السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
...
قرآءه ممتعه للجميع
....
00000000000000000
البارت الخامس (5)
أحبك حب يآ مجنون ولكن مااقدر احكي لك..
احبك يا بعد هالكون وروحي ما تبي غيرك..
انا يا خلي اتعذب..في بعدك عذابي شوق..
ولو اني عليك اكذب اصير انسان فاقد ذوق..
احبك حب يا مجنون لكن مااقدر احكي لك..
احبك يا بعد هالكون وروحي ما تبي غيرك..
ذآيب بين ايديك القلب من غيرك عليه يمون..
حبي لك تعدى الحب كل شي فيني بك مفتون..
انا ماشوف بين الناس سوى قلبك مع الاحساس..
تصور افقد عيونك اصير اخاوي الهوجآأإس..
احبك حب يا مجنون لكن مااقدر احكي لك..
احبك يا بعد هالكون وروحي ما تبي غيرك..
عيني ما ملاها الا انت حبيبي فدوتك عيني..
قبل حبك انا ما كنت ولا اي شي يعنيني..
انا دنياي من دونك ظلمآ وما لها معنى..
ابدعي ربي يصونك وطول العمر يجمعنا..
احبك حبحب يا مجنون لكن مااقدر احكي لك..
احبك يا بعد هالكون وروحي ما تبي غيرك
عند أسماء تعبت من الركض وخصوصا وأنه عندها "الربو"فــ تتعب بسرعه وأكثر شي لما تركض لكنها أنفجعت
أنفجعت مليون مره وهي تشوف نفسها في مكان شبه خالي
مافيه ولا أحد ونادر ما يكون فيه ناس بهالأماكن
ما عرفت وش تسوي جوالها بالمطعم مع صديقاتها
واللي زاد خوفها أنها مو عارفه وين هي ؟!.
وحست أنه فيه أحد وراها
ولفت بقوه وعطت اللي وراها كف وهي يدها ترجف من الخوف
*******************
عند بدر قاعد يمشي وهو يقول بنفسه : أففففف الحين هي وين ضيعتها
أستغفر الله ياربيي الحين وش أسوي لا تكون ضاعت ولا شي بعدين الذنب على رقبتي أنا أفففف
^^^ هههههههههههههههههههههه يا حليلك يا بدر فكرت بذا الذنب وما فكرت باللي يصير بالشقه اللي أنت شاريها بنفسك ههههههه^^^
0000000000000000000000
عند شله مها
ساره : بنات وش رايكم نروح في مطعم عشان أكل أنا مرررررررره جوعانه
مها :إي والله يلام ين يعرف مطعم قريب من هنا
ساره : والله في مطعم أكله مرره يخقق وش رايكم نروح له ؟.!ّ
دلال : يلا أنا بسوق هذي المره يلا أركبوا
وركبوا وبدت دلال تمشي
ساره : من هنا ياغبيه إي من هنا أدخلي طيب يالله الحين فوق تحت يو تيرن إي هذا شفتيه
دلال : أعصابك لا يطب فيك عرق بس مااالت
(ودخلوا )
مها : بنات شوفوا هذولي شله الــ ..... (شله آيه ) إي والله هم
بس بنات أسماء مو موجوده
معهم
دلال : وخري بشوف إي والله هم يالله نروح لهم ونفشلهم قدام خلق الله
ساره :بس هذي المره فشلوا البندري لأني مرررررررره أكرهها جعلها الموت
مها بغرور ودلع وصوت عالي يفشل : وووع بنات في ريحه خايسه تلوع الكبد هنا من مين تتوقعون
دلال : أظن جايه من هذي الطاوله وووع نادولي راعي المطعم لازم أكلمه يخرجها قرففف
آيه : طيب ما تظنون أنها ممكن تكون ريحتكم ؟.!؟؟
البندري : ههههههه أنتو اللي جايين موب حنا
ساره : اقول هيي حدك على حبيبي " على فكره دلال بويه وساره حبيبتها وووع أستغفر الله هههههه " سعود ولا تخليني أصيحك دم يالبزره الدلوعه
شهد بدلع وهي تحرك شعرها قدام أنظار كل الموجودين بالمطعم : هههههه أصلا البنات الحلوات هم الدلوعات لكن دلعهم رباني
مها بقرف واضح : ههههههههه أعوذ بالله شوفي شعرك كيسه قمل
شهد تحسست شوي بس ما بينت وبسرعه قالت : كيسه القمل هي اللي بتنسيك أسمك و هذا مو مكان هوشه تعالوا أي مكان صج اتهاوش معك وأوريك شغلك يا بامبرز
قربت دلال من شهد والبندري ومسكت البيبسي وكبته عليهم
وقالت : عشان ثاني مره ما تتحديننا
آيه عطت دلال كف قوي وأخذت البندري وشهد وطلعوا بره
عند دلال آلمها خدها وجوا عندها البنات
وكل اللي بالمطعم قاعدين يضحكون
000000000000000000000000
عند أسماء
لفت لفه قويه وعطت اللي وراها كف وهي يدها ترجف من الخوف
بعدين أرتاحت وهي تشوف بدر ومن الخوف طاحت بحضنه
وتعلقت فيه وهي مرتعبه
وتبكي وتبكي
وموحاسه بشيء
----------
بدر
دورت عليها ودورت كثييييير وخفت حسبتها راحت هذاك المكان ورحته
وتمنيت أني أشوفها شفت زول بنت وعبايتها طايره وشعرها مفتوح وتبكي بطريقه تقطع القلب
رحت لها أركض وكأني أعرفها من زمان
تفاجئت لما لفت وعطتني كف وواضح عليها أنها خايفه وترجف
لكن اللي ما توقعته أنها أرتمت بحضني وقعدت تبكي وكأنها طفل ضايع ولقى أهله حسيت بخوفها ورعبها وضميتها زياده وحسستها بحناني اللي نادر ما أطلعه ألا بأوقات معينه وسرت أطبطب عليها
وبعدتها عني بشويش وقلت بهدوء وكأنه يكلم طفله : خلاص حبيبتي لا تصيحين بعدين تخربين شكلك تصيرين خايسه
أسماء بحرج نزلت راسها : سوري آآ كح كح كحححح
بدر بخوف : شفيك ؟!.
