عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 09-15-2013, 03:24 PM
 

البارت الحادي عشر (11)

ولما خلصت ابتسمت له وقامت بسرعه وراحت صوب الشباك وصدت عنه عشان تداري دمعه عاندتها ونزلت وبعد مااستجمعت قوها ومن غير ماتناظره وبكل برررررررررررررررررررود الدنيا

:فيصل

فيصل وش اقول عن فيصل في هاذي اللحظه مسحور بصوتها لانهااول مره تغني له ومصدوم بالكلمات الي قالتها ومو مستوعب شي

:هلا



لينا:طلقني

فيصل بصدمه شلته:نعم

لينا بهدوء:طلقني

فيصل ببلاهه من اثر الصدمه:يعني شلون

لينا مع انه الموقف مايساعد بس فيها الضحكه ومسكت نفسها بالعافيه :تروح المحكمه وتطلقني

وقامت وراحت انسدحت على السرير لانها تعبت

وبهمس شل فيصل من حلاوته :تصبح على خير

ونامت لانها كانت تعبانه

فيصل من الصدمه ظل عندها الباقي من الليل

وما وعى الالماسمع صوت اذان الفجر وقام توضى وراح صلى بالمسجد وظل فيه يستجمع الاحداث الي مرت عليه

كل الي حاول يستوعبه ان لينا طالبه الطلاق وانها خلاص عافته

"وبينه وبين نفسه" :ليه يافيصل مستغرب وانت متوقع وحده تعرف الي تسويه من وراها وبترضى تظل معاك هه

: وانا اصلا ليش كنت اسوي كذا

:هه لانك كنت ضامن ان لينا خلاص بيدك وعجبتك نظرت البنات لك

:والله احبها وماابي غيرها

:هالكلام ماعاد ينفع لينا مستحيل ترجع لك قالت لك طحت من عيني بعد ماكنت عالي

ااااااااااااااااااااه خلاص طحت من عين لينا وعين ماجد واهمهم طحت من عين نفسي اه يالينا لو تعطيني بس فرصه وحده بس وحده

ولكنى لينا رفضت كل محاولاته للكلام معها ولما يأس حس انه الحل الوحيد يقول لوحده من خواته عشان تساعده راح وقال لرؤى

وكب العشا كله ورؤى ماخلت سبه ماسبتها فيه وقررت انها تروح لها بكره الساعه 10 بالليل عشان تضمن انه مافي احد عندها

وفي الميعاد رؤى ونواف الي اصرت رؤى انه يكون معاها لان نواف عنده قدره عجيبه على الاقناع فكان هوا امل رؤى الوحيد وكانو عند لينا

رؤى:لينا انا ابي اخش بالمو....وقاطعتها لينا

وراحت حظنتها وهي تبكي

لينا :رؤى اسفه والله ماكنت اعرف بالي سواه زياد لكي والله ماكنت اعرف وانهارت بكى

رؤى ونواف بصدمه وبنفس واحد:من الي قالك

لينا بهمس لانها بدءت تتعب:زياد

وقالي انه مارح يرجع السعوديه ابدا خلااااااااااااااااااااااااااااااااص زياد رااااااااااااح ومارح يرجع اخوي راح

نواف كان مصدوم صح زياد غلط بس ماتوقع انه راح يعاقب نفسه بـــــــ ها الطريقه القاسيه نواف اتاثر مررررررره لانه هوا الوحيد الي يعرف معنا الحرمان من العائله ويعرف معنى الضياع والغربه صح برغم كرهه لزياد الا انه حزن عليه

وماوعى من سرحانه الاعلى صوت رؤى :نواف الحقني لينا طاحت

لينا بعد ماقالت لرؤى على زياد والي صارلها معاه والكلام الي قاله حست براحه انها فضفضت لاحد وحست براحه بس جسمها الضعيف مارحمها واغمى عليها

جا نواف بسرعه وشالها وحطها على السرير ونادى لها الدكتور

وطلعو ينتظرو الدكتور يخرج من عند لينا

رؤى:والله يانواف البنت شايله كل هاالهم في قلبها وزاده عليها هالخبل فيصل

نواف:تصدقي احس انها بجد انظلمت معاه البنت الي فيها مكفيها الصراحه لو اصرت على الطلاق بخليه يطلقها ورجله فوق رقبته

