تفضلووووووووووو
البارت العاشر
الصباح الساعه7 رماح راحت للينا غرفتها عشان يروحو الدومات لكن لينا مافتحت لها الباب فرماح تركتها وخمنت انه ماعندها دوام او كالعاده ساحبه ع الجامعه وكانت محاضره د. فيصل الي اعطاها غياب وطلب من صاحبتها تبليغها بنزول انذار حرمان لها لو ماجابت اعذار طبيه تقبل وانقهر من اهمالها لدراستها واتوعد فيها الساعه 10 الصباح ماري(الشغاله):مستر ماجد ماجد:يالله صباح خير نعم ماري:هادا مس لينا مابي اطلع من غرفه وكمان هدا قفل باب انا دق بقوه بس مابي افتح انا كوف عشان كدا انا يجي قول حق انت شوف وراحت وتركته وهوا طنش بس بعدين خاف عليها لانها امس ماسهرت معاهم ونامت بدري يعني المفروض تكون صاحيه من بدري طلع غرفتها ودق الباب ومافي احد ردزاد قلقه وتوتره في الاخير كسر الباب وانصدم من المنظر لينا راسها في الارض وكله دم وجسمها نصه ع الارض ونصه ع السرير شالها ولفها بشرشف السرير وطار فيها على اقرب مستشفى وكان بجد ميت خوف عليها وموعارف يتصرف دق على فيصل ماجد:الو فيصل فيصل بدون نفس واستعجال :هلا ماجد بغيت شي قول بسرعه مشغول معايا خط تاني ماجد :ايه لينا وقاطعه فيصل بضيق فيصل بتأفف:ماجد الله يخليك ماني فاضي لدلع البنات ع الصبح ماجد عصب منه وحلف مايقوله على لينا :انا غلطان الي فكرت ادق على واحد زيك وقفل السماعه في وجه فيصل الي كان يكلم (........ بعدين نعرف ) فيصل حاول يدق على ماجد بس ماجد كان يقفل بوجهه ودق ماجد على راشد الي جاله بسرعه راشد:سلامات ياخوي ماجد منهار:لينا يا راشد لهم 3 ساعات جوا وماادي ايش يسو فيها محد طلع يطمني راشد:خير انشاء الله ليه مابلغت فيصل ماجد بعصبيه:مارح اكلمه ورجاء ياراشد لاتقوله على الي صار للينا ابدا ولاتقول لاحد لحد مانطمن راشد كان في خاطره يبلغ فيصل مهما كان هذا زوجها بس عارف ماجد لازعل يبيع الدنيا ومافيها وبعد نص ساعه طلع لهم الدكتور ووجه مقلوب ماجد:ها ايش صار الدكتور:والله ياولدي النزيف كان قوي وبالعافيه قدرنا نوقفه والان هيا تعبانه لان الضربه كانت جامده وقويه وجات ع الراس وربكم ستر انه ماتعمت اوفقدت احد حواسها المهم حتقعد في المستشفى ثلاث ايام وبعدها تقدر تخرج بس يبغالها الراحه والهدؤ ماجد ومازال خايف:طيب ليه تقعد ثلاث ايام الدكتور:عشان النزيف ونطمن انه مايرجع تاني وفي شي كمان ماجد بخوف:خير الدكتور:البنت معاها انهيار عصبي حاد جدا ماجد وراشد بصدمه :انهيار عصبي شكر راشد الدكتور وراح هوا وماجد يشوفو لينا وكانت نايمه وراسها ملفوف بشاش وباين التعب على وجهها بس برضو جميله وزي الملايكه ماجد:لو اعرف ايش الي صار لها راشد :انت كيف لقيتها ماجد:كان راسها كله دم باين انها صقعت في حافه الكومدينه والجوال كان طايح جنبها بس مالحقت اخذه راشد :خلاص روح فتش جوالها واعرف ايش الي خلاها تنصدم كذا وبلغ خالتي وانا ببلغ العيال وجنى ماجد