عرض مشاركة واحدة
  #44  
قديم 10-07-2013, 02:14 PM
 
البارت السابع
أسماء : ها .. وش قلت يبه .؟
أبو محمد بحنان : اوكي ي بنتي خذي راحتك بس اليوم
أسماء بحزن : أن شاء الله
وقفلت
وقفلوا شهد والبندري بالموافقة
أسماء : بنات أنا تعبانه شوي بطلع أوك
البندري بخوف : شفي...
آيه قاطعه وهي تمسكها : خذي راحتك حبيبتي
أسماء أبتسمت : شكرا .. يلا باي
------------------------
منسدح بغرفته وصدره عاري ويفكر
( طيب الحين أنا عرفت وش أسمها تتوقع ي خالد بتحبك ولالا ؟
ههههه وش لون تحبك وهي ما تعرفك ؟
بس أنا حبيتها وأنا ما أعرفها ؟
ونفض راسه يالله تعبت
قام وقرر يتصل عليها
ودق 054........
وردت : الو
خالد : هلا
...بأستغراب : من أنت ؟؟
خالد بابتسامه : أنا اللي كنت بالمطعم .. شلونك شهد
....... : أعذرني اخوي مو أنا شهد أنا صديقتها
خالد بأعتذار : أوك أسف ممكن تعطيني رقمها ؟!
البندري بقهر : طيب خذ 05.........
خالد : مشكوره أختي .
البندري : العفو . يلا باي
خالد : باي وسكر
-------------------------------
خلصت البندري مكالمتها ورجعت لصديقاتها
أيه : ها وافقوا ولا ؟
دقت البندري راسها : يووووووووووووه نسيت جاني أتصال
ودقت على جوال أبوها محد رد
ودقت على جوال أمها وردت
البندري : الو مااما
أم البندري : هلا حبيبتي متى بترجعين ؟
البندري : مااما بلييييز صديقتي أيه ما بتسافر وقالتلنا ننام عندها
وكل صديقاتي بينامون وشقلتي ؟
أم البندري : طيب بس بكره ترجعين بدري
البندري : أوك باي ماما
أم البندري :مع السلامه
البندري :ماما وافقت
أيه : وشهد
شهد : وأنا توني دقيت وأهلي وافقوا
أيه : أوك وراحت تجيب بجايمهم الجديدة الي شرتها
عشان كذا
جابتهم وحطتهم
أيه : بنات تبون على طول ننام ولا نشوف أفلام وكذا ؟
شهد وأسماء : أنا أبي أفلام
وطالعوا بعض وضحكوا
أيه بضحكه : طيب والبندري
البندري : أنا بعد أبي أفلام
أسماء : أوك بما أنه كلنا بنسهر أنا بتسبح وبلبس البجامه وبجيكم
البنات : حنا بعد
أسماء : أوك
وراحت كل وحده ودخلت حمام وتسبحت
وطلعوا
ولبسوا بجاماتهم وسووا شعورهم وتعطروا وجلسوا مع بعض
وجابت أيه اللاب وشبكته بالتلفزيون البلازما وجابت السماعات
وجهزوا البوب كورن والببسيات والبطاطسات وكذا
وجلسوا جمب بعض
أيه : بنات وش تبون ؟
شهد بحالميه : أنا أبي فلم رومنسي
أسماء بحماس : وأنا أبي فلم مرررررعب
البندري بضحك : وأنا أبي فلم مضحك أو فكاهي
أيه : وكل وحده تبي نوع خلاص قرروا فلم واحد وبسس
أسماء : أنا عندي فكره الحين نشوف فلم مرعب وبعده رومنسي
وبعده اللي يضحك
شهد : وليه مو الرومنسي اول
أسماء : بس كذا الحين أبي أفهم الأفلام الرومنسيه كلها حزينه
وبالنهايه الحبيبين يتفارقون وأنتم تبكون أجل وش حقه تشوفونها
شهد : طيري بس أصلا أنتي ما عندك وما عند جدتي منيرة
بالرومنسيه
البندري : لا المرعب ولا الرومنسي الفكاهي أحسن شي
أسماء : المرعب
شهد : الرومنسي
البندري : الـ
أيه بصرخه : بسسسسسسسسسسسس
يعني من أول وأنتم تتهاوشون تدرون وش أنتم كابتن ماجد ويخب
عليكم
البنات : هههههههههههههههههههههههه
أيه : من الأخير لا رومنسي ولا مرعب ولا فكاهي أحسن شي
مغامرات
أسماء : ايه حلو
بس خليه فيه شوي رعب
شهد : لا دام مغامرات لا نبي رعب
البندري : وأنا مع شهد
أيه : أوك
وشغلت الفلم وبدأو يتابعون
بعد ساعه
البنات كلهم ناموا فوق بعض والتلفزيون شغال
------_________________------
اليوم الثاني
والساعه 9 وربع
قامت أسماء بنشاط وشافت شكل صديقاتها وماتت ضحك
ومع ضحكها قامت أيه وقومت شهد والبندري قاموا البنات وتسبحوا ولبسوا
من ملابس أيه وجلسوا مع بعض
شهد : بنات بكره مدرسه يوم السبت بسوي الحفله لأيه أوك
البنات : اوك
لأنه من بكره بتبتدي الاختبارات
......................