رؤى:والله صادق تصدق بنات عمي احس مالهم حظ وحده زوجها الي يموت عليها وتموت عليه يموت قبل الزواج بكم يوم والثانيه يخونها وبرضوه قبل الزواج بكم شهر الله يستر عليكي ياحور

نواف :لاتفاولي على احدما اقول الا الله يستر

وطلع الدكتور

نواف بخوف:ها بشر يادكتور

الدكتور:لا ابد بس من التعب والارهاق وقله الاكل البنت تقريبا ماتاكل شي وعايشه على المغذي وهذا الشي موكويس وانا كنت ابي ابلغ ابوها بالموضوع لازم تشوفو لها حل

نواف ارتاح:انشاء الله والحين ممكن ندخل لها

الدكتور :ايه بس لاترهقوها لان جسمها ضعيف

ودخلو نواف ورؤى

نواف:كذا تخوفينا عليكي

رؤى:سخيفه وربي مت رعب

كله من قله الاكل وربي لااقعد ازغط فيكي زي المصاريه لما يزغطو البط بس انتي اطلعي من المستشفى (رؤى تتعامل مع بيت عمها ابو زياد كانه ماصار شي لانها عارفه انه مالهم ذنب بالي صار ونواف حس نفسه غبي لانه غير طريقه تعامله مع ماجد وحمله ذنب مو ذنبه واذا صاحبت الشأن الموضوع عندها عادي انا ليه متحامل ضدهم وهم اصلا وش ذنبهم صدق اني غبي الحين وش الشي يرضي ماجد والله جرحته واهنته)

ورؤى طلبت من لينا انها تعطي فيصل فرصه اخيره

رؤى :لينا عشاني عطيه فرصه والله ان حاله اتقلب من بعد الي صار لاياكل ولايشرب بس مفهي

لينا ياعمري يافيصل تعبان ولاحد داري عنك بس برضو لازم تتربى (لينا ماكانت تبغى الطلاق بس كانت بتحسسه انه حيفقدها)

لينا:رؤى هالموضوع خلصنا منه مو قادره اسامحه

نواف :تحبيه؟

لينا استحت من نواف بس ردت بثقه:ايه احبه وان ماكنت له مارح اكون لغيره

نواف بصدمه من تفكيرها :اجل ليه طالبه الطلاق

لينا:لاني مااقدر اعيش مع واحد خاني مره مااقدر اثق فيه صعب هدم كل الي بنيناه سوى هدم حلمنا

والاهم جرحني

رؤى:يالينا انتي قلبك ابيض واكيد راح تنسي

لينا :هه انسى ايش ولا ايش

نواف:لينا انتي كيف عرفتي بالمكالمات حقته

لينا ببرود وكانه شي مايعنيها:ابد مره بعد تقريبا شهر من ملكتنا طلعنا السوق وكنا بكوفي شوب وبنت قطت الرقم عليه هو ضحك وشقه ولما شافني ما علقت عصب بطريقه شككتني بس قلت حتى لو عنده هالحركات مايمديه مالنا غير شهر مملكين ومااتوقع انه مل مني بهالسرعه بس وبعدها بيومين اتصلت وحده تقولي اتركي فيصل لان مافي قلبه الاانا وانااتصدمت بس ما صدقت لين اكتشفت ان رقمه وصل لصديقتي

نواف بصدمه :وشلون عرفتي

لينا بهدوء عصب نواف" انه لهدرجه لغت فيصل من حياتها" :ابد كنت ابي اتصل عليه عشان يمرني لان ماكان في احد يقدر يجيني

وجوالي قفل لان بطاريته فضيت قمت طلبت من صديقتي جوالها ولما دقيت رقم فيصل طلعلي اسمه كانت مسميته (المغفل 2)

وانا حاولت استوعب الموقف ولما سالتها عنه لان اسمه ملفت قالت لي ببرود

هذا واحد خاطب ورقمته وتعرفت عليه بس مزيون وكان يقولي ان خطيبته ممله وهبله وهو يبي احد يهرج معاه ويوم سالته ليش يسوي كذا مع انه خاطب قال انا ضامن حبها لي ومستحيل انها تقدر تستغنى عني

