عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 09-24-2013, 01:47 PM
 





؛



الجــــــــــــزء الثــــــــــــآني
.
.
.
.
عزيز جالس و بعدم إستيعاب : خلتني لعبة بإيديها
تركي : عزيز إهدا
عزيز سكت و بقلبه [ والله لآ أخليك تعضين اصابع الندم يَ جولنآر ! ]
تركي : عزيز
عبدالعزيز مَ يرد عليه
تركي بخوف : عزيزووووههَ !
عبدالعزيز بعصبية : خير
تركي : إهدا
عبدالعزيز : كأني هادي مَ سويت شي
تركي : شتبي تسوي
عبدالعزيز : و لا شي
تركي بشك : اكيد
عبدالعزيز راح عنه
تركي : الله يستر . . !!!!!


------------

بالطيآرةة
جمانه : جولنار شسويتي ؟؟؟
جولنار : كسرت غروره
جمانه : الله ياخذك عز الله بيورينا نجوم الظهر
جولنار : مع نفسه مَ يقدر يسوي شي
جمانه بسخرية : حبيبتي ذا رجآل و الرجال يستفزه هالشي
جولنار بعدم إهتمام : طيب !!!!!!!
جمانه : يعني بيوريك الويل
جولنار : مع نفسه !
مرت الساعات
و ذي جولنار و جمانه بمطآر الرياض
رجعن لارض الوطن
جمانه : يَ حلاتك يَ السعودية :$
جولنار بنص عين : عز الله بموت من الحر
جمانه : حلآتها و حلآة حرها بس
جولنار : إي مو غلا فيها غلا باللي ساكن فيها
جمانه إبتسمت : كلي تبن
جولنار شافت أمها
راحت ركض لها و ضمتها
و جمانه رآحت مع الجهه الثانية لما شافت اخوها نواف و ابوها
نواف : هلا والله بمنسقتنا
جمانه إبتسمت : هلا بك
سلم عليها ابوها : اخبارك ؟
جمانه : الحمدلله و أنت ؟
ابو نواف : الحمدلله
كمل : يلآ امك تنتظرنا
نواف اخذ شنطتهَا و طلعوا
اما جولنار فَ للحين تضم امها
ام جولنار : إشتقتلك حبيبتي
جولنار : مامتي انا اكثر :$
ام جولنار : يلآ نروح للبيت
جولنار : طيب


---------

جمانه دخلت البيت و علطول ضمت أمها
و اخوها يوسف و اختها فرح
جمانه تشيل فرح : آخبار فروحتي
فرح : اشتقت لك جمونتي
جمانه تضمها : يَ قلبي انا اكثر
يوسف مسوي رجال : اخبارك جمانه
جمانه تشيله حتى هو : يَ حمار مسوي رجاال
يوسف : أأأوف صار عمري 6 سنوات خلاص انا كبير =(
جمانه نزلته : آوك اسفه يَ كبير
يوسف إبتسم
نواف تربع : إي كيف جو بريطانيا ؟
جمانه : خييآآآل و قسسم
نواف : مطر !
جمانه : يُب امطار
كملت و هي تجلس : والله خيآل الجو
نواف : إييي
كمل : شنطتك لا تفرغينها
جمانه : ليه ؟
نواف : لآن بُكرا بنروح لملكة عبود
جمانه حست بغصه بس مسكت نفسهَا : وين بيسونها ؟
نواف يرفع حواجبه بإستهزاء : بيسون حفله بأسم اهل العروس بصالة
جمانه نفس حالته : عششتوا ليه ؟
نواف : و انا ادري عن خالك
جمانه : مــآلت !
ام نواف تربعت و معها القهوه و الشاي : خالك إذا حب الوحده يرفع فيها إلين تقول بس
جمانه : عاد أهل بو موسى إذا احد رفع فيهم يشوفون انفسهم
نواف : إي والله موسى لما يمدحه ماجد ولد خآلي يرفع خشمه و مَ يكلمني
جمانه : كككش عليهم
ام نواف بقهر : اصلاً انا مقدر افاخر بولدي داشر
كملت بحسره : لآ و اللحين ماله سيارة
نواف بنص عين : يُمممه خليني اتوظف و ارفع راسك
ام نواف : دخلت طب و للحين مَ تخرجت !!!
نواف بأدب : شحقه العجله
ام نواف تكش عليه و تكمل قهوتها
جمانه : ههههههههههههههههههههههههههه
نواف يشرب القهوه و طنشهم !
.
.
.
لما دخلت جولنار بيت جدها كان الكل مجتمع بالمجلس
الجد بترحيب : يَ هلا والله بجولنار
جولنار باست راسه : هلا بك
بعد السلآم . . . إلخ
جات ام عزيز و بناتها
جولنار مَ تعرفهم ولا عمرها شافتهم !!!!
ام جولنار : جولناري قومي سلمي على عمتك ام عبدالعزيز
جولنار قامت : السلام و باست راسها
ام عزيز : و عليكم السلآم
سلمت على اصايل و مرام
اصايل سلمت عليها من راس خشمها اما مرام فَ عادي !
عايض الابتسامة شاقه حلقه وهو يسلم عليها و مؤيد فَ عادي . . .
جلست
ابو عايض : آخبارتس يَ بنت اخوي
جولنار : الحمدلله و إنت ؟
ابو عايض : الحمدلله
اصايل تهمس لحصة : آووووف شوفي جمالهَا
حصة : إي ولابسه علاق ييهب مَ تستحي
اصايل : ليه ؟
حصة : شوفي عايض كيف بياكلها بعيونه
اصايل : ههههههههه الحمدلله عزيز مب هينا ولا كان خق معها
منيرة : لا عزيزوووه تلاقينه مطيح مع الاجنبيات
اصايل : هههههههههههه إي والله
مرام بهمس و بإنزعاج : آوووف اوص ترا الكل يسمع
سكتن
الجد : إي قولي لنا لبسك ساتر هناك
جولنار تذكرت لبسها الـ[ فــــــاضح ]
ابتسمت : إي يَ جدي مَ البس القصير و إيديني مَ البس الا لحد كوعي : )
الجد بسعادة : إي شاطرة بنيتي
جولنار إبتسمت
ام جولنار إبتسمت و بقلبها تقول [ بنتي و اعرفها مَ تحب الطويل !!!! ]
ام مؤيد منقهره من جولنار
نادت ولدها : لؤي
لؤي : هلا يُمه
ام مؤيد : جيب الدلة و انا امك
لؤي جاب الدلة لامه : خذي
راح لسند يلعب معه بلايستيشن !
جولنار جاتها من جمانه رساله [ بُكرآ بنروح للملكة =( ]
جولنار [ وين ؟ ]
جمانه [ بالبحرين !! وين يعني ؟؟؟؟؟؟ بالكويت :/ ]
جولنار [ طيب مثلي إنك تعبانه ]
جمانه [ اللحين جيت كل ذي المسافة مشان اقول إني تعبانه -_- ]
جولنار [ كيف يعني ؟؟؟؟؟؟ تتألمين ]
جمانه [ عادي تعودت =/ ]
جولنار [ إنتي الكلام معك مامنه فايدة إنقلعي لا اكسب فيك جريمة ]
جمانه [ هههههههههههههههههههههه طيب ]
جولنار إبتسمت
الجد : شفيك ؟
جولنار : ها . . . لا كنت اكلم صديقتي
الجد : إييي



