وليد ابتسم بخبث : شغله سهله و حلوه و بتجيب لك فلوس ..
حنان : يلا قول حمستني ..
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [2]
وليد : احنا اللحين بالاجازة و ما بقى شي على بداية العام الدراسي الجديد و انا هذي اخر سنه لي بالثانوي بس ماني حاب ادرس ..
حنان رفعت حاجبها باستغراب : اييييييييه !
وليد : بس ابيك تنتحل شخصيتي و تدرس بدالي و تنجح و تجيب درجات عاليه و كل مصاريفك و كل ما تحتاجه علي بعطيك سياره و بيت وش قلت ؟
حنان تفكر بالبيت و السياره عايشه الحلم اخيرا نست و تكلمت بإنوثه : موافقـ .. ( احم احم ) موافق ..
نواف لاحظ استغرب و قعد يناظرها و فيصل متضايق منه و من نظراته ..
فيصل : لحظه لحظه .. وش اللي موافق انت .. معليه وليد باقي اسبوع و تبدا الدراسه عطنا مهله نفكر ..
وليد بعد تفكير : هممم خلاص مافي مشكله بس بعطيك يومين عشان اذا ما وافقتوا ادور غيركم ..
فيصل : خلاص اوكيه ..
حنان : عفوااا احكي لي اكثر اشلون بدرس بدالك ؟
فيصل وقف و ناظرها بقلق : مو لازم تعرف امش خلنا نرجع البيت تأخرنا ..
نواف ناظر سعود بشك : وراك مستعجل ؟ اذا هو حاب يعرف خله يعرف ..
ماجد : اقعدوا ترى بدري ..
فيصل باستسلام قعد ..
وليد : أي وش كنا نقول ؟
حنان : كنت ابي اعرف تفاصيل اكثر عن الشغل ..
وليد : ابد بعطيك اوراق تثبت انك انا بدخلك مدرسة حكوميه و انت اختارها ما عندي مشكله و بوفر لك كل شي سيارة توديك و تجيبك حتى رح اخليك تسكن بشقتي اللي استأجرتها قبل يومين بالعمارة اللي جنب مدرسة ...... الفخمه عرفتها ...
حنان باندهاش : واااااااااااااووو هذي اللي جنب مدرسة فيصل ليكون العماره اللي تقصدها هي الفايف ستارز نفسها ؟
وليد : ايه هي نفسها ..
حنان بفرح : ونااااااااسهه من زمااان كان ودي ادخلها ..
وليد : واضح انك موافق ..
حنان : اذا علي ما عندي مانع .. حتى ودي ادرس بمدرسة فيصل ..
نواف باستغراب : ليش انتوا مو مع بعض بالمدرسة ؟
حنان بربكه : هااااه .. لا انا بمدرسه ثانيه ..
نواف : غرييييييب ..
فيصل يرقع الموقف : و لا غريب و لا شي يعني هم ما صار لهم زمان هو خالتي من لما نقلوا بيتنا فظل في مدرسته القديمه ..
نواف : اهاااا فهمت ..
وليد : و بس هذا اللي ابيه باقي التفاصيل نتكلم فيها اذا وافقت ..
حنان : طيب بس سؤال ليه تبينا نسكن معك في شقتك ؟
وليد : اسباب كثيره .. اهمها ودي ان الشخص اللي بينتحل اسمي يكون قدامي اعرف وش يسوي و اش يخبص .. انت تعرف اسمي مو سهل و انا ابغا سمعتي نظيفه غير اني رح اعلمك كيف تتعامل مع الناس على اساس انك انا ..
فيصل : اسمع اذا مره و مره انا رح اسوي هالشي حمد لا تدخلونه ..
نواف رفع حاجبه باستغراب : لييييييييييييييش !!
فيصل بتوتر : بس كذا انا احس اني مناسب ..
وليد ناظره بخبث : ههه لا معليش انا ما ابي الا حمد ولد خالتك ..
فيصل بان عليه العصبيه : و ليش يعني اش معنى ؟
نواف و ماجد يناظروا بعض باستغراب من وليد
وليد : مو لاي شي انا حاب حمد ولد خالتك احسه يشبهني ..
حنان سكتت شوي ثم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد + نواف + ماجد مستغربين ليه هالضحك كله ..
فيصل لف عليها بعصبيه : اوووووص ..
