09-16-2013, 01:23 PM
|
|
يتبع الأحداث السابقة.... كونان بمكر: عمي هلا أتيت الى هنا فهناك ما أريد أن أريك اياه موري بضجر :
ماذا هناك أيها المزعج؟ "كونان يوجه ساعة التخدير ليقع موري على الأرض"
"كونان يذهب لاستدعاء السيد ورئيس الخدم" ساساكي: ما الأمر سيد موري هل عرفت المكان ؟ موري: نعم نعم وقد كتبته في الورقة. كونان هيا أعطه الورقة "كونان يأتي من خلف الكرسي": تفضل يا سيدي ساكاكي: ولكنها فارغة موري: بالطبع فنحن ننتظر أن تكتب العنوان لنا أليس كذلك أيها الرجل الخاطف ساساكي بارتباك: ما الذي تقصده سيد موري من المستبعد أن أخطف ابني كما أني كنت معه في الغرفة بشهادة الشرطة ألا تذكر؟! موري: وماذا ان كانت هذه مجرد تمثيلية؟ ساكاكي: تمثيلية ماذا تقصد؟ موري: فلنأتي للمسألة من جانب اخر فلدينا ثلاث نقاط 1-تسميم السيدة
2- الرسالة الثبتة
3-الغرفة السرية الخالية من الغبار أي أنها كنست كل هذه الأعمال تدل على وجود شريك في المنزل وأظن أنني سأستبعد السكرتيرة فهي لم يمضي لها في المنزل الا عاما واحدا كما أنني سأستبعد السيدة فهي غنية والمال مالها ولن تختطف الطفل لتدفع مالها ثم تأخذه ألا تظن ذلك ياسيد ساكاكي؟ "ساكاكي يظهر عليه بعض التوتور"موري: أما عن رئيس الخدم فلديه الفرصة لتسميم السيدة و وضع الرسالة وكنس الغرفة السرية على الرغم من أن له دليل يمثل حجة غياب عن الأحداث ولكن الشخص الذي قبضت الشرطة عليه اعترف بأن رئيس الخدم هو من أعطاه الورقة ولكنه خدم العئلة لسنوات طويلة جدا ومن غير المحتمل أن يتواطأ لاختطاف الطفل فهذا لا يتناسب مع الصورة العامة أليس كذلك ؟ "ساساكي يتجهم بوجهه" موري : ولكن الشخص الذي سرح الخدم وكان بوسعه كتابة الرسائل وأن يبتكر عذر غياب لخادمه المخلص فهو أنت يا سيدي
كما أن خادمك لا يحب سيدته ولكنه مستعد لطاعتك فقد خدمك مدة طويلة أليس كذلك؟ ساساكي: ماذا اذن عن الشخص الذي كان في السيارة ومعه طفل؟! موري: ذلك هو الشخص الثالث المتواطئ معكم فقد أخذ طفلا وأركبه بجانبه ودخل من البوابة الخلفية ولوح لكم بيده وخرج مسرعا و الخطأ الذي وقعت فيه الشرطة هو أنه لم تستقصي عن صاحب السيارة بالاضافة الى أنها لم تتعرف على وجهه فضلا عن وجه الطفل بينما الطفل الحقيقي كان في الغرفة السرية و الشخص الذي سلم الرسالة للرجل المتسلل كان أنت يارئيس الخدم "رئيس الخدم يقف بوحه يكاد يخلو من التعبير" موري : كما أن سيدك ابتكر لك عذر غياب ولكن ذلك الرجل قد تعرف عليك .فما إن غادر الشرطة و أصبح المكان امنا عدت الى طفلك ونقلته بالسيارة لمكان امن ساكاكي :
لحظة يا سيد موري تقول إن الطفل كان في الغرفة السرية! كيف لطفل في الثالثة أن يبقى في مكان مثل ذلك دون ان يبكي فهي مجرد غرفة فارغة موري: ماذا لو تركت معه دمية كلب "ساكاكي بصدمة": ولكن كيف كيف عرفت؟ موري: كان هناك اثار اقدام صغيرة لكلب ويبدو انها لدمية كما أن العدالة لا يمكن أن تخفي نفسها طويلا .والان أين هو الطفل؟ ولم فعلت هذا؟
"ساكاكي يغطي وجهه بيديه ويحكي قصته بحسرة: لقد مررت بأزمة مالية و وكان علي دين لم أستطع سداده فطلبت من زوجتي المساعدة ولكنها رفضت ذلك قائلة: أنت هو رجل المنزل تدبر أمورك بنفسك
.شعرت حينها أن الدنيا قد أغلقت أمامي فقررت أن أرسل لها رسائل التهديد و استبزها بالمال حتى أسدد ديني ولكن قضية تسميمها لم تكن صحيحة لقد كان مجرد تخدير على الرغم من غضبي منها لكني لا أزال أحبها موري : والطفل ؟
السيد:
انه بمكان امن الان ارسلته الى منزلي الصيفي برفقة مربيته موري : عليك أن تهتم بمشاكلك ولا تورط الاخرين معك سنغلق قضيتك دون اخبار زوجتك ولكن لدي نصيحة مهمة
اكنس الزوايا دائما! "في السيارة" موري يتثاءب :
اه لقد كانت قضية معقدة ولكني لا أتذكر كيف حللتها "يصلون الى وكالة التحريات فيصعد موري و كونان يشعر كونان بعين تراقبه يلتفت ولكن لا أحد"
"في المبنى المجاور لوكالة التحريات يقف شخص بملابس سوداء يراقب الوكالة مع ابتسامة خبيثة"
نهاية الفصل ***** الفصل الخامس (في هاكوني)
