبية:كللللل تبننن يا معففن
ملاك ضحكة بخفه
ريان ناظرها وبنفسه : يازين ها الضحكه
ملاك انتبهت لريان
: خيير استاذ ريانوه تناظر فيني ' رفعت حاجب ونزلت واحد' لا يكون معجب فيني و بجمالي الرباني
ريان يرمي عليها علبة المناديل : ريانوه بعيونك
عبد الكريم : كفوو اختي العملاقه بتسوي هوشه
ملاك عصبت و بقووه بس التزمت الهدوء واكتفت بنظرات الحقد و التوعد لأخوها الصغير ولفت لريان وخذت مركه: ششششااااانييييييههه<باللغة اليابنية:مووت
وإصااابه مباشره في رأس ريان
الكل قاعد منصدم وسكت
اما غيداء وملاك طااارو من الضحك وهربوا بجلدهم لخارج المجلس برااا على امل النجاة من العملاق ريان
ريان بعد المركه عنه و جلس يضحك
إبراهيم يصطنع الخوف: ohh my godd دخل فيه جني رايح فيها
صالح يهمس لبندر : شكل الضربه أثرت فيه
بندر : احسن شيئ نوديه مستشفى مجانين
إبراهيم نط طول وعرض : وش تتساسرون عليه
صالح بنرفزه ؛ ههههههههههههيييييييييييييهههه انت "طاااااخ "
"وطار لأول الملحق "
إبراهيم : وجع رااسسيي
ريان وقف ضحك : والله اختك تعرف تكفخ هههه ولا جت 5 ثوان و إلا هي على رااسي
راكان : هههههه طبعا طالعه على اخوهها
ريان بستخفاف: بلا غرور
راكان اكتفى بسكوت
في مكان ثاني،،،،،،،،،
في الشركه
كان الرجل معصب و بقوووووووه ويصارخ على التلفون ومعاه رجالين
عادل : اسسمع يا سلطان اياني و اياك تقرب و تهديداتك مارح تنفع بشيئ فاهمني
الطرف الثاني سلطان بسخرية: هههههه نشوف يا عادل برد لك الي سويته فيني قبل 3 سنوات انا ما نسيت
عادل عصب و بقوه وسكر الخط على صوت ضحكات سلطان
ابو إبراهيم : عسى ما شر.... لا تقول انه جاي يهدد
ابو ريان : ذاا شكل سالفته سالفه
ابو إبراهيم : تتوقعون يسوي شي؟!
ابو راكان يجلس على كرسي المكتب ويسحب تنهيده قويه : ااااه بسسسس الله يستر منه و من بلاويه
ابو ريان بحسن نية:نصيحة لوجه الله خبر الشرطة و شدد الحراسة على عيالك
ابو إبراهيم:اايه هذا الصح...تضمن أن عيالك ما يجيهم شيئ يا أبو راكان
أبو ريان:و أنتبه بعد على بنتك ملاك تراها بنت خل الحراسة عليها مشددة
أبو راكان:أعرف يا ابو ريان....بخلي جوليا معها وين ما كانت
أبو إبراهيم:بس هذي بنت من طقتها و ما تعرف كيف تدافع
أبو راكان بإبتسامة مكر:ملاك طالبة هذا الشيئ خصوصي لها
أبو ريان عقد حواجبه بإستغراب:كييف طيبب؟؟!