-----------------

من بُكرآ
الساعه 10 بالليل
جمانه و امها يسلمون على رنيم
ام نواف : شلونك بنيتي ؟
رنيم : الحمدلله مشتاقة لكم
جمانه مبتسمة : وين كتاكيتي ؟
و مَ قالت كلمتها إلا و ذولي كادي و حمني يركضون لها
جمانه تضمهم بقوة : حمممنتي كوككتي
كادي [ 3 سنوات ] : آشتقت لك جمانه
جمانه : يَ قلبي انا اكثر
حمني [ سنه و نص ] : انا انا [ يقصد شيليني ]
جمانه شالته و هي تضمه : حبيبي والله
رنيم : وين فروحتي
فرح جات مستحيه
رنيم : هههههههههه فديت اللي تستحي
جات ام ماجد و هي تهلي : يَ هلا والله بأم نواف
ام نواف تسلم عليها : يَ هلا بك
بعد السلآم
شهد : عمة تعالي عبود بيسلم عليك
جمانه حست نبضات قلبها تزيد لما تسمع صوته
عبدالله بإبتسامة : طيب وين جمانه بسلم عليها
ماجد ناظر رنيم و إبتسم
رنيم بقلبها [ الله يسامح خالي =( ]
جمانه تلثمت و طلعت
عبدالله مد يده : آخبارج جمانه ؟
جمانه : الحمدلله و إنت ؟ [ و تصافحه ]
عبدالله : دامج بخير انا بخير : )
جمانه بعدت يدها : دوم
ابو ماجد جاء : يَ هلا والله بإختي و بناتها
ام نواف : هلا بك
ابو ماجد : عبدالله روح لنواف بالديوانية
عبدالله : طيب !
راح و رجعوا للمجلس
نزعت جمانه اللثمة و خلت عليها الشيله بس . .
ابو ماجد : اخبارج جمانه ؟
جمانه : الحمدلله تمام
ابو ماجد التفت لام نواف : للحين مَ جاء نصيبها
[ بلسان جمانه ]
ليه لازم ينغز بذي السالفه ؟
أمي حيل تنجرح بسالفة إني تعديت الـ[ 22 ] و للحين مَ انخطبت
أوووف هالخال يحب يجرح
ام نواف بإبتسامة : إي للحين
ابو ماجد : الله يجيب نصيبها
رنيم : اصلاً لو يجي قبل مَ تخلص جامعتها مستحيل
ابو ماجد بسخرية : آصلاً البعثة للبنات ماهي زينه
ام نواف : لآ بنتي مب زي البنات تعرف كيف تحافظ على نفسها
جمانه إبتسمت : و اساساً انا من الجامعة للسكن و من السكن للجامعة
ابو ماجد : رفيجتج إللي معج بنت الـ.....
جمانه : إي
شهد : شحقه ترافجين بنت اعلى من مستواج ؟
جمانه : عند الله كلنا واحد
شهد : آدري بس معقوله ولا مره رفعت خشمها عليج
جمانه إبتسمت : لآ جولنار مو من هالبنات
ابتسام تضحك : ههههههههه حتى اسمها فيه فخامه
جمانه : امها مغربية :$
شهد : آووووففف
ابو ماجد : مغربية ؟
ام نواف بمزح : آووه شكل اخوي حط عينه عليها
ام ماجد : يوه فال الله ولا فالج يَ وخيتي
ام نواف : هههههههههههههههههههههههههه
ابو ماجد رآح للرجآل و المجلس إمتلى بالحريم
جمانه خلاص تحس الضيقة وصلت حدها
شوي و تبكي
بس شتسوي غصب عنها تحضر الملكة