سكتت فجأه و لفت وجهها عنهم .. زعلت من فيصل ..
ماجد : حمد ليه كنت تضحك ؟
نواف : صحيح ليه ؟
حنان من دون نفس : لا و لا شي .. خلاص يلا قوم خلنا نمشي ...
فيصل : طيب .. يلا اللحين لازم نستأذن تأخرنا ..
وليد : لحظه قبل لا تروحوا عطوني ارقامكم ..
فيصل : يلا سجل عندك رقمي .............
وليد : و انت يا حمد ..
حنان باحراج : ما عندي جوال ..
وليد + ماجد + نواف : ايييييييييييييييييييييييش !
وليد : من جدك ؟
حنان : أي والله احنا فقراء عايشيين مع بعض بنفس البيت وهذا (تأشر على جوال فيصل طبعا كانت صادقه ما تمزح) تلفون البيت الوحيد ..
وليد : اهااا ..
نواف يهمس لماجد : حسافه لو مع حمد بي بي بس اخ بس ..
ماجد : ههه اقول لا يكثر ..
نواف قام من مكانه و اخذ مفاتيح سيارته من ع الطاوله ..
ماجد : على وين ؟
نواف : بروح اوصلهم ..
وليد : ههههههههههه نواف يوصل ؟! غريبه ..
نواف : هههههههه و لا غريب و لا شي ..
ماجد : والله بمخك شي ..
نواف : ههههههههه و دامك دريت .....
بعد ما راح ظلوا وليد و ماجد يتكلمون
وليد : خويك ذا مو بصاحي ..
ماجد : هههه انشهد ..
وليد : الولد هذا اللي اسمه حمد مره كيوووووت ..
ماجد : هههههههههههههه كيوت ! وش عندك ؟ ليكون بعد خقيت عليه زي نواف ؟
وليد : هههههه امعصي انا اوسم و اجمل و احلى منه ..
ماجد : و بدينا بالغروووور ..
عند نواف طلع من المقهى ركب سيارته و مشى شووي الى ان لمحهم في وقتها كان فيصل يهزأ حنان ..
حنان : وراك معصب علي من يوم طلعنا و انت تهاوشني ..
فيصل : و اشلون ما اعصب اللحين هذا نشب لنا .. و بعد فتره اذا سألني عنك وش اقوله ؟
حنان : وش يعني ؟ قوله حمد مات ..
فيصل لف عليها بسرعه : بسم الله عليك .......
حنان ناظرته بصدمه ثم : ههههههههههههههههههههههههههه وش بك انا قلت حمد مو حنان ..
فيصل ابتسم غصب : ههه ما ادري .... المهم ما رح اسمح لك تدخلي مدرسة اولاد باسم وليد .. ولد عز و مو حاب يدرس يبي الشهادة تجيه جاهزه بتضيعي مستقبلك عشان شوية فلوس !
حنان بزعل : تكككككفى خلني والله لا نستانس بدال الفقر اللي احنا فيه ..
فيصل : لا يعني لا مستحيل و لا تناقشيني ..
حنان : اوووووف منك ..
فيصل : تأفأفي لين تشبعين تبين امك تذبحنا لا درت ..
حنان : طيب ما رح تدري ليش تعقدها ..؟
فيصل : مستحيل يعني مستحيل ..
حنان بحزن : رح تندم صدقني ..
فيصل : بندم اذا خليتك تدرسين مع شباب ..
حنان : يا ربي قلنا لك محد بيدري ..
فيصل : خلاص انتهينا ..
حنان استغفر الله وش يحس به ذا .. يا عمي فلوووس اش بك ما تفهمني لااا حوووول بس ..
وقفت سياره ليكسز سبورت حمرا فخمه وقف معها فيصل و حنان بانتظار من هذا الشخص .. يفتح شباك السيارة .....
نواف : هاااااي شباب ...
فيصل هاي بعينك يا البعير وش جابه ذا : هلا نواف ..
نواف : امشوا اوصلكم ..
حنان كانت تناظر السياره بدهشه ....
حنان : واااااااااااو ما شاء الله تبارك الله سيارتك رووووووعه .. بتخلينا نركب هذي ( تأشر ع السيارة ) ؟
نواف ابتسم لها : هذا من ذوقك يا حبيبي .. أي يلا تعالوا اركبوا اوصلكم ..
