الموضوع
:
رواية// إعتِرآفاتّ آخر الليلّ....منقوله..كامله..
عرض مشاركة واحدة
#
3
09-10-2013, 03:23 PM
نِدَآءُ آلرُوؤحْ
مششششش لازم تردو أنا رح احط البارتت
سلاممز
رجعت لكم ..
يلااا الباااارتت:ha3::
:
:
البارت الثاني
(قبل 7 سنوات)
اصوات صريخ وبكاء وتوسلات تطلب الرحمه الكل هرع لمصدر الصوت
انفتح الباب
انفتح الباب
فتاه شبه عاريه الامن هلاهيل تستر جزء من جسدها وشاب منهال عليها بالضرب
سمر:الله يخليكم الحقوني
نواف:اسكتي يافاجره وطيتي راسنا
سمر :خالد الحقني راشد لاتصدقو نواف اعتدى علي الحقني ياخوي
خالد وحاله من الذهول وراشد راح ناده ابوه وعمه ومرت عمه
والكل انصدم نواف الي الكل يشهد با اخلاقه يسوي كدا وفي مين في البنت اليتيمه الضعيفه الي لا حول لها ولا قوه
ابو راشد بعصبيه:اسكتي لابارك الله لافيكي ولا في الساعه الي شوفتك فيها
ابوعبد الله وراسه في الارض:هدي نفسك يا خوي خلاص يعقد عليها ويطلقها وتنتهي السالفه ونواف حسابه معايا
ابوراشد:مسك راس اخوه ورفعها:ربك يحلها
ام عبد الله من الصدمه طاحت من طولها ونقلوها المستشفى وما لحقو لانها ماتت من الصدمه في ولدهاوبعد انتهاء العزا
ابوراشد:خلاص يا ابو عبدالله بكره نجيب المملك يملك لهم وبعده نطلقهم ونخلص من ها الفضيحه
ابو عبد الله : الي تشوفه يا خوي
:لا مستحيل
الكل التفت لمصدر الصوت
نواف:ما حتزوجها لو يصير ايش
ابو عبد الله والشرر يتطاير من عيونو:غصب عنك مو على كيفك
ابو راشد :نواف وش هالكلام الي تقوله
نواف بحزن:امي ماتت وهيا مصدقه اني سويت كدا بس والله العظيم انا لقيتها في غرفه الملحق الي بالسطح مع ولد الجيران والله العظيم
ابو عبد الله:لاتكذب خلاص يا اما تتزوجها او تطلع برا البيت لا انت ولدي ولا اعرفك فاهم
نواف وهوا ماشي: اشوفكم على خير
نوااااااااااااااااااااف
التفت نواف على خالد
خالد وهو يلحقه :وتسيبني لمين يا نواف مو اتفقنا نحقق احلامنا سوا ونتزوج سوا
اخذ نفس وكمل:نواف انا وعبدالله وراشد ومحمد مصدقينك لانك كنت معانا
وطلعت تشوف ايش في في السطح
نواف :بس اهلي عمرهم ما حيصدقو وحضن خالد مده ونزلت دموعهم الصمت كان في هذه اللحظه ابلغ من الكلام
نواف:خالد
خالد وهو يمسح دموعه:نعم
نواف: وصيتي اخواتي وخصوصا لمى"لانه عارف ان خالد يكن بعض المشاعر للمى"
خالد :اخواتك في عيوني
نواف بابتسامه: ولا تزوجو جنى ترى حرجع عشانها
خالد وهوا يضحك :حاضر
راشد"كان عمره وقت
3 سنه "ماستحمل كل الي صار بسببها ولد عمه الي يعزه مثل اخوه واكثر انطرد ومايدرو فينه بسببها وخالته الي يعزها ويموت عليها ماتت بسببها
وشرفهم الي راح بسببها كل هالاسباب خلته مثل الاعمى وطار على غرفتها وطاح فيها ظرب وبداء دمها يسيل وكل مازادت صريخ زاد هوا ضرب لغايه مافقدت الوعي بين يدينه وجا محمد ركض من تحت على صوت الصريخ وشاف المنظر الي صدمه واخذها وطار فيها على المستشفى وهناك دخلوها غرفه العمليات واعطوها ابره بنج ولكن للاسف البنج كان زياده واتوفت بعد وفاه ام عبد الله بثلاث ايام
