عرض مشاركة واحدة
  #168  
قديم 10-04-2013, 02:11 PM
 
سلام عليكم
بقول حج مبارك على الجميييع <<ي رب اكون اول وحده تهنيكم
يلا جيبوا اكل وتعالوا عشاان البارت

راح اختصر شوي يعني راح تنتهي السنه الأولى الثانوي للشبنقح في هالبارت


تتوالى الأيام وتطوى بسرعه انتهت السنه الأولى من المرحله الثانويه
وازدادت العلاقه قوه فيما بينهم حب وشجار وغيره وغضب وضحك وشغب وبكاء وضحك
في تلك الغرفه التي امتلأت بالضجيج والازعاج والضحكات البريئه حيث اجتمع افراد شبنقح
في اول ايام الاجازه الصيفيه

ليان : بنات اسمعوا كلمت ماما وقتلها اني مو راجعه البيت وابجلس في المدرسه وبالقوه رضت
هديل : واااااو يعني بناكل بطيخ مع جبنه << اربط بين الاجازه وكلام هديل
عنود طاحت من الضحك : هديل تكفين بس يرحم اهلك امك وابوك اسكتي
ليان : هديل وش تحسين فيه
خلود : اسمعوا نبي هالاجازه شيء جميل
جوان : هذي اول اجازه صيفيه لي معاكم ماودكم تحتفلون بيه
هديل : كل عام وانت بخير وعساكم من عواده و رمضان مباررك
خلود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنود : اسمعوا كلها شهر ورمضان بيجي نبي نملي الغرفه اكل عشان التوأم المجنون
ليان : اي صح لأن البنات كلهم راجعين لديرتهم وما بيبقى غيرنا والمديره وبس
جوان : وااااو احنا مع ابلى هيله لحالنا صح هي ليش ما ترجع بيتهم
عنود : حبيبي ابلى هيله هذا بيتها
خلود : هي ارمله ويتميه من صغرها وماعندها عيال بس ورث ابوها وزوجها سوى لها هالمدرسه كانت عمتها تهتم بيها بطفولتها بس يوم تزوجت خلاص
جوان بدهشه : واااو وانتوا شمدريكم عن كل هالمعلومات
ليان : ابلى هيله صحبتنا وياما كنا نجلس نسولف معاها
جوان : هي مره طيبه
هديل : اسمعوا
كلهم التفتوا لهديل
هديل : نبي نسافر
جوان : انا ما عندي مشاكل لا ام ولا اب
عنود : جوان
جوان ضحكت : هههههههههههههه هديل بسأل ماما
عنود : بنات اخر زمن
خلود : ههههههههههههههههه
هديل : وش قلتوا
ليان : مستحيل انا بالقوه امي رضت تخليني اجلس هنا
هديل : مانقلها
جوان : والله فكره هديل حلوه بس مجنونه
عنود : اهجدي هديل يرحم اهلك اهجدي
خلود : والله ودي بسفره معاكم بس اهلنا وش موقفهم لو عرفوا
عنود: اوكي نسافر لغرفه المديره ونسولف معاها
جوان : ماما منجد بخاطري اسافر
عنود : جوان اعقلي وين تسافري
جوان نفخت خدودها
هديل شدت خد جوان : كيووووووت
جوان معصبه وتضرب رجلها بالارض : هديل بس اتركيني
عنود : ههههههههههههههههههههه عيديها عيديها تكفين
ليان : انا بروح اكل
هديل : جيبي اكل معاك
جوان : ماما ابي اطلع من المدرسه
عنود : وين تبين تروحين
جوان :ما اعرف
خلود : عندي فكره شرايكم بكرى نطلع للجبال مع المديره ونتغدى ونخيم هنااك
جوان ضمت خلود : احبك ي ابو الافكار
خلود : احم قل اعوذ برب الفلق
جوان : ههههههههههههههههههههه
مضى هاليوم وما طلع شبنقح بنتييجه ولا يدروا وش يسووا باجازتهم رغم ان هديل وجوان كانوا يبوا يسافروا
في صباح اجازه جميل صراخ خلود واصل لأخر المدييينه
خلود تناقز بوناسه : قعدوا شبنقح بسرعه المديره وافقت على فكرتي
هديل : عساك بصاروخ يكسر اسنانك قولي امين
ليان : هي هي هديل وش هالدعاء الاهبل اللي ماله علاقه بموضوعنا
عنود : ليون يعني ما تعرفي هديل
هديل : هههههههههههههههههههههههههههه
خلود : ههههههههههههههه المديره تقول خليكم جاهزين ع 2 كذى بنطلع
