عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 09-12-2013, 01:45 PM
 
Wink تفضلووااااا يا أحلىى اعضاااء

هلاااا وغلاااا بكل اللي يتابعو الرواايه :wardah::wardah::wardah:
تفضلو هادا البارت ...

البارت الخامس

جنى :انا جنى ممكن ادخل

راشد:ادخلي

جنى:راشد انت زعلان مني؟

راشد بنص عين:انتي ايش رايك

جنى والدموع اشتغلت لانه كلو كوم وانو راشد يزعل منها كوم تاني :والله اسفه ماكان قصدي

ونزلت راسها تكمل بكى

راشد كلو ولا ودموع جنى ما رد عليها بس راح لها وحضنها وجلسها على حجره "حضنه"زي لما كان يسوي لها لازعلت وهيا صغيره جنى في عيون راشد بتم طول عمرها صغيره

راشدوهوا يمسح دموعها:جنى حبيبتي انا مازعلت منك الالانك اهملتي صحتك وانت عارفه كلو الاصحتك مستحيل اتساهل فيها وعالعموم انا خلاص موزعلان بس توعديني قبل مايخلص الدوا تقولي لي اولمحمد اولخالد عشان نجيبه لكي ماشي

جنى :وعد

وقالت شي اكد لراشد انو جنى بجد ناقصها حنان:راشد ابغى انام عندك اليوم الله يخليك

راشد حزن عليها انو ماعندها ام تحضنها او تواسيها :طيب وشالها وحطها في سريره وقعد يقرى عليها لحد مانامت ومارضيت تنام الافي حضنه زي زمان وجنى كانت محتاجه حضنه الي هوا بالنسبه لها حضن الام والاب والصديق والاخ

يمكن راشد مايظهر عواطفه ومشاعره والطيبه الي فيه الا لجنى



(جنى من وهيا عمرها شهور ماتنام الاعند راشد الي وقتها كان عمره11سنه ومارضيت تسيب غرفته الالماصارعمرها 13سنه وبالمضاربه كمان واخذت فتره تتغافل اخوانها وترجع تنام عنده

والى الان كل ماتحصل فرصه لاكانت تعبانه ولا زعلانه تدلع عليه وتروح تنام عنده وهوا طبعا مبسوط لانها تحسسه بمشاعر الابوه)



صباح اليوم الثاني

دخل خالد عشان يصحيها ويخرجو يفطرو لان عنده اجازه اليوم

دخل الغرفه وما لقاها طاح قلبه في بطنه خاف وطار على غرفه راشد ودخل بدون حتى مايدق الباب وهوا عارف قدايش دي الحركه تعصب راشد وتنرفزه بس خوفه على جنى كان معميه

دخل الغرفه وانصدم راشد كان جالس في السرير وقاعد يقرى جرايد(مو عاده راشد يقعد في السرير حتى لو كان تعبان)

خالد:راشد الحق جنى مو فغرفتها

راشد :اشششششششششششش

وفتح اللحاف على الجهه الثانيه عشان يشوف جنى ويطمن

خالد انصدم جنى كان شكلها كانها بيبي

شعرها على وجهها ومتكوره على نفسها ومتعلقه بذراع راشد ومو راضيه تتركها كانها خايفه يتركها

خالد كسرت خاطره جنى وشكلها بس النكد والاذيه صفه متاصله فيه

خالد:جنى حبيبتي قومي

جنى وهيا فيها النوم:ممممممم خالد سيبني ولا اعلم عليك راشد اطلع وسكر الباب يالله اوت اوت

خالد وفيه الضحكه عارف انو احلى وقت تكلم جنى فيه وهيا لسه ماصحيت ما تدري ايش تقول وتكب العشا كله:يالله قومي من زينه راشد الحين يوم انك تهدديني فيه