سمر:كان عمرها في ذاك الوقت16 سنه( سمر اخت الشباب من امهم بس لان في فتره ابو راشد طلق ام راشد فيها واتزوج ام جنى وبعد ما ماتت ام جنى رجع ام راشد بس عشان عيالها وطبعا هيا في دي الفتره اتزوجت واحد منتف وجابت سمر منه عشان تقدر ترجع لابو راشد لانه طلقها بالثلاثه )وسمر فيها كره مو طبيعي لاخوانه وتحديد لجنى والاولاد بدورهم الحب مو ذابحهم عليها
اتوفت امها قبل الحادثه بسنتين وابو راشد خلاها عنده مهما كان يتيمه واخت عياله ويمكن احساسها باليتم وبالدونيه وكره اخوانها لها بسبب سوءاخلاقها معاهم خلاها تنحرف مع
رفقاء السوء وتنجرف وراء احلام مراهقه مزيفه ومريضه
وبعد هذه الحادثه انمحى ذكر سمر ونواف من العائله لكن هل سيعود احيائه مره أخرة؟؟؟؟
"" محد من البنات يدري عن سالفه سمر كل الي يعرفوه انها كانت بتسوي عمليه الزايده واعطوها ابره بنج والجرعه كانت زايده وماتت من اثر البنج ""
جنى بصدمه :سمر سوت كدا
خالد:ايوه واكتر من كدا
وسكتووووووووووووو
بعد فتره جنى بابتسامه وهما جنب السياره حقت خالد:ها انشاء الله ارتحت
خالد وهو يبوس راسها :الله يخليكي ليا
جنى بخجل:طيب بما انك خربت خرجتي اليوم ايش رايك نروح السوبر ماركت ونشتري خرابيطنا المعتاده ونقول لمحمد وبتردد وراشد ونسهر على فيلم
خالد وعجبته الفكره:خلاص تم يالله
وفعلا راحو البيت
في البيت تحديدا في الصاله
كان موجود محمد الي قاعد يختار فيلم وخالد وجنى في المطبخ يجهزوا لبوب كورن والببسي
وايسكريم بالتوت للاخ محمد والاخت جنى
جنى وهي تعطي خالد صينيه فيها الاغراض:يالله يااستاذ خالد شيل ا لصينيه والحقني
خالد:طيب بس عسى يبين بعينك
جنى وهي تركض رايحه للصاله:بي يبن لاتخاف
محمد اخيرا استقر على فيلم رعب
جنى بتوسل:لاااااا محمد انا اخاف والله اجي انام عندك
محمد:احلفي بس مره شطولك وعرضك وتخافي استحي بس لايسمعك احد
خالد:هيييييييييييي جنوه اعقلي خلاص انا ومحمد اتفقنا على هالفيلم لاتنكدي واقعدي معنا
جنى وهي ترقى الدرج وبزعل"جنى جد خوافه وافلام الرعب تسببلها احلام وكوابيس"
:طيب يامحمد النكد هذا ماتسيبه بس انا اوريك خلي راشد يجي وبعلمه عليك
محمد:يالله بس يالبزر روحي بس خوفتيني براشد
:خيييييييييير وش هالازعاج
الكل التفت على راس الدرج
محمد بارتباك:لاابد بس هالبزر ماتبي تتفرج على الفيلم معنا تقول يخوف
راشدوهو ينزل ويمسك يد جنى الي دموعها بدت تبلل رموشها
:اجل خلاص تتفرجو على الفيلم الي هي ما تبيه شوفو غيره
خالد :لا والله هالبزر تمشي كلامها علينا
راشد بحزم :ايه
والتفت على جنى:حبيبتي وش تبي تتفرجي
جنى ابتسمت بانتصار: ابي شي كوميدي يضحك هذول يبوني اتفرج على فيلم رعب تخيل يبوني اموت
