البارت الثاني يآعيونہ علميہۧ | آني آحبہۧ . . !
آعشقہۧ وآنےّ " لآيمڪن أخونہ . . }
ويڪفي آنےّ يآعيونہۧ مآبي دنيآي دوونہۧ . . !
ومآبےّ | شوووف آلخلآيق " إلآ في نظرة . . [ عيووونہ ] . . !!
............................ *_ عند كروم _*
كان مغطي الحفره حقته بعشب بعد ما حط ال بلاوي و السوائل حقته
جاا انس وهو يغني اغاني ومبسوط شافه كرومي
وابتسم بخبث وقال : اوووه انييس ههههههههه بسوي فيه مقلبو
غطى حفرته بسرعه بل عشب وراح وتخبى ورا الكرسي قريب شوي من مكان الحفره
وما درى انس ان في حفره ووطت رجل الحفره ودخلت داخل >> مسكين انس كلها قرف
وطاح
كروم انفجر ضحكا
نس وهو يقووم : كرريم يااا الكلببببب
ويوخر رجله الا وكلها طين و اشياء
انس بقرف ملوع كبده : الله يقرفك من ولد خااله
ملاك تجي ورى اخوها كرووم وتنزل مستواه بدون ما يحس
وتهمس له بصوت مرعب :وش سويت بانيس هاكروم
انفزع ونقز من عندها : اعوذ بالله متى جيتي
ملاك تبتسم له : قبل شوي اسفه خرعتك
كروم : من متى نزل عليك هــ الادب
ملاك كانت متضايقه من بندر وتضايقت زياده
كروم انتبه عليها
ملاك ابتسمت بضيق : خلاص انا بروح
كروم بصوت حازم : ملاك في أحد ضايقكك؟؟!
ملاك سفتهته وكانت بتروح الا اثنين يجون جهتها كأنهم خرفان منحاشين
كانو بندر وصالح وراهم ريان يهوش عليهم كانت قريبه منهم
بندر صقعملاك وطاحت على الارض بقوه اما بندر طب
وكانت قدام صالح حفرهغيداء الي فيها بلاوي اكبر من كروم تعثر فيها صالح وطاح على خشته
اما ريان انتبه لملاك الي طايحه وركض لها
ونزل مستواه على مستوهاوكان قريب منها حييل اول مره يدقق بملامح وجهها عيونها الواسعه و العسليه
قطع سرحانه تأوهآآت ملاك
ملاك : اآآآي الله ياخذك ياصالح يا وحش السوني<خخخ
ريان : ملاك تعورتي شي يعورك
ملاك يوم رفعت راسها انصدمت من قربه الشديد لها كانيجنن بمعنى الكلمه
ابتسم لها وطلعت غمازته الي على اليسار انجنت
بندر الي يناظر مب عاجبه الوضع
غيداء تضحك:ههههههه بندوووره مصنم خخخخ يوووه شكلك توحفففة
ملاك لفت على جهة صالح وفقعت ضحك وكانت منسدحه على الارض وماسكه بطنها وتضحك بهستريه وتضرب
في الارض
بندر :ااه بسسس يا انها تجنننن بس قبل شوي قرب ريان عليها ليه قعدو يناظرون بعض
لا لا ملاك تحبني انا وبس طيب لو هو يحبهاا اااه لا لا ريان مو راعي هل حركات بس انا احب...