بعد أسبوع
بقول لكم وش صار بسرعه بسرعه
البنات أختبروا وباقي لهم أسبوع
وكل يوم تجيلهم هذي اللي أسمها أريج *_^ وتتحرش فيهم
هي وشلتها
ويوم من الأيام جات شلة بويه تتحرش بالبنات بس البودي قارد موجودين
هع هع
اليوم السبت واليوم الحفله
الساعه 5:30 المغرب
البنات أستعدوا للحفله وكل وحده طلعة أحلى من الثانيه
شهد لبست
فستان أحمر لعند ركبتها بدون أكمام ومسويه شعرها بف وكانت حاطه
كحل ومسكرا وظل خفيف مع روج أحمر صارخ ولابسه فلات
أحمر وأسود
وأيه لبست
فستان لؤلؤي طويل وعلى قد الجسم ظهره مفتوح وأكمامه مغطاه
بالدانتيل ناعم مره وكانت رافعه شعرها بتسريحه حلوه وحاطه تاج
وكانت مكتفيه بالكحل ومسكرا وروج وردي فاتح لآن جمالها رباني
والبندري لبست
فستان أسود بدون أكمام قصير من قدام ومن ورا له ذيل طويل كانت مسويه
شعرها كيرلي بس مرفوع بطريقه جذابه وكان مكياجها روعه كانت رسمه عيونها بالأسود والظل الأسود مع الفضي والروج الأحمر الصارخ
وأسماء لبست
فستان تركوازي قصير بدون أكمام ونافش معطيها شكل طفولي وبنفس الوقت
جذاب كانت مسوي شعرها كيرلي وكان مكياجها ناعم مره بس الكحل و
المسكرا وروج وردي ناعم كان مخلي شكلها خيااااااال
------------------
وعزمت من قرايبها وزملائها بالمدرسه وكذا
طبعا الحفله كانت بقاعه
وكانت مرتبه من كل النواحي القاعه كانت باللون البنفسجي والأبيض
وحتى الخدم لابسين بنفسجي وأبيض
المهم مرتبه ههههههههههه
_________________
البنات جالسين مع بعض والبنات نصهم غيرانين من جمالهم
وشوي الا جات شله من ثلاث بنات
ساره وعنود وريناد
كانوا صديقات شلتنا بس الحين مو مره
ريناد : هاي بنات
شهد : هلا
عنود : كيفكم ؟
أسماء وأيه : تمامو
ساره : بنات حنا نبي نسافر لبنان وش رايكم تجون معنا
البندري : ههههه أصلا حنا كنا بنروح وأحتمال نظل هناك سنه وأكثر
عنود بفرح : أوك خلونا نروح مع بعض
أيه : اوك بس حنا حاجزين على يوم السبت
موهذا اللي بعده
رناد : أوك
ساره : أي صح وش ذي الحلاوه القاعه كلها غيرانين
أسماء بغرور : أي أدري
شهد : ههههههههههه
............
وسهروا بالحفله لين الساعه 12 وكل وحده رجعت بيتها ونامت
عشان بكره اختباراتتتت
مر الأسبوع الثاني
تمام والبنات طلعوا نسبهم من النت
أسماء 99,99%
شهد 98,95%
أيه 91,5%
البندري 95,10%
وكل وحده عجبتها نسبتها
طبعا البنات أستئذنوا عشان يروحون وأهلهم وافقوا
وجهزوا شناطهم وكل شي
واليوم رحلتهم ع لبنان
بعد 3 ساعات وصلوا بيت أهل أيه
وورحبت فيهم أم أيه ترحيب حار
ولا تنسون ترا رناد وعنود وسارة معهم
وناموا لأنهم تعبانيييييييين
أنتهى البارت !!!
أسئله ؟
عجبكم البارت ؟
ملاحظات ؟
أكثر جزء حبيتوه؟
أكثر جزء كرهتوه ؟
توقعاتكم ؟
وش بيصير بلبنان ؟
مراد وأصدقاءه وينهم ؟
مها وساره ودلال تركوا شلتنا ولا باقي ؟
بليييييز أرائكم تعجبني وتوقعاتكم تهمني
وبالختام
أحب أشكر صديقتي شهوده على دعمها لي بالروايه
مشكورة حبيبتي
وبسسسسسسسسس
سايوووووووووووو نارا
تحياتي