فيصل حبيبي ! متى المعرفه ؟ : لا مشكور احنا بنمر الماركت قبل لا نرجع بنشتري شوية اغراض للبيت ..(يمسك ايد حنان و يهمس لها ) يلا و بدون ثرثره ..
نواف : اوكيه براحتكم ...
ثم مشى و لا زال فيصل معصب ...
فيصل : ما يستحي على وجهه لاا و قال بيوصلنا !
حنان : وش فيها يعني لو وصلنا ؟
فيصل : اقول اسكتي تراها واصله معي اخر مره اطلعك بهيئة ولد ..
حنان بترجي : لااااااااااا تكفى فصووووووووولي لا لا تسويها فيني ..
فيصل : انتي ما شفتي نظراته لك اكلك بعيونه جعله العمى ..
حنان : وش فيها نظراته عاديه ! .. بعدين انا ولد هو ما يدري اني بنت ..
فيصل : اوووووف والله انك ما تعرفي عن الشباب الوصخه اللي زيه شي ..
حنان : هههههه لا تظلمه .. بس تصدق ما شاء الله جميلين كل واحد احلى من الثاني ..
فيصل عصب : شب بس ...
حنان : ههههههههههههههههههه لا تعصب تراك احلى منهم كلهم ..
فيصل ما قدر يمسك نفسه : هههههههههههههههاااي ادري اني احلى منهم ..
حنان بمزح بصوت واطي : ايه مبين ...
فيصل : قلتي شي ؟
حنان : لا ابد سلامتك ..
و كملوا طريقهم للبيت و بعد صمت ....
حنان مدت بوزها بزعل : اممم قهرررر خاطري بذيك السيارة يا ليتنا ركبناها ..
فيصل : اقول اووووص ..
حنان تناظر بيتهم بتعب : وصلنا لبيت الهنا ...
فيصل : يا زينه بيتنا وش فيه ..
حنان تنهدت باعلى صوت و قالت بسخريه : ايه يا زينه ..
اخذت عباتها من حوشهم و لبستها ثم دخلت البيت و اول ما دخلوا البيت تفاجئوا بالحزن اللي على وجيه امهاتهم .. راحت حنان بسرعه تبوس راس امها ...
حنان : يمه انتي زعلانه مني ؟ خلاص والله اني اسفه ما عاد اعيدها .. ما عاد اطلع مع فيصل .. يممممه ...
فيصل ناظر امه باستغراب : يمه اش فيكم وش السالفه كل هذا زعل مننا ..؟!
ام فيصل : لا يا حبيبي محنا زعلانين منكم الا صارت لنا مصيبه ..
حنان شهقت : هئ مصيبه ؟ وش صار ؟
ام فيصل حكت لهم كل شي و ام حنان كانت تبكي بصمت .. حنان بس سمعت سيرة ابوها زعلت و دخلت غرفتها ع طول و قفلت الباب رمت نفسها ع السرير و قامت تبكي ......
حنان ليش يا بابا تسوي فينا كذا ليش ؟ تركتنا و بعتنا سافرت و تركتني انا و امي لحالنا اكرهككككك يا بابا اكرهك .. بس بعد وشوا مت و خليت هذا الدين على راسنا .. اش اقول اش اقول غير الله يسامحك يا بابا ..
مسحت دموعها و غسلت وجههااا و قامت صلت ركعتين ثم انسدحت على سريرها تفكر بمصيبتهم ......
حنان اصلا مافي حل الا اني اشتغل عند وليد و فيصل كيفه رضي و لا مع نفسه .. ما رح نسكن بالشارع ..
اندق باب غرفتها ...
حنان اكيد هذا فصيييل : هذا انت يا فيصل ؟
فيصل : أيه افتحي الباب ..
فتحت له و كانت مره متضايقه ... قعدت على تسريحتها تناظر نفسها بمرايتها .. فيصل قعد على سريرها ..
فيصل : هممم لساتك متضايقه ؟
حنان : لأ ..
فيصل : احسك متضايقه ..
حنان صرخت : قلنا لأ ..
فيصل : ول واااااااضح ..
بعد لحظة صمت .......
حنان : فيصل ..
فيصل : همممم
حنان : ليش ابوي سوى فينا كذا ؟
فيصل : ما تدرين عن ظروفه ..