راشد ناظر خالد بمعنى انت قد هالكلام

خالد نسي وجود راشد بس همس له:والله مو قصدي بس شوف واسمع دحين تجيب العيد

راشد سكت لانه كان طفشان اليوم اجازه ونفسه يتسلى

اشر لخالد انه كمل

خالد:والله يا جنى ان راشد هذ ا موداري وين الله حاطه بس انتي معطيته اكبر من حجمه

جنى وهي موداريه وين الله حاطها ولسه متعلقه بذراع راشد "شكلها تحسبه الدبدوب حقها"

:هيييييييييي احترم نفسك ترى ما ارضى عليه والله انو يسواك على الاقل ماينكد علي مثلك

خالد :اجل ليش تخافي منه

جنى :انا ما اخاااااااااف منه انا احترمه يااخي مهيب وله رزته

راشد فطس ضحك مهيب ها

خالد والي ناوي يخربها:جنى تدري انه راشد قرر يتزوج ويتركنا ويسافر هوا وزوجته للرياض وما رح يجي لنا الا في الاعياد قالها وهوا ميت ضحك

جنى والي دوبها استوعبت الكلام فتحت عيونها انفجرت بكى:ايششششششششششش ليش احنى ايش سوينا له لااااا انا ابغى اروح معاه هوا وعدني مايتركني للاااااااااااااااا وكملت صياح

خالد ماتوقع انها بتزعل كذا

وراشد انصدم بحب جنى له كان دايما يحس انها تخاف منه بس انها تحبه الحب ذا ابد ماتوقع وماستحمل دموعها وجلسها واخذها في حضنه :بس جنى بس حبيبتي اهدي خالد يمزح معاكي

وعصب على خالد واعطاه تهزيئه محترمه وترك جنى في حضنه لغايه ما تهدا

جنى وهي تفرك عيونها وهي بحظن راشد :طيب ياخالد الدب والله لااردها لك

والتفتت على راشد :راشد اوعدني ماتتركنا هنا بروحنا حتى لو اتزوجت عيش معانا الله يخليك

راشد وحس بااخته بس حب يحرجها

:لا حبيبتي انا ما رح اتزوج الالما انتي تتزوجي

هنا دورو جنى ماتشوفو غير غبارها انحرجت وفركتها على غرفتها

راشد وخالد فطسو عليها ضحك

وخالد راضاها واخذها هوا وراشد وراحو يفطرو في مطعم

في بيت ابو عبدالله

في غرفه لمى

لمى تكلم نفسها :اااااااه متى تحس ياخالد بحبي لك متى تفهم مشاعري ا ه انا كل ما اشوفك ما الاقي منك غير التريقه علي والتهزيئ اه لو تدري بالي فقلبي لك ونزلت دمعه يأس واحباط منها غصب عنها بس بسرعه مسحتها وابتسمت

هذي هيا لمى حلاوه ابتسامتها دائما نابعه من ملوحه دموعها وبرغم كل لاحباط الي تحس فيه الاانها دائما متفائله ماتدري يمكن الحظ يبتسم لها؟



خالد وجنى بعد ما فطرو سابهم راشد ورجع البيت لانه يبغا ينام مترو الصيرفي رايح جاي بعدين راحو كوفي

جنى:خالد ابغاك توصلني للمى

خالد حلو اشوفها وحشتني الهبله بس رد عليها بمكابره :حاضر من عيوني بس لاتجيبي سيرتها كثير تسسبب لي حساسيه

جنى اجل لوتدري بالي في قلبها لك بجد الله يعينك يالمى والله لو مو محلفتني كان قلت له كل شي خليه يحس شوي

(القلب سلم لك امره في حالتي انت ادرى يالي حنانك وطيبك تنحط عالجرح يبرى شفاف يانور عيني حبوب وقلبك يبيني.........راشد الماجد ....تنحط ع الجرح)

هذي نغمه لمى عند كل الناس هيا الي جابرتهم يحطوها لها حتى ابوها جابرته" قلت قوووويه"