بتعب:شكرا ياراشد راشد:لاتقول كذا لينا اختي بس لازم تقول لفيصل ماجد بغضب :لا راشد ماحب يضايقه الي فيه مكفيه :طيب على راحتك والعصر كان الكل عنده خبر بالي صار ماعدا فيصل الي ماهتم وماسال ورؤى جات بتقوله بس سكتها زي ماسكت ماجد فعتقدت انه عنده خبر بس استغربت الجفاء في كلامه عن لينا وخافت لايكون انفصالها هيا وزياد السبب وبسبب حالت لينا النفسيه اضطر الدكتور يخليها عندهم اسبوع بعد يومين في الجامعه رندا :لمى جنى لمى وجنى:هلا رندا رندا:كيفكم بغيت اعرف لينا ليش غايبه لمى :والله لينا تعبت شوي وهي في المستشفى ومارح تطلع غير بعد اسبوع رندا :ماتشوف شر اجل خلاص ازوها اليوم انشاء الله بعده بساعتين موعد محاضره د فيصل وجا وقت التحضير لينا ال....... رندا :دكتور لينا غايبه فيصل بعصبيه:اجل خلاص بلغوها انه راح ينزلها انذار حرمان وبلغوها تبطل استهتار رندا:دكتور لينا عندها عذر طبي ولما تجي حتقدمه فيصل باستهزاء:اكيد اعذاركم التافهه بس بلغوها اني مارح اقبله رندا عصبت عليه صادقه لينا حمااااااااااااار:دكتور لينا في المستشفى وما حتطلع الابعد اسبوع فيصل الزمن اتوقف عنده حبيبته و مرته تعبانه وفي المستشفى ومحد يكلف خاطره ويبلغه ويعرف بالصدفه من صاحبتها بس رجع للواقع:يصير خير لاداومت رندا وهي خارجه من القاعه وتكلم صديقه لها :بلا في شكله بجد ماعنده دم على قوله لينا وجع حتى كلمت سلامات مستكثرها وهوا سمعها وااااااه من الي حسه صح زعلانين من بعض ومانكلم بعض بس مهماكان هيا زوجتي وحبيبتي وكل دنيتي وما ادري انها تعبانه اااه يالينا وطلع من الجامعه ودق على رؤى يسألها عن المستشفى الي فيها لينا رؤى اتاكدت انه بينهم شي بس بتشوف اخرتها معاهم من جهه ثانيه ماجد والي بدون قصد كمل على الي باقي من روح في لينا وقالها عن الي صار بمكالمته مع فيصل وهذا اكد شكوكها ومن جد على قد ما حبت فيصل على قد ما انصدمت فيه دق الباب على لينا وقطع سرحانها وكان فيصل لينا بصوت واهن :مين فيصل:انا فيصل اقدر ادخل لينا لا ما ابغى اشوفه هذا ايش عرفه لا لا ماابغاه الحين ومااحد عندي :احم احم اتفضل فيصل: السلام عليكم كيفك لينا وراح يبوس راسها لينا :وعليكم السلام انا بخير فيصل: سلامات عسى ماشر لينا :الشر مايجيك فيصل بغرور وشوفه حال :ايش الي صار وليش ماحد بلغني وقبل مايكمل جواله الي كان على الطاوله رن وهوا ارتبك لينا قريت اسم المتصل هه هذا الي ناقص وقدامي جد انعدمت الاخلاق بس ادبك عندي يافيصل: فيصل رد بسرعه بس بره لان الدكتور مانع الجولات عندي فيصل عند فيها وفي اسلوبها الغلط رد عندها وهيا ماتحملت الم راسها الي من الصباح ثاير عليها والمها النفسي من اخوها وجروحها الي تنزف من فيصل صرخت فيه:اطللللللللللللللع برااااااااااااااااااا حرااااااااااااااااااام عليك رااااااااااااااااااااسي اااااااااااااااااااه مو قااااااااااااااادره