عرض مشاركة واحدة
  #34  
قديم 09-29-2013, 07:29 PM
 




؛





الجـــــــــــــــــــــــــــــزء الرآبــــــــــــــــــــــــــــــــــعْ ~



جُمآنه مو مستوعبه اللي قدآمهَا
جــــولنــــآر طايحه على الآرض و دموعهَا تنزل بقوووة و متمسكه حححيل بِ [ ملآبسها المشققه !!! ]
جمانه نزلت لمستواها و بخوف : جولنار شصار فيك ؟؟؟
جولنآر بنبرة بآكية : ضعت يَ جمانه ضضعت و ضآع شرفي !!!!!!!!
ذا اللي كانت خآيفه منه جمآنه , مَ كان ببآلها إن هالشي مُمكِن يخوفهَا و يصير !
جمانه لا شعوري طاحت دموعها : ليه يَ جولنار لييييه ؟
جولنار منهاره : والله غصب عني
جمانه تمالكت نفسها و دخلت جولنار و سكرت الباب
راحت بسرعه و فتحت الماء في البانيو خلت جولنار تغطس فيه
بعد نص ساعه طلعتها و لبست جولنار ملابس ثقيلة و جلسن ع سرير جمانه ,
جمانه : اللحين تقوليلي شصار !!!
جولنار بين شهقاتها : قرب مني , لمني بقوة
بدت تبكي و جمانه مسكت فمها : خلاص لا تكملين !!
جمانه فهمت اللي صآر , مهي قآدرةة تصدق إن جولنار يصير فيهَا هالشيء !
ليه بجولنار ؟ يعني لآنها كانت تقول تقدر تستر نفسها ؟؟ !!!
بعد مَ خلصت جولنار من كلامها ضمت جمانه و بندم : إنتي حذرتيني بس أنا زززفت مَ افهم :"(
جمانه تبكي مَ قدرت تنطق بكلمها إلا انها تشد على جولنآر ,
.
.
.
[ السعودية - الجوف ]
دخل طفففشآن البيت , المفروض قَبل نص ساعه واصل بس الزحمة !!!
و كالعآده يلآقِي الكِل قآعد بالمجلس ,
إبراهيم : السلام عليكم
ام إبراهيم : يَ هلا والله إقعد و انا امك
تلتفت لبنتها : نويروه قوومي جيبي لاخوك غداه
نورة : نورة يمه مو نويروه ._."
ام ابراهيم : طيب طسي جيبي لاخوك
نورة : طيب !
قامت نورة و جابت الغدا لاخوها ,
و بنص غداه , ام إبراهيم : ابراهيم
ابراهيم : همم
ام ابراهيم : متى بتفرحني ؟
إبراهيم ناظر أمه : ليه ؟
ام ابراهيم : ودي اشوفك معرس =(
ابراهيم إبتسم : قريب بس خليني أتخرج
ام ابراهيم : طيب عالآقل اخطب ترآ البنت جايينها كثآر !
إبراهيم : ها من البنت ؟
ام ابراهيم : مريم !
إبراهيم عقد حواجبه : من قال أبي مريم ؟؟
نورة تتخصر : ومن تبي يَ حظي ؟؟؟
إبراهيم : مالكم دخل بس مَ ابي مريم
ام ابراهيم : كيف مالنا دخل من بيخطبها لك ؟
نورة بتسأل : نادية ؟
ابراهيم : لا
نورة بهدوء غااامض : نآئله !!!!!!!!
إبراهيم سكت ,
ام إبراهيم تتمالك نفسها : السكوت علامة الرضا !
إبراهيم للحين سآِكت
ام إبراهيم بتحذير : نائله بعدها عن بآلك يَ إبراهيم طيب !!
تفاجئت ام إبراهيم و نورة لما إبراهيم قام عن غدآه و دخل
ام ابراهيم تلتفت لنورة : وبعدين من هالولد ؟
.
.
.
[ أكسفورد ]
جالس ع الكنبه , و تفكيره كله فيهَا ,
ضيعتها يَ عبدالعزيز , ليه إنقلبت ذيب ؟ ! مَ كنت كذا "
ضرب راسه و قال بإستغرآب : مَ كنت أظنها عذراء !!!
مع تصرُفآتها حسيتْ مَ في شآب بهالجآمعِه إلا نآمت معه , "( !
غمض عيونه بقوةة , ولا شعوري طآحِت دمعتَه !
ليه يَ عبدالعزيز هالوحشيه ؟ كل ذا لآنها مَ خضعت لك مثل البآقياتْ !
طاح من الكرسي على الآرض و جلس على ركبتيه ,
لا شعورييْ تم يبكيْ أخر ي يتوقعه من نفسه إنه يضيع بِنت و يفقدها عذريتهَا !!!