بس وسكتت شوي وبعدين كملت: وقالها انه مايحبها وانه اخذها عناد

وكلمته مرتين قدامي

وبس هذي هيا القصه

رؤى بدت تغلي من اخوها وحلفت لاتأدبه :اجل خلاص طلاق وبيطلق غصب عنه ومو بكيفه وزي مااخذك عناد بيطلقك عناد عشان يتأدب وغمزت للينا الي فهمت عليها(رؤى فهمت ان لينا ماتبي الطلاق بس تبي تأدبه وتحسسه انها ممكن باي وقت تسيبه )

نواف :رؤى الولد راسلنا نساعده مو نجي ضده

رؤى:لأمايستاهل وحده زي لينا وبيطلقها

وخرجو من عند لينا الي ارتاحت بجيتهم كثير

وراحو البيت وبلغو فيصل انها لسه مصره على الطلاق وماجد راح المعسكر عشان الدوري قرب يبدء

وبعد يومين

خرجت لينا من المستشفى مع ابوها وامها وحددو ملكه محمد وسلام الاسبوع الجاي لانها اتاجلت بسبب لينا

ثاني يوم الخميس كانو البنات في بيت ابو زياد وكلهم مختبصين عشان ابو زياد مسوي عزيمه لسلامة لينا بس كان حاز بنفسه ان ولا واحد من عياله موجود

لجين:ياجنى طلعي الحلى من الثلاجه

لمى:اففففففف زهق ولينا الدبه مرتزه بالصاله

لجين :الصراحه عرفنا قيمتها اثاريها هيا ياعيني الي في العزايم قايمه بكل شي

جنى:أي والله الاشخبار فيصل يالمى

لمى بحزن:والله لاتسر عدو ولاحبيب الولد خلاص صار ماعنده امل في الحياه وزاده لما دري ان رؤى واقفه بصف لينا

لجين حبت تغير الموضوع لانها شافت لينا جايتهم:اقول ماجد راح يجي بعد شهرين وراح يجي في يوم يوافق تاريخ ميلاده ايش رايكم تساعدوني نعمل له حفله بسيطه

البنات بحماس:خلاص نجلس ونفكر

لينا :هابنات اساعدكم بشي

لمى ياطيب قلبك يالينا لوتحني على فيصل بس شوي:لا خلاص خلصنا انتي كيفك الحين ومتى ناويه ترجعي الكليه

لينا :صرت احسن انشاء الله بعد بكره

لمى :الله يعينك

لينا :اااااااااامين

وانتهى اليوم والكل انبسط لانها كانت سهره حلوه ماعدا فيصل الي بالغصب جا ونواف ضايقته نظرات راشد له

يوم السبت

في الجامعه

لينا ورندا بالقاعه يستنوا لمحاضره تبدء

رندا:افففففففففففففف علينا فيصلوه

لينا :ههههههههههههه والله انه غثيث انا ماادري كيف خطيبته طايقته

رندا :وانتي ايش دراكي انه خاطب

لينا :ياهبله مو يدينه تطلع في الكميرا وهو لابس في يده اليمين دبله

رندا :والله عقلك هذا لو تحطين نصه بالدراسه لاتطلعي من الاوائل على الدفعه

لينا :يجيب الله مطر

رندابجديه:لينا متى ناويه ترجعي لخطيبك ترى ماصارت

لينا :أي جزء من انا طالبه الطلاق مافهمتيه

رندا:انا عارفه انك تحبيه خلاص سامحي

لينا:ايه احبه وقلتها لرؤى لو ماكنت له مار ح اكون لغيره بس هو اعتبر اعترافي بالحب له ضعف واستغله ابشع استغلال يارندا فيصل غروره راح يدمر حياته تكبر علي وشاف انه ظمني فقال اعيش حياتي قبل ماارتبط فيها وخلاص سكري على الموضوع الغثيث جا اااااااااففففففف منه

