السلام عليكم
كيفكم
اليوم جايبه لكم
قصة شغالة ذكية مع عائلة غبيه
خخخخخخخخ
ولا تنسووون الرد والايك والتقييم
ررررررررررررررررن... يوووه الساءه سته انا مافيه قوم
يالله أهمد كالد ساره كولو قوم
( الام طبعا نايمه ماتدري وش السالفه )
احمد:انطمي وانقلعي وضفي وجهك
خالد:خخخخخخخخخخخخخخخ خخخخ
ساره: ياربي فيه احد يقوم الفجر؟
الشغاله : الله يكلي انت قوم ماما فيه هاوش يالله
وبعد ربع ساعه قاموا
عند الافطار
كلهم: فيه احد يفطر اندومي؟
احمد : يابقره فطور اندومي بلا حومة كبد
خالد:يوه فيني نوم
ساره : يووه تبغيني اروح لصديقاتي وريحة فمي اندومي
أحمد: رتبتي دروسي؟
الشغاله : ايش رتب؟ انت رتب ربي فيه اعطي انت اثنين يد
خالد: لسه فيني نوم
ساره : وين عبايتي؟
وأخيرا راحوا....
الشغاله مسكينه رتبت ونظفت وكنست الى ماجاها النوم ونامت...
المدام اخيرا شرفت
المدام: يا سيتي نايمه الى هالحين؟راحوا الاولاد للمدرسه (لاحظوا الساعه اثنا عشر )
الشغاله : ايوه مدام كلوا هاوش انا انا فيه مسكين
المدام : اوص...بس....ترا مافيه راتب
الشغاله:لا لا خلاص مدام...
بعد مارجعوا الاولاد....
الدنيا صجه ولجه وكل واحد يبغى الغدا في غرفته
الشغاله معاها ثلاث صواني فجأه......طعععععععععععععع ععععع
يوووووووووووووه كل شي انكب
طلعت نوره البنت الصغيره تركض وصدمت في الشغاله
الشغاله: يووه انا لازم سوي غدا ثاني...ياربي
ايوه هدا اندومي فيه كويس
راحت تسوي اندومي...وطقت الباب على كل واحد
خالد يشخر نايم
احمد:كب الغدا بوجهها ....مافيه شي غير الاندومي
ساره: ياربييييييييييييييييييييي يييي....يكفي اني رحت للمدرسه وريحة فمي اندومي
الام:الراتب هذا الشهر مافيه
والشغاله صكت على نفسها الباب وعيت تطلع
وأخيرا طلع الاب...ياسيتي افتحي الباب....
سيتي:لا لا هذا كله هاوش انا انا مافيه اطلع.....
خالد : ياربي اسكتوا شوي ابغى انام
الأم : هذي ماتنفع لشي سفرها...ياربي ايش راح يقولوا صديقاتي عني...عندي شغاله وحده لا ودلخه بعد ( وهي ماتدري انه العيب منهم هم )
ولهم نص ساعه وهم يترجونها تطلع....وأخيرا
طلعت وقالت انا مافيه اقعد هنا ولادقيقه
والاب أخذها على جنب وكلمها(بس عاد ماندري وش قالها )
بعد ايام....
الام ملاحظه ان الشغاله صايره طيبه وتشتغل زين
الصبح كل الفطور جاهز ( بس طبعا مو اندومي )
والغدا كل واحد في غرفته...
يعني شغاله ولا في الخيال...
الأم تذكرت انه الاب كلم الشغاله قبل كم من يوم...
جت وسألته : وش قلتلها ذاك اليوم...
الأب : تلعثم ولايدري وش يقول...المهم صرف الموضوع...
الأم من اليوم الثاني : راحت لبيت أهلها عشان امها تعبانه...ونامت هناك
يوم رجعت من بكره...
البيت حوسه مررررررررره
تدور الشغاله....
ياسيتي ياسيتي........الخ
طلعت الشغاله وهي لابسه ( انتم عارفين بلا ش أقول)
الأم انهبلت على بالها انه الشغاله مع أحد عيالها (ماتدري مسكينه )
الأب : طلع خير ان شاء الله...وش فيه؟
أبغى انام....
الأم : تنام والشغاله مع ولدك؟
الأب : أي ولد؟
سيتي: لا انا مو مع ولد...انا فيه مع بابا
الأم : طخخخخخخخخخخخ....على وجه الشغاله...بلا قلة أدب..وش ذا الكلام(الأم لسه مااستوعبت )
الأب : يامره....مادام انه بالحلال انت وش حارق رزك؟
الأم: نعم...نعم...قطعة تقطعك...هذي أخرتها مع الشغاله؟
الأب وبكل برووووووووووووووود) يابنت الحلال خليتها تشتغل عندنا ببلاش...
وطلبت الطلاق...والاب وافق...بس طبعا بشروط ماليه
طبعا الام اخذت عفشها واغراضها وراحت لبيت اهلها مع السواق
ملاحظه:خالد نايم في السياره....
ساره: ياربي وش أقول لصديقاتي بابا متزوج الشغاله؟!
أحمد : **** بأبوه والشغاله
الأم:تندب حظها والدموع أربع أربع
الشغاله : مستانسه اخر وناسه...البيت فاضي لها
الأب:**** أبو الاندومي......
وكذا انتهت قصة العائله المنسمه