الموضوع: الحب وما قتل
عرض مشاركة واحدة
  #211  
قديم 10-04-2013, 02:15 PM
 
البارت الخامس والثلاثون:بالعرس و بالصاله تحديداً


طبعاً كانت الساعه 8 الا ربع


دخلوا العروس الغرفه حقت العروس


دانه ترتب فستانها عشان مايتعفس وهي قاعده


دانه كانت بتروح مسكتها شهد


شهد مسكت يدها:دانه لا تروحين


دانه:شهد شفيج خليج طبيعي لا تبينين الخوف


شهد:مو قادره تعرفيني اخاف


دانه:مو اكثر مني خلاص خليج عادي يلا بخليج باي


شهد:اوك


راحت دانه وبدوا المعازيم ييون


وازدحمت الصاله بالمعازيم


......:ما شاء الله هذي بنتج دانه


ام عبدالرحمن:ايه


........:الله يحفظها


ام عبدالرحمن:ويحفظج يا ام مشاري>>>>>طبعاً هذي صديقة ام عبدالرحمن الروح بالروح




دانه ما تنشال العيون عنها وامها خايفه عليها


طبعاً فجر قاعده وترص على أسنانها


فجر:ياليت عندي جمال مثل جمال دانه


ام وليد:انتي حلوه يا بنتي


فجر:يمه شوفي شلون ما تنشال العيون عنها


ام وليد:قولي ما شاء الله


فجر بدون نفس:ما شاء الله


ديم كانت قاعده جمبهم


ديم بنفسها وبضحكه:عارفه نفسها شينه


يات وحده جمب ديم


......:انتي شنو اسمج


ديم:اسمي ديم


......:ما شاء الله......مخطوبه




ديم:هاه ايه لا لا مو مخطوبه


......:ايه وين امج


ديم تأشر:هذي امي


.......:اها طيب


قامت وتوجهت لام ديم


ديم بقلبها وبخوف:ياربي ليكون تخطبني




عند شهد تطقطق أصابعها


فرح:شهود خلاص تكسروا أصابع


شهد:هههههه والله خايفه


فرح:ايه خافي ماقلنا شي بس مو جذي


شهد:افففف شنو هالاخت هذي مفروض تيي تقعد معي


فرح:حرام عليج والله العظيم من اليوم معج زهقت من ويهج خلاص


شهد:ايه اصلاً بتزهق من ويهي عدل اذا رحت


دخلوا دانه وفرح وملك وملا وفجر:هااااااي


شهد:ويعاااااااي خوفتوني


الكل الا شهد:هههههههههههه ههههه ههه


دانه:شلون القميله


شهد:بخير


دانه:شهود الحين الساعه 9 الساعه 10 تدخلين


شهد بلعت ريقها:هاه لا مراح ادخل


دانه:مو على كيفج


شهد صرخت:ياربي


دانه:خلاص خلاص


والباقي ميتين ضحك


شهد:نشوف اذا تزوجتي بتخافين ولا عادي


دانه بغرور:اصلاً مراح أتزوج


شهد:أتحدى


دانه:بتشوفين


شهد:ايه يصير خير


خذتهم السوالف لين صارت الساعه 9:45


دخلت ام عبدالرحمن وام عبدالعزيز


ام عبدالرحمن:يلا شهوده بتدخلين


شهد بلعت ريقها:هاه لا ايه ايه طيب


طبعاً هذي احلى لحظه بحياة البنت

ام عبدالعزيز:يلا يا عروستنا


شهد ابتسمت واهي تضبط شكلها


طلعت الغرفه ويدها ترجف و قلبها يدق بقوه


دانه:الله معج


شهد ابتسمت


وحطت رجلها عشان اذا انفتح الباب و بتدت الاغنيه تدخل




رفعت راسها فوق وخذت نفس طويل وانفتح الباب


ودخلت على اغنيه لا إله إلا الله (حسين الجسمي)


