اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Danah-12
أبيك بجنبي الليلة ترا كل الجروح صغار كبير الجرح في ظنك .. أنا في ظنّي أصغرها خل اللي سمع يسمع .. أساساً ما بقى أسرار غيابك كسّر سكاتي وكل أسراري أظهرها غيابك علّم الدنيا تغيب وتذبل وتحتار وعلمني عليك أبكي ألوم النفس وأقهرها أبي ترجع تسولف لي تعلمني وش الأخبار أنا أحب اختصر عمري في ليلة جنبك أسهرها تعال ويكفي احراجي تعبت وما عرفت أختار ترا ما بينك وبيني حلولي انت أكثرها ولاني ناوي أحكي لك على اللي في غيابك صار كفاك من الألم عيني ليمن شفت منظرها
البارت الثاني والثلاثون:قعدت ديم من النوم وقعدت الباقي
ونزلوا تحت وفطروا
بالمستشفى
قعد عبدالرحمن وراح للحمام (اكرمكم الله)
وغسل وجهه وتوضا وصلى
مسك جواله شاف 8 مكالمات من الغاليه (امه)
دق عليها
عبدالرحمن:الو هلا يالغاليه شفيج
ام عبدالرحمن:انت شفيك ماترد خفت عليك
عبدالرحمن بضحكه:شنو بيكون صاير فيني حمدلله مافيني شي
ام عبدالرحمن:الحمدلله طيب شلون شهوده
عبدالرحمن:بخير انا ودانه نمنا عندها
ام عبدالرحمن:ايه زين سلملي عليهم
عبدالرحمن:انشاءالله يوصل وانتي سلميلي على عمامي وابوي
ام عبدالرحمن:يوصل يلا مع السلامه انتبهوا لأنفسكم
عبدالرحمن:انشاءالله يلا مع السلامه
سكّر من امه وراح وقعد دانه وشهد عشان يصلون
راح عبدالرحمن للدكتور وسأله عن شهد
الدكتور:اليوم بأذن الله حتطلع
عبدالرحمن:انشاءلله
و مشى وكان قاعد على الجلكسي حقه وضربت كتفه بنت عمداً وطاح الجوال
عبدالرحمن بقلبه:شفيها هذي
البنت بدلع مسكت كتفه:صار لك شي
عبدالرحمن بعد عنها:لا ماصار لي شي
البنت بنفس الدلع:الحمدلله
قعد على الكرسي اللي جمب غرفة شهد
جاوا بنات مع نفس البنت اللي قبل شوي وبدوا يأشرون عليه>>>>>>احم ((جميل))
وعبدالرحمن مو فاضي لحركاتهم
طلعت دانه من الغرفه
دانه:دحوم
عبدالرحمن لتفت عليها:هلا
في بنت تكلمت
البنت:تعالوا تعالوا بس هذي حبيبته
عبدالرحمن عطاهم نظره
دخل داخل الغرفه
دانه:منو هذول البنات
عبدالرحمن:مدري عنهم قليلين ادب
دانه:اها
شهد:جوعانه
دانه على طول قامت وطلعت بره الغرفه عشان تقول لهم يجيبون الاكل لانهم يتأخرون على ما يجيبون الاكل
دانه:I want food now Room 102 (اريد الطعام الآن لغرفة 102)
النيرسk (طيب)
مشت دانه متوجهه للغرفه وفجأه>>>>>>وبدون مقدمات هههههه امزح امزح______وفجأه...................
شهد:وينها دانه تأخرت
عبدالرحمن:الحين تيي
عند دانه
دانه:لا لا ما صار لي شي
.....:متأكده
دانه:ايه
الولد بنفسه:آه يا قلبي>>>>>شسوي شسوي هذي العايله جميله
مشت دانه وهي خجلانه من اللي صار
دخلت دانه الغرفه و قلبها يدق بسرعه ومبين عليها الخوف والتوتر
بعد كم دقيقه جابوا الاكل غرفة شهد
وبدأت تأكل
في بيت ابو عبدالله
عبدالعزيز:يلا روحوا لبسوا بنروح لشهد
الكل:طيب
بالمستشفى
عبدالرحمن:شهود ترى بتطلعين اليوم
شهد بفرحه:صج
عبدالرحمن:ايه
جهزت أغراضها
وطلعوا من المستشفى وتقابلوا مع اللي كانوا بيجون
ابراهيم:ليه ماقلتوا لنا انها بتطلع اليوم
عبدالرحمن:محد قال لكم تييون
الكل:ههههههههه
رجعوا وركبوا السياره ورجعوا البيت
بعد أسبوعين
الأحداث المهمة
(رجعوا الاهل من السفره،تمت ملكة شهد اللي كانت من احلى الملك والبوفيات وكل شي فيها مميز)
كانت الملكه من أفخم الصالات والبوفيات وكانت شهد لابسه فستان وردي فاتح طويل توب وشعرها كيرلي وكعب ابيض كامل صايره جميله والكل يسمي عليها ومسحوا كل الصاله عشان العين
وعبدالعزيز كان لابس ثوب ابيض وشماغ>>>>>ههههههه اكيد وطالع يخقق بس
بعد شهر طبعاً شروا فستان العرس
شهد:دنو شرايج اليوم نروح اشتري كعب العرس وأشياء واجد ناقصه
دانه:ايه يلا
شهد:اوك لا روحي لبسي
دانه:طيب
راحت لبست وطلعوا المجمع وشروا الأشياء اللي ناقصهم لان عرسها بعد اسبوع
وشروا أشياء تجنن كعب بس مو طويل لونه ابيض عليه فصوص كأنها لؤلؤ ذهبية
وفجأه شافوا قدامهم فهد و عبدالعزيز وسطّام
دانه:شوش شوفي عبدالعزيز وفهد وسطّام
شهد:ايه والله
راحوا لهم وسلموا عليهم
فهد:شلونكم
شهد ودانه:بخير وانتوا
عبدالعزيز وفهد:بخير
سطّام:شهد وين فارس
شهد:قربت منه بالبيت
سطّام:عزوز ابي اروح معهم ابي اشوف فارس من زمان عنه
عبدالعزيز:طيب بس كلم امي وابوي وقول لهم
سطّام:طيب
طلع سطّام جواله البيبي وكلم امه وقال لها ووافقت
آسفه اذا كان قصير بس كسرتوا خاطري واكثر وحده شوش كانت بتموت يوم مانزلته
البارت الجاي العرس اللي يبي بطاقة العرس يكلمني على الرقم **********>>>>>ههههههه امزح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7bk❤
روعه يا دانه مبدعه
اختك
A7bk❤
شكراً انتي الروعه