وانهارت فيصل بعصبيه وغرور:اصلا طالع من غير ماتتكلمي انا جيت اسوي الواجب بس طلع كله دلع بنات هه باي لينا من الصدمه اغمى عليها وبعد ساعه جا ابوها وماجدوقابلو الدكتور الدكتور:يا ابو زياد انا قلت ان البنت عندها انهيار عصبي حاد ماينفع كذا اليوم جاها واحد ولما طلع من عندها جاها انهيار ثاني بالطريقه هاذي بنتكم راح تضيع منكم ابو زياد وهوا مصدوم:مين الي جاها الدكتور: انا ما اعرفه بس الممرضه تعرف شكله وماجد شك بفيصل وقعد يدور صوره لفيصل بجواله ووراها للممرضه الي قالت لهم انه هوا الي جا للينا ماجد طلع وهوا متوعد في فيصل وابو زياد راح لبنته الي كانت نايمه ماجد مع فيصل ونواف بالمجلس ماجد:فيصل رجاء قولي ايش قلت للينا فيصل بقهر منه ومن لينا :شي مايخصك وبعدين ليش ماقلت لي انها بالمستشفى اعرف من الغرب والله ماهقيتها منك نواف قاعد من البدايه ساكت وماتكلم نواف :هدو ياجماعه شوي وتقومو تخنقو بعض ماجدولاكنه سامع نواف:هه ضحكتني ماهقيتها مني تصدق المصيبه الي ربي بلى لينا فيها هيا انت واسمع ياولد العم الي عنده جوهره مثل لينا مايطل لغيرها واذا هي غلطت مع اني مااظن ترى لها اهل تقدر تكلمهم بس تخونها والله انا الي ماهقيتها منك يافيصل ومشي وقبل لايطلع من المجلس :فيصل التفت فيصل الي مازال مصدوم لماجد شيئين ابيك تعرفهم اولهم لاتفكر ان لينا ماعندها ظهر وتقدر تاذيها وتجرحها لا ياولد العم كلمه وماثنيها ان جاتني لينا تشتكي منك في يوم والله انك تحلم تشوفها ثانيهم هه انت طحت من عيني خلاص ومافيا امل ترقى ثاني لكن وريني كيف بترقى بعين مرتك تراك طايح من عينها من زمان وترها تعرف بكل بلاويك من زمان بس لانها بنت اجاويد ساكته والي صار لها مقدر وكتوب بس شوف مين الي كان سبب وطلع وتركهم الاثنين واحد مصدوم في اخوه والثاني موقادر يفهم شي "ماجد راح فتش في جوال لينا لكن مالقى رساله زياد لان لينا مسحتها زي ماوعدته لكن لقى الرسايل الي كانو يرسلوها لها البنات الي يعرفهم فيصل ويستهزوء فيها انها مو ماليه عينه وانه يقول انه اخذها غصب ومايحبها ولا يطيقها <طبعا هذا كلام من عندهم> فماجد ظن او عرف انه هذا السبب ورى طيحه لينا " نواف التفت لفيصل :صح هالكلام يافيصل فيصل مصدوم ورد بدون وعي :ايه وما وعى غير بكف من نواف نواف :لا يافيصل هاذي تربيه ابوي فيك فيصل بتوهان:والله مو كذا انا يعني ما ادري بس يمكن نواف بصوت جهوري وعالي:انت ايش قاعد تخربط ياخي يوم انك ماتبيها ليش ماقلت مانطقت على الاقل قول لها هي مو تسوي كذا هاذي مهي علوم رجال تخون بنت عمك وياريته بالحلال الاحرام ومايجوز بس انا كمان بقولك نفس الي قاله ماجد لينا اعدها وحده من خواتي وزي مافكيت رؤى من زياد لوطلبت محد مطلقها منك غيري سامع وطلع وترك فيصل مو قادر يفهم شي او يجمع شي لينا كانت عارفه اني اكلم غيرها وساكته يعني صدودها وتتطنيشها لي بسبب ها الشي