.
.
و بجهه ثآنية , جولنآر إللي مو رآضيه تسكت عن البكآءَ
و جُمآنه مهي أقل حآله منها ,
بعد نص سآعه جمعت نفسها جمآنه و مسكت نفسهآ
لآزم تصير قوية عشآن جولنآر , لازم توقف جنبها !
جمانه : جولنار بنروح للسعودية ,
جولنار التفتت بسرعه لجمانه : بتقولين لابوي :"( ؟
جمانه : لا لا لامك !
جولنار : اخاف
جمانه ضمتها : جولنآر إنتي اكثر وحده تعرفين أُمك و مستحيل تخبين عنها شي :")
جولنار مسكت نفسها : متى نروح ؟
جمانه : بُكرآ !
جولنار : و محاضراتك ؟
جمانه إبتسمت : إنتي أهم
جولنار ضمت جمانه بقوة : أسسفه جمانتي آآسفه !
جمانه دمعت عينها : خلاص لا تبكيني مره ثآنية "$
جولنار : اوووك خلاص !
.
.
.
من بُكرآ
جولنآر و جُمآنه طلعن من حرم الجآمعِه متوجهآت للمطآر ,
ركبن الطيآرةة و كلها كم دقيقة و طــآآآرت . . ,
[ أستودعتكم الله اللذي لا تضيع ودآئِعه , ]
ذي الجُمله طلعَت من فَم إللي يرآقبهن من بعيد , جآء خويّه
: عزيز شفيك ؟
عبدالعزيز ناظره : جولنار طآرت للسعودية !
تركي بإستغراب : عزوز فيك شي ؟
عزيز بحزن : آشياءء يَ خوي =(
تركي بخوف سحب عبدالعزيز للمقهى اللي بالمطار : سلامتك , ششفيك ؟؟؟
عبدالعزيز كان بيقول كِل شي بس سكت و قآل : لا بس جَدي صارله مده يلح علي اجيهم للسعودية !
تركي ._." : طيب روح
عبدالعزيز : مدري آحس مالي خلق :|
تركي : بلا مالك خلق بلا شي يلآ روح شوف موعد الطيآرة الثانية و احجز تذاكر
عبدالعزيز : قولتك :/
تركي : يُب يُب قووولتي v,v
عبدالعزيز إبتسم و بالفعِل رآح و شاف متى , و طلع بُكرآ الظُهر ,
.
.
.
[ السعودية - الريآض ]
ام جولنار بالمطآر , خآيفة مَ تدري آي سبب جيت جولنار المُفاجئه !
لما نزلت جولنآر و شافت أُمها بسسرعه ركضت و ضمتها و دموعها مو رآضيه توقِف ,
ام جولنار تمت تضم بنتها و عيونها على جُمآنه تطلِب تفسير لتصرفات جولنار !!!
جمانه تتهرَب من نظرآت أم جولنار ,
ركبوا السيآرههَ , أم جولنار : شفيك ؟
جولنار مَ قدرت تمسك دموعهَا و شقهاتها !
ام جولنار مسكت ذرآع جمانه : جمانه جولنار شفيها ؟؟
جمانه نآظرت السآيق [ السعودي !! ] : بالبيت =)
ام جولنار فهمت عليها : طيب !
لمآ وصلَوا البيتْ دآيركت رآحوا للمجلس , و جمآنه بدأت تقول إللي صآر لآم جولنآر !
ام جولنآر تحس إنها بحلِم و هي تنآظر بنتهَا [ معقوله جولنار تضيع !!!! ]
جمانه : ذا إللي صآر =(
ام جولنار دمعت عيونهَا و هي تنآظر بنتهَا
ام جولنار : مين يكون ؟
جولنار مَ تدري ليه مَ قالت عبدالعزيز : واحد إسمه طلال !
ام جولنآر : ليه تلعبين معاه ؟؟ جمانه حذرتك ليه مَ سمعتي كلامها ؟ ليييييه ؟
بدت تصرخ بكلمة ليه و هي تضرب جولنآر ,
جمانه مسكتها : لا لا خالتي تكفيين حرااام اللي تسوينه
جولنار مَ كان يطلع منها إلا شهقات و دموع !
ام جولنار تبكي : يَ جمانه هذي لو يعرف أبوها بيذبحها !
جمانه بنفس حالتها : إصبري إحنا بنلقى حل بإذن الله !