من الرعب
راشد بحنان:ولا يهمك بيتفرجو على الي تبينه وهم مايشوفون الطريق
والتفت عليهم:ولا لكم راي ثاني
محمد يمممممممممه :لا ابد رايك هو الي يمشي
راشد :جنى يالله اختاري الفيلم الي تبينه
وجا بيمشي
جنى:وين رايح لا خليك معنا انت ماتقعد معنا كثير
خالد:أي والله خلنا نفلها
راشد راح جلس جنب جنى واخذها في حضنه"دلوعته"
ومحمد جلس جنب خالد على الارض
خالد يساسر محمد:افف انا ابي فيلم رعب والله لااوريكي ياجنى بس صبرك عليا
محمدوبنفس الصوت:هيييي مو كافي علينا الرعب الي جالس جمبها
انا الي ابي افهمه راشد يرعب قبيله لحالها يجي عند جنى ويصير ياحليله والله انه غريب
خالد:لاتنسى هذاي دلوعته وهو الي مربيها
محمد:اقول خلنا نكمل الفيلم لايجي يفلعنا
وكملو الفيلم وهم ناوين لجنى على مقلب يادبها"هم دايم كذا مع بعض بس يحترمو ويخافو من راشد"
وبعد ماخلص الفيلم فتح محمد النور وشاف منظر خلى دمعته تلمع في عينه
جنى كانت نايمه في حضن راشد وهو محوطها وجالس يمسح على راسها
محمد وخالد اتاثرو بالمنظر قد مايحاولو يعوضو جنى عن فقدان الام والاب"لان ابوهم دائما مشغول والمسؤل الاول والرئيسي عنهم هو راشد"الا انهم مهما حاولو ماقدرو كان دايما تحصل لها مواقف تخليهم يحسو انها ناقصها حنان وعلى انها ماتحاول تبين لهم ابدا بس دايما كانو يفهموها من غير ماتقول
راشد بعد مده جا بيشيل جنى ويطلعها غرفتها
خالد:راشد سيبها انا اطلعها ترى كبرت وصارت ثقيله
راشد:مهما كبرت مارح تكبر علي لسه اشوفها جنى الصغيره الي تنام في حضني ولسه هي نفسها جنى الي جات لي اول يوم مدرسه تبكي تبيني اسوي لها قرنين الناس في كفه وجنى في كفه
جنى بنتي مو اختي
وشالها ووداها غرفتها وغطاها وباس راسها وطلع
"جنى اول ماطلع راشد جلست تبكي تحب اخوانها بجنون لانهم ماخلوها تشعر بالنقص اااااااااااااه ياراشد والله اني اموت فيك فيك حنان لو يتوزع على الناس يكفيهم ويزيد ربي يخليكم ليا ولا يحرمني منكم"
في بيت ابو زياد الساعه 3 الفجر
ورماح تستنى زياد في الصاله
رماح :بدري كان نمت برى احسن
زياد بفزع:بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم مساكنهم الناس تتنحنح فجعتيني
رماح وهيا نفسها تعطيه كفين:زياد الحقني على غرفتي
وبوعيد
دقيقتين وانت في غرفتي
زياد بس رؤى رمت سمومها:طيب ولا تنافخي
رماح سفهته ومشيت
بعد ربع ساعه في غرفه رماح
رماح ودموعها مغطيه وجهاها:طيب ليش سويت كدا
زياد وهوا يلعن اليوم الي شاف رؤى فيه وبكذب ماخفي على رماح:والله احبها وابوكي مستحيل يزوجني هيا
رماح:زياد طلقها وربي يعوضك احسن منها
زياد: افففففف انشاء الله يصير خير
رماح بكره واضح لزياد:ههه انا ايش ارتجي من واحد صايع وضايع مثلك والله ماادري كيف امي مستحملتك في البيت ولا كيف المرحوم كان مصاحب واحد مثلك انا مااتشرف حتى بانك اخوي