جنى :جبنا سيره القط جا ينط

خالداااااه بس والله وحشتني الحماره:ردي ردي لا تجي تنط لنا في السياره

جنى :السلام عليكم هلا وغلا

لمى:وعليكم السلام هلا جنى اخبارك

جنى:يسرك الحال

وانتي

لمى :مانشكي باس

جنى:امري

لمى:جنو حبيبتي

جنى :يالعياره وش تبي

لمى:ايش رايك نقنعهم نطلع المزرعه كم يوم والله زهق

جنى:والله فكره حلوه خلاص تم بكلم راشد ومحمد وخالد وانشاء الله يرضو

لمى :صار وانا علي فيصل وليان عليها عبد الله ورؤى ورماح عليهم عمي وزياد وابوي يبيها من الله

خلاص يا الغلا تامري شي

جنى:لا سلامتك

وسكرت جنى من لمى والتفتت على خالد ما عندها وقت ابد:خلودي حبيبي

خالد الدعوه فيها خلودي الله يستر

:امري ياالغلا

جنى :نبي نطلع المزرعه

خالد :ياريت والله زهقان وطفشان يالله نغير جو.........اقول بيت عمي ابو عبدالله طالعين معنا

جنى:يب

خالد اه ياناس يعني بشوفها وبستهبل عليها:يعني الهبله لمى بتكون موجوده اجل مو طالع

جنى :اموت واعرف ليش تكرهها مع انها محترمه معاك

خالد ايش اقولك اقولك ان الدور عليا وان ابوك ناوي يزوجني اياها غصب اقوالك اني انا رجال طول بعرض انغصب الله يهديك يابوي بس وترجع عن قرارك طنشها ومارد عليها"صح يحب لمى ومايتمنى غيرها زوجه له لكن كله الا الغصب خالد مستحيل يرضى ان احد يغصبه على شي حتى لو كان ابوه وحتى لوكان عشان يتزوج الي يحبها يقعد عازب طول عمره ولا يتزوج بهذي الطريقه"

قبل يومين في مكتب ابوراشد في الشركه

(خالد :اشلون يبه انا رجال ايش كبري تجبرني اتزوج

ابوراشد:اقول مو غصب بس انا امر وانت تنفذ فاهم وياويلك لو سمعت انك قلت لاحد انك مغصوب والله لادفنك محلك



خالد :راشد قول كلمه

راشد:خالد خلاص وش بلاك لايكون شايف شي ع البنت"راشد اتعمد يقوله كذ عشان تاخذه الحميه وويوافق ويخلصو من هالموال"

خالد وبجد اخذته الحميه:افا يارشد ينقطع لسان الي يقول عنها كذا خلاص الي صار صار

وامري لله )

وبعد ماهداء الموضوع في نفس هاليوم اخر الليل

راشد ماهان عليه اخوه وراح يواسيه

خالد:مين

:انا راشد

خالد :تفضل

دخل راشد وجلس على السرير جنب خالد وخالد قام واتعدل

راشد:خالد وبدون مقدمات انا عارف انك تبي تخفي هالشي عن الكل وانا من زمان عارف هالشي ومحترمه بعد

وناظر في عيون خالد وكمل:خالد انت تحب لمى ومو بس من فتره بسيطه لا انت تحبها من كنتو صغار

انت ياخالد تعشقها

خالد مصدوم من جد هذا ساحر:رااشد كيف عرفت؟

راشد بابتسامه:خالد انت تربيت على يديني وخابزك وعاجنك

فلا تلف ودور اعترف

خالد الي حس باحساس المتهمين الي يستجوبهم وقرر يصارح راشد:شوف انا مارح انك راني احبها واني اتمنى اليوم الي يجمعني فيها لكن انت تعرفني مااحب احد يجبرني

راشد قاطعه:خالد انت مو هذا الي مضايقك الي مضايقك خوفك من انها ماتبادلك نفس المشاعر صح ولا انا غلطان