وهي ترجف


شهد وهي تسمع تعليقات الحضور عليها ستانست الكل طبعاً قال ما شاء الله


ام عبدالعزيز لدانه:عقبالج


دانه استحت:ان شاء الله


دانه دمعت عينها ان اختها مراح تصير معها


وكان العرس من احلى العروس>>>>>تخيلوا شكله


عند الشباب


ناصر:مبروك مبروك


عبدالعزيز:الله يبارك فيك عقبالك


ناصر:ان شاء الله


فهد:عبدالعزيز يلا ترى شوي وبندخل


عبدالعزيز:يلا


يات الساعه 10 بالضبط


دخل عبدالعزيز وعمامه وعيال عمامه


وكل عيون البنات عليهم>>>>>اححححححم


طبعاً اللي جمبه ابوه وفهد و سطّام


جاوا يسلمون على شهد


اول واحد طبعاً أبوها لان عبدالعزيز سلم عليها خلاص


ابو عبدالرحمن:مبروك


شهد ابتسمت و حبت يده وراسه:الله يبارك فيك يالغالي


باس راسها


عبدالرحمن سلم عليها وقرب من اذنها:واخيراً وحده بتروح من بيتنا


شهد:هههههه حرام عليك


عبدالرحمن:مبروك


شهد ابتسمت:الله يبارك فيك


ابراهيم:مبروك يالدبه


شهد:ماتقدر تمسك لسانك ادري فيك......."ابتسمت"الله يبارك فيك




فارس:مبروك


شهد:بعد قلبي والله الله يبارك فيك


طبعاً بعد ما خلصوا وسلموا على شهد راحوا لعبدالعزيز


ابو عبدالرحمن:مبروك


عبدالعزيز:الله يبارك فيك


ابو عبدالرحمن:لا أوصيك يا ولدي حطها بعينك


عبدالعزيز:لا توصي حريص يا عمي


جا


عبدالرحمن:انتبه لاختي


عبدالعزيز:انشاءالله


عبدالرحمن:مبروك واخيراً تزوجت


عبدالعزيز بضحكه:هههه الله يبارك فيك عقبالك


عبدالرحمن:ان شاء الله


جا


ابراهيم:مبروك


عبدالعزيز:الله يبارك فيك


ابراهيم:انتبه لها زين خلني اجي وأشوفها مشتكيه منك


عبدالعزيز:ههههههه طيب


جا


فارس:مبروك عبدالعزيز


عبدالعزيز:حبيبي والله الله يبارك فيك


جاوا الحريم يسلمون


ام عبدالرحمن:مبروك يا بنتي


شهد باست راسها ويدها:الله يبارك فيج يالغاليه


يات


دانه خانقتها العبره:مبروك


شهد:الله يبارك فيج


دانه:بفقدج من غير شر


شهد:كلها شهر وايي


دانه:يلا بتحمل


طبعاً دانه تسلم على عبدالعزيز باليد (بس)


والكل سلم عليهم


خلاص جا وقت اللي يروحون فيه شهد وعبدالعزيز


دانه تلم شهد واهي تصيح:بشتاق لج


شهد:وانا اكثر يا قلبي


الكل سلم عليهم وقالوا لهم تروحون وترجعون بالسلامه


دخلوا المعازيم وجا وقت العشا




عند شهد وعبدالعزيز بالسياره

عبدالعزيز:مبروك


شهد بحيا:الله يبارك فيك


شهد وعبدالعزيز راحوا بيتهم>>>>طبعاً بيت مو شقه


شهد كانت دايره على البيت وكذا طبعاً البيت يجنن >>>>>>لو اعرف احط صوره حطيت لكم صورة البيت


غيروا ملابسهم وطلعوا على طول المطار


بالعرس الساعه 12


ام عبدالرحمن قالت للشغالات يمسحون كل الصاله عشان العين


راح الكل بيته


عند دانه


دانه والمخده كلها دموعها


دخل عبدالرحمن


دانه مسحت دموعها بسرعه


عبدالرحمن:دنو


دانه:سم


عبدالرحمن:سم الله عدوج...شفيج


دانه:مافيني شيء


عبدالرحمن:دندونه ترى اعرفج اذا كان فيج شيء


دانه:ابي شهد


وبدت تصيح


عبدالرحمن لمها:خلاص حبيبتي بتيي ترى مراح تطول


دانه قامت ومسحت دموعها:طيب


عبدالرحمن:طيب خلاص بروح انام تصبحين على خير


دانه:وانت من اهله


في يوم جديد في بيت ابو عبدالرحمن


دانه نزلت من الدرج


ام عبدالرحمن: تعالي دنو تعالي جمبي


دانه:طيب


قعدت جمب امها


دانه:هلا يمه شفيج


ام عبدالرحمن:شرايج نطلع اليوم


دانه:ان شاء الله بس متى


ام عبدالرحمن:الساعه 2


كان الظهر


دانه:اوك بروح البس


ام عبدالرحمن:طيب


راحت دانه ولبست ملابسها


عند فجر




فجر بنفسها:والله وطلعتي احلى مني يا دانه"سكتت شوي"هاه لا والله انا احلى منها بكثير


دخل وليد


وليد:فجور شنو هالجمال اللي امس


فجر ابتسمت بخجل:ايه اكيد لانك اخوي


وليد:بعد قلبي والله


عند ملك وملاك بالغرفه


ملاك:ياربي ما شفت ناصر امس


ملك:طيب كلميه


ملاك:اخاف انه مشغول


ملك:كيفج


ملاك:طيب بدق


دقت بس الخط مشغول


ملاك خافت و دقت مره ثانيه وثالثه بس مارد


ملاك:ملك ما يرد


ملك تبي تريح اختها:يمكن مشغول


ملاك:ان شاء الله انه مشغول مو شيء ثاني>>>>يعني صاير له شيء




عند دانه


نزلت


دانه:يلا انا جاهزه


ام عبدالرحمن:يلا


طلعوا وركبوا السياره سيارة دانه


دانه:يمه وين بنروح


ام عبدالرحمن:بنروح الاڤنيوز مع خالتج ريم و ديم وفرح


دانه:طيب


عند شهد وعبدالعزيز


نزلوا من الطياره طبعاً بيركبون بطيران دبي عشان يروحون لندن


شهد:اف


عبدالعزيز:شفيج


شهد:متكسره


عبدالعزيز:حبيبتي


شهد:هلا


عبدالعزيز:مو مصدق ان انتي صرتي لي


شهد بحيا:وانا مو مصدقه انك صرت لي


عبدالعزيز ابتسم


شهد ردت له الابتسامه




عند دانه وام عبدالرحمن


نزلوا من السياره


دانه:يمه وين قاعدين اهم


ام عبدالرحمن:في كوفي


دانه:ايه هذا هم


سلموا على بعض


ديم: بنروح نتمشى انا ودانه وفرح


ام عبدالعزيز و ام عبدالرحمن:طيب


راحوا


ديم:هاه شلون البيت بدون شهد


دانه:آه والله زهق


فرح:والله حتى احنا فقدنا عبدالعزيز فقدته كل يوم يي يقومني من النوم


ديم:ايه والله


دانه بصدمه:كأن هذي فجر


ديم:امبيه ايه صح فجر


فرح:ما اصدق مع منو قاعده


دانه:هذا واحد كان معنا في الجامعه


ديم:ايه والله هذا سلطان اللي معنا بالجامعة
















انتهى البارت لاني تعبت مقدر اكمل 3>