عند فيصل الي اتعود يفتح المايك حق لينا سمع كل الكلام واتاكد ان لينا مالها نيه رجوع بس ولو مارح يستسلم صح هي صادقه انا استغليت حبها لي بس مستحيل اخسرها انا احبها ومااقدر اعيش بدونها

وبدء محاضرته ولما خلص وطلع

رندا:اففففففففففف ما بغى

لينا:على قولتك

في الشركه وتحديدا مكتب راشد

راشد:نواف انت غلطت بحق ماجد

نواف وهوندمان:والله عارف ياراشد وكانت زله وحاولت اعتذر له بكل الطرق بس مافي فايده انا قلت اجيلك تكلمه هو اكيد مابيرد لك طلب

راشد:نواف انا ماعمري شفت ماجد مجروح بالشكل هذا والله صدمني بس خلاص دامك اعترفت بغلطك راح اكلمه

نواف:تسلم ياراشد وماتقصر يالله عن اذنك

راشد:وين تو الناس

نواف :لا عطلتك عن شغلك وانا بعد عندي شغل

وخرج نواف من عند راشد

يوم ملكه سلام ومحمد (الثلاثاء )

سلام طالعه زي القمر بس كانت مرتبكه وخايفه صح هيا اتعودت على محمد بس ولو برضها خايف ومرتبكه ومو عارفه ايش تسوي

لينا:سلام حبيبتي يالله انزلي المجلس لمحمد

سلام :لازم

لينا تاخذها على قد عقلها:ايه لازم يالله الولد له ساعه مرزوع تحت



سلام بحزن:لينا تتوقعي شكلي حلو يعني........يعني اعجبه

لينا وفيها الضحكه :سلام انتي هبله اذا انا خقيت كيف هوا والله الله يعينه تراه صعبان عليا بيشوف كل هالجمال مااظن ينام اليوم

سلام الله يهدكي ويسعدك:الله يخليكي يارب ريحتيني

لينا: يالله حبيبتي انزلي

ونزلت سلام

لمحمد الي انحرق وهوا يستناها

محمد يكلم نواف الي ميت ضحك عليه :ترى ماسارت والله زهقت وانا انتظرها

نواف :اهي جات

سلام لما شافت نواف رجعت على ورى افففففف ماابي اشوفه مو وقته

بس دخلت:السلام عليكم

محمد ونواف :وعليكم السلام

وراحت لينا جلست قريب من محمد الي انهبل عليها وعلى هدؤها

وجمالها الناعم هوا اصلا من غير شي يعشقها ومنهبل عليها

محمد:كيفك سلام

سلام:الحمد لله وانت كيفك

محمد:بخير دامك بخير

نواف حس انه ماله داعي والاثنين مطنشينه ولاكأنه موجود فاستأذن وطلع

محمد:مبرووووووووووك ياقلب محمد

سلام بحياء:الله يبارك فيك

محمد

محمد:امري ياروح محمد

سلام استحت اشفيه هاذا مستعجل:احم الله يقدرني واسعدك واكون عند حسن ظنك بس اصبر عليا يامحمد

محمد حس فيها وحس قديش محتاجه حنان ومحتاجه الامان

وراح وحضننننننننها بقوه وحط راسها على صدره :حبيبتي اوعدك اني ابصبر عليك بس ماابي منك غير انك تحبيني وتستحملي هبالي

سلام وهيا مستحيه لانها في حضنه :اوعدك بكل الي تبيه

بس اصبر عليا

محمد بحب:الله يخليك ليا

وكملو سهرتهم برى البيت وهاذي اول مره تطلع فيها سلام لمطعم او مكان عام من 7سنوات بدون اخواتها وبنات عمها

نرجع للبنات الي فوق

جنى رجعت مع راشد وخالد ماقدر يجي لانه عنده مناوبه

ورماح ماجات لان امها تعبانه وماله داعي تجي لان مافي احد

الي جات من بيت ابو زياد هيا لينا لانها تبي توقف جنب سلام وغير كذا ماتبي احد يلوم اويعتب عليها

وضلت لمى مع لينا مع انه فيها النوم

لينا وهيا محرجه لان الساعه تعدت 1 بعد منتصف الليل :والله معليش يالمى سهرتك بس غصب عني السواق للحين ماجا