أبو راكان:جوليا سلمك الله كانت صيادة و هي تعرف للقتال و بالمناسبة كل عائلتهم يشتغلون صيادين
ابو إبراهيم بعصبية:أنت مجنون تجيب لبنتك وحدة صيادة عشان إذا صار شيئ يغضبها تستعمل بنتك كرهينة و تقتلها
أبو راكان عقد حواجبه:ما هو أنت اللي ترفع علي صوت يا ابو إبراهيم
أبو إبراهيم بهدوء:طييب آسسف بس قول أنا هذي الجوليا مو داخلة مزاجي!!؟
أبو راكان:هي متربية عدل هنا بالسعودية بعد ماقضت ثلاث سنين بديرتها بريطانيا و تعلمت العربي و تدربت هنا مع أهلها إلى أن صار عمرها 18 سنة و بعدها أهلها راحوا لديرتهم و تركوها و صرنا بحسبة أهلها بمقابل حراسة أي شخص أبيه طبعاً حراسة تتطلب منها الوقوف حتى الموت وهي جاهزة و بعدها 18 سنة تدربت
3 سنين من معلمين الملاكمة و الكونغ فو و أشياء كثيرة تخليها سلاح للمدافعة وهي تدرس سنتها الأخيرة للجامعة و بنفس الوقت ما تتوقف عن التدرب لأننا ممكن نستدعيها في أي وقت حتى ملاك و البنات يعتبرونها أختهم و مافي أي مشاكل الحمد لله
ابو ريان:يعني مخلصصة تماماً للعائلة...ما شاء الله
أبو إبراهيم:خوش فكرة عادل....يلا فمان الله
ابو ريان+ابو راكان:فمان الرحمن
عند ملاك و غيداء
كانو يتساابقون في القصر >>> تراا ما يخافون يطلع لهم جني خخ
غيداء : كااانت تركض وبسسرعه وبـ غلط تعثرت بشي وطااحت على خشتها
ملاك ما تدري تضحك ولا تساعدها : بسم الله عليك ههه قو عععععع ـمـي ههههاااي قومممممممي
غيداء سحبتها مع شورتها وطاحت
ملاك : وجععع يوجعك
غيداء : يوجع خشمك
ملاك بغباء : وشش دخل خشمي المسكين
غيداء تبي تختصر : الموووهيم قومي خلينا نقوم و نرووح
ملاك بتريقه : تيب
غيداء عصبة: تيب بعينك ' بفساد وهي تفرك يدها" امممممم ششرايك نروح نفسسد ببلمطبخ
ملاك أعجبتها الفكرة: اوكيشن
غيداء: طيب روحي دوري شئ بل مطبخ وانا بروح غرفتنا فوق اجيب العفش
ملاك: ههههههههاااي عفش بخشتك الي يشوفنا يقولون ناقلين مدينه جديده
غيداء تسلكك لها: طيب طيب
ملاك ترفع حاجب وتنزل واحد " حركتها المعروفه": اعتبرها تصريفه
غيداء بثقه : يب
ملاك : ماا اقول الا ماالت عليك
وكل وحده رااحت بطريقها
*ـــ اما عند العيال مبااره ـــ*
ملاك كانت بتدخل بس مرت عند الملعب شافتهم يلعبون جلست على الكرسي وتناظرهم
كانت عيونها على ريان وكيف طريقة لعبه يبتسم وهو يلعب وطالعة غمازاته
كانت لابسه شورت اسود لين فوق الركبه مع قميص ابيض جكيت اسود و بدون أكمام وكاب اسود
وشوز سبورت ابيض و ساعه بيضاء مزينة بأحجار زرقاء تلممع
نرجع
شافها ريان وابتسم لها بمكر: شباب بروح اشرب مويه
بندر : على طول عطشت تونا لاعبين
ريان : كملو لعب بشرب واجيكم بسرعة
صالح : طيب لا تتاخر ولا بنلعب بدونك
ريان :اذبحكم اذا سويتوها
بندر :أسرع طيبب
ريان راح يركض وشكله خقةةة
ملاك لاحظته انه متوجه لها و قامت من الكرسي و طاح على الأرض وهي تركض
بعد وقت مسكها ريان سحبها مع يدها وضمها من ورى
ريان : الحلو وين رايح
ملاك تناظره من فوق لتحت بعدين تناظر عيونه سرحت فيه بس قاطعها صوته
ريان : مضيعه شي في وجهي
ملاك : وش ابي بوجهك من زينه عاد
ريان عصب شوي : ارحميني
ملاك خافت من ملامحه الحاده وإكتفت بسكوت و بنفسها : ليه سويت كذا !