لينا يمكن ماترجعلي وتطلب الطلاق هنا مخه وقف بجد لينا تسيبه وتطلب الطلاق لا هذا الي مااقدر عليه لينا حياتي كلها الشي الوحيد الي محلي ايامي ارتباطها فيا فيصل كل الي يبغاه انه يشوف لينا وراح اخذ مفتاح سيارته وطار على المستشفى ولما وصل لغرفتها منعته الممرضه من دخول الغرفه لانها عارفه انه السبب في انهيار لينا وخايفه يسويلها شي وتنهار للمره الثالثه في يومين وهذا الشي موكويس ابدا لصحتها فيصل ماقدر يفهم شي من كلامها وفي الاخير هيا الي زهقت منه ومن غبائه وقالت له اذا تبغى تعرف حالتها روح للدكتور المسؤل عنها انا مااقدر افيدك بشي والان الكل ممنوع من انه يزورها فيصل ماتصور ان حالتها كذا اتوقعه دلع بنات راح للدكتور والصدمات تتوالى على راسه ونتركه مع الدكتور وهوا في حاله صدمه مو قادر يستوعب ان لينا جاها انهيارين في يومين بسببه وانه لو شافته احتمال يكون الانهيار الثالث نتركه يستوعب هالصدمات ونروح لماجد الي كان مع نواف على البحر ماجد:نواف ياخوي انا مسافر المعسكر قرب وما ودي اترك اختي وهي بهالحاله ولاابي فيصل يقرب جنبها هي تعبانه ومصدومه فيه والحق انا بعد مصدوم فيه ماتخيلت فيصل الي الكل يشهد باخلاقه يكلم بنات ولاموحده ولاثنتين اكثر يانواف اكثر يخون لينا وهي تدري عارف يعني ايه انها تدري صعب يرجع في نظرها فيصل الاولي نواف الي صدمته ماتقل عن صدمه ماجد في اخوه الكبير:والله ياماجد انا مو عارف ايش اقول لك والله صعبه بس ولايهمك روح وانت مطمن واذا على فيصل وعد مني مايقرب جنب لينا الااذا هي بغت روح وانت مرتاح ماجد براحه:الله يطمنك والله يانواف مرتين يجيها انهيار عصبي والسبه فيصل نواف :هي كيف عرفت عن فيصل وعلاقاته ماجد:مااعرف انا لما لقيتها في غرفتها كانت مغمى عليها والجوال جنبها ولما رجعت افتش في الجوال لقيت مسجات من بنات لهم علاقه بفيصل وراسلين لها ويتهزون فيها انها مو ماليه عينه ومن هالكلام نواف عارف الحقيقه بس برضو مايبي اخوه يطيح من عين ماجد ولينا ويبغى يشكك ماجد في هالكلام :بس هذا موسبب كافي انها تصدق هالكلام ماجد بسخريه:خذيت كل ها الارقام وخليت واحد من اصحابي يشتغل بالاتصالت يشوف اذا في مكالمات صاده او وارده بينها وبين رقم فيصل ومن متى واااااااااااااااااااه على الي عرفته عارف من متى من اول اسبوع بعد ملكته والله مالوم لينا الي سمعته وشافته مو هين انا ابي اعرف كيف فيصل بيعدل موقفه والله لو انا من لينا لااتبرى منه ولايشرفني حتى كاولد عم مو زوج انا الي اعتبر بزر واقابل اشكال والوان من البنات ماسويت سواته نواف انقهر اخوه يتسب قدامه ولاعارف يرد :ماجد لاتنسى انه اخوي ومهما كان مااسمح لحد انه يهينه واذا مايشرفك على قولتك وشايف الي سواه كبير بحق لينا شوف زياد وش مسوي وليه ترك البلد بعد ماطلق رؤى واذا حاس انه مايناسب لاختك خلاص ياخي كل من يروح بطريقه وفيصل الف من تتمناه