استيقظت تلك الفتاة ذات العشرين عاما من نومها بعد أن شعرت بلهيب الحرارة يسري في جسدها قامت سريعا من سريرها واتجهت نحو النافذة:
يبدو أن الوقت لازال باكرا لم يخرج السياح بعد .أظن أنه أمر جيد. "لم تكن هناك أي حركة كان الهدوء يخيم على المكان لكنها لمحت ظل شئ ما . اقشعر جسدها فتحولت الى جانب النافذة لتستطيع الرؤيا بأمان لمحت حركة مفاجئة تجمدت لها أوصالها و رأت ذلك الشئ يتحرك بسرعة وهرول فاختفى" : اه مجرد كلب " كان هذا ما قالته" "ابتعدت عن النافذة ضاحكة فليس كل ظل يخفي وحشا على الرغم من أنها قد رأت الوحش بأم عينها"
"ارتدت ملابسها وغسلت وجهها وأخذت حقيبتها فهي كل ممتلكاتها"
:ياله من روتين غريب مر زمن منذ ان استقريت ولو شهرا واحدا علي دائما أن أحمل كل ممتلكاتي فأنا لا أعلم متى سأغادر "تتجه نحو الشارع الفارغ"
:يالها من مدينة انها خالية من كل شئ عدا السياح الذين ينتشرون في كل مكان فلا عجب فهنا ينابيع معدنية ومناظر طبيعية هههه مجرد مصطاف سياح أظنه المكان الامن للاختباء
أعتقد أنني مبكرة للذهاب للعمل مذ أتيت الى هنا لم أذهب في نزهة أمتع فيها نفسي و أظنني سأقوم بها الان اه كم أشعر بالاطمئنان "تتجه نحو ربوة عالية تراقب فيها المدينة من الأعلى " :اه يا له من منظر جميل يمكنني رؤية كل شئ من هنا "شعرت بشخص يقترب فأدارت وجهها بسرعة لترى شخصين يقتربان منها"
......:
هل يمكنك تحدث الانجليزية يا انسة؟
...:
نعم يمكنني ذلك "في نفسها": مجرد زوجين أمريكيين" الزوجان بابتسامة: اذن هلا التقطي صورة لنا الفتاة...:
حسننا لا مانع لدي
" ما ان انتهت حتى سألاها عن المدينة التي قدمت منها " أجابت لتهرب من فضولهما:
ناجازاكي الزوجان:
اوه حقا انها المدينة التي يقيم ابننا فيها . في أي حي تسكنين
....: أوريغون الزوجان:
اه يا له من عالم صغير ان ابننا يسكن هناك . هل......؟
"قاطعتهما قائلة":
أنا اسفة لدي عمل مهم الفتاة في نفسها:
لربما كانت نيتهم صافية ولكني علي أخذ الحيطة والحذر
اه لن أستطيع العيش هكذا للأبد والا سأصاب بالجنون "تتجه نحو مكان عملها"
.....:
صباح الخير ريو صباح الخير سيد ريوزاكي ريو: أوه مرحبا بك أتعلمين جاء شخص قبل نصف ساعة و سأل ولدي عنك .... تتجمد في مكانها:
شخص كيف كان؟ ريو: انه شاب وسيم ببشرة سمراء ريوزاكي: لقد منعني ريو عن التحدث فكما تعلمين انت لا تزالين جديدة وليس لديك تصريح عمل لذا قلقنا من المشاكل ريو بضحكة: كانت لديه عينين جميلتين كعيني الملاك ... في نفسها: عكس عيني الملاك بالطبع ريوزاكي: لابد من أنه سيرجع لذا كوني صبورة ... في نفسها: وعندها ينبغي أن أكون غادرت من هنا الفتاة الشابة...: المعذرة لا أشعر
أنني على ما يرام اليوم أيمكنني المغادرة؟ ريوزاكي: اذن سيصحبك ريو للمنزل الفتاة.: لا لا "وخرجت مسرعة دون أن تلتفت للخلف خشية أن يصر ريو على مرافقتها فهي لا تتحمل أن يبطئها أحد وسلكت الطرق الجانبة و الغير مزدحمة " الفتاة...: لن يستغرق الأمر الا 10 دقائق حتى أصل الى المحطة لقد اعتدت أن أكون رحالة و أحمل حقيبتي اينما ذهبت منذ متى اصبحت حياتي بهذه الفوضى أكان من الأفضل أن أصبح فيتحت حمايتهم ولكن لا لا أريد أن أورط أي شخص معي تتجه الى المحطة وتذهب الى شباك التذاكر بائع التذاكر :
الى أين يا انسة الفتاة...: الى أبعد مكان من هنا البائع باستغراب: حسنا خذي هذه التذكرة انها أبعد رحلة البائع في نفسه :
ما دهاها؟ "تدخل القطار وتغلق البوابة لترمي بنفسها على المقعد قائلة": نجوت هذه المرة , أرجو ألا يصيبوا السيد وريو بأي أذى "
"يعود الغريب الى مكان عملها بعينين تطاير منهما الشرر" نهـاية الفصل في الفصول القادمة: "انه يوم مثلج كم سيكون رائعا منظر الثلج مع الدماء"
(هذا ما فكر به فودكا وهو في السيارة بانتظار جين) ***** تاكاجي : ولكن أي شيء لم يختفي .عدا ...
ساتو بغضب: عدا ماذا؟
تاكاجي: يبدو أنه قد تم العبث ببعض الملفات
ساتو: و أي ملفات؟
ملفات لقضية أغلقت قبل 3 سنوات . لذا ظننت أن الأمر لا يدعو للقلق
ساتو: لا يدعو للقلق؟ هل أنت أحمق , ما كانت القضية؟ *ــــ* أتحفوني بالردود |