عرض مشاركة واحدة
  #42  
قديم 10-03-2013, 10:14 PM
 





×




الجُــــــــــزء الخــــــــــــآمِس ~


جُمآنه مهي قآدرةة تستوعِب هالشي ,
بقلبها [ حامل كيف ؟؟ يعني بس ثلاث شهور و يبين حملها =( ؟؟؟ ]
تمالكت نفسهَا و حاولت تعدل من انفآسها لانها حححيل متوترةة ,
قررت مَ تبين هالتوتر و يمر زوآجها من نواف عادي !
و بعد الزوآج تقرر تقول لنواف او لآ , \
.
.
.
[ بعد يومين ]
نوآف رآح لآهل جولنآر , و قآل إنه أخو جُمآنه و يبي يستر عليهَا !!!
و كمآن يصير خوي مؤيد و عايض , فَ دآيركت بدون أي تأخير وافق أبو مؤيد ,
ام جولنار و جولنار بالغرفة , ام جولنار : هذي جمانه مَ في مثلها
جولنار إبتسمت : انقذتني من الشايب ابو رامي :")
ام جولنار : يلآ بنتي جهزي نفسك الولد بدو يملك و ياخذك !
جولنار بحزن : ماما اسسفه لآني تزوجت بهالطريقة =(
ام جولنار : حبيبتي اللحين روحي لزوجك و استري على نفسك !
[ عند الرجآل ]
عايض شوي و يبكي , و مؤيد فرحتهَ هاليوم مَ لها حدود :|
اما عبدالعزيز . . ,
فَ مَ يدري أيش صار فيه ! يحس وده يقوم و يقول أنا اللي لازم اتزوج جولنار مو نواف ,
و بنفس الوقِت فيه شي يمنعه و يخليه سآكت ,
: يلآ قوم و خذ مرتّك !
ذا كآن صوت الجد بعد مَ خلص الملّاك موجه كلآمِه لِ نوآف *
عبدالعزيز ناظر نوآف : مبروك !
نواف إبتسم : ربي يبآرك بك
عايض ناظر نواف بحزن , و نواف ناظره بمعنى [ إنت مَ تبيها , ولا كآن خطبتها قبلي !!! ]
اما مؤيد فَ تقدم لنوآف و قال : خذها و لا عاد تجيبها هينا !
نوآف طنش مؤيد و رآح لسيآرته ينتظر [ حرمته ! ] ,
طلع معه عبدالعزيز ,
نواف بتسأل : عبدالعزيز
عبدالعزيز : هلا
نواف : ليه مَ سترت عليها إنت ؟
عبدالعزيز بإستغراب : شمعنى هالسؤآل ؟
نواف : لآني استغربت منكم هالشي , و عايض اكثر شي
عبدالعزيز : ليه ؟
نواف : يَ رجال تعرف أيش يعني يعشقها ! يمووت عليها
كمل و هو مبتسم : حتى لما كانوا بيخطبونها لك كان شوي و يبكي !
عبدالعزيز إنقهر لما عرف إنها هي اللي كانت المفروض حرمتّه بس مَ بيّن , !
: الله مو كآتب ذا الشي =)
و قبل يتكلَم نواف طلعت جولنار , عبدالعزيز تلاقت عيونه بعيونهَا . .
ام جولنار ضمتها : إنتبهي لحآلك حبيبتي ,
جولنار وترها وجود عبدالعزيز فَ مَ نطقت بأي حرف !
ام جولنار : سلمي على ولد عمتك =)
عبدالعزيز مد يده , بس جولنار بسرعه تمسكت بذرآع امها و بعدت عنه !
ام جولنار و نوآف استغربوا هالحركة منها , اما عبدالعزيز فَ حزن لحركتهَا و تمنى لو مآت ولا صار هالشي !!!
نوآف : يلآ إركبي ~
ودعت جولنار أُمها , ركبت مع نوآف و رآحوا و عيون عبدالعزيز تلحقهم !
.
.
.
[ إكسفورد ]
الطُلآب لحد الآن يتكلمون عن حآدثة جولنار و عزيز ,
و كييف جولنآر فقدت عذريتها معه , و كيف خانت أهلها و ثقتهُم !