أسماء بإبتسامه : لا ولا شي
بدر :طيب في شي يعورك ؟؟
أسماء ببراءه : لا بس عشان عندي الربو وتعبت من الركض
بدر : طيب ما عندك دواء ؟!.
أسماء : خلاص ما يألمني تعال نروح والله خايفه ؟!.
بدر : يالله وراحوا للسياره
وركبت أسماء ورا
بدر : خييير أن شاء الله ّ؟ّ
أسماء : شفيك ؟!.
بدر : أحلفي ؟!
أسماء : ليه أنا شسويت ؟!.
بدر : أقول بس قومي أقعدي قدام ...
أسماء : لا أنا كذا مرتاحه .,
بدر : سواق أبوك وأنا مدري ؟
أسماء بمزح : هههههه مدري سواقين أبوي كثير
بدر عصب : أوكي خلاص أنا كذا مرتاح ومالي خلق أسوق
أسماء بخوف : لالالا خلاص والله بركب قدام بس لا تضل كذا موقف
(وقامت وفتحت الباب اللي قدام وجلست ولصقت بالباب وهي مستحيه )
بدر ركب وحرك السياره ومشى
وكان الصمت سيد الموقف
--------------------------
عند شله بدر
عبد العزيز قاعد وسرحان بالبنت اللي أخذت فكره
مو معقوله أن في بنات سعوديات وبذا الجمال
وراح كل واحد لبيته
وطلع من البلكونه وقاعد يفكر وبنفسه ^^ ياربي الحين أنا ليه أفكر فيها (ولف راسه يمين ويسار ) أطلعي من بالي أطلعي
لكنه أنصدم وبقووة بعد لمااااا
********************************************
عند أسماء رجعت بيتها وركضت لغرفتها وأخذت جوالها وكلمت صديقتها المقربه ^^ ......... أيه ؟؟ ^^
ودقت على أيه وشبكت مع البندري لأن شهد كانت مشغوله وماردت وصارت تكلمهم
أسماء ودموعها بعينها : بناااااااااات بلييز تعالوا أنا مرره محتاجه لكم في ذا الوقت
آيه بخوف
: شفيييك أسماء ووين رحتي قعدنا ندور عليك
أسماء وهي تبكي وتشاهق ووبحه : بلييييييييييييييييييز تعالوا والله محتاجه أقول لأحد
اهئ اهئ
آيه بعجله : اوكي أوكي الحين بنجيك ، بندري جهزي نفسك بسرعه بمرك
البندري : أوكي
وبدلو ملابسهم ولبسو عباياتهم
وراحت أيه بسرعه عند البندريي وأخذتها وكلمت أخوها يجيب ورد ومدري وشو تعرفون يعني شغلات بنات المهم
وراحوا بسرعه عند أسماء وطلعوا لها
وأنفجعوا لما شافوها
عيونها حمرا وخدودها حمرا ودموعها ممليه وجهها وشعرها فاكته ومتكوره على نفسها
بس مع ذالك حلووه
أيه بهدوء : أسماء
رفعت أسماء راسها وشافتهم وركضت عند أيه وبندري : اهئ أهئ كننت بضييع والله كنت بضيع
البندري فتحت عيونها على كبرهم : ننعم
أسماء أبتسمت وفقعت ضحك على كلام البندري : هههههههههههه لا ياغبيه كنت بضيع يعني ما كنت أدري أنا وين
أيه بفرح لأن أسماء ضحكت : ياااقلبي أنت طيب قولي وش السالفه
أنتهى البارت 5
تتوقعون وش اللي خلا عبد العزيز ينصدم ؟؟
وش بيصير مع أسماء ؟؟
بلييييز أبي ردودكم اللي تشجعني
في أمان الله |