الموضوع: الحب وما قتل
عرض مشاركة واحدة
  #190  
قديم 09-22-2013, 07:13 PM
 
الحب وما قتل

البارت الثلاث والثلاثون:دانه وشهد خلصوا من السوق وشروا كل الأشياء اللي يحتاجونها وراحوا البيت ومعهم سطّام




وكانوا مشغلين اغنيه ياكل الحب (لبلقيس)


دق جوال دانه


دانه:شوش قصري على الاغنيه بكلم


شهد:طيب


دانه طالعت الجوال ديومه يتصل بك


ردت


ديم:الوووو


دانه:هلا


ديم:شلونج


دانه:بخير وانتي


ديم:بخير........دنو


دانه:هلا


ديم:انتي وينج


دانه:توني طالعه من المجمع


ديم:طيب مريني مالي خلق أسوق


دانه بضحكه:طيب


سكرت


دانه:شهوده خلينا نمر ديم تقول مالها خلق تسوق


شهد:ههههههه هذي كله مالها خلق


دانه:هههههه ايه


سطّام:ترى انا موجود


دانه وشهد:ههههههههههه آسفين


ومروا ديم


عند فهد وعبدالعزيز


للحين ما طلعوا من المجمع


فهد:عزوز شرايك بهذا التيشيرت


عبدالعزيز سرحان ولا يدري وين هو فيه


فهد:عزوز عزوز يا هو وين رحت "ويحرك يده على وجه عبدالعزيز"


عبدالعزيز عصب:نعم نعم شتبي


فهد:بسم الله طيب اركد


عبدالعزيز:ما تخلي الواحد يفكر"وبصوت خفيف" باللي يحبه


فهد:كاني سمعت شي


عبدالعزيز عطاه كف خفيف على رقبته من ورا:اركد على قولتك


فهد:هههههه طيب


عند ديم ودانه وشهد وسطّام


شهد:بنات شرايكم نروح مطعم


سطّام صرخ:لاااا


الكل لتفت عليه


شهد:شفيك


سطّام:يعني متى بروح عند فارس


شهد:ههههههه مسكين زهق خلاص الحين نوصلك ونطلع


سطّام:طيب


وقفوا جمب سياره شباب


دانه حست بخوف لانها تعرف حركاتهم:شهد تكفين روحي جدام شوي


شهد:دنو شفيج


دانه:شهد والله اني اخاف من الشباب تكفين روحي جدام


شهد:دنو مقدر مافي مجال اجدم


دانه شوي وبتصيح من الخوف


ديم:خلاص انشاءالله مايصير شيء


دانه:انشاءالله


الشباب:اوه شوف اللي هناك


دانه:شفتي شهد ياربي قلت لج


شهد:شنو اسوي طيب


دانه من الخوف صاحت والشباب انتبهوا


الولد:شفيج تصيحين ترى ماراح نسوي شيء بس نبي الرقم


دانه:شهد سكري الدريشه


ديم:ياربي متى تفتح الإشارة طولت


دانه:ياربي


بعد دقيقه فتحت الإشارة


ومشوا


دانه:شهد انا بنزل البيت مراح اطلع


ديم:حتى انا


شهد:اجل ليه اروح انا خلاص بجلس معكم


نزلوا البيت



عند فرح




دقت على عبدالرحمن من زمان ما كلمته


فرح بصوت ناعم:الووو


عبدالرحمن بقلبه: (آه ياقلبي) هلا


فرح:شلونك


عبدالرحمن:بخير دامج بخير


فرح:انا حمدلله بخير


عبدالرحمن:دوم يارب


فرح:يدوم غاليك.......عبدالرحمن


عبدالرحمن:عيونه


فرح:تسلم عيونك ليه ما صرت تكلمني


عبدالرحمن:والله كنت بكلمج بس نشغلت شوي


فرح:اها


عند ملاك


ملاك:تمام وانت


......:حمدلله


ملاك:ناصر ممكن سؤال


ناصر:سّمي


ملاك:شلون جبت رقمي


ناصر:خذت جوال اخوج و أخذت الرقم


ملاك استغربت:شلون عرفت خالد مسميني حبيبتي


ناصر استغرب اكثر:مدري بس فيه رقم ثاني اسمه حبيبتي انتي عندج رقمين


ملاك:لا بس واحد


ناصر:مدري عنه


ملاك قعدت تفكر وابتسمت وبقلبها:اها حبيبتي هذي تغيرت وصارت لشهد والله وطلعت تحب شهد يا خويلد