وانت احترم نفسك ولاتغلط عليه واذا على اختك ياخي كان من الاول تكلمت ليش ظلت ساكته (نواف بعد الي صار لرؤى من زياد صار بينه وبين عائله عمه ابو زياد حزازيات لانه موقادر يسامح زياد على الي سواه) ماجد حس انه وده الارض تنشق وتبلعه مو مصدق ان نواف يقول هالكلام بس بهدوء مع انه مو مستوعب :ااااااااااااااه خلاص يانواف لاتقلب المواجع خلاص انا اسف اني غلطت على اخوك بس من حرقتي على اختي ولا يهمك انا اعفيك من المسؤليه ولا ابي منك شي وجزاك الله كل خير خلاص انا بكلم راشد واكيد اهو مابيقصر واذا علي لاشفتني لاترمي حتى السلام علي لان الي قلته كبير يانواف ماتوقعت انك انت واخوك تنتقمو من زياد بها لمسكينه جد يانواف صدمتي كل مالها وتكبر انا بمشي لاانصدم بشي اكبر وساب نواف متحسف على الي قاله بلحظه غضب نواف ندم على الكلام الي قاله وخاصه انه لينا مالها ذنب بالي يصير وفيصل كان نذل معاها وانذل من زياد حس نفسه ظلمها لما اخذها بذنب زياد والي حز بنفسه اكثر زعل ماجد عليه مهما كان لازم يراعيه هو مصدوم مثله واكثر لابروح اكلمه واعتذر له والله اني ماافهم انا الوحيد الي لازم اقدر موقفه واوقف معها انا الوحيد الي جربت الي يمر فيه محد بيحس فيه قدي اكيد عشان كذا لجاء لي مو لحد ثاني توقع اني بواسيه وانا زدتها عليه صدق اني حمار وحاول نواف يدق على ماجد اكثر من مره لكن ماجد مايرد واخر مازهق من اتصالات نواف قفل الجوال وراح لراشد في الشركه اما عند فيصل فيصل:طيب يادكتور مااقدر اشوفها لو من بعيد الدكتور:اسمحلي انت زوجها صح؟ فيصل:ايه الدكتور:طيب انت بالذات ممنوع تدخل عليها واخوها الي طلب كذا مني لانه الانهيارين الي جوها كانو بسببك فيصل بعصبيه وانفعال:انا الي اقول مين يشوفها ومين لا انا ولي امرها مو اخوها وقام بيطلع ويروح لها الدكتور وقف ولحقه قبل ما يطلع من المكتب:يا اخ فيصل البنت حالتها صعبه وانا راح اقول لك الحقيقه البنت لو اتعرضت لانهيار ثالث احتمال كبير اني اضطر ادخلها العنايه المركزه واخاف انها تدخل بغيبوبه عشان كذا انا حاليا مانع الكل من انه يدخل عليها "الكلام هاذا مو صحيح بس الدكتور حب يبالغ عشان يخوفه ومايدخل عليها الغرفه " فيصل حس ان رجوله مو قادره تشيله وجلس على اقرب كرسي له وانصدم لهاذي الدرجه كرهتني خلاص لينا ماعاد تبي تشوف وجهي لا لا لا كله ولا لينا كل شي في حياتي يضيع بدونها لينا هيا الي انا عايش عشانها هه انا كل الي سويته اني كنت اجرح فيها وزي مابنيت حبي في قلبها طوبه طوبه هدمته طوبه طوبه وخرج وراح للبيت وقفل غرفته عليه حب يختلي بنفسه ويعيد حساباته عند راشد وماجد وبعد ما حكى لراشد الي صار بينه وبين نواف ماجد:والله ياراشد ماتوقعت ان نواف يشمت في لينا عشان الي صار لرؤى صراحه انصدمت فيه موقاد استوعب شي احس مخي مشلول وخايف ان لينا تطلب الطلاق راشد بهدوء مع انه نواي يأدب نواف