صالح : يا الكككلبه بدال ما تضحكين تعالي قوميني
ملاك من كثر الضحك تتكلم بكلام غير مفهوم اما كروم وانس نفس الحاله
بندر الي شارد ولا درى عن أحدد
فجأة غيداء عصبت جت عندهم شافت ريان يناظر ملاك و هي طايحه على الارضمن كثرر الضحك
و بندر شارد صالح طايح وانفجرت الثانيه ضحك
صالح : هييي بنيدرر قومني
بندر يفيق من سرحانه : هاه
صالح بنرفزه : قومنيي
بندر:طيب
وقومه
غيداء : حفررتي خررربتوها >>> المسكينه ما تدري انها بتتعرض لتكفيخ
صالح بعصبيه : ااجللل انتي يا الحيوانه الي حفرتيها" بنرفزه وصراخ "
والله ما خليك تسلمين من طقي
غيداء بلعت ريقها وركضت وسحبت ملاك وياها
ملاك : هيييييه انتي كابي هناك
غيداء وهي تركض وماسكه ملاك كأنها خاروف وتجرها وراها : لازم ننحاش انسي كابك
ملاك فكتها وكانت تبي تروح عشان كابها الا تشوف
ثور مطلع قرورن يركض بطريقه تخرع
ملاك بخرعه : ياااا ماااميييي
وتسحب غيداء : هوونت يلا ننحاش باجسمنا و ما تبقى من كرامتنا
بعد ربع ساعه من الركض تخبو داخل النافوره
النافوره شكلها مربع وفيها حلقه من تحت وعامود وقاعده دائريه
فوق تنزل فيها المويه لتحت و يعني في مكان يتخبون فيه زيي المظلة
غيداء : يمه حسبالي بموت
ملاك تطل وبعدين ترجع : شكلنا ضيعناه تصدقين
غيداء بضحكه : يمه كان شكله كأنه ثور منحاش
ملاك : هههههه وأنتي صاادقه
سكتو شوي وجتهم جوليا وهي تركض ونقزت عليهم
ملاك بخرعه : يممه جوليا وش فيك مخترعه
غيداء : كأن جني يلاحقك
جوليا : قولي الثور صالح
غيداء و ملاك يناظرون بعض: اييييش رحنا فيها
وعلى طول راحو وانحاشووو داخل البيت
*_ عند الحريم_*
تهاني و فوزيه ودلال و هيله يسولفون مع الحرمة
تهاني : الا اقول يا فجر ( ام سعود عندها ولدها سعود الوحيد و بنتعرف عليه
يصير ولد عم راكان و كروم و ملاك )
فجر : هلا
تهاني : شخبار سعود مع الجامعه
فجر : لا ما شاء الله عليه
تهاني : بسم الله عليه كبر
فجر : مشكوره حبيبتي الا وين دلوعتنا
تهاني : مادري والله بروح اشوفها
هيله : لا حبيبتي تهاني انا بروح اشوفها انتي اجلسي
روان ماصدقت تفتك منهم : معاك يمه
وطلعو الا يروحون جهت الصاله ينفتح باب المدخل الرئيسي و ينصقع بالجدار
و غيداءو ملاك و جوليا يركضون ويطيحون قدام هيله و روان
هيله : نعنبوكم بنات قريح
خليني اوصف لكم شلون طاحوا غيداء فوقها جوليا فوقها ملاك
روان : وين الكاميرا شكلكم تحفه
غيداء : تحفه ينشق راسك ويتعلق بل الجدار ان شاء الله
جوليا بهبل و عباط و حاطة يدينها على وجهها : وش دعوه
ملاك ضحكت ضحكه مب صاحيه
غيداء بهدوء : مب ناوين خواتي حبيباتي تقومون " صرخة صرخه توصل لسابع جار " قووموووو وججججع
ملاك تتحلطم : طيب طيب اعصابك لا تطيرين علينا
جوليا تناظر غيداء بقهر:تشوفين غوييد بنتقم منك
غيداء بهبال:أنا بنت أبوي إذا دعستتك و طيرتك للهند هوهوهاااي
هيلة بعصبية:غيداء عن الهبال عاد عندنا ضيوف روحوا العبوا بعيد عنا
غيداء:مو بتسلمي يامي<مثل السورين
هيله : حبيبتي ملاك روحي البسي عندنا ضيوف
ملاك بفضول : مين ذوولي الضيوف
هيله : فجر ام سعود
ملاك حست بكل شي مبهذل لما سمعت اسم ســـــــــــعــــــــود
انتبهت لها غيداء لما راحت هيله
غيداء تربعت على كنب الصالة وسحبت يد جوليا و ملاك وجلستهم
جوليا عادي ما ستغربت شي