زياد انصدم منها: يالله ليه كل هالكره يارماح والله انا مو سيئ لها الدرجه
رماح:لا انت اسواء من كذا بكثييييييييييير لو تعرف قديش اكرهك نفسي يازياد ماعاد اسمع صوتك ولا اشوف ملامحك و بستهزاء :الله يستر عليك دنيا واخره يا هه يا خوي
والكلمه هذي اثرت في زياد وخصوصا انو استصغر نفسو قدام اخته الي المفروض هوا ينصحها مو هيا الي تنصحه خرج من غرفتها وهو مصدوم ااااه يارماح لو تدري قديش احبك واعزك بس ليه هالقسوه ليه كلهم يعاملوني بهالطريقه انا مو كدا ولا اتمنى اني اصير كذا بس الظروف اااااه الله يسامحك يارماح
بس برضو لازم ينتقم من رؤى الي صغرته في عين اخته وكأنو الفكره راقت له
يوم الجمعه(ال
0:30)
راشد:محمد محمد
محمد:خير خير متحلم فيا ولا ايش افففففف خلود طير لااجي اطير الي باقي فيك ياانك غثيث بشكل
راشد:محمــــــــــــــــــــــــــــــــد
محمدوهو ينتفض:رررررراشد هلا والله احسبك خالد الدب سامحني
راشد وفيه الضحكه:يالله قوم افطر عشان نلحق صلاه الجمعه
وطلع من غرفه محمد واتجه لغرفه خالد
راشد:خالدخالد خلوود
خالد وهو يهلوس"شكله يحلم":ها هلا سم طال عمرك امر تفضل ابشر بعزك
راشد وهو ميت ضحك:اقول قوم افطر ويالله ورانا صلاة جمعه قوم اتحرك خلف الله عليك بس
وراح لغرفه دلوعته جنى
راشدوهو يجلس جنبها على السرير عشان لا يفجعها:جنى جنى
جنى:ممممممممممم
راشد بخوف:جنى فيك شي تعبانه تحسي بشي
جنى وهي تقريبا فاقده الوعي:لامافيني شــــ وما كملت لانه اغمى عليها
وراشد اترعب وموعارف ايش يسوي دلوعته بين يدينه وموراضيه تتحرك
نادى خالد ومحمد الي جو جري لما سمعو صوت راشد جاي من غرفه جنى
خالد:ايش فيها
راشدبخوف:ما ادري
محمد :يالله انا نازل اشغل السياره وانتو الحقوني فيها بسرعه
وخرج محمد وقام خالد لبسها العبايه وجا بيشيلها بس راشد كان اسرع منو وشالها
في المستشفى وتحديدا الطوارئ
كل شوي واحد منهم رايح والتاني جاي والخوف مسيطر عليهم
جات رؤى تجري
وكان زياد معاهم
رؤى:محمد خير ايش صاير
محمد :لا مافيها شي ازمه ربو وعدت وكمل:وليش ما رديتي لما دقيت عليكي
رؤى باحراج:سامحني محمد كان معايا مريضه
زياد والغيره اكلته وصمم علي ناوي عليه:خلاص بس يخلص المغذي تقدرو تاخذوها بس ما اوصيكم الادويه تاخذها باانتظام والتغذيه لازم تاكل كويس ماشي
محمد بدون نفس لان تصرفات زياد ماتعجبه :مشكور وماقصرت
زياد حس بمحمد :لا واجبنا يا ابن العم
وهوا ماشي سمع خالد يقول لمحمد:افففففف عليه تصرفات غريبه عكس ماجد الي ينحط ع الجرح يبرى
محمد:الي قاهرني كان كويس صح اخلاقه في خشمه ومغرور بس ماكان منحرف بس من يوم ما مات بدر وهو صار استاذ بالانحراف ياخي كلنا فقدنا اشخاص عزيزين علينا بس مانحرفنا بجد يقققققققهر
خالد:الله يهديه
"الظاهر الكل عارف ببلاويك يازياد"
زياد بينه وبين نفسه"بلاكم مافقدتو الي انا فقدته اااااااااه الله يصبرني على بعاده بس ويفكني من هالعايله الي مافيها احد طايق لي كلمه "