و كيف عبدالعزيز ترك عبدالعزيز و لحَق جولنآر للسعودية ,
و كآنت وحده تسمع كلآمهُم و هي شآكه بالموضوع ,
[ بلسآنها ]
مستحيل جولنآر تبيع نفسهآ بهالسرعه !
عبدالعزيز معروف عنَه , يسلب البنآت أغلى مَ عندهُم و يروح !
انا متأكدةة تمآم التأكُد إن الموضوع فيه إنّا :|
جلست جنبهأ بنت : هيه مرمر وين رحتي ؟
ميرآل : موجوده !
البنت : لآ مسرحه من قبل شوي
ميرآل : غدور انا شاكه !
غدير : بآيش ؟
ميرآل : بموضوع عبدالعزيز و جولنآر
غدير توترت : ليه ؟
ميرآل : جولنآر إحنا نعرفها من ثلآث سنوآت صح تسولف مع الشباب بس مو بهالسهولة ينسلب منها أغلى مَ تملك !!
كملت : هالسالفه مو دآشه عقلي :/
غدير بهدوء : ميرال
ميرال : هممم
غدير : جولنآر إغتصبها عبدالعزيز
ميرال شهقت : جذااابه
غدير : والله العظيم
ميرال عدلت جلستها : كيف صار هالشي ؟
غدير قالت لميرآل كل شي , و قالت لها كيف هي اللي سمحت لعبدالعزيز يدخل غرفتها و يعمل عملته فيها ,
ميرآل بصوت عالي : يَ ححقيييرةة كل هذي غيره من جولنار تسوين فيها جذي ؟
غدير بترجي : ميرال تكفين قصري حسسسك
ميرال : مو مقصرته , و إنقلعي عني انا مو رفيجتج ولا اعرفج
رآحت عنهَا , اما غدير فَ ندمت لآنها علمتها ع الحقيقة , !
[ بمكان ثاني ]
ميرآل جلست على كرسي و هي مصدومة من صديقة عُمرهآ ,
ميرآل : والله طلعت مَ اعرفج يَ غدير عدل !
دق جوالها , ردت : هلا عهوودتي :$
عهد : هلا فيج ميرال شلونج ؟
ميرال : تمام و إنتي ؟
عهد : الحمدلله تمامم
كملت بتسأل : متى بتنورين الكويت ؟
ميرال : خلال هاليومين :d
عهد بصراخ : ججججذاااااااااااببببهههه
ميرال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله
عهد : والله لج وحشه , و زعلانه لانج مَ حضرتي ملجتي =(
ميرال حست بنبض قلبها يزيد : إي مَ باركت لج مبروك حبيبتي احضر العرس إن شاءالله
عهد : آمين يَ رب
ميرال تسوي نفسها طبيعيه : طيب قوليلي شصار معاج إنتي و عبودج :$
عهد بقهر : آآووف يطفش تصدقين مَ رضى يلبسني الدبلِه و زيآدة على هذا كله مَ نتقابل ولا نتكلم
كملت بحزن : آحسه مَ يبيني
ميرآل : آوووهه عهودتي لا تقلين الحجي هذا لو مَ يبيج جان مَ اخذج !
عهد : طيب مَ يبي اكلمه ؟
ميرال : تذكري إن خواله عندهم الوحده عيب تكلم قبل العرس !
عهد : إفف تقاليد تطفش =(
ميرال : هههههههههههههههه اصبري كلها اربع سنين و تصيرون بنفس البيت :d
عهد : يَ رب تمر هالاربع سنين بسرعه =(
ميرال : هههههههه آمين يَ رب =")
بعد ربع سآعه خلصت ميرال من مكالمتها ,
[ بلسان ميرال ]
لمتى يَ ميرو ؟ لمتى قلبك معلق جذي =(
الولد خطب و مَ يفكر فيج , كلهَا كم سنه و يصير لغيرج يَ ميرآل
إننسيه خلاصص إنسيييييه !!!!
قآمت و رآحت لغرفَتها مشآن تجهز نفسها للسفر ,
.