-------------------

جولنار منسدحة : ماامااا خلاص مَ ابي اسمع هالسالفه مره ثانية
ام جولنار : بنت اقولك الولد مبتعث بشهادة هندسة بيرجع رافع راسه إنتي ليه مَ تبينه ؟
جولنار : مامتي حتى لو كان ملك مَ ابيه يوووه !
ام جولنار : من تبغي يعني ؟؟؟
جولنار بإبتسامة : عمار ولد خالي
ام جولنار ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههه عمار !!!!!!!!!
جولنار : يُب ظريف و حبوب
ام جولنار : بس مَ يهمه الزواج عمار حياته كلهَا سهر و بنات و شرب !!!!!!
جولنار : و مشان هيك ابيه مشان يخليني براحتي
ام جولنار بسخرية : حبيبتي إنتي الكل بده إياك و عمار لو بيحصلك بياخدك معُه للكازينوهات !
جولنار : ماما حبيبتي إنتي للحين مَ عرفتي بنتك ((=
ام جولنار : و هاد اللي يخوفني !
جولنار قامت : ماما انا رايحه انام بدك شي ؟
ام جولنار : لآ
راحت جولنار
و بغرفتها تمت تفكر بعبدالعزيز
[ بلسان جولنار ]
يَ ترى بيعمل فيني شي ؟
بينتقم ؟
لا مَ بتوقع ! . . . . ليش لآ !
كيف بيكون انتقامه ؟
مو مأثر فيني
إبتسمت : خلوه ينتقم v,v



---------------

[ آكسفـــــــــــــــــورد ]
.
.
.
تركي يناظر عبدالعزيز بهدوء
عبدالعزيز : آيش بك ؟
تركي : إنت مو معصب ؟
عبدالعزيز : من آيش ؟
تركي : من جولنار
عبدالعزيز إبتسم : نو
كمل : صراحه قدرت علي !
تركي إرتاح : ههههههههههههههه يب قدرت على عزيز
عزيز ناظر السماء و قلبه يردد [ بيجي يوم و تترجاني .......... ]
.
.
.
.
.
[ الكــــــــــــويـــــــــــــــــت ]
الكل يحط اخر لمسات الزينة
شهد تحط عطرها و إبتسام تعدل تسريحتها
رنيم تعدل ثوب كادي
و جمانه . . . !
جمانه قاعده بالحمام [ اكرمكم ربي ]
تجاهد دموعهَا مشان مَ تنزل
قاعده تجهز نفسها لـِ [ ان عبدالله يلبس عهد الدبلة ]
[ بلسان جمانه ]
لا تبكين . .
لآ تتأثرين . .
لآ تتألمين . .
مَ يستاهلك . .
أصلاً بيندم لآنه تركك . .
آساساً هو مغصوب عليهَا يعني مَ راح يكملون ! !
غمضت عيونها بقوة مشان الدموع مَ تنزل و يخرب المكياج
طق باب الحمام
رنيم : هيه جمون إطلعي
جمانه طلعت : همم
رنيم : يلآ السايق جاء بنروح للصالة
جمانه : طيب
طلعت و تقابلت بشهد
شهد : آوووه طالعه حلوه جمون
جمانه إبتسمت : تسلمين قلبي إنتي احلى
إبتسام : اقول خلن المجاملات و يلآ للصالة
ركبوا السيآرةة و راحوا للصالة
لما دخلوا كانت ريحة البخور و صوت الاغاني و الانوار الساطعة مالية المكان
جات ام موسى : يَ هلا والله
ام ماجد : هلا فيج
شهد بميانة : وين عروستنا
ام موسى : يووه باقي على دخولها ساعتين
ريم [ بنت ام موسى ] : حتى عبيد بيدخل ؟
ام ماجد : مَ كملته !!!!!
ريم : إتصلي على ماجد
[ قالتها و هي تناظر رنيم ]
رنيم : جواله مغلق [ تكذب مَ دقت ! ]
ريم : طيب !
دخلن و الإهداءات بدت
لما جاء الإهداء لـِ [ ام نواف ]
رقصت جمانه و رنيم و بعدها دخلن شهد و إبتسام و ام ماجد و ام نواف
لما جاء وقت تلبيس الدبل
برآ الصالة
طلعت ام ماجد : إنتم شفيكم ؟
محمد : عبدالله مَ يبي يدخل
ام ماجد ناظرت عبدالله : و ليه إن شاء الله ؟
طلعت شهد : إنت شفيك ؟
عبدالله ببرود : جذي مابي ادخل
ام ماجد بهدوء تتمالك اعصابها : عبـــــــــــدالله !
عبدالله : نعم
ام ماجد : ليه ؟
عبدالله : لآن ماجد مَ لبس ليش انا البس ؟
إبتسام : ماجد غير و إنت غير
عبدالله طفش : آوووووه انا مَ راح البس و اللحين بروح
ام ماجد : هييي ولد طيب شقول لهم
عبدالله : مدري رقعي كذبة
و رآح
ام ماجد : هالولد بيجنني
ماجد بقلبه [ يَ قلبي عليك يَ خوي عارف إن الدنيا ضايقتن فيك اللحين !!!! ]
دخلن و رقعن كذبة بإن عبدالله مستحي يدخل عند الحريم و مره ثانية يشوفها !!!!!
دخلت عهد و بدوا يباركون لها الحريم
جمانه تهمس لرنيم : رنموه
رنيم : هلا
جمانه : شفيه عبدالله مَ دخل
رنيم تضحك : عيا يلبسها خخخخخخخخخخ
جمانه حست برآحه بقلبها و إبتسمت : أحسن هع
رنيم : هههههههههههههههه
خلصت الحفلة و رجعوا للبيت
جمانه هلكت خلاص من الساعه 9 و هي بالصالون و بالآساس مَ نامت إلا 6 !!!
غيرت ثوبها و نامت بدون تمسح مكيآجها