وبعد فتره طلعو من المستشفى وراشد حاضن جنى وخايف عليها وساندها
راشد بحنان:جنى حبيبتي كيفك دحين
جنى بحب:كويسه الله لا يخليني منكم
راشد زاد حضنه لها وقال لمحمد يوديهم تشيلز مطعم جنى المفضل
راشد حنون مع جنى ومعوضها عن حنان الام الي فقدته وهيا صغيره ويعتبر جنى بنته مو اخته
في بيت ابو عبد الله
لمى:فيصل
فيصل وما شال عينه من الجريده: نعم
لمى :ممكن توديني لبيت عمي ابو راشد لان جنى تعبت وودوها المستشفى الله يخليك
فيصل :عارفه اني ما اقدر ارفض لك طلب خلاص بعد المغرب اوديكي
لمى :وهيا تبوس راسه الله لا يحرمني منك
فيصل:ولا منك
في غرفه زياد في المستشفى
زياد:هين يارؤى ان ما خليتك تكرهي اليوم الي اتولدتي فيه ما اكون انا زياد"لازم تعرفي طعم الاهانه كيف مهما كان حبي لك الا الاهانه ماارضاها مو انا الي تهينني اختي الصغيره بسببك واسكت"
خلاص زياد فكر وقرر كيف ينتقم من رؤى شر انتقام
في مكان تاني وبالتحديد في الرياض
نواف:يا عساني ما خلا منك
جود:ولامنك
نواف :جود وراي سفره بعد يومين لايطاليا ايش رايك تروحي معايا
جود وهي تمسح على بطنها المنتفخ:والله كان بودي بس الحمل متعبني
نواف وهو يبوس راسها :الله يقومك بالسلامه يا ام نواف
جود بنص عين :ومن زينك عشان اسمي ولدي عليك
نواف:افا وش فيك قلبتي
جود:اصلا الي بطني بنت مو ولد
نواف :جود طلبتك قولي تم
جود:تم
نواف:سميها جنى
جود :حلو اسم جنى وبنص عين نواف ايش وراك
نواف وهويتلفت :وراي الكرسي
جود :عن الهبال ايش معنى جنى
نواف وهويتنهد والله وحشوني الله يسامح الي كان السبب:ولاشي يالله تامرين على شي انا طالع
جود:لا الله وياك
"جود تصير بنت خاله نواف واخته من الرضاعه وعمرها 23سنه وحيده امها وابوها وراضعه مع رؤى ""يعني اختهم كلهم""بس لانها كانت عايشه مع ابوها في الرياض بعد وفاه امها فكانت اخبارها شبه مقطوعه وراح نواف سكن عندهم بعد ماطرده ابوه واتبرى منه وطلب من زوج خالته انه مايقول عن مكانه لابوه ابدا وفعلا عاش معاهم وراح سافر وكمل دراسه برا ودرس طيران ولما كان باقي له سنه ويتخرج مات ابو جود بعد ما وصى نواف عليها
وفعلا نواف رجع عشان جود الي وقفت دراسه لمده سنه لان نفسيتها كانت زفت فاخذها معاه ورجع يكمل دراسته برى ولما اتخرج رجع هوا واخته الرياض عشان يشتغل وجود تكمل دراستها"
بعد المغرب فيصل وصل لمى لبيت عمه ابو راشد
وراح
لمى بهبالها المعتاد طلعت لغرفه جنى لانه اكيد مافي احد بالبيت
وهي ترقى الدرج باسرع ماعندها
اااااااااااه يااعمى وجع بلا
خالد :لا حول ولا قوه الابالله
وش بلاك عن الطفاقه والصرقعه ترى كبرتي على الهبال
لمى وهي تتامل خالد الي نازل بلبسه الرسمي حق الشغل
وقت وضاعت علومها بس ماتترك الهبال:يووووه والله انك ممل ومزعج والي يصقع فيك بايع عمره حشا مو جسم جدار