.
.
نوآف و جولنآر وصلوا للشقه إللي مستأجرها نواف ,
نواف تقدم لجولنار بس هي خآفت و رجعت لورى
مَ استغرب هالشي ! لانه طبيعي بعد اللي صار فيها مَ بترتاح للرجآل*
نواف : انا حنآم بالصآلة إنتي هينا
جولنار : طيب
طلع برآ , و بطلتنا دآيركت انسدحت على السرير
جاء ببالها كيف تلاقت عيونها بعيون عبدالعزيز ,
[ بلسانها ] ,
يعني الشخص اللي سبب كل هالشي لي يصير ولد عمتي ؟
انا بنت خاله ؟؟ يعني مُمكن بأي لحظه و يفضحني و يقول للكل شكنت اسوي :"(
دمعت عينهَا غصُب , وشوي شوي بدت تبكي و نآمت و دموعها على خدودها !!!
.
.
.
بمكآن ثآني ,
عآشِق يفكِر في وحده أخذت عقله ,
بس بسنه صآرت كل دنيته , صآرت أُمنيته , صآرت طموحه !
تذكر كيف كآنت معصبه لما نقصت درجة بالآختبآر
نرجع للورى فففترة !!!
--------------
نائله معصبه و شوي و تبكي : الله ياااخذها الكلبه ذذي
نورة : اووه نائله مو لهدرجة عادي كلها درجة
نائله بعصبية : إنتي عارفه هالدرجة ايش ممكن تسوي فيني !!!!
كملت بقهر : و بعدين ذي كيمياء مو حيا الله !!! و كمان انا ثالث ثانوي يعني يأثر علي !!!
نورة بسخريه : والله إنك سخيفة
نائله قامت : انا الزفت اللي شكيت لك
طلعت برآ , نورة تفاجئت منها بس طنشت !!!
نائله طلعت برآ , ولا شعوري قعدت تبكي
و بقلبها [ يَ ربي اللحين كيف بدخل هندسه ؟ كيف بحقق حلمي ؟ كيف برفع راس أمي ؟؟ كيف كيففف !! ]
زآد صوتها ,
: إنتي من ؟
التفتت بسرعه لمصدر الصوت
قامت مفجوعه : إبراهيم ؟؟؟
ابراهيم بإستغراب : انتي مين ؟
إلا صوت إخوها نايف : ناائله وش موقفك هينا ؟
بس قبل تروح مسكها إبراهيم : ليش تبكين ؟
نايف تقدم لهم : شفيكم ؟
تفاجئ لما شاف دموع إخته : نائله شفيك ؟؟
التفت بسرعه لإبراهيم : شسويت فيييها ؟؟؟؟
ابراهيم : هاا . . . مدري انا شفتها تبكي و جيت
نايف مسك الورقة اللي بيدها , و مَ هي الا دقايق و قعد يضحك
ابراهيم : شفيك ؟
نايف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يَ الورعه تبكين عشان درجه ههههههههههههههههههههههههههههههه
نائله بقهر : كل تبن طططيب يَ الحمار
دخلت و هي ناسيه وجود إبراهيم !!!
--------------
نرجع لإبراهيم
إبتسم لما تذكر : هههههههههههههههه فديتها من ذاك الموقف صأرت حيآتي كلها !
و كالعآده بنص تفكيره يدخل انس : ههيييييههه برهووووم
إبراهيم بنص عين : ولعنه !!!
انس : تلعنك
كمل وهو يتربع : عندي لك خبر بملايين :d
ابراهيم : مَ ابيه
انس : عن نااايلتك
ابراهيم فز : هااا وش ؟؟
انس : إنت مَ تبيه
ابراهيم راح جنبه : لا تكفى
انس حزن على حال اخوه : بُكرآ رايحين للريآض إحنا
ابراهيم : إحنا الجمعه ! الاحد درآسه
انس : والله انا اخذت اجازة من المُدير علّه لاني بأخر سنه لي ناشب لي كذبت و قلت رايحين لجدتي تعبانه
ابراهيم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اصلاً جدتك متوفيه يَ حمااار
انس : لا اقصد جدتي ام ابوي
ابراهيم : اللي هو انا كمان بقول لدكاترتي إننا رايحين لعزا
انس : الله الله برهوم اللي من سابع المستحيلآت يغيب او يكذب بيوم اللحين كذب كذبن كككبيره :d
ابراهيم : تاكل تبن ولا شلون ؟
انس : ههههههههههههههه لا باكل تبن xD
.