ريان رجع لهم و نفسيته زفت و يمشي بسرعة و يأخذ فوطته و يمسح فيها جبهته
صالح:شربت مويه
ريان ناظره بحقد:و كأني شربتها عدل ما خلتني أشربها زيين
بندر :وش تقول أنت كيف ما تشربها زيين؟؟
ريان بنفسيته الزفت:مو لازم تعررف<راح لغرفته يركض
*ـــ عند غيداء تحوس في غرفة ريان ـــ*
غيداء تفتش في الدولاب و فجآة يطيح ألبوم الصور على راسها:وجععع وش ذءء جننني
تمسك في الألبوم بلقافة و تفتحه تشوف صورة لملاكك و....
.غيداء تضحك:أوخخسص يا رومانصيية أنت وياها
غيداء بنفسها:المههم بأخذ الألبوم أهدد فيه ملاكوهه و ريووونه خخ
فجآة سمعت باب الغرفة ينفتح و يصقع بقوة و تسمع تمتمة وهي كانت بغرفةالملابس و سمعت
صوت باب الحمام يتسكر و الدش انفتح و هي بسرعة ركضت للباب
و هو سمع اصوات و طلع بسرعة يطل ويشوف شيئ يركض و ما لمح منهشيئ و كأنها ناروتو تركض ويدها
و راها و منزلة راسها و هو بسرعة طلع من الغرفة يشوف ايش بس شاف شيئ يلف من صالة جناحه
و ينزل من الدرج و الظاهر أنه لميبقى حيا لأنه سممع صوتت طيححة و تأوهات
ريان وهو يضحك و يدخل الغرفة:أحسسن "و شاف غرفة ملابسه محيوسة"
يا جعلها الـ ماني قايل كأنها فار محوسة أغراضي ال####
*ـــ عند غيداء ـــ*
طاحت و تكرفسست و تهاني أم ملاك كانت تشيك على الأكل و طلعت من غرفة الطعام
و فجآة شيئ يطيح من الدرج
تهاني بروعة:يمممه....بسم الله الرحمن الرحيم
غيداء توقف و تمسك راسها:آآآآآآييي و راسييي يعوووور......
."بعد فترة تلتفت يمين يسار"
أايه وين الألبوم؟!؟
تهاني:أأي ألبومم يا خبللة..
.غيداء نزلت بسرعة و أخذته من الأرض و مسكته بقوووة
:يا حياتي أنت...يا مدافع عن الحقق
تهاني:مجنونة أنتي....الحمدلله و الشكر بس...إلا وين ملااك فييه وأنتي شتسوين فوقق في دور الععيال؟؟!غيداء:والله يا خالة ملاك على خبري أنها راحت للمطبخ تدور أشيائات و أنا آسسفةة خاب ظنكم فيني ما قدرت أقاووم أفسد في أغراضهم بعدين أجنحتهم مشرعينها للكل 24 ساعة شسوي مين قالهم يفتحونها هم عارفين أن فيه فار في البيتتهانيي:يا فسدك بس وش كنتي تدورينغيداء:أشياء أستعملها ضدهم بس ما دخلت غرفة إلا غرفة رييانوه الدبب هعع
تهاني:غرفة أخوكك يا ويلك عاد ريان عصبي نار
غيداء:هههههه أنا أعصب أكثر منهه ههههخخخ
دخلت ملاكك عليهم و هي متوجهة للمصعد و بعدها لجناحها وهي شاردة
وبنفسسها : معقووله ان بندر يتركني.......بس انا ما سويت شي غلط وقلت الصدق......اففففف
قطع حبل افكارها
صقعت بأحد بقوه ومن الصقعه طاحت على الارض وطاح الكاب وطلع شعرها الكستناي البوي
ملاك: وجعععع ان شاء الله من ذا الي ما يشوف طريقه صدق ما تشوفون عميان......
." كانت بتكمل الا ذيك طيرتها بمليون الف كلمه "
البنت بسخريه : هيه هيه هيه اعصااابك ليه معصصبه و بعدين مافي عميه غيرك يا الفاشلة الغبية.....الخ
ملاك انفجعت: وجعع يوجعك نوره اكلتيني تراني ماني فاير هاوس
تجي وحده بكل شفاحه : فايير هااوس وييييييييييين؟؟!