ام جولنار : حل لآيش ؟؟؟
جمانه جات في بالها فكره : خالتي انا اقدر الاقي لها شخص يتزوجها و يستر عليها لو ليله المهم لا تعلمين ولا تضربينها =(
ام جولنار : مين بياخذ وحده باعت نفسها ميييين ؟؟؟
جمانه : قلتلك انا الاقي بس إنتي امسكي نفسك تكفين
ام جولنار تناظر بنتها المنهآرِه , رجعت نظرها لجمانه : طيب
و قبل تروح جمانه جولنار ضمتها بقوة : جمانه سامحيني على كلمة جرحتك فيها :"(
جمانه شدت عليهَا : إنتي اختي مَ ازعل عليك =")
جولنار تركتهَا , و جمانه ركُبت السيآرةة و رآحت لبيتهَا . . ,
.
.
.
عايض إبتسامته من إذنه اليمين إلى إذنه اليسآر
حصه بنص عين : شفيك ؟
عايض : حبيبتي نورت السعودية v,v
حصه : قطيعه !!
عايض : فيه خبر بمليون ;d
حصه : ايش ؟
عايض : جيبيلي مآء و اقول لك
حصه : مَ ابيه
مؤيد يخرب على عايض : عزيز بيجي
عايض ضربه : حيوان
حصه شهقت : عبدالعزيز ؟؟؟؟؟؟؟ ولد عمي ؟؟؟؟؟؟؟؟ بيجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عايض : بسم الله إي
حصه فزت : عزيزه يلا تعالي
عزيزه : وين ؟
حصه : يووه لازم نتزين
راحت عزيزه و حصه
مؤيد : والله مدري وش شايفات بعزيز
عايض : لانه مبتعث =(
مؤيد : يلا العوض بالجنه
عايض : إي والله :"(
مؤيد : عايض
عايض : همم
مؤيد : بتزوج v,v
عايض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مؤيد : ضحكت من سرك بلا
عايض مسك نفسه : طيب طيب من تكون ؟
مؤيد : عزيزه :$
عايض إبتسم : عليك بالعافيه xD
مؤيد : اتكلم صدق ترآ !!!
عايض : و انا شقلت ؟؟؟
مؤيد : عساك مَ تاخذ جولنار طيب !
عايض قعد فوقه : اسسستغفر
مؤيد اختنق : ااي اي اسستغفرالله قوم عني يَ البعير
قام عايض : احسن عشان مره ثانيه مَ تدعي كذا
مؤيد : الله يلعنك
عايض قرب منه : طيب متى بتخطبها ؟
مؤيد : مدري بكلم ابوي
عايض اخذ كاسة الشاي و تم يشرب !
.
.
.
[ السعودية - الجوف ! ]
نادية بصوت عالي : نايله يَ ناايله قومي
نائله بنص عين : إسمي نائله مو نايله
نادية تقلد صوتها : تيب يَ نائله قومي
نائله : ليه ؟
ناديه : خالي بيجي
نائله : خالك من ؟
ناديه : امزح امزح بس جمانه جايه و أمي تقول بنروح لهم
نائله بنص عين : للرياض ؟؟؟
ناديه : لا للحسا إي للرياض
نائله : طيب بعيده :/
ناديه : إإإففف تقومين ولا شلون ؟
نائله : طيب يَ حمار قمت
ناديه تصارخ : يُمممممه قااامت
ام نايف : يلآ غداك بالمطبخ روحي تغدي و إغسلي الاغراض و إلبسي عبايتك هالجمعه و السبت بنقعد بالرياض
نائله فرحانه : من عوينآتي
ام نايف : طيب إنقلعي
نائله راحت , خلصت أكلها و مثل مَ قالت أمها راحت دآييركت تلبس عبايتها و تجهز شنطتها
لازم العطر - الروج - الغلوس - خطاط الحواجب - الشادو - المسكره - المشط ...إلخ !!!
نادية : اقول نايله ترآ إحنا بس يومين مَ بنهاجر !!!
نائله : انتي ايش عرفك بالكشخه
نادية تغمز لها : ترآ برهوم مب جاي للرياض
نائله تضربها : انا ليش قلتلك ؟
ناديه : اصلاً مَ قلتي لي سمعتك لما تقولين لجمجم و اكتشفت
كملت بنص عين >-> : ولا إنتي مو ناويه تعلميني
نائله : ليه قالولك مو صاحيه اعلمك
ام نايف : يووووهه يلا إرركبن ترآ نايف اليوم منفس مدري شفيه !!!
نائله : طيب طيب
عدلت لثامها و ركبت و كالعاده لازم تتهاوش هي و ناديه على البآب !!!
و تفوز هي لانها أكبر من ناديه بنص ساعه xD [ هن تؤام ! ]
نادية متحمسه بتشوف حبيب القلب [ نواف !! ]
اما نائله فَ زمان مَ شافت جمانه , !
.
.
.
جولنار : ماما أنا اسفه !
