سلام ي أصدقائي
هذا آخر بارت راح انزله
لأن الاحد راح اسافر وكذى لذلك هالبارت راح يكون طويييل
ترى كتبته وعيوني تعبانه واسفه اذا كان فيه اخطاء املائيه
يلا نبتدي
الكل نايم الا جوان كعادتها طبعا
بس هالمره سهرانه مع انمي جين تاما
في تمام الثالثه قبل الفجر
صحت ليان : جوجو ما نمتي ؟؟
جوان : مثل منتي شايفه ماجاني نوم
ليان : وش تتفرجي
جوان : انمي
ليان : مالت عليك مثل امك وهديل
جوان :ههههههههه ولا وش تبين اتفرج يعني لاتقولي مسلسلاتكم السامجه هذا يخونها وهي تبكي ويطلقها وياخذ العيال ويطردها من البيت
ليان : هههههههههههه افضل من انه شخص واحد يقتل جيش كامل
جوان : هههههههههههه المشكله حتى عندكم في سخافات يعني البنت تجيك لابسه كعب وحاطه مكياج وهي في البيت
ليان : اقول جوان
جوان : امري
ليان : من متى وانت تتفرجي
جوان : من اول ما وصلنا
ليان : اوكي انا برجع انام ابرك لي من خرابيطك
جوان : ههههههههههه نوم العوافي
نامت ليان وجوان لازالت تتابع
اذن الفجر وقام الشبنقح للصلاه
وصلت جوان ورجعت تتفرج اما الشبنقح كمل نوم
في 11 الصباح
جوان نايمه فوق اللاب
صحوا شبنقح
هديل : ي جعل صاروخ يفجر بيت عمي
ليان : ي مجنونه وش ذا
هديل : هذا تونه بالخبز الحامض
عنود : ماعليك منها ليان اتركيها تكلم نفسها
خلود : وين جوان مالها صوت
ليان :جوان نايمه كانت من امس تتفرج
عنود : الحيوانه
ليان : من اول ما وصلنا وانا صحيت قبل الفجر كانت لسه تتفرج
عنود راحت لجوان : جوان جوان حبيبي قومي يلا فطور
جوان نايمه : مابي اكل
خلود : اجل خليها تناام
عنود عدلت جوان ع السرير وقفلت اللابتوب
ونزلوا للحديقه عشان يفطروا
الساعه 1 الظهر
صحت جوان تتصبب عرقا وتبكي تلفتت في الغرفه مالقت احد
نزلت من السرير بصعوبه ووصلت للدرج تمسكت فيه بقوه ونزلت على عجل وعلى اخر درجه كانت راح تطيح غمضت عيونها بقوه واستسلمت
بس اكو احد مسكها رفعت راسها ولقت خلود قدامها
خلود : جوان وش منزلك من فوق لحالك
جوان تبكي : لا تتركوني لحالي
خلود ضمتها : وش فيك
جوان : اخاف اكون لحالي لا تتركوني
دخلت ليان مع عنود
عنود : وش منزل جوان
خلود : انا نزلتها
جوان : لا انا نزلت كنت
قاطعتها عنود وهي معصبه : كم مره لازم اقول لاتنزلي الدرج لحالك هبله ما تفهمي
خلود عصبت : عنود افهمي السالفه اول بعدين عصبي وهزئي
ليان : بس وش فيكم خلاص حصل خير
جوان كانت تبكي انقهرت من عنود
هديل دخلت : وش فيكم
ليان : تعالي فوق بقول لك
هديل : اوكي
عنود : انا بطلع برى مالت عليكم وعلى اللي يخاف عليكم
خلود : جوان لاتبكي خلاص
جوان : ليش ما سمعتني
خلود : يعني ما تعرفي عنود هي كذى يوم تعصب
المهم انا بطلع فوق بتطلعي
جوان : لا
راحت جوان حطت راسها ع الكنب ونامت
فوق في غرفه الشبنقح
كانوا يسولفون وفجاه دخلت سمر
سمر : هديل بابا يبيك
هديل : اوكي
نزلت هديل تكلم عمها
وعنود جالسه في الحديقه تفكر وكذى
بس اعتلى صوت صراخ جوان واجتمع الشبنقح
ليان : وش فيك
جوان تبكي : ماكو
عنود : حبيبي قولي وش فيك
خلود : لا تخافي احنا معاك
نزلت هديل من عند عمها
هديل : شفيكم
ليان : انت دايم اخر شيء
هديل : هههههههههههه
عنود : جوان خلاص ماما لاتبكي احنا معاك