خالد:قل اعوذو برب الفلق يمه منك انتي وعينك قولي ماشاءالله
لمى:ماشاء الله ويالله بعد عن الدرج بروح لجنى
خالد ابتسم بخبث:هه طيب وبعد وراح
خالد"اااااااااه ياني كنت مشتاق لك وحشتيني ياهبله<خالد كل يوم يزيد حبه للمى>"
لمى"يخرب بيتك تجنن الحمدلله شغلك مافيه حريم ولا كان طق فيني عرق لمى متيمه بحب خالد"
وراحت لغرفه جنى وبطفاقه
:جنـــــــــــــــــــى حبيبتي سلامتك خفت عليكي والله انك حماره
:ههههههههههههه والله انك مخفه
لمى باحراج هين ياخالد وانا اقول وش فيه خالد يضحك اثاري الموت الاحمر هناوبارتباك:هههلاااا رراااشد اخببارك
راشد :الحمد لله انتي وشلونك
لمى :بخير تسلم
راشد هه شكله من الرعب البنت قامت تقط خيط وخيط :جنى حبيبتي انا طالع تامرين على شي
جنى :لا تسلم
وطلع راشد وجلست جنى مع لمى وبعدها بساعه جات لجين والتم شمل الثلاثي المرح وسهرو لغايه الساعه 11 باليل وبعدين راحت لمى مع فيصل ولجين راحت مع ابوها الي جا يطمن على جنى
البارت الثالث
يوم ملكه فيصل ولينا
في بيت ابو زيادوالحاله مقلوبه فوق تحت
لينا :بنات والله خايفه
لمى بطواله بال:والله فيصل طيب وحبوب
لينا سكتت ماتبغى تتكلم عشان لايقولو اسمه كثير
وبعد المغرب طلع زياد بالدفتر
زياد :لينا لينا
لينا:رؤى الله يخليكي خذي الدفتر منه احس موقادره اوقف
رؤى بطيبه :حاضر لحظه بس
رؤى:هلا زياد
زياد جيتي والله جابك:رؤى هلا كيفك
رؤى :تمام زياد جيب الدفتر
زياد :خذيه وهوا اتعمد يلمس يدها
اماهي من اول ما لمس يدها ارتعشت وخافت منه"برغم حبها له" الاانها تعرفه نسونجي
وراحت اعطت لينا الدفتر وتمت الملكه
وجا وقت انو فيصل يدخل يلبس لينا الشبكه دخلوه في مجلس صغير واخواته وامها معاها
اول ما شافها انبهر بجمالها والله وكبرتي واحلويتي يالينا
اما هيا عندها استعداد للانهيار في أي لحظه
دخل وبارك لها وسلم عليها ولبسها الشبكه
ام زياد:مبروك يافيصل ها ما واصيك على لينا حطها في عيونك وراعي الله فيها
هزته الكلمه :الله يبارك فيك ياخالتي ولينا في عيوني لاتوصي
خرجو البنات وام زياد من عندهم
قرب فيصل للينا ورفع راسها بإصباعه
لينا والدموع في عيونها:فيصل الله يخليك لا تأذيني
فيصل مصدوم معقوله لينا خايفه منه:لينا انتي خايفه مني
لينا ماقدرت ترد واشرت براسها انو ايوه
فيصل زادت صدمته:ليش؟
لينا بإرتباك من قربه وبخوف:لانك قلت انك اخذتني عند فيني ووعدتني انك حتنتقم مني
لاني رفضتك قبل ما تحيرني
فيصل مات من الضحك على الطفله الي اتزوجها
وعرف انو لازم يملك قلبها اليوم عشان يعيش معاها مبسوط
اتقدم منها فيصل وحضنها با اقوى ما عنده فتره الين ما حس انها هدأت وارتاحت
مسح دموعها الي بللت ثوبه وناظر فيها
فيصل :لينا انا لما قلت هالكلام لاني كنت مقهور منك ومجروح من رفضك بس خلاص انتي صرتي لي وبابتسامه شقت وجه واوعدك اني عمري ما رح ااذيكي وراح احميكي واكون السند والامان لكي