ام جولنار : انتي تحبينه ؟
جولنار : لا لا
ام جولنار ناظرت بنتها و بهدوء : يعني خلاص إنتي خربتي !!!
لما قالت جملتها ام جولنآر مَ توقعت إن ابو مؤيد وراها !!!! [ ابو جولنار ]
ابو مؤيد : ايش خراب ؟؟ و ايش جابك بنص الدراسه يَ جولنار ؟
جولنار التفتت لابوها بخوف : هااا
ابو مؤيد بصوت عالي : اي خرااب ؟؟؟؟
التفت لجولنار : إنتي ضيعتي نفسك صح !!!
جولنار بخوف اككثر : لا يـ...يبه انا .........
و قطع عليها الطرآق من ابوها , ام جولنار قامت بسرعه و مسكت يد ابو مؤيد
ام جولنار : لا لا تضربها
ابو مؤيد بعصبية دف ام جولنار و خلاها تطيح ع الارض و تم يضرب جولنار
كآنت اصواتهن واصله للبيت الثاني [ بيت ام مؤيد ]
فَ بسرعه جات و خافت من المنظر و مسكت ابو مؤيد ,
ام مؤيد : ابو مؤيد شصارلك ؟؟؟
ابو مؤيد زاد تنفسه : هالوصخه ضيعتنا , ضيعت نفسها , ضييعت شـــــــــــرفــــــــــــــــــها
ام مؤيد شهقت بقووةة و هي تسمع كلامه , مَ قدرت تسوي شي إلا انها تشوف ابو مؤيد يضرب جولنار بقوةة !
مَ تركهأ إلا و هي كأنها جثه , !!!
ابو مؤيد قبل يطلع : بُكرآ بتنذبح بنتك !
طلع و طلعت وراه ام مؤيد , اما ام جولنار تمت تهز بنتها بقوةة
ام جولنار بصوت باكي : جـ...جولناري حبيبتي إصصحي !
بس لا حيآةة لمن تُنادي , جولنار مَ تتحرك و ذا اللي خوف ام جولنار !
ام جولنار بصوت عالي : جووولنآآآآآآآرر إصصحي حبيبتي اصصحي
قعدت تضرب خدود جولنار بخفيف مشان تصحى بس مَ في فايدةة
مَ لقت نفسها إلا تدق على جمانه و تقول لها ,
جمانه انهت مكالمتها بِ : طيب ثواني و اكون عندكم !!!
و بالفعِل مَ كملت سآعه إلا و هي عندهم , شآلت جولنار مع أم جولنار و ركبن السيآرهه !
و على ركبتهن , واحد ينزل من سيآره ثانية !!!
التفت يمهن بإستغراب : من هذيلا ؟
مؤيد بهمس : ادخل و اعلمك بعدين
عبدالعزيز* : طيب
دخل عبدالعزيز و مؤيد , و طبعاً انواع الترحيب و الاحضان من خواته ,
: سنتين يَ الظآلم مَ شفناك =(
عبدالعزيز إبتسم : اووه اصايل مو لهدرجةة !
اصايل : إلا والله لهدرجة
كملت و هي تهمس : ليه مَ جيت بيتنا ؟ شمعنى بيت جدي ؟
عبدالعزيز : جدي قاله :|
جاء ابو مؤيد و سلم على عبدالعزيز كآن يحاول يخلي نفسه طبيعي , بس للآسِف ملامح الزعل و خيبة الامل كانت مبينه عليه !
عبدالعزيز يمسك يد مؤيد : شفيه ابوك ؟
مؤيد : بنته مودينها المستشفى
عبدالعزيز عقد حواجبه : هو عنده بنت ؟
مؤيد بنص عين : إي أختي من المغربية ._."
عبدالعزيز طارت عيونه : كذاب !!!
مؤيد : يَ رجااال كمان كبيره و مبتعثه !
عبدالعزيز : شسمها ؟
مؤيد : جولنـــآر !!
عبدالعزيز سكت و تذكر جولناره إللي ضيعهَا !
مؤيد : شفيك ؟
عبدالعزيز : ولا شي مَ كنت ادري إن عندها بنت :|
مؤيد بقهر : لآنها مَ تخليها تجي عندنا ترفض >->"
عبدالعزيز : ليه ؟
مؤيد : انا ادري !!!!
جابوا الشاهي و القهوه و الحلآ
عبدالعزيز حاول يتنآسى جولناره , و يسوي نفسه طبيعي !
.
.
.
إبراهيم جالس و أنس مزعجه !
إبراهيم : انس انقلع برآ
انس : طيب بس مَ راح اقولك وش أخر اخبار نائله !
و قبل يطلع فز إبراهيم و مسك يده : وش ؟؟
انس : توك تقول لي إنقلع >->
ابراهيم : ااسف =(
انس : يَ زينك مذلول
ابراهيم كان وده يضربه بس مسك نفسه
انس : راحوا للرياض !