مسحت جوان دموعها وابتسمت
هديل : عندي خبر جميل احنا راح نسافر لقريه عنود وليان
عنود : نعم
هديل : بس بنقعد 3 ايام وبنرجع
ليان : واااااااااااااااااو بوريكم مزرعتنا وخيولنا
جوان : حماااس ابي اروح
عنود : لالالالا مابي
جوان : ماما اجوك
خلود : الا انا ابي اروح
عنود : خير ي خي نبي نستانس
جوان : ماما طلبتك ابي اروح
عنود :خلاص طيب بس متى
هديل : عمي يقول بكرى العصر على 5 بنحرك
ليان : اجل نطلع نرتب اغراضنا الحين
طلعوا الشبنقح لغرفتهم
عنود : أي صح جوان امس كنت تتفرجي جين تاما
جوان : أي
عنود : حبيبي من متى كنت تتفرجي
جوان : من اول ما وصلنا
عنود : بس اخر مره عشان عيونك
جوان : اوكي بس الحين بتفرج
عنود : اوكي حلقتين بس
طلعت جوان اللاب وجلست تتفرج وشبنقح يرتبوا الأغراض
خلود : متى يجي بكرى ابي اشوف قريتكم حيل متحمسه
ليان : حتى انا
هديل : انا ولا هم
عنود ترتب شنطه بنتها : جوان كله احمر في احمر حتى الشنطه
جوان : أي انا احبه
ليان : كل شيء احمر !!
عنود : تعالي شوفي الشنطه كلها احمر
خلود : ههههههههههههههه
هديل : صاروخ يفجر شنطتك ي جوان
جوان : ههههههههههههه
عنود : جوجو تبي هالجاكيت احطه لأن الجو بالقريه بارد
جوان : لا ماما ابي الجديد الاحمر
عنود : ههههههههه اوكي
المهم جهزوا الشنط وكذى وبعدها راحوا المستشفى عشان مراجعه جوان
عند الدكتور
الدكتور : اكو تحسن برجولها كبير بس لازم تنتبه على نفسها والدرج لا تطلع لأن الرجل باقي ضعيفه من اثر الصدمه
جوان : ي ربي
عنود : اسكتي هذا اللي يمشي وهو نايم
خلود : ههههههههههههههههه احسن
رجعوا البيت
ليان : جوعانه
هديل : حتى انا
خلود : هديل
هديل تبي تقهر خلود وجلست تغني : امريني ي عيوني ي تفاحه الكرز
عنود : ههههههههههههههههههه ي خي انت شيء مميز
هديل راحت وطفت انوار الغرفه وسارت تطلع اصوات
هديل : بوووووووووووووووووووووووو
عنود : ي كلبه لالالالالالالالالالا
فتحت هديل الانوار وجابت الشغاله اكل
الكل كان ياكل الا جوان ماسكه الصحن وبالها راح بعيييد
كانت تفكر في خالتها مو هدى بس اكو خاله انقطعت اخبارها عن جوان بعد الحادث كانت الخاله مسافره مع زوجها عشان يتعالج
والحين مدري وش اللي جاب طاريها على راس جوان
ليان : اين انت ي توامي
جوان : خالتي
خلود : ها
جوان صحت من تفكيررها : لا ماكو
خلص هاليوم وطلعوا لغرفتهم
عند النوم
ليان وهديل ناموا
خلود كانت تطقطق على الجوال
عنود تقرأ وجوان تتفرج جين تاما
خلود : وجع هالانسانه سخيفه
عنود : خلود شفيك
خلود : هذي اختي السامجه اتهاوش معاها
عنود : ههههههههههههههههههه
خلود : هههههههه ي خي رافعه ضغطي
عنود : الله يعينك .. جوان يلا حبيبي قفلي اللي بيدك ونامي
جوان : لا ماما مافيني نوم
خلود : يلا تصبحون على خير تهاوشي مع بنتك وانا بنام بس لا اسمع لكم صوت ابي انام
عنود : هههههههههههههه تصبحي على خير
يلا جوان قلت قفلي
جوان : ماما
عنود : جوان قتلك لا
جوان : ماما ماما ماما ماما ماما
عنود : جوان تبيني ازعل
جوان :لا
عنود : اجل قفلي اللي بيدك
جوان : حاضر ماما
قفلت جوان اللاب واخذت بطانيتها وراحت جنب عنود
عنود : خير وش جابك