حنان لفت عليه و بعيونها دموع : أي ظروف هذي .. ابوي ما يحبنا ..
قام فيصل حط يده ع شعرها و لعب فيه ...
حنان : يؤؤؤه اكره هذي الحركه ..
فيصل : هههههه ما احب اشوفك حزينه ..
حنان وقفت ضربته ع كتفه : ماااااااااني حزينه ..
فيصل ابتسم : ايه احسب ..
حنان : واللحين وش تبغا يلا انقلع برى غرفتي ..
فيصل : ههه لأ ماني بطالع ..
حنان : كل تبن بس ..
فيصل ارتاح لانه رجعت لطبيعتها : ناكله سوى وش رايك ؟
حنان : هيهيهيه كله مع اخوانك السلاتيح ..
فيصل : ههههههههههههههههههه لا ابي معك ..
حنان : اوووف منك والله انك فاضي ..
فيصل : من قال ؟ انا مليان مو فاضي ههههههههااااي ..
حنان سكتت فجاءه قعدت ع سريرها و تربعت و حطت ايدينها ع وجهها تفكر .. فيصل مستغرب و يناظرها باهتمام ثم قعد جنبها و قام يأشر بيده قدامهاااا ....
فيصل : هيييييييييه وين رحتي ؟
حنان ألتفتت له : افكر اش بنسوي مع ابو محمد هذا ..
فيصل : يعني ايش بنسوي رح اشتغل و بكلمه انا بعد و بحاول معه ..
حنان : تشتغل ؟ و دراستك ؟ و حلمك انك تصير دكتور ؟
فيصل : هههههه ما رح يأثر لا تخافي ..
حنان : لا رح يأثر كلية الطب مو أي احد يدخلها .. لازم تجيب درجات عاليه ..
فيصل ابتسم بحزن : مو شرط كل من كان عنده حلم يحققه ..
حنان نزلت راسها بزعل : بس انا اتمنى انك تحقق حلمك .. حلمك هو حلمي ..
فيصل حس باحساس قوي بداخله و صارت تتردد كلمتها "حلمك هو حلمي" في مسامعه .. للحظه حس انه وده يضمها ..
حنان : وش فيك ؟
فيصل : هاااه لااا ما فيني شي .. طيب ايش الحل برايك ..
حنان : مافي الا نوافق على عرض وليد ..
فيصل : قلت لك مستحيل ..
حنان : بلا عناد احنا محتاجين .. خلينا ناخذ فلوس من وليد نسددها لابو محمد و بالمقابل نشتغل الشغله اللي يبيها ..
فيصل : لو كان طلب مني انا كان وافقت بس هو يبيك انتي و هذا الشي خلاني اشك ..
حنان : انت مكبر الموضوع ع الفاضي .. ما في الا هالحل .. وانا مستحيل اخلي ابو محمد يبيع بيتنا هذا البيت اعشقه رغم انه منتهي ..
فيصل : هههههه منتهي ! و تعشقينه ؟
حنان : ايييييييييه ( تخصرت ) عندك مانع ؟
فيصل : هههه لا ما عندي .. المهم انا بروح غرفتي بحط راسي بفكر بحل و الصباح يصير خير ..
حنان : طيب يلا رووووووح ..
نرجع لشلة وليد .. بعد عدة دقايق رجع لهم نواف و الكشره على وجهه ..
وليد : وراك مع هالكشره ..
ماجد : ههههههه شكلي فهمت .. الظاهر ما وصلهم ..
نواف : ايه ما وصلتهم .. انا اوريك بهذا اللي اسمه فيصل طول القعده ما ارتحت له ..
ماجد : و وش سوا لك فصيييل ؟
نواف : كلب ما خلاني اوصلهم متعمد الحيوان .. ما يبيني احتك بحمد ..
وليد :ههه وش تبي فيهم انت ؟
نواف : بس كذا ..
ماجد : ههههههههه يبي يشبك حمد خق عليه ..
وليد : ههههههههه ايه عشان كذا انا ابي حمد يكون بدالي لانه حليو ..
ماجد : والله حتى فصيل حليو ..
نواف : يخسئ الا هو ..
وليد : ههههههههههه فاصل ع الاخر .. والله ما به شي فصييييل ..
نواف : اذا وافق هذا حمد يروح بدالك المدرسه يا وليد ابدرس انا بنفس مدرسته ..