------------------

من بُكرآ
السآعه 10 و نص
جولنار تاكل فطورها بالمجلس
جاء أبوها
ابو مؤيد : السلام عليكم
جولنار قامت و باست راسه : هلا يُبه
ابو مؤيد جلس و صب له شاهي و بدا ياكل مع جولنار
جولنار : مَ افطرت ؟؟؟؟
ابو مؤيد : لآ
جولنار : ليه و خالتي ام مؤيد وينها عنك ؟
ابو مؤيد : أأأيه هالمرّه لا تجيبين طاريها عندي
جولنار مبتسمة : ليه ؟
ابو مؤيد : تبي تخطب لمؤيد من بنات اخوها
جولنار : طيب !!!
ابو مؤيد : انا ابيه لمنيرة
جولنار مسكت نفسها من الضحك : مؤيد و منيرة !
ابو مؤيد : إي ليه ؟
جولنار : و ليه مب حصيص لآنها اكبر من منيرة
ابو مؤيد : لآ حصة بعد مَ عييتي انتي و عبدالعزيز عن بعضكم ابو عايض قايل مَ ياخذ حصة إلا عزيز و إن رفض لاهو عمه ولا يعرفه !
جولنار إبتسمت : الله يهنيهم
ابو مؤيد : آمين
كملوا فطورهم
.
.
.
[ الكويت ]
جمانه تو صحت من النوم
[ بلسان جمانه ]
صحيت
دخلت الحمام ربي يكرمكم مشان اغسل و اوضي
انصدمت من شكلي
كأني مدمنة مخدرآت
الكحل سايل من تحت عيوني
و الحمره مخبوصه من عند فمي !
اما الحواجب فَ حدث ولا حرج !!!!!!!!!
العجينه طايره و حالتهن حالة
مسكت غسول الوجة حق رنيم و بديت اغسل
قعدت حوالي ربع ساعه و انا اغسل إإإف تكسرت يدي ._."
طلعت و لبست عبآيتي لآني عرفت من رنيم إننا اللحين بنمشي
طلعت و لقيتهم ع الفطور
ابو ماجد : هلآ والله بجمانة
جمانة : هلا بك
ابو ماجد : إفطري عشان بتمشون
جمانه جلست : طيب
.
.
.
[ السعودية ]
جولنار منسدحه و ميته من الطفش
[ بلسان جولنار ]
إإإإف متى يجي بُكرآ و نرجع لأكسفورد هينا ضضيقه !!!!!!!!
إبتسمت لما تذكرت وجه عبدالعزيز
ههههههههههههههههههه يستاهل اللي جاه مشان مره ثانية مَ يلعب ع البنات
صحاها من تفكيرها جوالها
ردت بفرح : هلا جمونتي
جمانه : هلا بك
جولنار : آشوفك فرحانه ليكون خطبوك
جمانه : هههههههههههههههههههههههههههه مع نفسك
كملت : إحم بنمشي اللحين
جولنار : جد
جمانه : يُب كأني بنزل اسلم و بنمشي
جولنار : الحمدلله
جمانه : يلآ اقابلك بُكرآ بالمطار
جولنار : طيب باايو
جمانه : فمان الله
فصلت جمانه من جولنار
مسكت جمانه شنطتها و نزلت
شهد : بنشتاق لكم والله
إبتسام : بالذات لجمون لآن العطله الكبيرة ماراح تكون عندج إجازه صح
جمانه إبتسمت : إي إجازتي الجآية برمضان
إبتسام : و رفيجتج ؟
جمانه : كل إسبوعين تاخذ إجازه
ابتسام : أييي
جمانه : يب
ابو ماجد جاء و سلم على ام نواف و بناتهَا
ابو ماجد : توصلون بالسلآمه
ام نواف : تسلم يَ خوي
و قبل تطلع ناداها ماجد : هيييه بسلم
ام نواف : هههههههههههه نسيتك
ماجد ضحك و التفت لجمانه : توصلين بالسلآمه لأكسفورد
جمانه : تسلم
سلم على راس عمته و باس خد فرح و راحت
ركبت جمانه السيآرة و استغربت لما امها اتجهت للديوآنيه
و شافت عبدالله و محمد قدام باب الديوانية و يسلمون على امها
زادت نبضات قلبها لما شافته
آآآهه كم حلمت فيه و هي صغيره
كم تمنت يضمها مثل المسلسلات التركية لمن واحد يضم حبيبته
ضحكت على خيآلها و بقلبها قالت [ إصحي يَ جمون ذي خرافات !!! ]
صحاها من تفكيرها طق الباب التفت له : محمد !!!
محمد فتح الباب : هيه جمون ترآ صارلي سنه مَ شفتج و إنتي مَ تتغطين عني ليه مَ تسلمين
جمانه نزلت و سلمت عليه : مَ شفتك ! و كل مَ اشوفك يكون معك عبدالله
محمد التفت لعبدالله و بسخريه رجع نظره لها : و بالله عليج هذا وجه تستحين منه
جمانه : ههههههههههه لآ بس اخاف من نواف
محمد : هههههههههههههههههه توصلين بالسلآمه و هاا دوريلي عروس باكسفورد
جمانه : هههههههههههههههههه من عينآ
محمد سلم عليها [ بوجهها ] و راح
اما حبيب بطلتنا فَ يناظرها من بعيد إبتسم على حركات إخوه ودخل !
ركبوا كلهم
جمانه عند البآب و جمبها فرح و يوسف يتهاوشون ._."
لوحت لكادي من و مشينآ !
[ بلسان جمانه ]
مشينآ و تركنا ورانا رنيم و كتاكيتها
تركنا خالي و خالتي
تركت قلبي
تركت عقلي
تركت دنيتي كلها معه !
غمضت عيونه بقوة امنع الدموع
فتحتها و قعدت على جوآلي !
.
.
.
.
[ أكسفورد ]
قاعد بهدوء على أحد المقاعد
رذاذ المطر ينزل
خشمه أحمر من البرد و إذنية كمان و مع ذلك مَ لبس جاكيت ولا سكارف !
تم يناظر بكوب الكوفي إللي على الطآولة
[ بلسانه ]
اليوم بتوصل جولنــــــــــآر
اليوم حبيبتي بتوصل*
إبتسم بمكر وهو يتخيل مخططه ينجح !
قطع افكاره وصول [ غدير ]
غدير : حبيبي وين كنت ؟
فتح ذراعه و جلست و لف ذراعه عليها : كاني هينا
غدير : عزوز شفيك مسرح ؟
كملت بغيره : ليكون للحين تفكر بجولنار
عزيز إبتسم : بكمل إنتقامي
غدير ريحت نفسها عليه : خلها تجي و اساعدك
عزيز : اليوم تجي
غدير قامت و طالعت فيه : تحبها ؟
عزيز بنص عين : احبها و بسوي فيها اللي قلتلك ؟
غدير إبتسمت بسخريه : سويت فيني !!!!!!!!!!
عزيز عقد حواجبه : إنت اللي جيتي مب انا !
غدير نزلت راسها و بهدوء قالت : كنت قد خلصت
عزيز رفع راسها : لا تنزلين راسك مو بكيفك ذا الشي
غدير : إلا انا اللي غافلت ثامر !
عزيز : اصلاً ثامر معروف عنه يخرب البنات و يتركهن
غدير : الله حسيبه !
عزيز غمض عيونه و بذراعه يحضنها و تم يفكر بجولنار