جوان : هههههههههه ماما قولي حكايه
عنود : ماعرف
جوان : والله ماراح انام
عنود قفلت كتابها : خلاص حبي طيب
نامت جوان بنص الحكايه
عنود : جوان ...... جوان ي التبن نمتي وطيرتي نومي
خلود صحت : عنود وش جاب جوان هنا
عنود ابتسمت : ماكو كانت تبيني احكيها ونامت التبن وتركتني
خلود : عنود ابي انزل تحت تعالي معاي
هديل : وانا بعد
عنود : اوكي
نزلوا شبنقح واخذوا معاهم اكل
قعدوا شبنقح لين اذن الفجروطلعوا صلوا وناموا
ع الساعه 11 صحت جوان على صوت جوالها
جوان شبه نايمه : هلا انا جوان
ها خالتي نوره .(بكت جوان) : انا تماام شلونك انت
لا والله بس بعد الحادث انا رحت مدرسه داخلييه
بس شلون جبتي رقمي
ها لالالا مستحيل خالتي مابي ارد معاكم للرياض مابي
وقفلت الخط
صحت خلود : جوان اعصابك
جوان تبكي : خلود
خلود فتحت عيونها عدل : جوجو شفيك حياتي
جوان اعتلى صوتها : خالتي عرفت انا وين وتبي تاخذني على الرياض معاها
صحوا الشبنقح على صوت جوان
ليان : خير ي ستاار من الصباح وش عندك
جوان :خالتي تبي تاخذني
اتصلت خاله جوان ورفعت الخط عنود
عنود : الو
الخاله : السلام عليكم هذا مو جوال جوان
عنود : وعليكم السلام الا هو
الخاله : اجل انت مين
عنود : انا امها
الخاله : نعم
عنود : أي امها انت خالتها صح
الخاله : انت مين
عنود : ام جوان
الخاله : عطيني جوان
عنود : هههههههه جوان خذي
جوان : هلا
الخاله : جوان مين اللي ردت علي
جوان : خالتي هذي ماما
الخاله : جوان انا اليوم حاجزه طياره مع حنان وجايه لك قولي انت وين
جوان رمت التلفون وخرجت من الغرفه تبكي
هديل : الو
الخاله : الو
هديل : الو
الخاله : الو
هديل : الو
الخاله : ي ربي انت مين
هديل : هديل
الخاله : وش علاقتك بجوان
هديل : اختها
الخاله : انتوا ناويين علي قولي لي ي بنتي انتوا وين الحين
هديل وصفت للخاله مكان البيت وفي أي مدينه وكذى وخلصت المكالمه ونزلت ركض لعمها تقول له ان رحلتهم للقريه لازم تتأجل وعمها بدورها سوى الاتصلات لأهل عنود وليان انهم ماراح يقدروا يجوا
جوان تبكي في الحديقه
عنود : جوان
التفت جوان : هلا
عنود : تعالي
راحت جوان لعنود بس عنود طيحتها على الارض بكف
عنود : انت مو صاحيه انت مجنونه انت تبين اموت من الخوف
جوان : ماما
عنود : سمعتي الدكتور وش قال قال ان رجولك باقي ضعيفه ما تجري عليها المفروض ولا تطلعي وتنزلي على الدرج
جوان ماكان عندها رد لأنها فعلا متهوره ووقتها مافكرت في رجولها ولا حست فيها
نزلت ليان ركض : ي ربي تأخرت
خلود : عنود مافي شيء ينحل بالهواش ترى ما والله مايصير انتوا خوات
عنود : خلود اسكتي اولا هي بنتي اوكي ثانيا يوم احد يهزأ بنته رجاء لحد يتدخل
جوان تبكي : بس كافي كااااااااااااااااافي لا تتهاوشوا بسببي ماما انت حيل عصبيه ماعندك تفاهم
عنود استحت على دمها شويتين : جوان سامحيني ماقصدت بس صدق انا خايفه عليك
جوان : ممكن تتركووني لحالي خلاص مابي احد مابي
ادري انا سرت عبئ عليكم بعد ماسار لي الحاادث انا برجع مع خالتي بس خلوني بروحي الحين
خلود طالعت بعنود : عنود ترى يجوز قتلها شرعا
ليان عصبت : جوان وش فيييييك وش هالكلام احنا ما تعودنا كذى ابد ومين قال انك عبئ علينا احنا نحبك ي تبن نحبك ي حيوانه
