09-12-2013, 06:31 PM
|
|
البارت الثامن
في الجامعة
عند لمى وجنى ولجين حضرو اول محاضره وسحبو ع الثانيه
وفالينها مع صاحباتهم ولما جاوقت الخروج
لمى رجعت مع السواق وجنى مع راشد
ولجين اصر ماجد انه هو الي يرجعها
عند لجين وماجد
لجين:ماجد لاعاد تجيني الكليه
ماجد وعاجبته نبره الغيره الي في صوتها:ليه حبيبتي
لجين بضيق :اغار عليك ماشفت البنات كانهم اول مره يشوفو رجال
ماجد مبسوط من صراحتها مسك يدها :تحبيني لجين؟
لجين بخجل:لو ما احبك تتوقع اني اغار عليك
ماجد وهوا طاير كل يوم يزيد حبه لهل لانسانه الرائعه باس يدها :الله يخليكي لي
لجين:ويحفظك لي
لجين وماجد الي محلي علاقتهم هي الصراحه عشان كدا دائما متفقين ونادرا مايزعلو من بعض والحلو فيهم ان الغلطان عنده استعداد انه يعتذر يعني مايكابرو
في الجامعه عند لينا الي عندها محاظره العصر
لينا :اففففففففف ياهاذا الدكتور غثيث بشكل
رندا :لاوالله انه خطير واسالته سهله مانتي فاكره العام كانت تافه والله انه ابن حلال
لينا :أي ابن حلال الله يهداك في واحد عنده دم يحط ماحظرته العصر صدق حمار ومايفهم
رندا :تصدقي يالينا انه له نفس اسم عايلتك
لينا:كمان كملت بس ما اظن اعرفه والله انا ما اعرف دكتور جامعه اسمه فيصل ال... غير ولد عمي وهو قال انه يدرس في كليه التربيه مو في الجامعه
رندا :اسكتي اهو شرف
لينا :بداء هذا ايش يسكته الحين
رندا:اشششش الحين يسمعك
لينا :طيب طيب
"فيصل يدرس لينا وهو عارف انه يدرسها لكن الاخت من كثر ماهي مقطعه الكتب بالعافيه تعرف اسم الدكتور الي يدرسها يعني ماتدري ان الي يدرسها هوا نفسه فيصل خطيبها"
عند فيصل يحس كل الاحاسيس زعل على فرح على شوق على غيض
الي مايعرفوه ان المايك عندهم كان مفتوح وسمعهم
في الاول انصدم انها تسبه مومصدق لهذي الدرجه موطايقته بعدين ارتاح انها ماتعرف انه يدرسها وضحك على غبائها وكان مشتاق لصوتها ومنغاظ منها لانها قالت ولد عمي وما قالت خطيبي
وقرر قرار يمكن يفقع مرارتها انه يخلي زواجه مع ماجد
وكلم ابوه الي فرح وعمه الي وافق وبلغو لينا الي انصدمت
بس اتقبلت الموضوع وبدءت تجهز هيا ولجين والبنات كانو يساعدوهم
في المستشفى
عند سلام
سلام:محمد الله يخليك ممكن تجيب لي عده رسم
محمد :على شرط انك تخليني اشوف رسوماتك
سلام باستسلام:طيب
وخرج من عنده سلام اتعلقت في محمد وحبته بس عارفه انها مستحيل تقدر تكون في يوم زوجته
اما محمد الي كان حب سلام في قلبه يكبر كل يوم ووصل لمرحله انه صار مايقدر يمنع نفسه من انه يشوفها محمد باختصار عرف انه وصل معاها لمرحله العشق
بس خااااااااااايف
سلام الي قرر محمد يجيب لها عده الرسم صارت ترسم بجنون كانها تفرغ طاقتها في الرسم وكان محمد ياخذ رسوماتها لعل وعسى يفهم شي
بس كل الي لقها هوا يعرفه عذاب وجرح وكره لشخص ما
وفي يوم لفتت نظره رسمه شككته في الموضوع رسمه كانت داستها عنه وهوا دخل عليها وهيا نايمه وكان بيطلع بس لقى ورقه تحت مرتبت السرير وكانت مقطعه
اخذها وجمعها ولما انتهى كانت عباره عن ولد نازع قلب بنت من صدرها وكانت تنزف وتبكي عليها ملابس مهلهله وحاضنه نفسها كانها تحاول تستر نفسها
كانت رسمه تعبر عن شخص مجروح جدا
فقرر يسالها سؤال مصيري لان لها شهر ونص في المستشفى ومافي أي تقدم ملحوظ
محمد:كيفك سلام
سلام :الحمد لله
محمد:سلام انتي لكي شهر ونص في المستشفى ومافي أي تحسن حاسألك سؤال مباشر ولاخر مره
وبحده ايش الي صارلك وايش علاقه نواف فيه
سلام :مافي شي
محمد وصلت معه منها
:سلام انطقي
سلام :محمد خلاص لاتقلب المواجع
محمد:سلام اتكلمي
سلام:مافي شي اقوله
محمد:سلام.............. مين اعتدى عليكي
سلام بصدمه :ايش دراك
محمد اتاكد وقلبه اتوجع عليها
:من رسمك ومن احساسي والحين اتاكدت سلام ايش الي صار
سلام وكانها بدءت تسترجع الاحداث الي صارت لها لما كان عمر5 سنه
في بيت ابو عبد الله )
حسان:انا صاحب نواف
وقالي استناه في المجلس
سلام :بس مااقدر ادخلك مافي احد في البيت
حسان:انا بدخل المجلس ايش لي في البيت سلام بلاهبل دخليني
حسان من اصحاب نواف وكان يعرفهم كلهم لانه ولد جيرانهم بس الولد كان عليه تصرفات غريبه عشان كدا نواف كان يتجنبه
سلام:طيب وفتحت له الباب وجات بتدخل لاكنه جرها معاه ع المجلس وقفل بابه