ماجد : يا الله مسكين حمد الظاهر انه نشب معك ..
نواف : أي والله نشب ..
وليد : سوي اللي يريحك يا نواف بس بحدود ..
ماجد : شباب ما لاحظتوا ان فيصل كان متوتر و هو معنا ..؟ و ما لاحظتوا انه كان مهتم بحمد كثير ..
وليد : متوتر ! يمكن لانه قاعد معي ههههه .. بس اهتمامه بحمد لاحظته قلت ممكن لانه ولد خالته وشي عادي ..
نواف : و انا اقول انه خاق على ولد خالته و بتشوفون ..
وليد + نواف : ههههههههههههههههههههههه ..
وليد : اقول يلا قوموا بوريكم شقتي الجديده ..
نواف : وووووه يعني السهره صباااحي اليوم بالشقه ..
وليد : يب يب ..
ماجد : اللحين انت صدق بتترك اهلك و بتعيش هناك و بتفل امها ذي السنه ؟
وليد : ايه اكيد صدق مليت من الدراسه بس اهم شي ابوي لا يدري هو عطاني الحريه بس قال يبي الشهاده ..
نواف : والله حلو كذا ..
وليد : ايه اخيرا بفتك من هم الدراسه بس ان شاء الله حمد يوافق ..
ماجد : ما ادري ليه بس احس انه رح يوافق ..
وليد : ان شاء الله .. اقووووول اشوفكم باقي قاعدين امشوا نروح الشقه ..
ماجد + نواف : يلااااااا
نرجع لحنان .. كانت بنص غرفتها تفكر ..
حنان انا لازم اتصرف .. انا متأكده مافي حل الا وليد .. لازم اكلمه .. و اقوله يديني المبلغ و بسوي اللي يبغاه .. بس كيف و فيصل مو راضي .. معلي منه هو ماعاش طفولته هنا ما رح يحس و لا رح يفهمني .. تناظر الساعه بيدها .. اوووه اللحين الساعه 10 مدري نام فيصل ؟ ودي ادخل غرفته اخذ الجوال بدون ما يدري بكلم وليد بأسرع وقت ..
طلعت من غرفتها و راحت لغرفة فيصل فتحت الباب بشوييييش .. و دخلت على اطراف اصابعها .. كان فيصل منسدح و مواجه للجدار ما تقدر تشوف وجهه اذا نايم او صاحي توكلت على الله و دخلت بهدوء .. كان الجوال محطوط ع الكومندينه اللي جنب سريره جت حطت يدها على الجوال الا ويد فيصل تجي فوق يدها .....
حنان شهقت بخوف : هئئئئئئ .. بسم الله خوفتني انت صاحي ؟
فيصل يتثاوب : وش تبين بجوالي انتي ..؟
حنان بارتباك : هاااه بس بكلم وحده من خوياتي بالمدرسه ابيها ضروري ..
فيصل رجع تثاوب و هو نعسان حيل : طيب بسرعه كلميها لا اطولين ما عندي الا 3 ريال رصيد ..
حنان : طيب طيب انت نام بس ..
و طلعت و تنهدت براحه و الجوال ع صدرها ...
حنان الحمد لله الله ستر كان رح يكشفني ..
ثم تروح ركض على غرفتها .. و تدور على اسمه و لقته ...
حنان ههههههه مسميه التبن وليد ولد التاجر .. ول عليك يا فيصل كل هذا حقد .. ( و تدق ) ...
في الشقه ..... كانوا قاعدين على بلاستيشن نواف و وليد يلعبون و ماجد يتفرج .. و فجأة دق جوال وليد ... وقف اللعبه ناظر شاشة جواله .....
وليد : شبااااااب هذا فيصل ...
ماجد : ما شاء الله امداهم فكروا ..
نواف : حط سبيكر نبي نسمع وش يقول ..
وليد : طيب ..... الوووووو
حنان ضخمت الصوت : الووو وليد ..
وليد : أي نعم هلا ..
حنان : انا حمد ....
نواف بخفه ما سمعه الا وليد : يا لبئ الصوت يا ناس ..
وليد حط اصبعه على فمه بمعنى اسكت : هلا والله هلا بحمد .. هاا فكرت ..
حنان : امممم صراااحه من البدايه انا حاب اشتغل معك بس فيصل ....
وليد قاطعه : معليك منه اهم شي انت ...
