عرض مشاركة واحدة
  #29  
قديم 10-05-2013, 04:09 PM
 

البارت 6
عند عبد العزيز أنصدم لما سمع صوتها الناعم لالا مومعقوله أفكر فيها وأتخيلها
ياربي ولف بإتجاه الصوت
لكنه فعلا شاف بنت بقمه الدلع والنعومه وتكلم بالجوال بس مبين عليها الخوف
وبعد شوي
نزلت وكانت بتروح عند أسماء ولحقها بس بدون ماتحس
ولما وصلت فهم أنه البنات مووصين على شي لأن في سواق وواقف قدام الفله
لمعت في باله خطه
وراح بسرعه للسواق وأخذ الكاب حقه وهو متقرف حدده بس لابد من هالشي
ورااح دخل بسرعه وهو منزل راسه
--------------------------------------------
عند شهد أول ماسمعت صوت أسماء خافت وبسرعه رااحت الفله عشان تشوفها
أسماء قالت لهم السالفه كلها
وهي تصيح
ولما دخلت شهد ضمتها بقوة وكملت
بعد شوي رن جوال شهد
شهد : عن أذنكم وطلعت
( طبعا البنات كللهم يعرفون بيت أسماء وما يستحون حتى على أخوانها يعني يعتبرون بعض اخوان
)
عبد العزيز أستغل الفرصه وحط الأكياس على جنب
وراح عندها وهو يمشي على أطراف أصابعه
وغمض عيونها بيد ويده الثانيه أخذ رقمه من جيبه وحطها بيدها وطبع بوسه ناعمه بخدها بسسرررعه وطيران على طول خرج هههههههههههههههههههههههه
وهو يتمنى أنها تدق
شهد واقفة متشنجة في مكانها ومو مصدقة الللي صار وناظرت في يدها وشهقت لما شافت ورقة وحست بريحتة العطرة اللي هفت عليها ويده اللي بنعومه سكرت عيونها
وللحظة نست عمرها وفتحت الورقة وشافت الرقم ومسكت الجوال وجات بتدق بس تذكرت عمرها وقالت في نفسها( يا ربي انا وش كنت بسوي الحمدلله اني تذكرت عمري)
وسكرت الجوال ورجعت للبنات في الغرفة
بس طبعا كانت جسد بلا روح جسدها معاهم وروحها وعقلها وتفكيرها مع اللي غمض عيونها بحنانه
اية بهمس للبندري: بنو شوفي شهد عقلها ابدا مو معانا تتوقعين هي قاعد تفكر في مين؟
البندري: ليه شايفتني اعلم بالغيب مثلا وانا وش دراني فيها اذا مصرة تعرفين سأليها
اية: لا لا خلاص مو مهم انسي الموضوع\
وبعد كم ساعة اسماء نامت خلاص والبنات رجعوا بيوتهم وناموا اما شهد ما وقف عقلها من التفكير في المجهول واول ما رجعت البيت دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير ومسكت الرقم بيدها وتبي تدق عليه بس مترددة
أدق ولالا
أدق ولالا
أدق ولالا
أدق ولالا
أدق ولالا
أدق ولالا
وبعدين قررت تنتظر شوي وراحت بدلت ملابسها
واخذت لها شاور سريع
ولبست بيجامة مموجة باللون الرصاصي مع الوردي بلوزة وبنطلون يوصل لتحت ركبتها بشوي ورفعت شعرها ذيل حصان
وتعطرت بعطرها المفضل جوفان وقعدت على طرف السرير
وماسكة الجوال والورقة
واتخذت القرارمن انها تدق
بس قررت تعدل صوتها بالبداية: احم احم الو احم احم اوف يبيلي ماي
وراحت شربت ماي ورجعت وجربت صوتها وطلع كويس
واتصلت على الرقم
طبعا عبدالعزيز كان متلهف على انها تدق واول ما رن جواله
أستغرب
من الرقم
الغريب
ورد
واول ما رد سحره انفاسها المتتالية
شهد بصوت ناعم وبريء: الو
عبدالعزيز ذاب بجمال صوتها وشموخها عجبه دلعهها الرباني وقال
عبد العزيز بإرتباك : أ..ا .. الو
شهد وهي خايفه من اللي تسويه موب عارفه هل اللي تسويه صح ولا غلط
شهد : الو مين ؟
عبد العزيز : أسمعيني ولا تسكرين أنا أسمي عبد العزيز أنا ذاك اللي جيت عندكم بالمطعم
وبصراحه أنا مو قادر انام 24 ساعه يجي طيفك ببالي
شهد أنصدمت : هااا ...