.
.
جمانه و نائله و نادية
طلبوا من مطعم و سهرآنات على فيلم ,
نائله : هيه جمون
جمانه : همم
نائله : وين نواف مَ اشوفه !
جمانه توترت : هاا
نائله : وين نوااف ._.
جمانه : بُكرا عطله تلاقينه سهران عن اخوياه
نائله : أي صح
نادية سكرت على صوت التلفزيون : اقول بنات
جمانه : خير ._.
نادية : اللحين ليه إحنا مَ نحب إلا الصعبين v,v
جمانه : و إنتي من تحبين يَ عيني >->
نادية : يؤؤ قصدي إنتي و نائله
نائله لصقت بنادية : نديش إنتي تعرفين من احب و جمانه من تحب ظظلم مَ تقولين لنا =(
نادية بهدوء : استحي من إخته "$
نائله و جمانه بنفس الوقت : نوآآآآآآآآف !!!!!!!!!!!
نادية هزت رآسها بحيا ! , جمانه بذا الوقت مَ تدري آيش تسوي
و بقلبها [ آيش حتسوين يَ نادية لو تدرين إنه مع زوجته اللحين =( ]
نائله : اااحلفي !!! و انا و جمانه عبآلنا محمد ولد خالي =|
نادية : لا محمد واضح يميل للخبله ذي
جمانه : انا :/
نادية : احم احم إي انتي
نائله قلبت على جمانه : إي مّ تتذكرين بعرس ماجد !! لما بيشوفك من قريب يسوي نفسه يحسبك شهد
جمانه : يمكن صادق
نائله : روحي زززين انتي و شهد فرق السماء عن الارض :/
جمانه : اللي هو
التفتت لنادية : طلعتي عاااشقه يَ نديش :d
نادية : آووهه خلاص لا تخلوني اندم لاني علمتكن :$
جمانه : ههههههههههههههههههه والله إنتي لما عرفتي نشبتي بحلوقنا
نادية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا غير xD
.
.
.
بعد يومينْ , إبراهيم و اهله اللحين ساكنين عند ام نواف
نائله و نادية قررن يآخذن عذر من الطبيب ثلاث ايام و اليومين عادي يغيبن فيه :/ ,
مع إن نائله بالعلّه وافقت تغيب ._." , سوو عزيمة لهم
ميرآل اللحين ببيت خآلتها ام ماجد , لانها مسويه لها عزيمةة
.
شهد : ميرال كيف الجامعه هناك :$
ميرال : مااشي حآلها
إبتسام : ميرال تدرين إن جمانه بعد هناك مَ شفتيها ؟
ميرال تذكرت إن جمانه صديقة جولنار تصير بنت عمة شهد و إبتسام
ميرال : لا والله مِ شفتها اصلاً مَ اعرف شكلها < ككذابه xD
إبتسام : خسساره
ميرآل تتصنع عدم المعرفة : ليكون هي نفسها اللي كان بيخطبها عبودي
إبتسام : عليج نووور هي نفسها
ميرآل : اهاا
جات عهد , ضمت ميرآل بقوةة : أشتقت لج
ميرال : حبيبتي انا اكثثثر =(
قعدن ع جنب , عهد : اخبارج ؟ شمسويه ؟
ميرال : الحمدلله تمام و إنتي ؟
عهد : بخير الحمدلله
ميرآل : ايي لازم توريني صورة زوجج
عهد إبتسمت و طلعت الجوال من شنطتها وورتها صورته : هاج
ميرال تمت تناظره بتمعن , و شوي شوي تحولت هالنظرآت لحزن
عهد : ميرال
ميرال تمالكت نفسها : عيونها
عهد : شفيج ؟
ميرال : ولا شي
كملت تضيع السآلفه : كيف دراستج ؟
عهد : الحمدلله مآشي حالها , و إنتي ؟
ميرال : اووووه قسسم بالله صعبه صعبه صعععبه بشكل مَ تتصورينه =(
عهد : ايي هذا طب حبيبتي مو حياالله
ميرآل : طفشت طيب :"(
عهد تخفف عنها : أصبري كلها شهرين و بتتخرجين و تصيرين الدكتورة ميرآل :d
ميرال ابتسمت : الله :$
عهد : ههههههههههههههههههههههههه
.