عنود : كم الساعه الحين
ليان : 10 تماما
عنود : اجل يلا خل نقوم الحين ولا تنسوا ان جوان يبي لها سنه نصحيها
خلود : والله ما اصحي احد انا غاسله يدي من هالجوان
عنود : ههههههههههه فديت بنتي
خلود : الحمدلله والشكر اقول صحيها بدل الفلسفه اللي مالها داعي
قامت ليان تجهز اشياء الطلعه وهديل تغني خلود راميه اغراضها مع ليان وعنود تصحي في جوان
ليان : خلود تبي احط لك اكل مثل اكلي
خلود باسلوبها المضحك : وربي لو ما تحطي نفس اكلك وربي اكلك انت
عنود : جواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان يلا قومي كافي نووووم
جوان جلست ع السرير وهي شبه نايمه : انتوا وش تبون مني ترى فلوس ماراح اعطي احد واكل انقلعوا بعيد روحوا اشتروا من المطعم
عنود دفت جوان ع السرير : اقول ارجعي نامي ابرك لك
خلود : ي الخبله صحيها
عنود عصبت : والله تعبت
ليان : اجل رتبي شطنتها
عنود : اوكي
عنود اخذت شطنه وحطت فيها دفتر جوان وقلم والجوال واكل واكل واكل
هديل : اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه << تكمل الاغنيه
عنود : وربي ي هديل انك مو صاحيه
اكمل شبنقح ترتيب شناطهم ونزلوا ياكلوا
بعد ساعه طلعوا مالقوا جوان بسريرها
ليان : ببنات جوان مو موجوده
عنود : قولي غيرها
هديل : وربي مو موجوده
خلود تشد شعرها : وييين راحت هالمجنونه
عنود : هذي اذبحها ؟؟ اموتها يعني حسبي الله عليها
نزلوا من الغرف يدوروا بكل انحاء المدرسه
بس ما لقوها
راحوا غرفه المديره واعطوها خبر
المديره : اخرتها هذي البنت بقتلها وارتاح
عنود : اول نلاقيها بعديين اذبحيها
المديره متأكدين مالقيتوها في المدرسه
ليان : والله لفينا المدرسه كلها السطوح وحتى القبو نزلنا
المديره : اكيييد طلعت مثل المره اللي راحت
خلود : ي ربي من هالبنت
كانوا يتكلموا وفجأه سمعوا صوت عاااالي من بعيد شوي
ليان خافت حيل وخلود صرخت وتخبت ورى المديره
عنوود وهدييل ضموا بعض
المديره فتحت الشباك شوي وشافت غبار واصوات رجال وكذى
لبست عبايتها ونزلت وشبنقح وراها
بين الزحمه ورجه الرجال شافوا شيء فظييع
عنود حاطت ترجف وليان تبكي وهديل مو مصدقه بس تبكي
خلود صرخت صرخه خلت الرجال تلفت لها
المديره راحت ركض واخذت جوان اللي غرقانه بدمها من يد الرجال
شبنقح في حاله يرثى لها والمديره مختبصه
المهم راحوا شبنقح مع المديره للمستشفى
ودخلوا جوان غرفه العمليات
عنود : هالحيوانه وش سوت بنفسها ليش كذى
الرجال اللي صدم جوان كان وياهم
الرجال : تبون الصدق ترى كانت تمشي وهي نايمه وربي كانت ماشيه بالبجامه وما عليها عبايه
ليان تبكي : مجنونه وربي
خلود : بس ليون ان شاء الله مافيها الا العافيه
بعد ساعتييين نزل الدكتور من الغرفه
قاموا شبنقح والمديره بسرعه
المديره : ها دكتور بشر
الدكتور : الحمدلله جات سليمه بس عندها كسور في رجلها وجرووح من الحادث كلها 3 شهور وترجع تمشي
ليان : طول الاجازه ما راح تمشي
عنود وخلود سجدوا شكر
هديل بكت وضمت ليان
الدكتور نقل جوان على غرفه الملاحظه وقال انه راح تنام يوم واحد وتطلع بكرى
جوان كانت نايمه وشبنقح حولها
عنود : بخاطري اصحيها اضمها واصفقها
هديل : جوااان اصحي
....................
نهايه البارت
الجزء الثاني خلال هاليومين
انتظروني
__________________
بـغزل أوتاكو ,
كلهم فلر بس إنت بداية آراك

التعديل الأخير تم بواسطة تووتة ; 10-04-2013 الساعة 04:42 PM