خالد لا هذا مو بس ساحر هذا بجد يخوف:راشد بديت اخاف منك

راشد مات من الضحك على خالد ووقف واتوجه ناحيه الباب

:لاتشيل هم واذا على البنت ترى اخلاقك وتعاملك معاها بيجبرها تحبك

طلع راشد وترك خالد الي ارتاح من مصارحته لراشد







وبدئت عمليات وخطط البنات عشان يطلعو المزرعه

اولا :بيت ابو راشد

كانت جنى وراشد ومحمد في الصاله

جنى :راشد حبيبي

راشد الدعوه فيها حبيبي اجل تبغى شي:امري ياعيون راشد

جنى استحت:اذا مافيها كلافه وماعليك امر والله والله طفشانه ووووبنات عمي بعد زهقانين ف قلنا يعني لو وافقتو انت وعمامي انو يعني

راشد اه ياحبك للهذره:جنى من الاخر وش بغيتي

جنى يمممممه شكله بدى يعصب:نطلع المزرعه

راشد:خلاص تامرين امر كم جنى عندي

جنى وهيا تبوس راسه :الله لا يحرمني منك ياراشد

والتفت لمحمد

الي فهمها وبدء هو

محمد: انا مايمديني لا تحاولي

جنى:محمد نبي نطلع كلنا

محمد:سوري مااقدر

جنى راحت له وباسته على خده

:محمد الله يخليك

محمد طق فيه عرق النذاله لانه عارف انها تبيه يطلع بس عشان راشد مايمانع انها تركب خيل:جد جد مو فاضي

راشد عرف انه قاعد يتمنذل عليها :اقول اخلص بتروح معنا غصب طيب ولا والله لااخليك تروح الحين وتزهب الاغراض قبلنا مو جنى الي تتمنذل فيها سامع

محمد عرف انه اتدبس:تامر امر كم راشد عندنا

ابتسمت جنى برضى ههههههههههاي تستاهل يامحمد

وبكذا جنى قدرت على خالد ومحمد وراشد

"والله مو هينه"

ثانيا :بيت ابو زياد

رماح :يبه

ابوزياد :سمي

رماح :سم الله عدوك يبه ودنا لو مافيها تعب نطلع المزرعه

ابو زياد:اشاور عمانك وارد عليكم وانشاء الله خير

رماح وهي تبوس راسه :تسلم يبه وقام ابوزياد للمكتب

زياد وكأنه يدور شي يجرحه:وانا محد يبيني اجي

حور بدون نفس:والله لك حرمه تطلبك تجي معنا

رماح:وصدقني ياليت ترحم نفسك وماتجي ارحم لنا ولك

ع الاقل مانشوف وجهك السمح

زياد الي كل مره يتصدم من عنف ووقاحه رماح معاه وقام بيمشي رايح للمكتب لانه يبي يكلم ابوه في موضوع:تامرين امر كم رماح عندي وناظر حور بنضره هي مافهمتها بس انصدمت لانها شافت عيونه تلمع "معقوله زياد تنزل دموعه ويتاثر من هالكلام سبحان الله"

"زياد الله يسامحك ياحور ليش تقلبي علي المواجع اااااه "

حور لحقت زياد لانها تبي تكلم ابوها

وطبعا بماان حور او أي بنت من البنات فلازم يسمعها قبل زياد

حور:يبه

ابوزياد:امري

حور:يبه قول لماجد يجي والله اشتقت له

ابو زياد بابتسامه :طالما امرتي غصب عنه يجي

"حور وانتو في هالعيله كل شي عندكم غصب هه شكله هوايه تنموها فينا" :تسلم يالغالي

وطلعت من المكتب

التفت ابو زياد لزياد :امر يازياد وش بغيت

زياد:يبه وش قررت بالموضوع الي كلمتك فيه

ابوه:زياد والله ماله داعي

زياد بتنهيده وجعت قلب ابوه عليه

:الا يبه الله يخليك لا تمنعني

ابوه:الي يريحك سوه

ثالثا:بيت ابو عبد الله

ليان:بابتي حبيبي

عبدالله وهوا يحطها على حجره:عيون ابوك

ليان :بابا ابعا الوح المذلعه معاك"ابغا اروح المزرعه معاك"