على كلامه:شوف لينا عاقله ومارح تسويها والي صار لها لانها موقادره تستوعب فيصل وخيانته لها ويمكن قاعده تفكر ايش الي ناقصها عشان يخونها لكن اول ماتتوازن هيا الي حتعاقب فيصل وبطريقتها لينا تحب تعاقب بهدوء وبدون ماتأثر على العيله لكن محد فاهم ايش في مخها ماجد باعجاب:تصدق مع اني اخوها مااعرف نص الي انته تعرفه عنها راشد:لانك ماتقعد في البلد بس ولايهمك روح المعسكر وريح بالك راشد لاقال كلمه يكون قدها ومع اني متاكد ان لينا مارح تطلب الطلاق بس برضوه عشان اريحك لو طلبته راح يجيها ونواف ادبه عندي روح وارفع روسنا ماجد:لانواف سيبه علي انا والله يريحك مثل ماريحتني والله انك اخوي الي ما جبته امي (يمكن مافي احد فقد زياد او اتاثر لغيابه لانه ماله في العائله واذا كان موجود يكون جلف وعصبي فا مافي احد فقده حتى اخواته لانهم معتمدين اعتماد كلي على انفسهم وعلى ماجد اذا كان فيه) بعد يومين في بيت ابو زياد ام زياد خايفه على بنتها:ماجد ماني ناقصتك حل عني ماجد :يمممه اقولك ممنوعه الزياره ام زياد:والله يمنعو ولا لا انا امها فاهم امها يعني لاانت ولا اكبر دكتور يمنعني عنها مو كفايه اليومين الي فاتت ماشفتها ولا ادري عنها فانقلع من قدامي ورح لمعسكرك ماجد :الي يريحك اوديكي خلاص بس ماطولي عندها البنت تعبانه وماتتحمل الكلام الكثير امه وهي تاخذه على قد عقله:طيب طيب بس قوم ودني لها ولا انقلع لمعسكرك وخلني اروح لها مع السواق ماجد وهوا يبوس راس امه:لا انا بوديك ولاتزعلي وراحو للينا في المستشفى ماجد يدق على لينا الباب وطلعت له الممرضه وبعد ربع ساعه اقناع رضيت تدخلهم لمده 10 دقايق بس ودخلو لليناالي انصدمو من شكلها نحفانه ووجهها اصفر وشاحب ومافي أي دليل على الحياه فيه ام زياد وهيا تحظن لينا :لينا حبيبتي كيفك والله وحشتيني ااه ياقلب امك لينا بهمس وبرود قاتل:الحمدلله كويسه ماجد وهوا يبوسها على راسها:كيفك حبيبتي انشاء الله احسن لينا بنفس البرود:الحمدلله تمام انتو كيفكم؟ ماجد:الحمد لله لينا :ماجد متى حخرج زهقت ماجد بتردد:والله يالينا ماادري بس يمكن بكره لينا :ياليت لانه لازم ارجع الجامعه فاتني كثير امممممممم ماجد ماجد:سمي لينا :سم الله عدوك ممكن تكلم فيصل يجي الحين ابيه ماجد بصدمه:فيصل لينا بسخريه :ايه ليكون مزوجيني احد غيره ماجد:لالا حاضر الحين اكلمه وخرج ماجد في الممر يبي يستوعب هدوء وطلب اخته وبعدها اتذكر كلام راشد(اول ماتتوازن هيا الي حتعاقب فيصل وبطريقتها لينا تحب تعاقب بهدوء وبدون ماتأثر على العيله لكن محد فاهم ايش في مخها) والله صادق ياراشد محد يعرف ايش في مخها ودق على فيصل الي كان قاعد مع نواف فيصل بصدمه :هذا ماجد نواف بهدوء:رد يمكن يبيك في شي مهم فيصل بخوف:لا ماني راد اخاف يقولي شي شين عن لينا اخاف يكون صار لها شي ولا تطلب الطلاق لا لا ماني راد عليه نواف رد انت نواف ماصدق فرصه