ابراهيم بإستغراب : ليه ؟
انس : بيقضون هالويك أند بالرياض عند عمتي ام نواف
كمل : و تدري ايش اخر الاخبار !
ابراهيم : ايش ؟
انس : عمتي تبي وحده منهن لنواف
ابراهيم طارت عيونه : كذاااااااااااااااااب !!!!
انس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابراهيم : لا عاد صادق ؟
انس : والله العظيم !!!
ابراهيم : يلعن شكلها =(
انس : استح تراها عمتك
ابراهيم : والله إذا بتاخذ مني حبيبتي بدعي عليها مَ علي منها
انس : يَ راااقل
كمل بجدية : اقول بس لا تسوي شي يمكن تبي نادية
ابراهيم : من بؤك لباب السما =(
انس : يلعن ابو شكل الحب شمسوي فيك !
ابراهيم : اطلع برآ -_-
انس طلع مَ كان له خلق يتسيمج , اما إبراهيم فَ علي علييه !!!!
بقلبه [ يَ ربي لا تخليها من نصيبه :"( ]
مَ ابيهَا لواحد غيري , مَ أبيــــــــــــــــها !!!
.
.
.
ام نايف و بناتها وولدها نآيف واصلين صآر لهم نص ساعه
الكل مستغرب خروج جمانه المُفاجئ , بس صرفت ام نواف و قالت هي مرسلتها للجمعية !!!
نوآف احرق جوال جمانه من كثر الدق بس مَ ترد
نواف : حيوانه اوريها !
اما جُمآنه فَ اخذوا على جولنآر تحاليل على حآلتها و قالوا بعد يومين تطلع التحآليل !
جمانه و ام جولنآر أخذوا جولنآر و جمانه راحت معهم لبيتهم تطمنت على حآلة جولنار و رجعت للبيت ,
و أول مَ دخلت البيت !!!!!!!!!!!
: جــــــمــــــــــــــآنه !
جمانه عقدت حواجبها بخوف : هلا !
نواف : وين كنتي ؟
جمانه : ها , رحت للجمعية =\
نواف : ذي الكذبه تمشي على خالتي مو علي و بعدين الجمعية إحنا ندق عليها !!!
جمانه مَ لقت رد , خافت لما نواف مسك يدها بقوةة
بس وقفهم صوت : نواف خلاص !!
نواف التفت : نايف ؟
نايف : إي نواف إتركها إحنا جايين نتونس مو تتهاوشون :/
نواف مسك نفسه و فك جمانه : طيب إنقلعي
جمانه ناظرت نايف , نايف إبتسم لها و رآحت . . \
لما دخلت أنواع الصرآخ و الضم و البوس xD
نائله تضم جمانه بقوة : كلبه حيوانه اششششتقت لكك :"(
جمانه تشد عليها : يَ قلبي انا ووووووققسم بالله اكككثر
نادية بنص عين : طيب يَ نور إتركي مهند بضمه
نائله وخرت عن جمانه و دآيركت نادية ضمتها : ورعه لك وحششه قد الدنيآ :$
جمانه : احم ادري والله v,v
سلمت على خآلتها , و طلعت عبآيتها و جلست بينهم "$
نادية : نايله عطيني الميا
نائله : قولي إسمي عدل و اعطيك
نادية : جمجم خليها تعطيني
جمانه : نايله عطيها :nop:
نائله بتعقيد : أووووفف اللحين إسمي صعب لهدرجة نائله مو نايله والله تخربون الاسم =(
سكت الكل بعد مناحتها , إلا بصوت جمانه : نايله ,
هينآ نائله مَ قدرت تمسك نفسها و ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسسسم مَ تفهمن !
نادية جلست جنب جمانه : اقول كيف شباب اكسفورد ;d
جمانه : مَ عليهم بيضان طرقان
نائله : آووويلي طيب أبي منهم :$
جمانه تغمز لها : أحم أحم و برهوم
نائله حذفت عليها الكوب : الله يلعنك زين
جمانه : ويآك
نادية : يَ حليله برهوم كل دقيقة ناط لنايف ولا مَ هذا يشوفني ولا يشوفها
نائله بقهر : إي تصووري لما ابيه يشوفين يشوفها هي =(
جمانه : طيب إنتن تؤام يعني نفس الشكل
نائله بنص عين : لا انا على زمام و هي لا >->
جمانه : ههههههههههههههههههههههههههههه لا تكفين ذا غير شي يعني xD
نائله : إييوا يغير
نادية : طيب لا يكثر وو صديقتك الغنية ذيك شخبارها ؟
جمانه تذكرت جولنآر : الحمدلله تمام
نادية : هي جايه معكم ؟
جمانه : يُب جيت انا ويآها
ناديه : انتي متى تسافرين ؟
جمانه : مدري =|
نادية : أأأف إحنا بعد بُكرآ بنرجع للجوف
جمانه : يَ ربي ع طآري الشمال إشتقت لحآيل =(
نادية : وين إشتقتي لها ترآ من عمرك 18 و إنتي هينآ
جمانه : مَ قصرتي كل طفولتي بحايل
نادية : يلآ جعلك تتزوجين منها
نائله نغزتها : لا جمجمه تتزوج من الكويت احم احمممم
جمانه قامت : إنزلعي انتي وياها
نادية : هههههههههههههههه صرتي تستحين يَ الورعةة
جمانه طنشتهن و رآحت , و للآسف مَ تفهم هالنآدية وراها و مزعجتها
.