سلام:هيييييييييي فين اخذني سيبني اتركني ياحقير
حسان :والله ماحد قال لاهلك يسيبوكي في البيت لوحدك
سلام:حسان الله يخليك انا زي اختك
حسان :هه اختي طيب
سلام:لاااااااااااااااااااااااا نوااااااااااااااااااااف الحقنيييييييييييييييييي نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااف لاااااااااااااا نواف تعااااااااااااااااااااااااااال نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااف
وبدون رحمه جردها من ملابسها واعتدى عليها بوحشيه قاتله وبعد ماخلص
حسان:والله ان جبتي سيره الموضوع لاحد لقتلك وبصراخ فاهمه
سلام ببكى وخوف:فاهمه
حسان:ودحين انقلعي غرفتك بسرعه)
سلام بهستيريا:ماكان في احد يحميني منه محمد محد حماني منه
وبانهيار نواف ليش قاله يجي وهوا مو في البيت وبصراااخ لييييييييييييييششششششششششششششششششششششششششششششششششش ششششششش قولي ليششششششششششششششششششششششششششششش
انا ايش ذنبي وبكت بكى يقطع القلب وانهارت على ركبها تبكي ومحمد بكي معاها
وماقدر يتحمل سحبها من ع الارض وبدون شعور حضنها باقوى ماعنده وهي اتعلقت فيه بدون وعي كانت بس محتاجه حضن دافي يبعدها عن العالم ومافيه وشالها وحطها ع السرير واعطاها ابره مهدئه وهمس باذنها :لاتخافي انا موجود انا راح حميكي من أي احد يحاول يأذيكي
سلام وبدئ مفعول الابره
:محمد لاتتركني
محمد:ياقلب محمد مارح اتركك ابدا
ارتاحي
استسلمت لمفعول الابره وغمضت عينها ونامت
محمد تركها وراح مكتبه وهوا مخنوق هوا حس انه في احد اعتدى عليها بس متوقع البشاعه الي وصفتها وحلف الا يحميها
مهما كان وقرر قرار حاسم هوا مايقدر يعيش بدونها وهيا محتاجه للاحساس بالامان وهوا يقدر يعطيها هذا الاحساس
فقرر
انه
يخطبها ويتزوجها
هوا يحبها ويعشقها ومايقدر يتركها وهيا في محنتها
ووعدها انه ماحيتركها
ثاني يوم الصباح كلم ابوه الي فرح انه بياخذ وحده من بنات عمه وبنفس الوقت استغرب لكن محمد صارحه بحبه لها وانه اتعلق فيها
ابوه كلم عمه الي بدوره وافق بس قال انه لما محمد يسمح له يزورها ح يبلغها
نفس اليوم الساعه 2 اخر الليل
سلام كانت مكسوفه من الي قالته وندمانه عليه
دخل عليها محمد وقعد يكلمها في مواضيع عامه عشان يشيل التوتر الي لاحظه عليها
وفجاءه
محمد:سلام نواف ماله ذنب
سلام بهدؤ:عارفه بس كنت صغيره وحسبته السبب ولما كبرت فهمت انه مو السبب بس صرت اخاف منه لاني لما اشوفه اتذكر الي صار
محمد:سلام ماله داعي ان أي احد يعرف الي صار خلاص كفايه انا وبس
سلام ارتاحت:اكيد انا كنت اتمنى انو حتى انت ماتعرف
محمد والي حس انه الوقت المناسب الي يبلغها الخبر فيه:انا كذا كذا كنت ح عرف لاني حصير زوجك
سلام بصدمه :ايش زوجي لا مستحيل
محمد بجديه متجاهل صدمتها :سلام انتي ماتبغي الزواج ككل ولا ماتبغيني انا تحديدا
سلام :الزواج
محمد :اجل ملكتنا بعد اسبوعين
وجابيقوم
سلام:محمد لوكنت تبغى تتزوجني عشان تستر عليا لا انا ماارضاها لك ياولد العم انك تاخذ وحده مثلي وحده موشريفه زيي ماتنفعك
ماحست الا بكف على خدها
محمد:انا مااسمحلك تقولي عن نفسك كذا فاهمه وانتي لي ووووو
بدون مقدمات حضنها مع انه عارف انه مايجوز بس كان لازم يحسسها بالامان :وهمس باذنها انا احبك
وسابها وطلع وتركها في صدمتها اما هوا فكان طاير من الفرحه يحس انه في شي في حياته كان ناقص واكتمل يحس ان حياته البارده الكئيبه راح تتغير وللاحسن عارف ان سلام دخلت قلبه بدون استأذن وبعثرته كله ضاع وتاه في حبها احساس حلو انك تحب وتلاقي ان الي تحبه راح يصير لك ومن حقك
جاهها ابوها وكلمها ووافقت وطلعها من المستشفى طبعا سلام ماشافت نواف لانه كان نايم وحاولت تتجنبه لسه موقادره تتقبله ومحمد فهمه دا الشي بدون ما يقوله السبب ونواف فهم انه مايبغى يقوله بس ارتاح انهابدأت تتعالج يعني في امل تتقبله
بعدها بيومين
يوم الاربعاء في السياره
كانت لمى وجنى مع خالد الي طقت في راسه ياخذهم ويغديهم برا
وبعد ماوصلو المطعم واتغدو وهم راجعين كانو حاطين الراديو وجات اغنيه ورفعت لمى الصوت كانها تقول الاغنيه لك ياخالد
(بطلنا نحب وبطلنا نعشق نشتاق نتمنى بطلنا نغار نتألم مدام الغالي يعذبنا بطالنا نحب و بطلنا...............