عبدالله :من عيوني خلاص روحي مع عماتك

ليان:لا ابعاك اتا ليه دايما مع عماتي وبزعل:انا ابا الوح لماما " ابغاك انت ليه انا دايم مع عماتي انا خلاص ابا اروح لماما"

عبدالله يووووووه ايش جاب سيرتها ما اقول غير الله يرحمها ويحللها :ماما عند ربنا وخلاص انا حروح معاكي ارتحتي

ليان وهيا تضمه بفرح:هييييييييييييييييييييييييييي

عبدالله:ههههههههه صدقت رؤى لما قالت انك خليفه لمى

في الصاله

لمى :فيصل والله مايصير لازم تجي معانا ولاراشد ما بيخلينا نركب دببابات ولا خيول تعرفه نحيس

فيصل :لمى احشمي عيب ها الكلام والله عندي شغل

لمى:أي شغل بالاجازه قول انك زعلان من لينا وخلاص

فيصل:اييييه ارتحتي وماابي اعطيها فرصه تصالحني خليها تتادب

لمى:براحتك بس انت الخسران موهي

وراحت وسابته

لينا لها يومين تتصل بفيصل وهوا ساحب عليها وهيا ماتدري شنوفيه بس على قد طيبتها وبرائتها ماتسمح لاحد انو يذلها حتى لوكان فيصل فقررت تسفه وهوا يوم يتذكر انه له خطيبه يدق

بعدها بيومين اتجه كل العمان لمزرعه العائله الي عباره عن بيتين في اخر المزرعه بيت من دورين فيه اجنحه للبنات في الدور الثاني عشان ياخذو راحتهم والدور الاول عباره عن جناح مجالس حريم وجناح قعدات للعائله وجنبه مطبخ خارجي مجهز على اعلى مستوى لان اغلب عزائمهم تتم في المزرعه

والبيت الثاني دور واحد بس وااااااااسع جناح للشباب وجناح للشيبان والمجالس للرجال وجنبه بيت الشعر

وباقي المزرعه عباره عن مضمار لسباق الخيل

واسطبل خيول

وحظيره للارانب(عشان الست ليان)

ومسبحين واحد مغلق للبنات وواحد مفتوح للعيال

وارض خضرا كبيره ومزرعه خضار على قدهم يعني انتاجها لهم هم بس

وصلو المزرعه

البنات ماصدقو يخرجو من السيارات على طول على جناحهم الي تخطط والي تاخذ دش والي نااااااامت

جناح البنات كان عباره عن3غرف غرفتين نوم كل وحده فيها كل غرفه فيها 4 سرر غرفه ل(حور ورؤى و سلام ورماح)والغرفه الثانيه(ليناولمى وجنى والسرير الرابع للجين لما تجي معاهم وهيا المره دي ماقدرت وقالت تلحقهم بعد يومين )والغرفه الثالثه هيا غرفه الملابس وفيها جزء مخصص لكل وحده فيهم حتى لجين لان الشيبان يعتبروها بنتهم خصوصا ابو راشد لانها من ريحه ام جنى

وتابع لها حمامين

لمى:يااااااااااااي وناسه اخيرا وصلنا

جنى:اف مابغينا

لمى:اقول غريبه محمد جاي معاكم مو العاده

جنى تضحك وهي تتذكر شكل محمد يوم هزءه راشد:اممم راشد جبره عشان اذا ابي اركب خيل يكون معي "راشد مايخلي جنى تركب خيل الااذا معاها محمد او هو وبماان البنات مايرتاحو لما يكون معهم فايخلي محمد معها لان خالد متهور لكن محمد عاقل وثقيل"

لمى:والله راشد ساعات تتطلع عليه حركات حلوه

جنى:ها اشوف قلبنا من خالد على راشد



لمى:ياشيخه بلاخالد بلاهم خلاص عفته اموت واعرف هوا ليش حاقد علي تقولي قاتله امه



جنى الي دوبها افتكرت :ااايه نسيت اقولك قبل كم يوم قابلنا نواف في السوق انا وخالد ومحمد