.
.
نائله قاعده تمشط شعرها بغرفة جمانة
جمانه طقت الباب : احم احم نننايله
نائله : خير
جمانه : جدتي تبي تزوج إبراهيم
نائله فزت : هااا كذابه
جمانه : يُب
نائله : و من ان شاء الله
جمانه : مدري
همست : بس شكل خالي ابو ماجد بيخطب له من خوات عهد
نائله بصوت عالي : على كككيفه خخخالك ذا
جمانه هسترت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ترآ خالك كمان هههههههههههههههههههههههههه
نائله عصبت و امتلت عيونها بالدموع : الله ياخذهم =(
جمانه إنصدمت : اووه نائلتي تبكين ؟
نائله : انقلعي عني ,
جمانه استغربت منها : خلاص نائله والله امزح مَ بيتزوج
نائله دفتها عنها : انقلعي قلت !
جمانه : لا والله بكيتي بس بخيآل انا شقول ؟؟
نائله التفتت لها و بحزن : حبيبتي تعآلي
جمانه وخرت : لا
نائله : زعلتي ؟
جمانه : لا
كملت : بس يلآ تعالي تميلحي عند امه يمقن تخطبك
نائله بعصبية : اصلاً مَ تحبنا هين بتخطب منا
جمانه : مع نفسها يلآ ننزل ,
نزلن جمانه و نائله , الصاله مليآنه بالحريم و الوحده ياله تشوف يدهآ
نادية جات : إإف هالفستآن ضايقني =(
نائله : يَ البطه انتظري كلها كم ساعه و يروحون
نادية تقرصها : بطه بوجهك يَ البريعصي -_-
جمانه : ههههههههههههههههههههه اوووص فضحتونا
نائله : ااححح عورتني هالمروحه
جمانه سحبت نادية : يلا انققلعي روحي لامي
راحت نادية , و نائله و جمانه تمن يضيفن الحريم و نائله تحط البخور و تبخر !
.
.
نوآف و جولنار بالصالة
نواف : جولنار
جولنار : هلا
نواف : كيف صار هالشي ؟
جولنار سكتت , نواف : جوولنار كيف صار ؟ !
جولنار : لآني مره مصخرته قدام الطُلآب وهو معروف عنه نسونجي و
نواف : و أيش ؟
جولنار : و بيوم من الايآم صار اللي صار انتقام لي
نواف : طيب من يكون ؟
جولنار : هاا
نواف : من يكون ؟
جولنار : واحد
نواف : ادري انه واحد بس من ؟
جولنار توترت : خلاص نواف مابي اتذكر =(
نواف بحركة مَ توقعها من نفسه مسك يدها و بكل حنيه قال : جولناري انا اخذتك عشان استر عليك و مَ راح المسك إلا اذا اذنتي لي =)
جولنار شدت على يده و ابتسمت : تسسلم
نواف قام : يلآ انا بروح الحق على عزيمة خالي
كمل بتسأل : تجين معاي ؟
جولنار : بس اهلك مَ يعرفون :/
نواف إبتسم : اوكك برآحتك
جولنار : سلم على جمون
نواف : اوكك
رآح نواف , اما جولنار فَ مَ تدري ليش جاء عبدالعزيز في بآلها
جآها غثيآن و دآيركت ع الحمام اكرمكم ربي و رجعت اللي في بطنها !!!
جولنار عقدت حواجبها : شفيني ؟؟
كملت : اكيد من الارهاق !!