لينا وكانها ماصدقت انو قال هالاكلام ارتمت في حضنه وكملت صياح
فيصل عرف انو ملكها الحين زي ماهيا مالكته من زمان وحب يتغلى
فيصل بعدها عنه:لينا اذا لسه ماتبغيني انا مستعد اتركك كلو ولا زعلك
وقام واعطاها ظهره ومشي باتجاه الباب
لينا :فيصل
فيصل التفت لها وباابتسامه:لبيه
لينا بخجل:لاتتركني
فيصل وهو شوي ويطير :مستحيل اتركك
وطلع من عندها وهوا متشقق من الفرحه وطلعت هيا بحياه مليانه تفاؤل وامل
بعد عده ايام
في المستشفى
زياد :رؤى رؤى
رؤى:نعم دكتور زياد
زياد: لو سمحتي يا رؤى ممكن تجي معايا لبيت مريضه حالا
رؤى باستغراب:بس انا مو ممرضه او دكتوره يعني ما اقدر افيدك
زياد شكلك حتعليني:عارف بس هيا حرمه واحنا في اخر الليل ومافي ممرضه ترضى تطلع في دا الوقت وصعبه اخذ رجال معايا وانتي مهما كان بنت عمي يعني مافي خوف وانتي معايا
رؤى وبشبه اقتناع :طيب دقايق واجي معاك
زياد: والله وقربت نهايتك يارؤى
"زياد كان نفسه يتراحع عن الي في باله بس الشيطان زين الفكره في باله وانه لها فايده من جهتين اول شي لو خطبها مارح تقدر ترفضه ثاني شي راح يكسر خشمها ومارح تتكلم عليه عند اخواته وتحديدا رماح ابدا"
صباح اليوم التالي
في شقه زياد
صحيت رؤى وهي مصدعه ودايخه من تاثير المخدر الي بخه عليها زياد
طالعت في نفسها واتصدمت بالي شافته ملابسها مقطعه وشعرها متناثرعلى المخده
والي صدمها وخلاها تنهار زيااااااااااااااااااااااااااد
واقف بكل غرور ومتسند على الباب
زياد:والله وطحتي في يدي يابنت العم
رؤى :ليش
زياد:الصراحه جسمك واااااااااااااو
رؤى :ليش
زياد راح عند الشباك لانه مو قادر يطل فيها ويشوف وحشيته عليها ويشوف اثارهمجيته فيها"كان قلبه واجعه عليها وندمان على الي سواه فيها مهما كان هاذي حبيبته وكان نفسه يروح وياخذها في حضنه ويخليها تبكي على صدره رق قلبه عليها لكنه افتكر الكلام الي قالته لرماح والاهانات الي سمعها بسببها ورجع لخبثه"
زياد: عشان تاني مره ما تنقلي اخباري لاخواتي وتقوليلهم اني انا الي موطي راس العيله الحين اعتقد انو الشرف دا انتقل لكي انتي
واستناها ترد تصرخ تضربه بس حس بسكون فضيع في المكان
التفت ما لقاها
خاف عليها وطلع يدورها ولقاها في المطبخ تدور شي وطلعت من الدرج سكين هنا زياد مات رعب
قربت جمبه وهمست في اذنه :كنت اتمنى ترجع زياد الي كلنا نفتخر فيه الله يسامحك علي سويته فيا وانا مستحيل اكون سبب في اني اوطي راس عيلتي اموت ولا اسويها وفجأه
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
الواجب <لازم تحلوه ولا رح أفقع عويناتكم:
ميين حبيتو من الشخصيات؟؟
أيش صارعلى زياد ورؤى؟؟
نِدَآءُ آلرُوؤحْ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نِدَآءُ آلرُوؤحْ
البحث عن المشاركات التي كتبها نِدَآءُ آلرُوؤحْ