عند ديم وشهد ودانه


دانه:شرايكم اطلب من البقاله


شهد:ايه يلا جيبي التلفون


دانه:طيب


قامت و جابته


وطلبوا


بعد ساعه ونص وصل


راحوا دانه وديم يجيبون الحلويات اللي طلبوها


دانه كانت لابسه بلوزه مرسوم بنت واقفه وماسكه قلب واللقنز عليه قلوب حمرا واللقنز عند الركبه اللي لابسته كأنه بجامه تقريباً


وديم لابسه نفسها بس الرسمة تختلف كانت البلوزه ملونه واللقنز بعد ملون


ديم ماسكه خشمها وتتكلم:شفيه هذا ما يحط عطر ريحته تخنق


دانه ميته ضحك


طلع فهد من الديوانيه وخق على شكلها


فهد عصب ان دانه تضحك والهندي يطالع فيها


فهد:الووووو


لتفتوا عليه


دانه بلعت ريقها ونزلت راسها


ديم:شفيك


فهد:ترى الهندي يطالع فيكم


ديم:خله يطالع


فهد:لا والله اقول دخلوا


دانه ستحت ودخلت


ديم:شفيك انت لازم تفشل الواحد


فهد:دخلي دخلي


ديم معصبه:طيب




عند الشباب


ابراهيم:وين فهد


عبدالرحمن:الحين ييي


دخل فهد وباين عليه العصبيه


خالد:شفيك يا لأخو


فهد:ديم واقفه جمب الباب وتضحك والهندي يطالع>>>>>>ماقال دانه مايبي يقهر نفسه اكثر



ابراهيم انقهر


فارس يستهبل:بنات هالايام مايستحون


فهد كان قاعد جمبه وحط يده على رقبته:ايه والله


سطّام:لا والله الشباب هم اللي مايستحون


الكل سكت


عبدالعزيز:ليه


سطّام:اليوم واحنا بالسياره


سكتوا وبكل اهتمام


سطّام كمل:وقفوا شباب جمبنا وكانت شهد تسوق ودانه كانت خايفه وشوي وبتصيح وتقول لشهد جدمي عشان الشباب ما يكلمونا وشهد تقول مافيه مجال اني اجدم بعدين الشباب كلموهم ودانه كانت تصيح في ولد تكلم قال شفيج تصيحين ترى ماراح نسوي شيء بس نبي الرقم دانه قالت شهد سكري الدريشه وبعدين ديم قالت ياربي متى تفتح الإشارة وبعد شوي الا تفتح الإشارة وحمد لله مشينا


كل واحد قاعد يرص على أسنانه من الغيره


ابراهيم طلع من الديوانيه ومتوجه للصاله


دانه:ديومه ماعليج امر روحي جيبي كاسات عشان نصب لنا بيبسي


ديم:طيب


راحت ديم واهي تنزل ما حست الا واهي تصطدم بجسم وحطت يدها عشان ما تتعور


ديم بصوت خفيف:آه


رفعت راسها


ابراهيم كان حاقد من الكلام اللي قاله سطّام بس حس وقال اهي مالها ذنب


ابراهيم:صار لج شي


ديم:لا


ابراهيم قومها


ديم راحت المطبخ


ديم:آه يا زين العطر اللي حاطه


شمت يدها


ديم بقلبها:ياربي والله الريحة حلوه شكلي مراح أغسل يدي>>>>>>>ههههههههه


جابت الكاسات ورقت فوق


شهد:شفيج طولتي


ديم:هاه لا بس قاعده أدور الدرج


شهد:عياره اصلاً الدرج شفاف يبين


دانه فقعت ضحك:وااااااك انصادت


انفتح الباب الكل وجه عينه على الباب


دانه بنفسها:شفيه فهد ياي هنا


سحبها دانه خافت ديم وشهد منصدمين


دانه بلعت ريقها


دخلها غرفة ابراهيم


خلص البارت ترى طلع العرس مو بهذا البارت مدري متى يجي العرس

التعديل الأخير تم بواسطة Danah-12 ; 09-23-2013 الساعة 01:19 AM