.
.
[ الريآض ]
ابو مؤيد دخل : ام جولنار
ام جولنار بسرعه طلعت قبل يدخل على جولنار : هلا
ابو مؤيد : وين بنتك ؟
ام جولنار بترجي : تكفى البنت تو رجعت من المستشفى
ابو مؤيد طنشها و تعداها و رآح لجولنار , إللي كانت متمدده على السرير و التعب واضح عليها
قامت بسرعه لما شآفت ابوها , حز بخاطره حركتها واضح إنها خايفه ! و هي مَ كانت تخاف منه =(
ابو مؤيد جلس جنبها : لآ تخافين
جولنار بدأت بالكلآم مع البكاء : يُبه والله غصب عني , مَ قدرت اقاوم والله العظيم
ابو مؤيد دمعت عينه : خلاص يَ جولنار لا تعورين قلبي زيآدةة
ام جولنار دخلت , ابو مؤيد : إحنا بنلاقي حل بدون
ام جولنار : إنت و من ؟
ابو مؤيد : انا و ام عبدالعزيز لانها مستحيل تقول لآحد
ام جولنار إرتاحت لآنه بجد ام عبدالعزيز مَ تقول لاحد عكس إخوانه :/ , !
ابو مؤيد : طيب قومي غسلي و إنسي اللي صآر , و تفائلوا بالخير تجدوه و إنتي يَ بنيتي مَ سويتي ذا الشي عمداً
كمل وهو يحط يده على كتفها : و الولد ذا بيلآقي نصيبه من الدنيآ و الشي اللي سواه فيك بيصير ببنآته او بخواته صدقيني ,
جولنار بقلبها كانت تدعي إن الله مَ يعاقب عبدالعزيز عقاب كبير , لآن الغلط الاول و الاخير منها هي إللي خلته يتجرأ , !
ابو مؤيد يكمل : يلآ قوي و غسلي عشآن ولد عمتك جآي من السفر ولازم تسلمين عليه
جولنار : مين ؟
ابو مؤيد : مَ تعرفينه إسمه عبدالعزيز مبتعث صآرله سنتين مَ جانا ولا شفناه و اللحين جآء و نبي نجتمع ببيت جدك ,
جولنار : طيب
ابو مؤيد : يلآ انا انتظركم ببيت جدك =)
جولنار هزت رأسها بالإيجاب , و قامت تنآست اللي صآر مع إنه مَ يتنآسى !
بس حآولت قدر الإمكآن تكون طَبيعيه , و مَ تبين لحصه و عزيزه شي !
لما لبست التفتت لآمها : نمشي
ام جولنار بإبتسامة : يلآ
طلعوا من بيتهم , قفلت البآب ام جولنآر و مسكت يده بنتهآ و بدأو بالمشي
مشت جولنآر و هي تفكر باللي سوآه عبدالعزيز فيها ,
و بقلبها [ ليه يَ عبدالعزيز تعاقبني بهالشكل ؟ ليه ضيعتني و ضيعت شرفي ؟ يَ ترى اللحين إنت فرحان ؟ أرضيت غرورك ؟ ]
تمت تردد , , الله يسآمحِك ولا يوريك بحبآيبك مكروه !!! , ,
و الصدمه لمآ إنفتح بآب ديوآنية جدها و تلاقت عيونهآ بعيون - عبـــــدالعزيز -
مهي مستوعبه ذا هو ؟ ذا إللي سوى فيني كذا ؟ ذا عبدالعزيز مغيره اللي بإكسفورد ؟
مسستحيل شجابه ؟
تقدمت هي و أمها و صوت جدها يهلي فيها و يقول : عبدالعزيز سلم على بنت خالك جولنار
و طبعاً عبدالعزيز مو أقل صدمه منهَا , ذي جولنار !
ذي اللي هدمت مستقبلها , ذي إللي لوثتها بإيدي , يَ عبدالعزيز إنت جبت العار لعائلتك , \ !!!!