اما ملاك مرتبكة
غيداء بسخريه : الحين كل ذا عشان سعود
ملاك ماتت من الحياا
جوليا : ايه سعود لا تقولين ولد عمك الي يسكن بشرقيه و ربي انه مملوح
غيداء تنط عندها: شفتيه شلون شكله كم عمره يحب ملاك عندك صوره له
جوليا : وجعع اكلتيني بقشوري سئلي سؤال واحد لا تطيرين علينا
قاطعتها ملاك قعدت تناظر فيها نظره تهديدوصعدت لجناحها
دخلت جناحها شافته محيوس تاففت و جلسة تتوعد بغيداء
ورتبت و راحت غرفة الملابس حقتها وطلعة لها فستان فضي كله ترتر وواسع لين فوق الركبه
و مثبت فيه فيونكا من فوق على الطرف و حبلها نازل لنص الفستان و لبست فلات ترتر اسود فيه
ورده بلون فضي و لبست لها ساعه سوداء وخلت شعرها القصير مبعثر ولبست مسكة شعر وقعدت
تناظر نفسها بالمرايه
راحت لصاله الجناح حجمها حلو و فيها تلفزيون بلازما
و طاوله قدامها و ثلاث كنبات ناظرة لابها الي كانت شابكه فيه التلفزيون
نطت عنده وعاسريع قعدت تحمل كم فلم رعب كوري وخلته ونزلت
*_ عند البنات _*
كانو جالسين بجناح نوره كل وحده منسدحه على كنبه ويناظرون فلم رعب
و مطفين لمبات الجناح بلكامل اشكالهم كانت تحفه تموت من الضحك
الي طايره عيونها واللي ملصقه علبة البوب كورن بخشتها اشكالهم كانت تضحك وبقوه
وفجاه سمعو صقعة باب و كان في لقطه تخرع جتهم وهي تركض وعلى
طول المخده على وجه كل وحده فيهم كلهم اخترعو و صرخو صرخه توصل لساابع جار
روان انسدحت على الارض من كثر الضحك
رؤى : الله يا خذك يا## خرعتيني حسبي الله عليك
نوره : حسبالي مايكل نط علينا
ساره الي ماتت رعب ونطت من الكنبه لاخر الصاله قاعده بزاويه
روان وقفت ضحك : الحين وراها ذي مسوية لنا العاب اولومبيه قفز
نوره تروح عند ساره وترفسها بجفاسه : هي انتي هييي
ساره طبت عليها : يا المتوحشه يا الشريره يا عديمة العروق و القلب
روان : وش دخل العروق و القلب الحين
ساره طنشتها وطلعت برا
نورة تفتح اللمبات و توقف الفلم:الحين أنتي مو عند أم سعود وش جابك؟؟!
روان:ياختي ملل أترزز هناك.....و هربتت
رؤى:هههههه أحللللى روان
روان:كلي تبن أنتي بس,نوير وش تناظرون؟؟!
نورةة:فللمم رعبب و أكششن ولا عالبال خطنطر تبين تناظرين ويانا
روان وهي تجلس على الكنبة:أوكككي بتابع معكم
و كملو الفيلم
*_في مكان قريب من المطبخ_*
غيداء تفرك يدها و عيونها يتطاير منها الشر:هههههه
جوليا:انجنت البنت شفيك انهبلتي
غيداء بشر:جوليا اهربي قبل ما اسوي فيك شيئ
جوليا بإستهزاء:وش بتسوين يا ست الحسن
غيداء تركض للمطبخجوليا تركض تشوف ويش تسوي:هييييه هييييييه أنتي وين رايحة
غيداء ترفع السكينة و تهز فيها
جوليا صارخت و هربت للحديقة و غيداء و راها وتضحك<موب غريبة أسويها هعع
جوليا وهي تركض:غيداء يا مجنونة وش ناوية
غيداء تضحك و تركض وراها:لازم اذبحك هاهاهاهاها
جوليا لفت للحديقة الصغيرة<خاصة في روان
و شافت شيئ حديدي اللي يحفر فيه التراب و مسكته و وجهته
لغيداء
و غيداء وقفت:ههههه عبالك بتقدرين تسوين فيني شيئ
غيداء تقرب منها ومعها السكين وعلى وجه جوليا
جوليا بتهديد و شوي و تطيح خوفف:غيداء بعدي عني لايصير فيك شيئ
غيداء تصارخ بعصبية:مابي مابي أبي أقتلك
جاء صالح يركض كأنه فهد:أنتتتتي هنااا يا حيواننننة
غيداء ترمي السكين:يممممااا صويلح جانا
صالح بتوعد:هذا وجهي ان ماشربت من دمكك