رآحت و انسدحت ع السرير عشان ترتاح ,
و بس إنسدحت طق الباب
جولنار : إإف اكيد نواف نسى شي
فتحت البآب , و بصوت عالي : ماااامااا
حضنتها بقوةة و دموعهَا اربع اربع , !
.
.
.
[ بمكان ثاني ]
منسدح ع كنبة الديوآنية , كل تفكيره فيهَا
يَ ترى ايش تسوي اللحين ؟ يعني بتصير سعيدة بزواجها بهالطريقه ؟
دمعت عينه و قال بألم : لازم تسامحك جولنآر يَ عزيز !
عايض دخل : السلام
عبدالعزيز مسح دمعته بسرعه و عدل جلسته : هلا
عايض كان واضح الحزن بعيونه , عبدالعزيز بإستغراب : شفيك ؟
عايض : عمرك مَ راح تفهمني =(
عبدالعزيز بخوف : عايض شفيك ؟
عايض : جولنار
عبدالعزيز : شفيها ؟
عايض : خلاص تزوجت يَ عبدالعزيز يعني مستحيل بتصير من نصيبي ="(
عبدالعزيز بهدوء : ليه مَ تزوجتها قبل نواف ؟
عايض بسخريه : إي صح انت مَ تعرف ااامي !!!!
عبدالعزيز : لو كنت جد تحبهَا كان مَ همك احد
عايض إبتسم : انا احبها إي بس مو لدرجة الجنون !!
عبدالعزيز إبتسم : يعني مَ تحبها صصدق !!
عايض : اللي هو انا بما ان جولنار تزوجت افكر اخطب
عبدالعزيز إبتسم : من ؟
عايض : احمم منيره v,v
عبدالعزيز إبتسم إبتسامة عريضه : مبروك مُقدما
عايض : يبآرك بك
.
.
.
[ بديوآنية ابو نواف ! ]
دخل نواف : السلام عليكُم
ابراهيم قام : هلا والله
سلم نواف على الكل و جلس جنب ابراهيم : اخبارك يَ ورع
ابراهيم : الحمدلله مَ علي بس ذي الجامعه تقهر !!!
نواف : والله محد مرتاح غيري
نايف : اي دااشر
نواف : ليه إن شاء الله -_-
نايف بإبتسامة : لعنبوك فيه احد اللحين يصير معلم ؟؟
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههه ياخوك شسوي مَ ابي التعب و بنفس الوقت ابي راتب
ابراهيم : منت زيي فديتني
نواف : شف هذا يفاخر لانه الوحيد اليعنني
نايف : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابراهيم : تصدق نواافوه مَ في سنع إلا انا و نايف
نواف بنص عين : يعنني واحد صيدلاني وواحد إدارة اعمال
ابراهيم : ليه شفيها ادارة الاعمال هااا ؟
نواف : أأيي ترآ ع طاري ترى كلمت عايض بموضوعك
ابراهيم : صدق ؟
نواف إبتسم : اي والله بس تخلص جامعه تجي لشركة جدُه و يشغلك عنده
ابراهيم إبتسم : تتتسلملي يَ ننواااف
نواف : احم احم عشان تعرف إن صحبة الاغنياء زييينه
نايف : ههههههههههههههه يلآ عقبال جمانه تنفعنا بعد
نواف : اصلاً شركتهم حفت تنسيق مَ تنسيق عشان كذا جمانه بعد مَ تخلق بتصير عندهم
نايف : ماشاءالله
نواف : يلآ عقبال مَ العب بالفلوس لللعب
ابراهيم يرفع يديه : آميييييييييييين !!!
مرت سآعه و نص و النآس تعشوا و رآح كل واحد لبيته ,
إبراهيم : هيه نواف
نواف : هلا
ابراهيم : قول لجدتي تجي او خل البنات يدخلن بسلم عليها
نواف : طيب
دخل نواف و بصوت عالي : بنااااااااااااااااااات ادخلن بندخل
و طبعاً الجده بس عرفت إنه ابراهيم بيسلم عليها طردت البنات و قالت لهم يدخلون
دخل نواف و نايف
و لما دخل إبراهيم , طرآآآآآآآآآخخخ
صدرة في جبهة بنت !! ,
البنت : الله ياخذك زززين
التفتت له و انربط لسآنها , إبراهيم : أأسف مَ شفيتك !!!