عبد العزيز ضحك عليها : ههههه أنا هو عبد العزيز
شهد بنفسها ( واااي على أسمه يهبل ) وذابت بضحكته
وقعدوا يسولفون لأكثر من نص ساعه
هي ماتبي تسكر ولا هو
وشهد
أرتاحت له
وهو بعد
وقبل ما تسكر شهد
عبدالعزيز: اااااا لحظة
شهد:خير بغيت شي
عبدالعزيز:ا اا اي بغيت اشوفك
شهد بتسرع وإرتباك : لا مقدر معليه ويالله باي
وسكرت بوجهه
عض عبدالعزيز على شفته بقوة لدرجه
أنه طلع دم
.................................................
اليوم الثاني وبالصباح
في بيت أبو فهد ، شهد
وتحديدا بغرفه شهد
صحت من النوم بكل نشاط وهي تتذكر احداث امس ومبتسمه
نزلت من السرير واحت الحمام ، الله يكرمكم ،
اخذت شاور وطلعت وهي لافه المنشفه عليها
وشعرها المبلل جاي ع وجهها
لبست جيقنز وردي فاتح وقميص أبيض وجلست ع كرسي التسريحه تنشف شعرها وهي تنشف شعرها
رن جوالها طفت الأستشوار وراحت له
شافت الأسم <( عزوزي )>
حمرت خدودها وتركت الجوال (( نوعه جالكسي إس 3))
كملت شعرها وهي تفكر فيه
لما خلصت دق مره ثانيه
هالمره بترد
ردت عليه وهي مررره مستحيه
شهد : الو
عبد العزيز وهو حده فرحان : هلا والله .. شخبارك ،،؟؟
شهد : بخير الحمدلله .. وانت ؟
عبد العزيز : دوووم يارب .. بخير دامك بخير !
سكت شوي
وكمل : أي صح أنتي وش أسمك ؟؟
شهد وهي منحرجه : شهد
عبد العزيز : عاشت الأسامي أسمك مرره رووعه
شهد : عاشو أحبابك .. يسلمو من ذوقك
وسكتو
شهد : أحم . عبد العزيز أنا مشغولة شوي
عبد العزيز بنفسه ( يازين أسمي على لسانك ): أوك أسف أخرتك
شهد : لا عادي ، يالله باي
عبد العزيز : باي
وسكرت وهي تتنهد لأنها تدري أنهه ما يصير تتكلم مع واحد ما تعرفه
كملت وحطت بلاشر وقلوس خفيف
لبست الجزمه ، الله يكرمكم ، ( toms)
ونزلت وهي ماسكه عبايتها وشنطتها
لقت أبوها وأمها وأخوها فهد وأختها عهد
باست راس أبوها وأمها ويدهم
وجلست بكرسيها
فهد بإستهزاء : وين رايحه بعد كل يوم بمكان
شهد بإبتسامه إستفزازيه : مالك دخل دام بابا حبيبي باقي عايش
أبتسم أبوها
فهد أنقهر : أنا أبي أشوف من اللي بتطلع اليوم
شهد طلعت لسانها وكلمت أبوها وأمها : بابا .ماما عادي أطلع صح ؟
أبوفهد : خذي راحتك وأطلعي مثل ما تبين
أم فهد : أطلعي دام أبوك موافق
.........................................
عند أسماء
دقت عليها شهد وقالت بروحون عند آيه لأنها بتسافر لبنان
لبست قميص مخطط أبيض وأسود
وشورت كريمي واااسع وتحته هيلاهوب أسود
وصندل فلات أسود
وعقد وردي فااقع عريض
مع ساعه بيضاء
وقلوس وبلاشر وفتحت شعرها وخلته عالجنب
وأخذت جوالاتها ( بلاك بيري ، آيفون 5 )
وأخذت شنطتها البيضاء
وراحت مع السواق عند شهد تمرها
==========================
عند البندري
لبست
تي شيرت كت اسود وعليه صورة نمر وتحته بدي
وتنورة بيضاء قصيرة مع كعب نيلي ( الله يكرمكم)
وحلق فيروزي
وعقد فضي كبير
وشنطه صغيرة نيليه
وربطت شعرها ذيل حصان ونزلت القدله
حطت بلاشر وقلوس فاتح وأخذت جوالها ( جالكسي نوت 2)

..........
عند آيه
لبست شورت أبيض وتي شيرت أحمر ضيق
وجزمه tomsبيضاء
وحطت روج أحمر وبلاشر وفتحت شعرها
ونزلت تشوف الأكل والتجهيزات
لما يجون البنات
............