مَ صحاهم من تفكيرهُم إلا صوت ابو مؤيد : عبدالعزيز سلم على بنتي :/
عبدالعزيز تقدم بهدوء و سلم عليها
جولنار كآنت تحركها اُمها , من الصدمه مَ كانت قآدرههَ تتحرك ولآ تتكلم ,
عيونها متعلقه بعبدالعزيز و الدهشه واضحه عليهن !
حصه بمزح : جولنار شفيك تعلقتي بعبدالعزيز ؟
عبدالعزيز التفت ولقى إن جولنار تناظره بحزن و عيون شوي و تنزل الدموع منهن ,
بعيونه كآن يرجيها مَ تفضحه ولا تفضح نفسهَا , نزل عيونه عنهَا , و هي قدرت تمسك نفسها و نزلت عيونها , و شدت على يد أمها !
ام عايض بإستغراب : جولنار ترآ حنا عماتك علامك خايفه ؟
الجده بسخريه : أكيد بتخآف ماشاءالله مَ نشوفها إلا بالأعياد و المنآسبات أمها مخبيتها عنا !
ام جولنار طنشتهن , الجد : خلاص جيبوا القهوه و الحلا
جابوهن , الجد : تفضل عبدالعزيز ,
عبدالعزيز سوى نفسه طبيعي و اخذ الفنجآل بإبتسامة
اما جولنآر فَ مَ قدرت تتمآلك نفسها , فَ قامت بسرعه و رآحت برآ الديوآنية ,
عبدالعزيز تم ينآظر البآب [ سبحآن الله هي نفسها !!! جولنآر إللي لطختها يَ عبدالعزيز تصير لك , بنت خآلك !!!! ]
و بجهه ثانية من المجلس , حصه تهمس لعزيزه : عزيزوه علام عبدالعزيز تنح فيها ؟
عزيزه بقهر : والله واضح خق من اللحين !!!!
حصه : يَ ربي كان اخذته مني =(
عزيزه : لا إن شاء الله يكون لك
حصه : آمين :"(
.
.
.
بجهه ثآنية
ابو مؤيد تو خلص من السآلفة علم فيها ام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز شهقت : حسبي الله عليه من ولد
ابو مؤيد : والله يَ ختي مدري شسوي
ام عزيز : تبي نصيحتي ؟
ابو مؤيد : إييي ابيها
ام عزيز : زوجها أي واحد الشيبآن اللي يشتغلون بالشركه !
ابو مؤيد حس بضيق من هالسالفه
ام عزيز حست بإخوها : والله اعرف إنها قوية تبيع بنتك كذا بس يَ خوي مَ فيه غير هالحل
ابو مؤيد بحزن : المهم عايلتنا مَ تتلطخ
ام عزيز : ولا تقول لآحد
ابو مؤيد : طيب
بس للآسف , كانت ورآهُم - حـــــــــــــــــــصـــــــــــــــــــــه ! -
و مآشاءالله هالحصه مَ تخلي حدا إلا تقول له , الخبر صآر عند الجَد
الجد ينآظر ام جولنار : ذي أخر تربيتك يَ ام جولنار
ام جولنار حست بالدموع امتلت بعيونها من نظرآتهم , واضح إنهم يستحقرونها
ام عايض : ماهي غريبة قبلها امها !
عايض : يُمه خلاص ,
ام عايض : والله ماني ساكته اقول الحق
الجد بصوت عالي : خلاص بلا صصصوت !!!!
رجع نظره لام جولنار : بنسوي اللي قالت عليه ام عبدالعزيز و بنزوجها أي زباله يشتغل عندنا و بنتك لا عاد اشوفها و مَ اعرفها ولا تعرفني
ام جولنار جمعت نفسها و مسكت يد بنتهآ إللي مَ لقت من نفسها إلا البكي !!!
رآحت جولنار و إمها , الجد : حسبي الله و نعم الوكيل !!!
ام عزيز : الله لا يوري اللي سوى هالشي فيها خير
عبدالعزيز ناظر أمه لما تدعي و خآف ع نفسه !!!!
ام عايض : لا تدعين يَ ام عبدالعزيز ترآ الغلط الاول و الاخير من جولنار لو مَ عطته وجه كآن مَ صار فيها هالشي ,
ام عزيز اخذت نفس : يَ قلبي عليها بتتزوج شايب
الجد : احسن تتزوج ولا تنذبح !
عبدالعزيز كآن ولا نطق بأي حرف , حتى نظره مَ رفعه ولا ناظر جولنار لما رآحت ,
مؤيد كآنت الابتسامة شاقه حلقه , و اخيراً تبين لجده إن المغربية تربيتها خايسه , و مَ تستحي !!!