البنت رآحت و إبراهيم للحين متنح فيها !
لما دخلت البنت , دآيركت البنآت هجمن عليها
ووحده قعدت تضربها : يَ الكككلبه المفروضض انا اللي طحت فيه مو انتي =(
نادية تضحك : ههههههههههههههههههههههههههه قسسم يَ عليه جسسسم يييخققق !!!!
نائله بعصبية : الله يعلنكك زيييين
جمانه هسترت من شكل نائله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ن...نآئله خلاصصص هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نائله : والله تقهر يَ ختي ذي المره المليون تطيح فيه هي مب انا !!!
كملت بحزن : اخاف يحبها هي =(
نادية تعدل شعرها : اصلاً لو بيحب احد كان حب بنات خالته ماشاءالله كل وحده شوي و تقعد بحضنه من كثر مَ يقعدن معه !!
جمانه نذاله في نائله : إي وهو ماشاءالله مَ يصدق بنت تقعد معه اتوقع لو إنه مبتعث كان كل البنات طالع معهن
نائله قامت : جعلك مَ تاخذين نواف و إنتي جعل عبدالله مَ يفكر فيك
جمانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اصلاً مَ درى عن هوى داري
نادية هسترت مع جمانه : ولا انا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نائله خلاص طنننقرت و رآحت عنهن ,
جمانه : هيه ندوي ليكون زعلت ؟
نادية بطفش : هذي هي ددااايييم كذا علّه وقسسم
جمانه : هههههههههههههههه
تذكرت جولنآر و قررت تدق عليها ,
جمانه : امممم انا رآيحه بدق ع صقيقتي اشتقت لها
نادية : طيب
رآحت جمانه و دقت على جولنآر ,
دقايق و ردت : هلا والله
جمانه : هلا فيييك اخبارك ؟
جولنار : الحمدلله و إنتي ؟
جمانه : تمامم
جولنار : جمانه والله مَ راح انسى اللي سويتيه عشاني ااحبك والله العظيم
جمانه إبتسمت : يَ قلبي إنتي اااختي كيف مَ اسويلك كذا ؟
جولنار : قولي امين
جمانه : آمين :/
جولنار : جعل شركة جدي قد نسقت عرسك إنتي و عبود
جمانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه من بؤك لباب السسما xD
تذكرت إن جولنار حامل و قالت : جولنار
جولنار : روحها
جمانه : يخليلي روحك
كملت : اممم خالتي و خالي عندنا لازم افصل و بُكرآ ترا بمر عليك ويا بناتهم اوكك
جولنار : طيب
جمانه فصلت ,
دقت على نواف بس مَ رد
شآفت فرح : ففرووحه
فرح : هممم
جمانه : وين نواف ؟
فرح : راح لغرفته
جمانه دآيييركت رآآآآحت لغرفته قبل تسمع فرح و هي تقول : هو و نايف :/
جمانه تطق الباب , بس محد يرد عصصبت تحسب إنه راح قبل يقول لها
درعمت على الغرفة و بصوت خخشن : نوووووووااااااااااففففف
تجمدت بمكآنها لما شافت نايف ينآظرها و على شفته إبتسامة : اهلين جمانه
جمانه : احمم وين نواف ؟
نواف طلع : اريني
جمانه : تعال ابيك
نواف بإستهبال : اقول جمون ورا مَ تضمين نايف احسسن
جمانه : هااا
نواف : يَ حمممار اطلعي برآآآآ
جمانه : طيب طيب
طلعت و كلهَا دقايق و جاها نواف
نواف : خير شبغيتي ؟
جمانه بهدوء : جولنار
نواف : شفيها ؟؟؟
.
.
.
[ الكويت ]
ميرآل تلعب بجوآلها و مهي منتبهه للي ينآظرها يتسأل من ذي ؟
جات امها : محمد ؟؟
محمد : ها
ام ميرال : شفيك متنح بميرال ؟
ميرال انتبهت له و حطت الشيله على رآسها : هلا محمد
محمد : هلا فيج اخبارج ؟
ميرال : الحمدلله تمام
محمد : اخبار دراستج ؟
ميرال : مَ عليها صصعبه ششويات !