لمى كانت تحسب لينا قاعده عادي يعني سهرانه عندهم:انتي من جدك بتروحي هالوقت مع السواق

لينا :ايه مافيها شي عادي

لمى بعصبيه:لينا انتي خبله واذا ابوكي رضى فيصل مارح يرضى

لينا وبكل برود:مين فيصل مااذكر احد بها الاسم

:لهادرجه مااعنيلك

لينا بصدمه اااااااااااااااااه ياهو انت واحشني بس انت الي سويت فينا كذا ووصلتنا لكذا

لمى استغلت الوضع لانها مو مرتاحه لروحه لينا مع السواق لوحدها بهالليل

:فيصل شوف لينا تبي تروح مع السواق لوحدها في هالليل

فيصل بصدمه والتفت للينا :نعم خير ليه مو مالين عينك ست لينا

لينا ابتسمت هه ماخابت نظرتي فيك يافيصل طول عمرك قاسي وبإنكسار مغلف بالشموخ :ايوه عندك اعتراض

فيصل ليش هالقساوه يالينا انا مااتحمل منك الجفا الا الجفا يالينا :اكيد مستحيل اخليكي تروحي هالحزه مع السواق هما حلين مالهم ثالث ياانك تباتي اليوم هنا يااني انا الي اوصلك مهما كان انا زوجك مستحيل اخليكي تروحي مع السواق هالوقت لو ايش

لينا :انت تقفلها بوجهي بس انا ماابي انكد على سلام وعلى نفسي اتحملك نص ساعه بالسياره ولااتحمل فكره وجودي معك بنفس المكان طول الليل

فيصل باستهزاء :لاتخافي ماني مسويلك شي

هنا لينا حست ان بطنها قلبت عليها وودها ترجع لانها اتذكرت كلام زياد عن علاقاته وعن الي سواه في رؤى

وراحت جري على الحمام ترجع الي في بطنها

وتركت لمى وفيصل في حاله صدمه لمى مصدومه من تصرفاتها لينا احن وحده فينا من وين جايبه هالقساوه

اما فيصل اااااااااااااااااااااه لهدرجه قرفانه مني ومهي قادره تتحملني ليش يالينا ليش وتكلم بغموض وهدوء طير ينزف ببطء:لينا انا انتظرك في السياره

لينا صح ماتبيه وتبي تأدبه

بس مو تجرحه لانها هيا اكثر وحده تعرف احساس المجروح

فقررت تعتذر له مع انه مالها نيه تسامحه حاليا

بس لينا ماتتحمل تجرح احد

فيصل كان ينتظر لينا في السياره

لينا :السلام عليكم

فيصل بجمود:وعليكم السلام

لينا : فيصل ممكن تسمعني

فيصل ااااااااااااه مستعد اسمعك طول عمري بس تسامحيني

:لا ماابغى اسمع شي الله يخليكي يالينا خليني اوصلك البيت بهدوء ممكن

لينا طيب يافيصل انا حماره الي راعيت مشاعرك هه هواانت عندك مشاعر بديت اشك الصراحه:اوكي

فيصل عشان مايديها مجال تتكلم شغل شريط منوعات عنده اشتراه مره وماسمعه

فقرر يسمعه لانه خاف ان ترك ليناتتكلم تجرحه وهوا مو ناقص

لينا احترمت الصمت الي بينهم

ومرت نص ساعه وهم في الطريق والصمت هوا سيد الحوار

وجات الاغنيه الي قلبت على فيصل ولينا المواجع







مش كنت تتكلم)