لمى مصعوقه:نواف اخوي

جنى وهي موح اسه بتأثر كلامها على لمى:يب

لمى من الصدم ماردت بس طلعت تجري وهي تبكي وصقعت في واحد وهزئها بس اعطته اكبر طاف مووقته تبغى تستوعب

(*ملاحظه* البنات يتحجبو فقط عن عيال عمهم يعني ما يغطو يعني الاولاد حافظين وجيههم) المهم هوا مااعطى للموضوع أي اهميه لانه كان معصب ودخل

لمى لما تعبت وقفت عند شجره وقعدت تسترجع ذكرياتها مع نواف صح ماتذكره مره بس تفتكر حنيته عليها ودلعه الزايد لها كانت اقرب وحده له هيا رؤى بس دلوعته هيا لمى يمكن لماتركهم نواف فيصل حاول انه يسد مكانه بس لمى كانت دايما تحس انه في شي ناقص واليوم الي فهمت هذا الشي وخطرت على بالها فكره مجنونه مثلها ومسحت دموعها وطارت عند اهلها الي كانومجتمعين بالصاله

لمى :السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

لمى وهيا تناظر بخالد الي استغرب نظراتها:خالد بغيتك شوي انت وجنى

خالد انحرج يردها:طيب يالله جنى

جنى :يالله

لمى ماستحملت ونزلت دموعها:خالد طلبتك قول تم

خالد شكلها عرفت:على حسب الطلب

لمى يالله قديش قاسي:خاااااااالد طلبتك تكفى ياخوي

لمى طلعت منها بعفويه ولافكرت فيها وجنى استغربت هذي ايش فيها تقول للتحبه ياخوي

خالد الي مصدوم لان لمى قالت له ياخوي هي دايم تقولها لمحمد وراشد اذا استجرت تكلمه وماجد قالها بدون تفكير:تم

لمى:ابي رقم نواف محتاجته

خالد طل بجنى الي نزلت راسها بالارض ماتعرف تمسك لسانها

:سجلي عندك########05

بس تراه مسافر برى المملكه

لمى قالت له شكرا وغابت عن عيونه وجنى دخلت داخل واحترمت ان لمى تبي تقعد لحالها ولا كانت نادتها

اما خالد مايدري ليه تضايق من كلمه ياخوي

يمكن لانها اكدت له ان لمى تعتبره مجرد اخ

بس بالنسبه له عمرها ماكانت اخت طول عمرها حبيبه وبتم حبيبه

ولحق جنى داخل

عند لمى الي كانت تدق الرقم بيد ترجف ضغطت على زر فتح الاتصال بصعوبه

بعد فتره جاها صوت كله نوم

نواف :جود الله يرجك وش تبين سيبيني انام

لمى :نواف اسفه ازعجتك مع السلامه وقفلت الخط

نواف والي توه استوعب انها موجود هوا اتوقعها جود لانها توها مزعجته وقفل بوجهها بس البنت قالت اسمي يعني تعرفني

اممممم تكون رؤى بس رؤى عندي رقمها اجل مين كان عنده احساس قوي يقوله دق عليها

ودق عليهانواف :السلام عليكم

لمى بصوت يالله يطلع من البكى:وعليكــــ م الســــــ اااالام

نواف باستغرب:مين معي

لمى مستحملت:نواف انا .................واستجمعت قوتها انا انا

نواف وصبره بدى ينفذ :بتقولي ولا اسكر الخط

لمى :نواف انا وبهمس لمى

نواف بعدم استيعاب :مين لمى؟

لمى بصدمه لاااااااااا معقوله نسيني نسي دلوعته نسي لااااااااااوانهارت لمى بالبكى

(يمكن الشخصيات المرحه الي زي لمى تظغط على نفسها كثير عشان كذا يوم تنفجر تنفجر مره وحده وبقوه وفجاءه تهدى زي البركان):نواف يمكن انت نسيت بس انا مستحيل انسى مستحيل انسى دلعك لي وخوفك علي نواف انا في غيابك كنت فاقده شي كبير مع ان الكل حاول يعوضني بس ماحد قدر يملا الفراغ الي تركته فيني حراااااااااااام عليك نواف كيف قدرت تنساني وانا الي عشت على امل رجوعك لنا لا نواف حرام عليك