----------------


جولنار و جمانه تو طآرت طيارتهم
جولنار تناظر سما الرياض
و جمانه تستودع بقلبها اهلها و ديرتها و حبيبها إللي بيوم مَ راح يصير لها !
جولنار بهدوء : جمانة
جمانه : همم
جولنار : بشتاق
جمانه التفتت لها : لمن ؟
جولنار : لآمي . . لآبوي . . لرغد !
جمانه إبتسمت : حتى الشغاله بتشتاقين لها !
جولنار : للكل يَ جمانة
جمانه : جوجو فيك شي ؟
جولنار دمعت عينها : حاسه بخنقة
جمانه ضمتها : انا جمبك حبيبتي
جولنار شدت عليها و ناااااااامت !!!!!!!!!!
.
.
.
[ أكسفورد ]
مرت الساعات و ذولي بطلاتنا جولنار و جمانه يرتبن اغراضهن
جولنار بتعب : خلصصصت
كملت وهي تنسدح : حلآت رغد لو إنها عندي
جمانه بإبتسامه : أي اكيد مو مثلي متعودة على الشغل
جولنار لفت لها : يَ قلبي اللحين بس امك اللي تشتغل
جمانة : يُب !
جولنار : ابوك ليه مَ يجيب خدامة ؟
جمانة إبتسمت : ابوي خليه بديونه و المحاكم بعدين يجيب لنا خدامة
جولنار بذي اللحظه تمنت لو عندها اخو يتزوج جمانة ودها لو تطلعها من العيشه اللي هي فيها
قامت و ضمتها : خلاص قلبي ربي بيعدل عيشتك
جمانة بكت : و حتى الشخص إللي عشقته مَ يفكر فيني
جولنار شدت عليهَا : بيندم والله بيندم لما يشوف اسمك كَ افضل منسقة بالسعودية
جمانة ضحكت على حلم جولنار
جولنار إبتسمت : هههههههههه إي قلبي خليك كذا
جمانه مسحت دموعها : يلآ قومي نروح للكافتيريا بأكل
جولنار : آوك
طلعن و لما جلسن ع طاولة
تفاجئن بعبدالعزيز
جولنار : نعم !
عبدالعزيز جلس : اخباركم ؟
جولنار : قوم !
جمانة : تمام
كملت : شجايبك ؟
عبدالعزيز : بسلم عليكم
جولنار : الله لا يسلمك انقلع
عبدالعزيز إبتسم : افا جوجو نسيتي ؟
جولنار بعصبية : آووووووووففف انقلع
كل اللي بالكافتيريا استغربوا من الصراخ بس مَ كانوا يفهمون اللي تقول !!!
عبدالعزيز : مو رايح
جولنار اخذت كوبها : الله ياخذك و راحت !
التفت لجمانة و بإستغراب : شفيها ؟
جمانه بهدوء : ايش جابك ؟
عبدالعزيز : قلتلك بسلم
جمانه : كيف بتسلم بعد اللي سوته فيك ؟
عبدالعزيز : إنتي لك دخل ؟
جمانه : مو شغلك
عبدالعزيز عدل حلسته و قرب من جمانه : إنتي البريئه طلعتي حقيره لهدرجه ؟ صراحه مَ توقعت
جمانه : مشان مره ثانية مَ تترك البنات بنص الطريق
كملت بحزم : شبكت مع وحده اووك كمل معها للنهاية ترا البنات مب لعبه
عبدالعزيز إبتسم : بس الاجنبيات هن يخلن انفسهن لعبه
جمانه بنفس حالتها : مهما كان المفروض نفسك و اسم انك سعودي تمنع نفسك من هالشي المفروض مَ تشوه سمعتنا !!
عبدالعزيز إبتسم و ريح ظهره على الكرسي : طلعتي فيلسوفه يَ جمون
جمانه قامت : الله يهديك
عبدالعزيز بنفس الابتسامة : و يهدي الجميع !
جمانه بقلبها و بقهر [ الله لا يخليه يندم !!!!! ]
.
.
.
[ الكويت ]
منسدح عبدالله و كل تفكيره بحياته المستقبليه
[ بلسان عبدالله ]
يعني بس 4 سنين و بتزوج ؟؟؟
مَ اعرفها ولا تعرفني بس إسم اننا جيران خلاص يزوجوني بنتهم ؟؟؟؟
عسى ربي ياخذها
اسستغفرالله مالها دخل
غمض عيونه و بغصه قال [ دايم أبوي يحكم علينا و يقرر من ناخذ و من مَ ناخذ !!! ]
دخل محمد
عبدالله : خير !!!
محمد : وجع باخذ ملابسي
عبدالله : متى بيصير لي غرفة لحآلي ._."
محمد بإبتسامة : اذا تزوجت
عبدالله : اطلع لا اكوفنك
محمد : طيب يَ مهايطي
عبدالله ناظره بنص عين
محمد ضحك و طلع
.
.
.
[ اكسفورد - محاضره ]
جولنار بقلبها [ شيبي ذا العزيز ؟؟؟ اكيد بباله شي ! ]
ضربت جبهتها بخفيف [ خلاص شفيك تفكرين فيه !!!!!! ]
ارسلت لجمانه [ وينك ؟ ]
جمانة [ بالكلاس ]
جولنار [ طفشت بطلع ]
جمانه بعصبية [ أقوول انثبري ترآ درجاتك هالايام بدت تنزل !!!! ]
جولنار [ إإفف انا مو محتاجه الوظيفه ! ]
جمانه [ كلي تبن و إنثبري ]
جولنار بطفش [ طيب ماما ._." ]
جمانه [ ههههههههههههه إي انثبري ]
جولنار انثبرت و تمت تسمع للمحاضره بططططططفش !
بالآخير حطت السماعات و تمت تغني !
.
.
.
و بمكان ثاني الطلآب يتكلمون عن [ حفـــــــــــــله ]
الطالب1 [ مترجم بالعربي ] : ستكون بمنزل عبدالعزيز !
الطالب2 : إنها المره الاولى
الطالب1 : قد يكون عاشق :d
الطالب2 : هههههههههههههههه مُمكِن !
سمعتهم وحده !
و بقلبها [ حفله و مَ يقول لي !!!! ]
علطول راحت له