نواف يهمس لوليد : تكفى قوله يجي الشقه بكذا تقدرون تتفاهمون ..
وليد هز له راسه بمعنى طيب : اقول حمد وش رايك تجي للشقه منها تشوفها و منها نتكلم بموضوع الشغل و عشان بالمره تشوف الشقه اللي بتسكن فيها الى وافقت ..
حنان متردده : صراحه ما ادري .. ا انا ما عندي سياره ..
نواف بهمس لوليد : قول له انا بجيبه ..
وليد : لا يهمك نواف رح يجيبك و يرجعك بس عطنا العنوان ..
حنان تفكر مع نفسها وش اسوي اروح و لا ما اروح انا خايفه بس هذي فرصتي اذا ضاعت رحت فيها يااااا ربي .. اقول لفيصل يروح معي .. لا لا مهبوله انا ما رح يوافق هو مو موافق خلقه .. وش السواة ...اذا ما رحت احتمال يشكوا فيني وش اسوي وش اسوي اصلا مافي مبرر لرفضي لو رفضت ....
وليد وش فيه سكت فجأة لذي درجه طلبي صعب : حمد انت معي ؟
حنان قطع حبل افكارها : هـ هاااه ايه معك .. ( وقالت بسرعه بدون تفكير ) خلاص خله يجي .. برسلك العنوان بمسج ..
وليد انبسط : اوكيه ...
نواف يناقز من الفرحه : ييييييييييييس بيجي .. لاااا و انا اللي بجيبه ..
ماجد ناظر نواف بحده : انتبه تسوي له شي مو ناقصين بلاوي ..
نواف رد له النظرة : وش شايفني يعني ...
وليد : اووووه بديتوا اللحين ... يلا هذا المسج وصل رح جيبه بسرعه ..
نواف يقرا العنوان : هذي حارة فقراء ..
وليد : أي مو قالك انهم على قد حالهم المهم بسرعه جيبه و تعال ..
نواف : يلااا اللحين هواااا ..
بعد ما راح نواف .......
ماجد : ياليتك ما خليته يروح الولد هذا مجنون ..
وليد : معليك ترى هو بس كلامه كذا و لا مستحيل يسوي له شي ..
ماجد : والله مدري ....
وليد : وش فيك يعني ما تعرفه .. تعال قوم ألعب معي على بال ما يجيبه ..
ماجد : اوكيه .. و من اللحين اقولك تراني هازمك و حط لي ريال مدريد ..
وليد : اه يا المدريدي ما تخسي الا انت تهزم البرشا ..
ماجد : ههههههه حط اللعبه و لا يكثر ..
كان بسيارته السبورت مشغل اغنية اجنية و عايش جو و يفكر بحمد ..
نواف هذا الآدمي احسه غامض من اول ما شفته ودي اعرفه اكثر و اكثر مدري ليه .. و من اول ما شفته صرت بس افكر فيه .. بكل لحظه اتذكر ضحكته هاذيك يا اني خقيييييييييت عليها والله وحسبته بنت لحظتها .. و لا عيونه ضيااااع و ربي كأنه بنت .. اووووف اش قاعد اقول انا يا ليته بنت بس .. هاااه يلا وصلنا .....
بعد ربع ساعه بالضبط الا و نواف يستنا برى .. حنان اخذت احد اثواب فيصل و غتره شدت على صدرها و لبست ملابس داخليه و لبست من فوقها الثوب و اخر شي جاكيت صوفي سميك حتى تتأكد ان صدرها مو باين .. بس خلصت تجهيز حالها دق نواف .....
نواف : حموود انا برى يلا تعاااال ..
حنان ياربي بديت اخاف من اولها حمود : او اوكيه .. دقيقتين و اكون عندك .. لبست العباه عشان لحد يشوفها بلبس رجالي و دخلت لغرفة فيصل حطت جواله ع الكومندينه بخفه و مشيت .. طلعت بهدوء للحوش من حظها الكل نايم قفلت الباب و اخذت المفتاح معها ثم فسخت العباه و حطتها جنب الباب .. و راحت لنواف كان متكي على كبوت السياره يستنى بشغف اول ما شافها راح سلم عليها خد بخد هي كانت مستغربه بس طنشت ....
حنان : واااو هذي السيارة اللي ما خلاني فيصل اركبهاا ...