عشان يكلم ماجد لانه حس ان ماجد ماخذ على خاطره منه:الو ماجد برسميه:الو السلام عليكم فيصل نواف :وعليكم السلام لانواف اخبارك ماجد ماجدت افففففففف مو وقته:الحمد لله المهم ابي اكلم فيصل نواف ول شكله من جد زعل بس ماحب يزيدها :لحظه بس والتفت لفيصل :كلمه شكله يبيك في شي عادي لان صوته طبيعي فيصل اخذ الجوال ورد بخوف:الو هلا ماجد ماجد وبدون مقدمات:فيصل لينا تبيك الحين واذا مشغول ياليت اول ماتفضى تجيها فيصل :طيب و.... ماجد بدون لايرد قفل السماعه في وجه فيصل فيصل انصدم من طلب لينا الله يستر وقعد من العصر لغايه الساعه 12:30 وهوا يفكر يروح ولالا مايبي يروح لانه حاس انه ماورا هالروحه خير ووده يروح لانه اشتاق لها وفي الاخير قرر يروح لها ومر محل ورد وهوا الوحيد الي لقاه فاتح في هالوقت وعلى الساعه 1:30 بعد منتصف الليل كان يدق عليها الباب ومعاه ورد لينا بصوتها الهادء والواثق:مين فيصل ااااااااااه ياهو واحشني ها الصوت:احم احم انا فيصل ممكن ادخل لينا قامت من السرير وراحت ناحيه الشباك ماكانت تبغاه يشوفها وهي ضعيفه :اتفضل دخل فيصل ولقاها صاده عنه وتطل على الناس من الشباك اتقدم منها وباس راسها واعطاها الورد والي صدم فيصل انها قبلته منه وحطته على الطاوله وابتسمت له:تسلم ماكان له داعي تكلف على نفسك فيصل من صدمته ضاعت منه الحروف لا هاذي ناويه تجلطني :لا ماهو من مقامك وحشتيني لينا بتنهيده خفيفه:مايوحشك غالي المهم انا ماناديتك عشان هالكلام لا انا ناديتك عشان شي واحد هي كلمتين واسمعها يافيصل زين لاني ماني بعايدتها وقامت وجلست جنبه على الكنب ومسكت يده وناظرته وحطت عينها بعينه وبكل هدوء غنت له وبصوتها الي يسحر طحت من عيني بعد ماكنت عالـــــــــي) وحبك ارخصته بعد ماكان غالــــــــــي كل شي برضاه منك الا الخيانـــــــــــه بعدها يحرم على حبك وصالــــــــــــي كم سهرت أيام في حبك مولــــــــــــــع ما دريت انك بتمثيلك خيالــــــــــــــــــي أشتكي لك منك وأشكيك العدالـــــــــــة كل منهم قال قلبك ما صفالـــــــــــــــي طحت من عيني ... كنت مالي كل قلبي وكل عينـــــــــــي وكنت أحسب أني وسط قلبك لحالــــي وأثر قلبك كل يوم له حبايــــــــــــــــب وأثر قلبك من احساس الحب خالـــــــي طحت من عيني يا خسارة وقت في حبك قضيتـــــــــــه ضاعت أحداثه هدر طول الليالـــــــــي روح أنا ماني بمتحســـــــــــــف بعادك بس أعزي من بيرضى بك بدالــــــــي طحت من عيني .. طحت من عيني........ راشد الماجد) ولما خلصت ابتسمت له وقامت بسرعه وراحت صوب الشباك وصدت عنه عشان تداري دمعه عاندتها ونزلت وبعد مااستجمعت قوها ومن غير ماتناظره وبكل برررررررررررررررررررود الدنيا :فيصل فيصل وش اقول عن فيصل في هاذي اللحظه مسحور بصوتها لانها اول مره تغني له ومصدوم بالكلمات الي قالتها ومو مستوعب شي :هلا بعديين بكمل |