شايفنى بسيب اديك وبضيع

نادينى وقولى ليه بتبيع لو غلطه اتعلم

ازاى كده هنرجع هوانا معدش زى زمان

وفين يجمعنا تانى مكان الفرقه دى بتوجع

لعنيك بسهر ليالى ورا ليالى

ولا دنيا حلوه بتحلالى

مليت حبيبى اناديك

يرضيك كده فات كتير وانا مستنى

ملقيتش حاجه تطمنى وهموت عشان الاقيك

هو انت مستكتر اعيش وانا روحي رايحه عليك

طب اعمل اية واقرب ليك ليه بس نتاخر

الوقت بيعدى وليل الشوق مطمنيش حبيبى ازاى مترجعليش

مرتاح لمين بعدي

لاعنيك بسهر ليالى ورا ليالى

ولا دنيا حلوه بتحلالى

مليت حبيبى اناديك

يرضيك كده فات كتير وانا مستنى

ملقيتش حاجه تطمنى وهموت عشان الاقيك

لاعنيك بسهر ليالى ورا ليالى

ولا دنيا حلوه بتحلالى

مليت حبيبى اناديك

يرضيك كده فات كتير وانا مستنى

ملقيتش حاجه تطمنى وهموت عشان الاقيك



محمدحماقي ......... مش كنت تتكلم)

هنا كل الحروف والكلمات ضاعت من فيصل حس الاغنيه جاته ع الجرح والتفت للينا زي الي يقولها الاغنيه لكي

لينا انقهرت منه كمان يبي يطلعني انا الغلطانه وكانت بتقول شي بس

:لينا وصلنا البيت

لينا ببرود:مشكوره تعبتك معاي

فيصل: تعبك راحه

طلعت لينا من السياره وقبل ماتقفل الباب :فيصل اسفه على الي صار في الصاله يمكن انت فهمته غلط انا بس كنت تعبانه شوي واعتذرلك لاني حسيت ا ني جرحتك بالي صار والي صار جد غصب عني المهم حبيت ا وضح لك الموقف لاني مااحب اجرح احد ويالله فأمان الله

وسكرت الباب

فيصل :ااااااااااااااااه في وداعته ربي يحفظك

وانتهى يوم ممكن نعتبره احلى يوم مر على ناس واسواء يوم على ناس وناس بالنسبه لها يوم زي أي يوم

الأربعاء اخر واحلى يوم في الدوام

لمى:جنى زهقان والله طفش شوفي لنا شي نسويه في الويك اند

جنى كانت مخططه تسافر مع راشد اليوم والخميس ويرجعو الجمعه العصر راشد رايح المدينه في شغل وجنى زنت ووافق ياخذها معاه

وقالت للمى هالكلام الي زعل لمى لانه مافي شي تسويه في الويك اند

جنى دقت على خالد وقالت له اسمع

جنى:خلاص لمى لاتقلبيها مناحه اهي لجين نفس الشي ولا ماجد مسافر يعني بجد طفش مو انتي متى مادقيتي على خالد الدب جاكي

لمى:فديته والله ولاتغلطي عليه لااجي اصفقك(يعني اضربك كفين او اكثر)

بس وينه له ثلاث ايام لادق ولاسأل والله وحشني

جنى :انتي عارفه شغله وظروفه

لمى:عارفه بس والله اخاف عليه ويدي على قلبي الين ما اطمن عليه

والله كل مااتخيل انه لما اعيش معاه لوحدنا بظل كذا مااشوفه باليومين والثلاثه احس مخي ينشل

جنى:اول مره اعرف انك تحبي خالد كل هذا الحب رغم انه جلف ومو رومانسي

لمى:مين قال انه مو رمنسي اذا خالد مو رومانسي اجل مين الرومانسي كفايه كلمت حبيبتي منه تنسيني اسمي

اهم شي الصراحه بين الطرفين لما خالد اعترف لي بحبه حسيت اني طايره من الفرح لانه يبادلني نفس المشاعر

والله امووووووووووووووت فيه ونفسي اشوفه

جنى حامت كبدها من كثر مالمى تمدح بخالد:لمى والله بطني

مغصتني من الجوع وزادها كلامك الله يخليك شوفي لنا شي ناكله

لمى قامت ورمت الكتب على جنى وراحت تشتري لهم اكل

جنى:ها ايش رايك

خالد:................