نواف من هول الصدمه وقوه الكلام الي هزه قفل السماعه في وجهها

لمى من الصدمه وقفت الدموع ومسحت اثارها وابتسمت ورجعت لهم وقعدت شوي والكل كان مستغرب هدوئها

وبعدين طلعت الغرفه تنام ولحقتها جنى

جنى وهي تشيل الحاف عن وجه لمى:ايش فيك شنو صار

لمى:جنى اذ الي معزه بقلبك اتركيني ولما اهدا انا بجي احكيلك بس الله يخليكي سيبيني في حالي

تركت جنى لمى وهي مو متطمنه عليها ابد

لمى شدت اللحاف عليها ورجعت نامت

ولاكانه صار شي ابدددد

صبا ح اليوم الثاني لجين اعتذرت وقالت انها ماتقدر تجي

وماجد فاجئهم بوصوله وهم ع الفطور

ماجد:السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

راح ماجد لامه يسلم عليها وبعدها راح لراشد وبعدين سلم ع الباقي

ماجد :الافين حور

رماح وهيا تمشط شعر ليان

:في الغرفه وبنظره كانها تقوله يعني اكيد مستحيل تنزل وراشد فيه

ماجد فهم وطلع يسلم عليها وجلس معاها كانت واحشته

رماح :خلاص ليان خلصنا

ليان وهي تشوف ضفايرها الطويله:بابا بلوح للالانب"بروح للارانب"

عبدالله: طيب خذي الخدامه معاكي

ليان :لا ابعاحاله لماح تلوح معايا"ابي خاله رماح تروح معايا"

رماح: يالله حبيبتي

عبدالله استغرب تعلق بنته في رماح مع انها ماتدرسها ولاتشوفها كثير

ويبغى يعرف عن رماح الي قدرت تتملك قلب بنته(عبدالله من النوع المشغول فما يعرف عن البنات الااسمائهم وبس لامن الباقي مايعرفه بس يعرف ان رماح ارمله) وراح وراهم

ليان بحزن:شوفي حاله لماح حتى الالنب امه ماتت زيي ليه تل الامهات يموتو "خاله رماح حتى الارنب امه ماتت ليه كل الامهات يموتو"

رماح وهيا تحظنها :لا حبيبتي مو كل الامهات يموتو انا ماما ماماتت

ليان ببراءه:طيب ليه انتي دحين تبتي"تبكي"

رماح ليه ياليان تقلبي المواجع وبحزن:زوجي مات عشان كذا ابكي

ليان:طيب انتي تحبيه؟زي ما انا احب ماما

رماح ااااااااااااه احبه وبس كان حياتي كلها:ايه حبيبتي بس ما ابكي عليه ابدا لانه هنا واشرت على قلبها وانتي كمان ماما هنا واشرت على قلب ليان ولما تبي تكلميها كلميها وهيا حتسمعك بس ماتقدر ترد عليكي

ليان بابتسامه:خلاص ماحبتي ابدا "ماحبكي"

رماح:وعد

ليان وهيا تحظنها:وعددددددددددددد

عبدالله ابتسم وارتاح ان بنته معاها ويقدر يطمن عليها مع رماح

عند لمى الي لانزلت ولا تبغى تشوف احد دخلت الحمام تاخذ شور

وقررت تنزل في ها الوقت مع انه خطر بس هذا اظمن وقت تختلي فيه بنفسها لان الكل نايم الساعه كانت2 اخر الليل ونزلت لوحدها تتمشى قريب من المزرعه وتحديدا كانت بتدخل الاسطبل بس

سمعت شي خلا الزمن يوقف عندها



اتمنى البارت يعجبكم

الاضافات :
ايش اللي سمعته لمى ؟؟