عنود : جوان شكرا
وطلعت فوق
خلود : ترى كلامك جرح امك حيل
جوان : اتركوني واطلعوا
طلعوا ليان وخلود ورى عنود للغرفه و جاتهم هديل
هديل : بنات خلاص اليوم نستقبل خاله جوان ولازم نقنعها ان جوان تبقى معانا
عنود : اكيد حتى لو رفضت جوان نسحبها من شعرها
ليان : احنا ماراح نتفرق
هديل : الا جوان وينها
عنود : هديل طلبتك انزلي شوفيها تحتاج شيء ممكن نامت تحت خذي غطاء وغطيها اخاف تبرد جسمها ما يتحمل البرد او خذي اكل ممكن جوعانه
خلود : فديت قلبك الحنون ايتها الام
عنود : ههههههههههه يفداك ي غاليه
هديل : لا عنود انت انزلي لها
عنود : لا انزلي انت ولا تقولي لها اني قتلك
هديل : اوكي
نزلت هديل ومعاها غطاء واكل وراحت لجوان
اما في غرفه شبنقح
ليان : عنود انت زعلانه من كلامها
عنود : والله ي ليان كلامها كان قاسي حيل بس مو مشكله اهم شيء تبقى معانا ولا تروح مكان
خلود : ليان كلام عنود صح وترى حتى اسلوب عنود اعتقد جرح جواان
لأنها حيل عصبيه وجوان تخاف يوم احد يعصب عليها
عنود : قهرتني وش اسوي
خلود : اجل اتحملي كلامها وتصرفاتها
عنود : اصلا مع نفسك
عند هديل وجوان
هديل : جوان انت غلطتي على امك
جوان : ادري كنت متهوره
هديل : هي كانت خايفه عليك حيل وحتى لو صفقتك هي امك
جوان : ادري
هديل : اجل روحي اعتذري لها
جوان : اوكي
هديل طلعت جوان ع الدرج ودخلوا الغرفه
جوان : ماما اسفه كنت معصبه من كلام خالتي وقلت كلام اهبل
عنود : لأنك هبله وتبن وانا معطيتك وجه
جوان ابتسمت : تحبيني
عنود رمت المخده في وجهها : مع نفسك
جوان : مو ناويه تعتذري عن الكف
عنود : انا امك ي قليله الادب
جوان : ههههههههههههههههه .. ليان حياتي سامحيني انت بعد وخلود ادري بكلامي كان قاسي بس ما قصدت
ليان : حياتي اصلا مو بعقله اللي يزعل منك
ليان وجوان ضموا بعض
خلود : احم احم احم
جوان : ههههههههههههه تعالي ي بعدي
شبنقح مهما تخاصموا وتهاوشوا ورموا كلام على بعض
حبهم أقوى وينسوا بسرعه
على المساء الساعه 9 توصل خاله جوان مع بنتها حنان
~~~
الخاله نوره
ماذكرتها من البدايه عشان كانت برحله علاج مع زوجها
عندها بنت بعمر جوان
واسمها حنان
~~~~~~
الشغاله جات تقول لشبنقح : اكو ضيوف يطلبون جوان
جوان : بنات
قاطعتها خلود : انتي حقنا لاتخافي
عنود : جوجو انا امك واللي اقوله راح يمشي وانا مو موافقه تروحي الرياض لاتخافي
ليان : جوجو أنا توأمك وبتصفق لأني اتريق على عنود
عنود : زين عارفه اني بذبحك هنا
هديل : يمى تخوفين والله
نزلوا ولقوا الخاله نور وحنان
نور : جوان
جوان راحت ومبين انها تعرج شوي
ضمتها خالتها وبكت
جوان : لا تبكي خالتي
حنان : وش فيك تعرجي ومشيتك مثل العجايز
جوان ضمت بنت خالتها : ماكو سار لي حادث وتكسرت
حنان : هههههههههههههه الف سلامه
نور : ماتشوفين شر .. جوان ي بنتي انا لازم اخذك الرياض معاي ما تقعدي عن ناس ما اعرفهم
عنود : لحظه ي خاله انا امها وانا مو موافقه
الخاله : ي بنتي
خلود : جوان اختنا وماراح تتركنا
ليان : توأمي وابيها معاي مقدر على فرقاها
هديل : حتى الصاروخ يبيها
شبنقح متعودين على هالسماجه على بوقت الجد
الخاله : !!!!