جوليا تصارخ:يوماااااه وحشش السونيي اهربوواااا
غيداء وجوليا تركوا كل شيئ و انحاشوا
غيداء وهي تركض و تضحك:جوليا يا مخييسة ههههه
جوليا تلتفت وهي تركض:يمممماه شوفييه مسسك السكين ناوي يقتلنا
بعد 10 دقايق ركض
وقفت جوليا و يدها على قلبها و تتنفس بصعوببة:وااااه ياقلببييي
غيداء طاحت على الأرض:هههه كأننا في غابة حيوانات
جوليا:الله يأخذ أبليسك يا صالح يا الدبب بغيييت أمووت خووف"تلتفت لغيدداء بعصبية"وأنتي يا مخيسسة مستانسة تهزين في السكيين شكلكك كأنك سفاحة في أفلام الرعبب
غيداء:إلا على طاري الأفلام خلينا نستهبل على الحارس حق البوابة 2
جوليا:هههه قصدك أبو فلافلل و هذااك الأسمراني
غيداء:عليك نوورر يا بعد قليبي
سارة تطل عليهم من شباك غرفتها بصراخ:هيييه أنتم وش تسوون
جوليا:لا أبد مانسوي شيئ
سارة بنص عين:إلا تسوون شيئ بجيكم الحين إنتظروني
غيداء بكذب:أوكي حياتي نحنا بنروح للبوابة 4 ننتظرك
سارة نزلت الستارة<جملة مفيدة خخخ
جوليا:ههههه أوخخسس
غيداء و جوليا ركضوا للبوابة 2 و هم يصارخون و يطيحون عند أبوفلافل
جوليا ترتجف وحاضنة ركبها:أهههههئههئئئئئ هههههئ
غيداء تمثل البكاء:ههههههئئ هههههئ خاااللددد خااللللد الحقني فيييه حرااامي في الحدديققة و معههه سكينة"تأشر على يدها" شوفف شوووف جرحننني بالسكييينة <خالد=اللي شعرهه فلاف لأبو فلافل مصدوم:إإإإييييش....هدددي آنسسة غيداء,عامر روح جيب كأس ماء
جوليا بخوف:أنااااا ابييي مووويهه أهههههههئئئ اهههههئ
أبو فلافل:ادخلواا غرفة الإنتظار و أشوف إييش فيههه ورى
غيداء تبتسم:مشككوورر
أبو فلافل:ولو هذا واجبي<راح للحديقة الخلفية يركض
جوليا:ههه الحين تلقين واجب المدرسة ما حله قال واجب الأخ
عامر الحارس الثاني:تفضلوا آنسات
غيداء مسكت المويه وشربت منها
عامر عقد حواجبه وجلس على الكرسي بعيد عنهم:ككييف شكل الشخخخص اللي شفتوه
غيداء ما استحملت و طلعت المويه من فمها على الأرض وهي تضرب الكأس في الأرضض بجنون و تضضحك
عامر رفع حاجب:أهااااا.....أجللل تلعبون علينا
جوليا تغني:يا الأسمراني يا الأسمراني<عامر بشرته سمرة
غيداء توقف:خخخخخخ....قسم أنكم دلووخ
عامر بمزح:أكييد راح ينلعب علينا سيدة الشرر
جوليا:لا جد نتكلم نحنا مطاردين
عامر:لا تلعبون عليي
غيداء:أهممم شيئ أن أبو فلافل إبتلشش بمصيبة<المهم طاقين ميانة مع الحراس
عامر:وش المصيبةجوليا طلعت ضروسها:صاللحح وححش السونننني ههههههااااااييي
غيداء:يا الأسمراني أفتح لنا البوابة
عامر:لللليييييييش؟؟؟
جوليا تستعبط:ياخي ليييش اللقافة
عامر:ترا نحنا مو في الديرة فييه ناس يخطفون و ناس يسرقون و يذبحون وفيه تحرشات
غيداء:يعني لا زم نحذر و ما نطلع دايم أعرف
عامر:يعني لاززم أحد يرافقكم
جوليا:أوكيششن نبي أبو فلافل
غيداء بقهر:وخل سعد الدب معععكك قسمم متبطح عند التلفزيون
لا شغلة ولا شيئ تراه حده منرفزني<الحارس سعد
عامر:أوكييهه خليي خالد يجي
أوبعد 5 دقايق نزلت هاذا البارت لكم بس لن ردودكم شدعتني
واشكر اورك
اُوركا || ألحان الظلام ♫♪
على تشجيعها
*~*الاساله
رايكم بلبارت؟
اقتراحات لاحداث؟
رايكم بملاك و غيداء؟
ايش تتوقعون يسير بعد 5 دقاسق، ومن احداث البارت القتدمه؟
و اتمنى ان الكل يجاوب^_^
تحياتي
~
♥
.
__________________ |