جنى:يوه خالد رد الو الو

خالد بصوت رومانسي:هلا جنى

جنى:يالحبيب وين رحت

خالد:معاها جعلني فدوه لها

جنى:المهم انا كلمتك عشان تطلع معاها تراها زهقااااانه مره

خالد :اكيد مايبيلها

جنى:باي

خالد:سي يو

العصر

لمى كانت جالسه في الصاله خالد له ثلاث ايام لاكلمها ولا شافته وحشها ماتنكر انهااتعودت عليه

وانها تعشقه صح لما يكون معاها يخنقها بخوفه الزايد عليها بس حلو انك تحس انه في من يهتم لك ويخاف عليك اكثر من نفسه وهذي هيا نفس مشاعر خالد الي سارت حياته احلى واحسن الف مره من لما لمى دخلت لحياته احلى شي في الدنيا الحب والامل



لمى وعت من سرحانها ونواف وخالد بوجهها

لمى :خااااااااااااالد

ورحت جري زي الطفل الي لقى امه :وحشتني مووووووووووت

خالد وهوا يحضنها باقوى معنده :ااااااااااه اجل انا ايش اقول انا مو احبك مو اعشقك انا مييييييييييت فيك وفي هواك

لمى نزلت دموعها تحس هالمشاعر كثيره عليها

قام خالد جلس جنبها وحضنها وحط راسها على صدره وجلس يمسح على شعرها ويمسح دموعها

نواف لما شاف الوضع حب يتركهم وطلع

بدون مايحسو فيه

خالد:الحين ليش هالدموع انا مو جالس جنبك

لمى بهمس شل خالد :خالد احبببببببببك

خالد خق بقوه :لمى قومي البسي عباتك اليوم مارح اخلي سوق في جده يعتب علينا راح امشيكي تمشيه ما حلمتي فيها

لمى وهيا تقوم عن صدره وتمسح دموعها وببراءه الاطفال :دقايق واكون عندك



خالد كل يوم يزيد حب لمى في قلبه لدرجه انه يحس قلبه مايقدر يحب اكثر من كذا لمى وصلته لمرحله العشق

وخرجو وفلوهااااااا ولمى اشترت لجنى عطر على ذوقها هيا وخالد كشكر لها على الي سوته لهم اليوم ابتداء من مكالمتها لخالد الى ترتيب هالخرجه لهم



نواف الي حس انه مو قادر يتحمل اكثر من كذا صار

موقادر يتحمل صدود سلام له اكثر من كذا

يلاقيها من سلام ولامن ماجد ولا من الشغل الي ضاغطين عليه لانه جديد وزهق من روتين حياته فراح لسلام غرفتها

وهوا ناوي يعرف سر كرهها له

عند سلام وعلى دخلت نواف عليها

كانت تكلم محمد بالجوال

سلام:محمد خلاص لاتضغط عليا قلت لك مااقدر

محمد برجاء: سلام الله يخليك بجد انا مااعرف اشتري ملابس واحوس بالسوق لوحدي بعدين انتي زوجتي ولازم تساعديني ها شقلتي

سلام حنت عليه:خلاص مرني بعد صلاه المغرب بس مانطول

محمد:واخيرا حااااااااضر يالله تامري شي

سلام :لا سلامتــ........ لحظه محمد

:مين

نواف :انا نواف ممكن ادخل

سلام اختبصت :محمد ننننننننوووواف يدق عليا الباب وش يبي محمد خلك على الخط لاتسيبني طيب

محمد والله غبي كم مره محذره وقايله لاتجي صوبها وهيا حبه حبه بتتقبلك بس حمااااااااااااار:حاضر ياقلبي مارح اسكر

سلام ارتاحت من قلب وبعد تردد:ااادخل

نواف بعصبيه:كان مافتحتي احسن

سلام بخوف:نواف ايش تتتتبيي

نواف :ابي اعرف لمتى بتضلي كذا معاي ها

سلام:...................

نواف:سلام ياقلبي الله يخليك ابي اعرف سر كرهك ليا

سلام:........................

نواف:سلام وبعدين اليوم ماني طالع من هنا الا لما تنطقي وتقولي ايش السر الي له اكثر من 7سنين

سلا:.................. ننننننوااااف اطلللللعععععع بببرررررررااااااا

نواف مستغرب خوفها الفظيع منه وحلف اليوم الا يعرف السبب

وبصوت عالي وحاد:ماني طالع الا لما اعرف الهرجه

سلام طاح الجوال من يدها

:....................