نواف باستغراب : ليش ما خلاك ؟ يعني كان يكذب ما عندكم شغل ؟ ما كان يبيك تركب معي ؟
حنان استاهل جبتها لنفسي : هههه لا وش تقول انت قصدي لاننا مشغولين ما مدانا نركبها ..
نواف بعدم اقتناع : طيب حيااااك اركب رح تحب السيارة ..
حنان : انا احبها من الاول ..
نواف بمزح : يا حظ السيااااره فيك ههههههه ...
حنان بدا يخوفها كلامه : ههههه ليش يعني حظها فيني !؟
نواف ابتسم لها : بسس اقووووول ..
حنان سكتت و قامت تناظر الشباك و قابضه ايدينها تحس بتوتر و خوف .. و نواف مره يطالعها مره يطالع الطريق ...
نواف : اقوووول حمد ...
حنان وش يبي اللحين بعد : هلاااا
نواف : عااادي اناديك حمووود و ادلعك ؟
حنان يمه بديت جد اخاف : هااه ما انت اصلا قلت لي حمود بالتلفون ما تذكر ...
نواف : اييييه صح .. يعني عادي .؟
حنان : اممم او اوك عااادي ..
بعد لحظة صمت و حنان على اعصابها ...
نواف : حمووود
حنان بخوف : نـ نعم ..
نواف رفع حاجبه باستغراب لاحظ خوفها : ليش احسك خايف مني ؟
حنان ارتبكت : هااه مين قال ؟ لا ابد ماني خايف و لا شي ..
نواف : هممم على فكره طالع مررررره كشخه بالثوب و الغتره ..
حنان استحت : شكرا هذا من ذوقك ..
حنان مجرد قعدتي مع ولد وسيم و لحالنا تخليني ماني على بعضي اشلون لو مع نواف و وليد مع بعض !؟ الله يستر شكلي بخبص هالليله ...
نواف : صح قررت و لا باقي عن الشغل ؟
حنان : اذا وصلنا رح تعرف كل شي ..
نواف : طيب زي ما تحب ..
و وصلوا للعماره الفخمه الفايف ستارز .. نزلت حنان تناظرها باندهاش .. و نواف كان يضحك على شكلها ما عمرها شافت خير ...
نواف : يلا امش ندخل ...
حنان بلعت ريقها و سمت بالرحمن و دخلت العمارة : الشقه بأي طابق ؟
نواف : الـ 20 ...
حنان : هئئئئئ 20 ليش هذي العماره كم فيها طابق اصلا ؟
نواف : امم حول الـ 30 او الـ 35 تقريبا ..( يفتح الاصنصير) يلا يا حمد تعال ادخل ..
حنان منصدمه : المكان مررررررررره فخم ...
نواف ام البراءه فيه : هههههههههه تعال بس ..
حنان هئ بدخل معه بالاصنصير لحالي .. يؤؤؤوه الله يستر ... و نواف كان متكتف و يناظرها .. و هي مدخله ايدينها بمخباها من البرد و منزله راسها للارض من الاحراج لأنها معه لحالها و متسنده ع الجدار ..
حنان يحسبني ما احس والله قاعد يناظرني .. يممممه مرررره خايفه و بطني قام يوجعني اول مره اطلع من البيت لحالي و مع واحد ييييه بس كل ما افكر فيها اتخيل اهلي يذبحوني .. يا ويلي و يلااااه ... و هذا ما شبع وهو يناظرني .....
رفعت راسها بهدوووء ..
حنان بجرأه : ممكن سؤال ؟
نواف : تفضل ..
حنان : ليش تناظرني كذا ؟!
نواف ابتسم : ليش انا كيف اناظرك ؟
حنان ارتبكت : يعني .. اقصد .. اممم ( ويفتح الاصنصير ) ...
نواف : يلا وصلنا امش ..... هذي اللي قدامك على طول شقة وليد ...
حنان قربت ادخل وكر الذئاب هههه وش فيني قلبتها دراما ههه شكلي من الخوف قمت اتكلم كذا : اهااا ....
فتح باب الشقه و دخل و دخلت وراه حنان .....
حنان شهقت مصدووومه هئئئئئئ وش هذاااااا ....
انتهى البــــــــــــارت
توقعاتكم
- ليش انصدمت لما دخلت الشقه ؟؟؟؟؟
|