غدير بعصبية : إننننننت !!!!!
عزيز طالع فوق و ببرود : خير !
غدير جلست : كيف تسوي حفله و مَ تقول لي ؟؟؟
عزيز و علامات الاستفهام على وجهه : أي حفله ؟
غدير ورته الاعلان على جدران الجامعة
عزيز طارت عيونه : من حطه ؟؟؟؟؟؟
تركي جاء : انا
عزيز بعصبية : ليييييييييه ؟
تركي : يَ ربي عشان يجون البنات
عزيز : وش ابي بالبنات -.-
تركي -_- : لي انا مب لك !!!!
غدير شهقت : لا والله فيه بناااااااااااااااات
عزيز ناظرها : إي
غدير : اجل انت الليله لا تنام بالبيت
عزيز بنص عين : لا والله
غدير : يعني تبي البنات ؟؟؟
عزيز : مالي دخل فيهن
غدير بعصبية : إي صح الاجنبيات بيتركنك بحالك !
عزيز بزهق : إبعدي بس
غدير بصوت عالي : ماشاءالله مَ صدقت يجون عندك هاااا !!!!!!!!!!
و قبل يتكلم عزيز
تكلم صوت ثاني بسخريه : طلع عندك حبيبه !
عزيز التفت لجولنار ! : إنتي ؟
جولنار قربت : يُب انا
غدير : خير شبغيتي ؟
كملت بسخريه : حتى إنتي ودك بعزوزي ؟؟؟
جولنار : هاهاها عزوزك مَ يشرفني !
غدير : أشرف منك !
جولنار تقدمت بتضربها بس مسكها تركي : جولنار خلاص
جولنار بعصبية : خلني أوري ذي الوصخه
عزيز جاء ووقف قبالها مباشره : خير انسه جولنار شبغيتي ؟؟
جولنار وقفت و حطت يدها على خصرها : كيفي انا متى مَ اجي أجي بكيفي آوووكك !!!!!!!
عزيز قرب منها : مَ يجيبك إلا الشوق !
جولنار بثقة : هه شوق لمين ؟
عزيز إبتسم بمكر : لـــــــي ’)
جولنار ماتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع إبليسك انا اشتاقلك ؟؟؟
عزيز قرب بسرعه و مَ صار بينهم إلا سنتمترات !
جولنار سكتت
عزيز : هه واضح مو مشتاقه !
جولنار من صدمتها مَ كانت تقدر تتحرك
اما الطلآب فَ منصدمين
جولنار إللي لما يقرب منها شاب تصير جون سينا !
مَ فيه شتيمة إلا تقولها له و مَ فيه صراخ إلا فجرت إذنه فيها !
و اللحين عزيز ميل رآسه و تم يقرب و هي للحين بمكانهَا
عزيز إبتسم و عرف إنه تمكن منهَا
قرب . . و قرب . . و قرب . . و
.
.
.
جــــــــــــــــــــولنـــــــــــآر !!!!!
صحتهم صرخه جمانه بإسم جولنار
جمانه منصدمه من صديقتها
قربت و بسرعه سحبت جولنار من قدام عزيز
جمانه بعصبية : إنتم ايش تسوون ؟؟؟؟؟؟
عزيز إبتسم : خليتها تطيح :d
جمانه قربت و قالت لعزيز : إسمع يَ روح أُمك ترآ جولنار مو من هالبنآت اووك ترآ مَ راح تقدر تاخذ إللي تبي
عزيز بثقة : تراهنين ؟
جمانه خافت : و بتاخذ يعني ؟
عزيز إبتسم بخبث : إللي بالي بالك
جمانه دفته بقوة : حقيير وااااااطي
كملت بثقة و بجديه : إذا انت ولد ابوك إلمسها و اعيد و اقول جولنار مو من هالبنآت !!!
راحت و جولنار لحقتها
اما عبدالعزيز فَ حس بإهانه من كلام جمانه
و بقلبه قال [ انا ينقال لي كذا !! ]
و قال بحزن و إصرار و بنظرات شر : مَ اكون ولد أبوي كان مَ خليت كل كلمها قلتيها يَ جمانه هانم تندمين عليهَا
راح عن تركي و غدير عشان يفــــــــكر !
.
.
.
اما جمانه فَ صرخت بوجه جولنار : إنتي شششفيك ؟ ليه بقيتي ساكنه ؟؟؟
جولنار مو لاقيه رد لآنها مَ تدري ليه سوت كذا فَ مَ لقت إلا إنها تنزل رآسها كأنها بزر !
جمانه : ردي !
كملت بصوت حيل عالي : ررررررررررررردددييييييي
جولنار عصبت و ردت : شقول ؟؟؟؟؟؟؟؟
جمانه : ليه مَ وقفتيه عند حده
جولنار بعصبية : مو شغلك !
جمانه سكتت : انا مو شغلي ؟
جولنار : إي امي اللي هي امي مَ تكلمني كذا إنتي تكلميني ؟؟؟
جمانه إنصدمت و سكتت
جولنار اخذت شنطتها و بعصبية قالت : لو تشوفيني اموت يَ ليت مَ تدخلين اوووك
طلعت
اما جمانه فَ منصدمه [ شفيها هذي ؟؟ اول مره ! ]
عصبت و انقهرت ححيل من جولنار
فَ طلعت من السكن حتى هي
قابلتها بطريقها بس طنشتها و راحت و بقلبها تردد [ اوريها !!! ]
اما جولنار فَ مَ كانت اقل تعصيب من جمانة
التفتت للي ينادي بإسمها : جولنار
جولنار بإستغراب : تركي ؟
تركي مبتسم : اممم جولنار بعزمك
جولنار : على ايش ؟
تركي : الحفله اللي ببيت عزيز
جولنار مَ تدري ليه التفتت لجمانه اللي بعيده عنها و مو منتبهه لها
بقلبها [ تحسبيني صغيره يَ جمانه ؟؟؟ ]
ردت على تركي بإبتسامة : اوك
تركي : هااا جد !!!
جولنار : ههههههههههه أي جد (:
تركي : اوك ننتظرك الليله
جولنار : طيب
رآح تركي و جولنار تخطط لشي مَ راح يكون زين !!!!!