حنان : جوان ما تبين تعرفينا عليهم
جوان : الا هذا ماما اسمها عنود وهذي اختي التوأم ليان وهذي السامجه هديل وهذي الخبله خلود
خالتي هذي عائلتي
شبنقح هذي حنان السخيفه وهذي خالتي
خلود : تفضلوا حياكم لغرفتكم
المهم انقضى اليوم وجاء اليوم الثاني
وبختصر شويات
الحين بالساعه 2 ظهرا وقت الغدا
شبنقح والخاله وبنتها يتغدوا بنفس الغرفه بينما عم هديل وزوجته وبنته بغرفه اخرى
مع شبنقح
كانت اجواء المرح تحوط المكاان
حنان كانت سرحانه وتطالع شبنقح والحب اللي يجمعهم
كانت مستغربه ان عنود ام لجوان وهم بنفس العمر
كان الطاوله مكرونه باشميل \ رز ودجاج وسلطات واشياء ثانيه
جوان حطت في صحنها مكرونه وكبت فوقها عصير ليمون
ليان : ي مجنونه ضغطك بينزل
جوان : بس عشان ماما ما تسمع
عنود : جوان
جوان : ها ماما
عنود : حبيبي خذي صحن واتركي اللي فيها ليمون
جوان نفخت خدودها : ماما
عنود : يلا ماما عشاني
جوان : اوكي
ليان : خلود خلود خلود ابي مويه
خلود : خذي
جوان وجهها انعدم من الباشميل
خلود : الله يقرفك وع اكره الباشميل
ليان اخذت رز بالمعلقه ورمته على خلود
ليان : هذي نعمه ما ينفع تقولي وع
هديل : ههههههههه واللي يلعب بالرز عادي
حنان تكلم نفسها : جوان هنا شكلها مرتاحه جد ربي اخذ منها الاب والام وعوضها في شبنقح
عنود : جواان شوفي وجهك .. هديل عطيني المديل
هديل : خذي
عنود سارت تمسح وجه جوان من الاكل
ليان : هديل ابي سلطه
هديل : افتحي فمك
هديل سارت تأكل ليان
حنان لازالت تخاطب نفسها : اهتمامهم في بعض جميل صراحه ماكو أي داعي ناخذ جوان او نقلق عليها
كانت حنان تطالع شبنقح بابتسامه وعاجبتها الأجواء كانت عنود تأكل بنتها وجوان تتهاوش مع ليان على الاكل هديل تزعج خلود
وخلود بتقطع شعرها كانت اجواهم جميله
بعد الأكل
عنود : ليان وجوان بسرعه قدامي على الحمام
خلود : في الغساله نغسلكم
عنود : يلا يلا امشوا
ليان : هههههههههههه
جوان : ماما احبك
عنود : اول غسلي وجهك من الباشميل بعدين احبك
هديل : ي رب عسى صاروخ يفجر اكلكم البطيخي
راحت خاله جوان تريح شوي
وخلود طلعت مع هديل للغرفه وليان راحت تلعب مع جوان
وعنود مع حنان يتمشوا في الحديقه
حنان : كنا خايفين على جوان بس بعد اللي شفته اليوم حسيت اللي جالسين معاها اهلها الحقيقيين
عنود : جوان بنتي واختهم ومستحيل نتخلى عنها
حناان : الله يخليكم لبعض
عنود : امين ي رب اقول حنو ليش ما تجي معانا
حنان : لالا قصدك مدرسه داخليه لا ماحب
عنود : والله الحياه هناك حلوه احلى من انك تعيشي في البيت
كانوا يسولفون وفجأه سمعوا صراخ جوان وليان
عنود : ليان وجوان
راحت عنود مع حنان ركض لمكان الصوت
ولقوا ليان وجوان متسلقين شجره عاليه
عنود عصبت : جوان ي تبن
جوان : ماما اسفه والله
عنود : انكتمي والله ما انزلكم خليكم
ليان : لالالا ارجوك عنود
عنود : مع نفسكم
حنان : منجدك
عنود : خليهم وامشي
طلعوا عنود وحنان لفوق
هديل : اوكي اتفقنا
عنود : على وش
خلود : نروح لقريتكم الاسبوع الجاي
عنود : حلو
هديل : وين التوأم