مرت أسماء ع شهد تاخذها وبعدها راحت للبندري
عشان يروحون كلهم مع بعض
بالسيارة
أسماء دمعت عينها ع سفر آيه وهي تسمع شهقات البندري وشهد
بس مسحت دمعتها ولمعت في بالها فكره : بنات شرايكم لما نخلص دراسه
تكون أيه بلبنان نروح نزورها ؟
شهد أبتسمت : أي والله
البندري بحزن : بس وش يصبرنا لتخلص المدرسه لاتنسون ترى باقي أسبوعين إختبارات
أسماء غمزت لها : بنتواصل معها
البندري بإبتسامه : ان شاء الله
===============================+
بعد دقايق وصلو بيت آيه
دخلو
وسلمو ع بعض
جلسوا بغرفه آيه
البندري ودمعتها بدت تنزل : أيه خلك معنا عالاقل بس كملي معنا وكلنا
بنروح معك
أيه بفرحه : أحلفي
أسماء : والله أنتي حاولي بأبوك وأمك أقعدي فترة الأختبارات وحنا بالأجازة
كلنا بنروح معك لبنان وإذا قدرنا ندرس ثالث ثانوي بلبنان وش ورانا
أيه بوناسه : أن شاء الله يلا بجيب جوالي
شهد : أوك
وجابت جوالها البلاك بيري ودقت على أمها بلبنان وحطت سبيكر
أم حسام : أهلين حبيبتي
أيه : كيفييك ماما
أم حسام : منيحه كيفيك أنتي حبيبتي
أيه : بخير . ماما بليز بدي أحكيكي بس ما بدي ياكي تزعلي
أم حسام بقلق : أحكي حبيبتي
أيه : ماما أنا بدي أعد أسبوعين هون لتأفيل السكول
أم حسام برفض تام : لا حبيبتي بكرة موعد طيارتك
أية بترجي : مامي بليز رفئاتي عم بيئولوا أنو إزا أعدت أسبوعين بدون يجو معي لبنان وأمكن يدرسوا تالت تانوي هونيك
وأشرت لها أسماء بمعنى بكلمها
أم حسام : لا أنتي تعي هون ومتى ما بدون يجو برحب فيون
أيه بأستسلام : طيب ماما رفيئتي أسماء بدا ياكي
أم حسام : عطيني ياها
أسماء بلباقه : السلام عليكم خالتي
أم حسام : عليكم السلام حبيبتي
أسماء : وشلونك خالتي وشخبارك وشخبار عمي أن شاء الله بخير
أم حسام : منيحه يا ألبي وأنتي كيفيك وكيف أمك
أسماء : بخير الحمد لله والله وأمي بخير وكملت برجاء : خالتي تكفين
خل أيه معنا لما تخص المدرسه وعد كلنا نجي معها كلها أسبوعين
بتمر بسرعه وبنجي كلنا طلبتك خالتي والله ما رح ننسالك هذا المعروف
حتى الموت
أم حسام ما عرفت وش تقول
حست عليها أسماء وأشرت لشهد والبندري يكملون
شهد بحزن : خالتي بليييييز والله فراق أيه صعب علينا
البندري وبدات دموعها تنزل : خالتي طلبناك تكفين لا تردينا كلها أسبوعين
ووعد نجي كلنا
أم حسام حست بحزن صديقات بنتها وحمدت ربها : أوكي بدا تأعد عنكون أسبوعين
وبعدا بتجي لعندي
البنات من الفرح نسيو أم حسام وصاروا يصارخون
وبعدها رجعت أسما تكلم أم حسام وضحكتها شاقه وجهها وغمازتها بانت :
أسفه خالتي تعرفين من الحماس والفرح
أم حسام بضحكه : هههههههه يلا ما بطول عليكون باي
أسماء : باي
شهد : وبمناسبه أنه أيه بتضل أنا بسوي حفلة لا صارت ولا ستوت
حست أيه بفرحه كبيرة أنها وسط صديقاتها اللي صج يعرفون قيمتها
: تسلمون حبيباتي والله من دونكم مدري وش لون أعيش
البندري بأستهبال : عيشي مثل ما أحنا نعيش عادي
أيه : هههه المهم اليوم بتباتون عندي تبون ولا ما تبون غصب
أسماء : هههههههههههههه أوك بس اكيد
بندق على أهلنا نستأذن و نجيب بجايمنا
أيه بأبتسامه ساحره : لا تنسين عندي بجايم جديدة لكم
حقكم
شهد : أوك
أيه بتمثيل العصبيه : أما الجوال كل وحدا جوالها وش زينه وكلكم عندكم
رصيد يلا
أسماء : ههههههههههههههه يلا وطلعت جوالها الأيفون
ودقت على جوال أبوها ورد
محمد أخوها
أسماء : الو
محمد : الو هلا أسماء يلا أرجعي ترا أتأخرتي
أسماء بثقه : محمد أبي أبوي عطني اياه بسرعه
وعطاها أبوها
أسماء : يبه صديقتي بتأجل سفرها بعد أسبوعين وقالت أنه ننام عندها
.
.
.
.
.
وخلص البارت
أنتظروني بالبارت الجاي
توقعاتكم ؟

بلييييييز بنات توقعاتكم مره تهمني