------------------

[ السعودية ]
ام نواف تقهوى و تفاجئت بفرح جاتها و بسرعه : ماما ماما
ام نواف : خير ؟
فرح : نواف ماما كله دم !!!
ام نواف فزت و راحت للبآب
إنصدمت من المشهد !
نواف يسند نفسه على عايض ووجهه كله دم
و رجله ملفوف عليها الساق كله بالشاش و كان مبين الدم !
بسرعه راحت لولدها و بخوف : نواف شصار و انا امك ؟ شفيك ؟
عايض يهدي : لا تخافين يَ خاله حادث بسيط
ام نواف تحط يدها على وجه ولدها : كيف بسيط ووجهه مدمر كله !!!
عايض ناظر نواف : انا اخليك تشرح لآمك و انا بروح
نواف هز رآسه بالإيجاب !
راح عايض
و ام نواف مسكت نواف و جلسته على الكنب و بخوف : شصاير ؟
نواف بهدوء : تهاوشت مع واحد
ام نواف كانت بتتكلم بس سكتتها يد نواف و هو يكمل : و لما طلعت من الجآمعة سدو طريقي هو و خويّه و مالت سيآرتي و صآر الحادث
ام نواف غمضت بقوةة و هي تحاول تجمع نفسها
ناظرت ولدها بهدوء و قالت : ليه ؟
نواف : ايش ؟
ام نواف : تهاوشت ؟
نواف ناظر تحت : قال عن جمانه كلام مب زين
ام نواف : شقال ؟
نواف : يعني إنها مبتعثه لحآلها مغتربه !
ام نواف بعصبية مكتومة : طيب ليه مَ سفهته ؟ إنت مو واثق من إختك ؟؟؟
نواف سكت
ام نواف بحزن : يَ وليدي إنت ترا مب مثل اخوياك مؤيد و عايض و منصور ؟؟؟ ترآ ذولا لو تخرب السيآرة عادي يشترون بنفس اليوم غيرها
كملت و هي تحط يدها على كتفه : يَ وليدي ترآ ابوك ياله يلحق على فرح و يوسف و على البيت اللحين تجي إنت و تزيد الوضع ؟
نواف كان مبين من وجهه الندم بس بدآخله كان العكس تماماً
كآن يستحقر أهله و طبقته وده لو كان مثل عايض و مؤيد و منصور مَ وده يكون انزل منهم !
ام نواف : قول لواحد ياخذك معه للجآمعه لان قبل العطله مستحيل بتكون لك سيآرة
نواف التفت بسرعه : وسيآرتي
ام نواف : مدري بسأل ابوك
نواف : ابوي يدري و راح لها بيشوف تصليحها !
ام نواف : إن شاء الله نقدر عليه ولا ترآ مَ راح نصلحها إذا طلع المبلغ عالي
نواف بطفش : طيب جمانه شوظيفتها ؟ هااا ليه مَ تساهم ؟
ام نواف : شكلك نسيت إن جمانه مبتعثه من برنآمج خادم الحرمين يعني على حسآب الدولة ولا كان مَ ابتعثت
كملت بصبر : و بعد شكلك نسيت إنه صار لنا شهر مَ ارسلنا لها شي عشان تشري لها ملابس !
نواف سكت
ام نواف تنهدت : وشكلنا راح نوقف عشان سيآرتك !
نواف قام : انا بريح
ام نواف : طيب
راح لغرفته وهو يذم نفسه و حاله !!!