عنود : معاقبين
خلود : ههههههههههههه لا منجد وينهم
عنود : افتحي الشباك وشوفيهم
هديل : فتحت الشباك ولقتهم على الشجره
خلود : التبن جوان وش مطلعها
عنود : هههههههههههه مدري هالبنت ناويه تجيب لي جلطه
فجأه سار شيء الجم شبنقح ولا وحده فيهم قدرت تتحرك من الخوف
جوان صرخت : لياااااااااااااان
نزل شبنقح ركض خافوا على ليان
جوان تبكي
عنود : ليااااااان ي تبن ليان
وصلوا عند التوأم
هديل مسكت ليان بين يدها
خلود : ليوم ليونه حبيبي افتحي عينك
عنود جابت بنتها من فوق
جوان : ليان افتحي عينك
ليان فتحت عينها شوي: شبنقح احبكم
موقف طيح دموع شبنقح غصب عنهم حتى حنان بكت معاهم
عنود : ارجوك ليان افتحي عييينك
هديل : خل نطلعها فوق احسن
في غرفه شبنقح ليان نايمه على سريرها وعنود متوعده في التوأم
والكل خايف على ليان
ساعه ساعتين 3 ساعات
مرت هالساعات كلها وشبنقح قلوبهم في أيديهم
ع الساعه 12 صحت ليان
ليان : جوعانه
عنود عطتها كف رجعتها على السرير
خلود : احسن والله حلال هالتوأم يجوز قتلهم
هديل : سخيفين
ليان : عنود هديل خلود والله كنا نبي نلعب
عنود : جوان رجولها ضعيفه تقوموا تتسلقوا شجره وانتي ناويه تجلطينا حرام عليكم كافي جناان
جوان وليان : اسفين بس نبي اكل
هديل : صاروخ يفجر اكلكم ان شاء الله
خلود : اخر مره جوان وليان وربي المره اللي بعدها اعداام طيحتوا قلوبنا
اكلوا التوأم المجنون
وجوان راحت سريرها اما الشبنقح جالسين مع حنان على سرير هديل
حنان : شبنقح تحبوا بعض
خلود : اكثر مما تتصوري
حنان : قولوا لي اول يوم جات جوان فيه كيف كان
هديل : كان صاروخي بالبطاطس الملوخيه
جوان : هههههههههههههههههههههههههه
هبله
عنود : جوان جات منهاره حيل كانت تحتاج اللي يحتويها
خلود : واحنا حبيناها ومستعدين نضحي عشانها حتى بالعمر
ليان : اوجدت لي توأم من العدم
هديل : اقرب شيء لي وتتحمل سماجتي من هنا لسبع سنين قدام
جوان مغطيه وجهها بالبطانيه وتبكي من كلام اهلها
عنود : كانت تحتاج اللي يضمها بعد الحاادث
ليان : واحنا نرخص كل شيء عشانها
عنود تعلي صوتها عشان تسمع جوان : وترى دموعها تدمر امها
جوان : اصلا ما ابكي
خلود : هيا احلفي
جوان سكتت
هديل : جوان تعالي اجلسي معانا
جوان : ابي انام
هديل : اوكي ان شاء الله صاروخ يفجر احلامك
ليان : ههههههههههههههههه
خلص اليوم واليوم اللي بعده سافرت خاله جوان مع بنتها
وشبنقح تركوا بصمه في قلب حنان
المهم بعد 3 أيام من روحه خاله جوان
كان جوان عندها مراجعه بالمستشفى
في الليل
جوان تتفرج جين تاما
ليان : بكرى مراجعه جوان
جوان : اتمنى اني اكون تحسنت
عنود : اتحدى انت مو قاعده مثل الاوادم
جوان : ماما حرام عليك
هديل : اذا الدكتور قال ان رجول جوان افضل بنسوي حفله لها في القريه
جوان : أي ابي زفه بعد
خلود : نزفك لمين
جوان : ابي زفه وبس
عنود : أي بكرى اذا الدكتور قال انك تمام تمام بروح اشتري لك فستان ابيض
جوان : والله
عنود : أي والله
ليان : وااااااااااااااااو بسير اخت العروسه