عايض كآن شوي و يبكي مو مستوعب إن جولنآر تسوي هالشي , و كمآن مو مستوعب إن بُكرآ بتتزوج غيره =(
.
.
.
[ من بُكرآ ]
جُمآنه عرفَت من جولنآر إن عبدالعزيز يكون ولد عمتها , إنصدمت حيل , و إخذت ساااعه على مَ استوعبت ,
و خلاص لقت حل لجولنآر لآن أبوها قرر يزوج جولنار أي شايب يبيها =(
جمانه دخلت بسرعه لغرفة نواف و قفلت البآب
نواف : بسم الله شفيك ؟
جمانه تتصنع الإبتسامة : احمم نوافوه
نواف : هواه
جمانه جلست جنبه : وش تعطيني لو أقول لك عندي لك ذيك المغربية إللي تفضضضخ العقل
نواف فز : هاا
جمانه إبتسمت : يُب مغربية و عايلتها غنيييييييية , ربك كتب لها إنها اعوذ بالله يضيع شرفها
نواف : اووف إييي
جمانه : و اللحين أبوها يبي اي احد ياخذها و يستر عليها , حتى بدون مهر !
نواف : طيب و المطلوب ؟
جمانه : تزوجها إنت :$ حتى بس ملكة
نواف : وليه جيتيني انا ؟
جمانه إبتسمت بمكر : عارفه إخوي يموت ع الاجنبيات ;d
نواف إبتسم : تعرفيني :$
جمانه زادت إبتسامتها : يعني بتأخذها ؟؟؟
نواف : من تكون ؟
جمانه ببطئ : جولنآر صديقتي
نواف : هاااااااااااااا كذذذابه !!!
جمانه : والله ليه ؟
نواف : العن شكلها صصصاروخ ذي !!!
جمانه : يعني موافق تاخذها و تستر عليها و بنفس الوقت تمتع نفسك "$
نواف : دقي على اهلها بس
جمانه إبتسمت : من عنيآ
طلعت جمانه لغرفتها ,
قالت بقلبها و بحزن [ سامحيني جولنار رخصتك عند إخوي !! بس لازم عشان احميك و تكونين قريبة مني !!! ]
نواف قال هالشي لآمه
ام نواف بعصبية : نووواف إنت عارف أيش تقول ؟
نواف : ليه سكران انا -_-
ابو نواف : يَ نواف اللي تسويه غلط
نواف : يُمه يُبه انا بروح لهم الليله سواء جيتم ولا لآ ذا الشي رآجع لكم بس هآ ترآ البنت بتزوجه يعني بتزوجه !
ابو نواف : يَ نواف ترآ البنت اكيد فيها شي ولا ليش اهلها بيزوجونها بدون مهر ؟ لا و بدون عرس ؟
نواف : انا مالي دخل المهم بتزوجها
كمل : و بعدين يمكن لاني اخو صديقتها :/
ام نواف : يعني خلاص بتأخذها ؟
نواف : إي
ام نواف : طيب لا تجيبها ولا ابي اشوفها روح إنت وياها لشقه و لا تجيني إلا لحالك
نواف : حصل خير
رآح بعد مَ خلا امه و أبوه يستوعبون هالشي ,
ام نواف : ولدك استخف !!!
ابو نواف : إي والله , مير مَ لنا إلا نقتنع و نسوي نفسنا مقتنعين بزواجه قدام عمامه و خواله
ام نواف : مير نذر مَ يعرفون
ابو نواف : قولتك !
ام نواف : إي قولتي لا يعرفون
ابو نواف : إن شاء الله . ,
.
.
.
جُمآنه تعذرت بإنها تعبآنه و تبي بنآدول ,
فَ رآحت بطريقهآ للمستشفى بتشوف تحآليل جولنآر
الدكتور : الحمدلله المدام مَ فيها حاجه
جمانه إرتاحت : الحمدلله
الدكتور بإبتسامة : و الآهم من ذا كله الجنين بخير ,
الجنين بخير ,
. . الجنين بخير , !!!
الكلمة كآنت تتردد بإذن جمانه
جمانه ناظرت الدكتور بدهشه : جنين ؟
الدكتور : آه المدام حآمل
جمانه : كم صار لها ؟
الدكتور : مَ كملت اسبوعين للحين
كمل : لازم تعتني بنفسها و تهتم بغذائها , =)
رآح الدكتور , و جمآنه للحين مو مستوعبةة
حأمل !!!! , جولنآر حــــآمــــــــــل ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!









.
.
إنتهــــــــــــــــــــــــــــــى ,
توقعآتكُم للبآرت الجآي + قِرآءةة مُمتِعَه =)



__________________
*,