----------------

اما عايض فَ رجع للبيت و من سآفرت جولنار و تفكيره فيهَا
عايض بحزن [ يَ ربِ يعني تحبني ؟ انا اعني لها شي ؟ اصلاً هي ملاحظه وجودي :/ ؟؟؟؟!!! ]
دخل بديوآنية طــــــــــــويــــــــــله
أنوارها مستحيل تطفي كُلها ملونه بالذَهبي و الجدرآن [ مرآيا !! ]
و بأخرها كآنوا الشباب مجتمعين ع التلفزيون يلعبون بلايستيشن . .
عايض : السلام
مؤيد : و عليكم السلآم
عايض : شتلعبون يَ بزرآن ؟
مؤيد : مَ تشوف -_-
عايض ناظر الشاشه ورجع نظره لمؤيد : ماريو ؟؟؟؟؟؟؟
مؤيد : ههههههههههههههه إي اشتقت له
عايض : الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه
مؤيد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جلس و اخذ له كاسة شاهي و تم جسمه معهم و روحه معهَا !
.
.
.
بمكان ثاني بالرياض
أصايل تحط منأكير
مرام منسدحه : اقول عصوله
اصايل : خير
مرام : بوجهك v,v
اصايل ناظرتها بنص عين : شبغيتي ؟
مرام : شرآيك بولد خالي عايض ؟
اصايل ناظرتها بإستغراب : ليه ؟
مرام : ليه مَ تتميلحين عشان ياخذك ؟
اصايل : و ليه ؟
مرام بحزن : اصوله انا خلاص عنست بس إنتي لحقي على عمرك ترآ والله حرام تصيرين مثلي =(
اصايل تنهدت : مرام إنتي للحين مَ تعديتي الـ33 يعني بيجيك نصيبك
مرام : اصلاً ولا واحد كبري
اصايل مَ لقت رد و سكتت
.
.
.
[ بالليل ]
جمآنه منسدحه و تفكر بجولنآر
[ بلسان جمانه ]
ذي الهبله والله بتورط نفسها
غريبة السكن ماله حس
طلعت
و تقريباً السكن فاضي -_-"
تلفتت يمين شمال
لاقت بنتين لابسات و بيطلعون
جمانه [ بعد الترجمة ] : كرستي
كرستي : نعم !
جمانه : أين ذاهبون :/
كرستي إبتسمت : أحقاً لا تعرفين ؟؟؟
جمانه بإستغراب : لآ
كرستي : تُركي أقام إحتفال في بيت عبدالعزيز و نحنُ ذآهِبون إليه =)
جمانه شهقت : جولنار ايضاً ؟؟؟
كرستي : نعم
كملت كرستي : حسناً سَ اذهب الان
جمانه : حسناً
راحت كرستي
اما جمانه فَ لا شعوري مشت رجولها
لبرا السكن
مَ كان عليها لبس [ سنع !!! ] بيجامه عاديه
دخلت بيت عزيز
بجهه كان الرقص و الاغاني
و بجهه طآولة الآكل و [ الشــرآب !! ]
عقدت حواجبها من ريحته !
بس صدمها و طير عيونها لما تشوف اثنين يصعدون الدرج
و الشاب يسحب البنت للغرفة و يسكرها
جمانه أنربط لسانها
كان ودها تصرخ عليهم
على [ جولنار و عبدالعزيز ]
ودها لو تسحب جولنار من يدي هالوحش و تروح
بس من صدمتها حتى الحركة مَ قدرت !
تمت واقفه و عيونها على باب الغرفة
و بالها يردد [ يَ رب لا يصير فيها شي !!!!!!!!!! ]
.
.
.
[ و بالغرفة !!!!!!!!!!!! ]
جولنار دآرت فيها و هي تتمآيل
عزيز عقد حواجبه : أول مره تشربين ؟
جولنار إبتسمت : يُب بسببك
عزيز إبتسم بشر و تم يقرب صوبها
جولنار ضحكت بإستخفاف وهي مب قادره تثبت نفسها على الآرض
عبدالعزيز صآر مَ يفصل بينه و بين جولنآر إلا سنتمترآت
إبتسم و بصوت خفيف قال : جولنآر إنتي لي !
جولنار بصوت سكرآن : انا لك !!!!!!!!!!!
إبتسمت و مرر أصابعه لِ [ ازارير ] بلوزتها
و قبل يفك الآول مسكت يدها يد جولنآر
رفع راسه لها و شآف الابتسامة على وجهها
جولنآر بهدوء : مو بهالسرعه عبدالعزيز . . !
عبدالعزيز عقد حواجبه و بقلبه [ ذي مب سكرانه ؟؟؟؟؟؟؟؟ ]
جولنآر قربت و همست بإذنه : لا تلعب بالنار عبدالعزيز
تركته وراها منصدم و طلعت برآ الغرفة و هي مبتسمه







------------




توقعآتكُم للبآرت الجآي :$
+ قِرآءةة مُمتِعَه :7b:



__________________
*,