مدام الغالي مايسأل وتغير قلبه واتبدل الافضل والاحسن نرحل عن قلب نحبه ويجرحنا...........
اتحملنا قد مافينا والي شفناه يكفينا خلينا ننسى خلينا خلينا والله ع البعد يساعدنا......احلام ..بطلنا نحب)جنى عرفت ان الجو اتكرهب بينهم ففضلت السكوت
لمى بعد ماخلصت الاغنيه خفضت الصوت ولاكنها عملت شي
خالد كان نفسه يقوم يصفقها كان مبسوط انها جات
معاهم ونكدت عليه بهالاغنيه يعني لسه ماتبغاني انا لازم افهم ايش الي قلبها
وصلوها لبيتها وهمس خالد لها :ليش كدا
لمى بنفس الهمس:اسأل نفسك
ونزلت وسابتهم
خالد:جنى لمى ايش فيها
جنى بستهزاء:مااعرف بس يمكن لانك ماعزمتها وانا الي جبرتها تجي معنا او يمكن لان لك 3اسابيع ماتسال عنها او غلب الظن لانها الان متاكده ميه بالميه انك ماتحبها
خالد وي اكلتني:خلاص خلاص انا حصلح الموقف
وقعد خالد يفكر بطريقه يصالح فيها لمى
اخر شي ارسل لها مسج
"لمى حبيبتي والله ماكنت اقصد شي صح ماسالت عنك3 اسابيع لاني كنت في مهمه وماكنت اقدر اكلم احد واذا ع الغدا انافعلا غلطان واعتذر بس والله فرحت لما شفتك و اتمنى تسامحيني والله ماكان قصدي شي لمى بليز اطلعي معايا ع العشى ابغا اتكلم معاكي
طلبتك قولي تم "
ردت عليه"تم"
رد عليها "الساعه 8 بالظبط وانا عند الباب"
والساعه 8 كان عند الباب
واخذها وراحوا تعشو عشى هادئ وهيا كانت تستناه يتكلم بس مانطق واخذها بعده ع البحر وجلس معاها
بعد منتصف اليل (اخر الليل)
خالد: لمى انا ماقدرت اكلمك 3 اسابيع لاني كنت متهدد من اشخاص بانهم ياذو زوجتي فكنت خايف عليكي
وسامحيني اذا زعلتك بس والله غصب عني
لمى:مسامحتك
طلع خالد دبلتها :ما ان الاوان انك تلبسيها
لمى :لما انت تعترف بحقيقه مشاعرك تجاهي ذيك الساعه افكر البسها ولالا
خالد:والله يالمى اني احبك وماسكن قلبي غيرك
لمى خلاص وصلت معاها لمتى يكذب:خالد انا سمعتك بنفسي تقول انك مغصوب عليا ونزلت دموعها انا اتقبل انك مغصوب لكن مااتقبل انك تكذب عليا وتلعب بمشاعري خالد خلاص انا وصلت معايا مااقدر اعيش مع واحد مايكن ليا أي مشاعر حاولت اتجاهلك ظاهريا قدرت لكن من جواتي ماكنت قادره انت بالنسبه ليا زي السراب في الصحرا كل مااقرب منه يبعد لمتى ياخالد لمتى
خالد ماستحمل دموعها وحضنها وكان وجه للبحر وظهره للشارع همس باذنها بكل شي صار حتى بالكلام الي قالته جنى
وهمست له وهيا في حظنه :خالد احبك سامحني
وبسرعه قدرت تخلي ظهره للبحر وظهرها للشارع و
<
<
<
<
<
<
اتمنى يعجبكم
الاضافااات :
واجب <ما رح أنزل بارت غير لما تحلوه
أيش صار على خاللد ولمممى؟
توقعااتكم للبارت اليااي؟؟ |