ملاك : اللهم ثبت العقول
نوره : بسم الله من وين طلعتي أنتتي
ملاك : شكلها نزلت من السماء هديه ابتلشنا فيها
جت وحده كأنها عملاق تمشي وتلتفت للبنت: سووويييره
ساره انفجعت ومن الخوف نقزت على نوره وتشبثت فيها: اللهم استر عوراتي وامن دعواتي
نوره : ليييه قدامك شباب وانتي الضحيه
رؤى فقعت ضحك
ملاك : العملااق ضحكك سكرو اذانيكم
رؤى : نعععم ملكوووه ياا الزفت
ملاك تذكرت شي وبصرااخ : يوووووووه صححح غدوو نسيتها " تلتفت لهم"
كلها منكم يا المجانين
وانحاشت قبل ما يلعنون خيرها
وراحت تركض عند الاصنصير : يووه من ذاا ليش حاقد علي افففف بروح من الدرج ابرك
*ـــ عند غيداء و عبدالكريم ـــ*
غيداء تحفر في الأر
غيداء:كروووم جب لي عصير برتقال و ملح من المطبخ مع آآآآآآآآآآآآممم و جب شسمه الكمون
عبدالكريم:مو فاضي لك أنا قاعد أدوور على حصى
غيداء تضرب عبدالكريم مع راسه:تجييب لي ولا أهددك
عبدالكريم:طيب طيب بس أحفري لي حفرة أبي أحط فيها صلصة الطماط حق البيتزا<كم نحنا فسادين
غيداء وهي تحفر طلع لها طين و جتها فكرة جهنمية و لبست طرحتها و تجهزت و أخذت معها كرات طين
و ترمي على الحراس اللي يحرسون البيت عند البوابة
وهي تضحك:خخخخ ههههاي جت على شعرههه أبو فلافل ذءءء أقووول بنحاش لايشوفني جدي و أكون
في كوريا ولا في الهند
رجعت غيداء و شافت جوليا قاعدة تفسد مع عبدالكريم و قعدت تتنصت عليهم
جوليا:يا غبي أول شيئ العجين بعدين جب الصلصة و حطها بعدين جيب الزيتون مع الجبنة مع المرتديلا
غيداء جت تصارخ و ضربت جوليا مع ظهرها
غيداء تصطنع الهيئة:كذااا تلعبين بالنعمةةة ياوصخخة
جوليااا:آآآآآآآآآآآآآآي غويد و تبنن و ش ذاا الضربب القوووي
عبدالكريم يأشر على الحفرة اللي فيها عصير البرتقال و فيها ملحو كمون بعدين فوقها رشات من العشب
<يقول شوربة خخ
:الحين يقال أنك ماسويتي شي
ئغيداء عصبت:يا مخييس ليشش خربت حفرتي أنا ما قلت حوووس في
عبدالكريم:كيفي أنا اللي جبت الأغراض
غيداء بحقد:كووول تبببن يا تببببن
جوليا تهرب:أنا بدخل لايجيني شيئ
تأخذ غيداء طين و مخلوط مع بيتزا عبدالكريم وترميها على جوليا
غيداء:أنقلعي يا مخيييسة رووووحي ناااميييي يا خيييشة النوووم ههههها
جوليا توسخ شعرها و راحت تنظفه
غيداء بغرور:هه محححد يحووس في حفرتتتي
عبدالكريم:بدخل داخللللل جاني النوم أمي قالت لي أنه لمى يروحون المعازييم بنرجع للبيت
غيداء:جد كان فيه معازيم ما دريت
عبدالكريم:عشانك كنتي تفسدين مع ملاكووووه الفساددةة
غيداء:إإإإإإيييه البقرة ذي ما شفتها من زمااان....لأايكون خمدتتت الدبببة
"ابتسمت بشر"بروح أنكد عليها نومتها الخايسة الحين مو وقت النومممم...أتااااااااااك=هجومو طااااااخ
صقعت بملاكملاك:آآآآآآي وش فيكم اليوم علي تمشون و تصفقون انتهى البارت!!
الاساله،،
رايكم بل بارت؟
افضل شخصيه؟
اقتراحات، انتقادات؟ ~
__________________ |