محمد : موفقه يَ رب
ميرال : تسلم !
راح محمد و بقلبه قال [ يَ حليل جمون حتى الغطا مَ تتغطا ._." ]
ام ميرال إبتسمت : حليله حمودي
ميرال بنص عين : يُمه ترآه اصصغر مني !
ام ميرال : قصدت إختج الجوهرة !
ميرال : اهاا
ام ميرال : اييي
رآحت ام ميرال لاختها ام ماجد , ميرآل لمحت عبدالله
حطت الشيله على رآسها و طلعت , مسويه مَ تشوفه
و اللي مَ توقعته يصير إنها مَ تنتبه للفرشه و ططططرآآآخخ
إلا هي طآيحه بالارض ,
و لآنها حححيل حساسه قعدت تبكي !
عبدالله جاء لعندها قومها : تعورتي ؟
رفعت راسها و تلاقت عيونهم , كآن الزمن توقف بالنسبة لها
اللحين هي بين يديه , هي بين يدي حبيبها , بين يدي حيآتها !!!
ميرال بهيام : لا مَ تعورت ,
عبدالله إبتسم : اوك انتبهي مره ثانية
ميرال وخرت عنه : تسلم
عبدالله : يسلمج ربي
ميرآل إبتسمت إبتسامة سسآحره و راحت ,
عبدالله ناظرها لما رآحت رجعت ذاكرته لورى
--------------
ابو ماجد : اسسمع وانا ابوك عندك ثنتين عهد او ميرال ترى غيرهن مستحيل !!!
و رآح ,
شهد جلست جنبه : عبودي إختار عهد تراها اقرب عندنا و مَ تتعب عمرك
إبتسام : و بعدين ميرآل ترى مو احلى من عهد
عبدالله بهدوء : طيب إن قلت ولا وحده فيهن
شهد فهمت على إخوها : حبيبي اخوي إنتي مَ تبي عهد لان الناس يقولون عنهم مو حلوات صح
كملت بجد : ترآ جمانه مَ تجي ربعها مَ هي حلوهه ولا ربي عطاها حلا
عبدالله : من قال جمانه ؟
شهد : إنت اخوي و انا اعرفك !
عبدالله سكت , إبتسام : نصيحه مني اختار عهد تراها حلوه
----------------
عبدالله بقلبه [ لو كآنت ميرال لكان احلى =( عالاقل بنت تقربلي ! ]
.
.
.
[ السعودية ]
نواف بصدمة : حآمل ؟
جمانه بحزن : إي
نواف ميل فمه : طيب و الحل ؟
جمانه : الحل لا تقول لامي و ابوي !
نواف بعصبية : جمانه ترآ إنتي كذبتي علي , و قلتي إنها بنت بايعه نفسها , و طلعت العكس انا عرفت منها كل شي و عرفت إنها بالغصب إنتي كذبتي علي عشان استر على صديقتك صصح ؟
جمانه بخوف : بس ....
قاطعها نواف : جمانه انا طفشت من لعبتك ذي و ترا بقول لامي و ابوي و مَ تهمني لا هي ولا إنتي اووكك !!!
و قبل يروح لغرفة امه مسكته جمانه و بترجي : نواف تككفى لا تسوي كذا بجولنار عالاقل إلين تسافر لاكسفورد طلقها !!!
نواف دفها عنه و رآح ,
فتح الباب على أُمه
ام نواف : بسم الله شفيك ؟
نواف تم ينآظر أمه , و ................
















إنتهــــــــــــــــــــــــى ,
يَ ترى أيش حتسوي جولنار ؟
و أيش حتسوي جمانه مشان تنقذ صديقة عمرها ؟
و آيش حتسوي نائله و نادية و ميرآل و عبدالله و إبراهيم و كل الابطأل . . . ؟ !
قِرآءةة مُمتِعُه
+ توقعآتكُم ؟



__________________
*,