هديل: وااااو انا صاروخ تفاحي
خلود : ي هديل بس
هديل : وخلود موزه العروسه
عنود : انا ام العروسه
شبنقح تحمسوا مع السالفه وجوان نامت وهي تتفرج جين تاما وتسمع سالفه خواتها
في الصباح
نزلوا ياكلوا الفطور
عنود :متى بنروح ؟؟
جوان : الحين
ليان : ي خبله بعد العصر
هديل : أي بعد العصر
جاء عم هديل
هديل : هلا عمي
العم : ي بنات اليوم انا مظطر اسافر مع زوجتي انتبهوا لسمر تكفون انا يومين وبرجع
هديل : اوكي عمي لا تشيل هم
العم : ماتقصرين ي بنتي
خلود : اجل نأجل موعد المستشفى لين يرجع عم هديل
عنود : أي احسن
جوان انطفأ حماسها وسكتت ونزلت راسها بقهروسارت تاكل بهدوء
عنود رفعت راس جوان : جوجو وش فيك
جوان امتلت عيونها دموع : لاتأجلوا الموعد
ليان : جوان لاتبكي
خلود : خلاص جوان كلها يومين
جوان تركت الأكل : مابي
عنود : خلاص حبيبي لاتبكي انا وهديل بنروح معاك وخلود وليان بيجلسوا مع سمر ها وش قالت دلوعتي
جوان : اوكي حلو
خلود : دلوعه حيييل
هديل : حييييييل البحر مالح
خلود : مالح
هديل : اشترى منه السمك الحليب
خلود : حليب
عنود : بس الله ياخذ شياطينكم
هديل : خلاص لا يجينا كف صاروخي من عنود
جوان : ههههههههه ماما
عنود : ي نبضها
جوان : انت مسويه رعب في البيت كله
عنود : ههههههههه عشان تتأدبون
ليان : هههههههههههه
مر الوقت وسافر عم هديل وزوجته
وراحت جوان المستشفى لكن مايحدث في البيت
شيء غير متوقع سمر اللي كانت هاديه
اقصد اللي حسبناها هاديه
طلعت شيطااانه
خلود تقرأ روايتها وليان تتفرج تلفزيون
وفجأن الشغاله جايه تجري وصارخ
خلود : خير وش فيك
الشغاله :جني جني بغرفه الضيوف
راحت ليان وخلود وهم يرجفون من الخوف دخلوا الغرفه
وسمر قفلت الباب من برى عليهم وطلعت تضحك بشقاوه
خلود : الحين سمور الهاديه تسوي كذى
سمر ببراءه : باقي ما شفته شيء
ليان : الله يعييين
دقايق ورجعت سمر ودخلت فارين كبار عند خلود وليان وقفلت الباب
وسارت حفله داخل الغرفه
نبتعد قليلا ونروح المستشفى
جوان تناقز ع السرير
عنود : بس ي بنت اهجدي
جوان بفرحه : الدكتور يقول اقدر اركض واطلع الدرج
هديل : هههههههه عنود هجدي بنتك
عنود : جوان اجلسي
الدكتور : الحمدلله على سلامتها
العنود وهديل : الله يسلمك
جوان نطت من السرير على الارض
عنود : ي تبن
جوان : الحين نروح السوق
عنود : ههههههه يلا
في البيت
خلود : سمر سمر افتحي تكفين
سمر فتحت الباب واخذت الفارين ورمتهم بالشارع
وراحت المطبخ اخذت البيض وسارت ترميه على خلود وليان
ليان تهرب وخلود وراها وسمر وراهم بالبيض
اما عند جوان لما وصلوا السوق
عنود : هديل تعالي اختاري معاي
هديل بصوت عالي : اويييييييها اليوم بنزف جوان اويييييييييييها
وهالزفه من غير عرسان اويييييييييييييها
عنود متفشله : بس بس الله يفشلك
هديل : ككللللللللللللللللللللللللللللووووووووووش
جوان : ماما ابي هالفستاان
هديل : لا مو حلو هذا احلى
عنود : هديل روحي كملي خل اشوف وش تبي جوان
هديل ضمت عنود : والله عادي اكمل
عنود : الله يفشلك الناس تطالع فينا
هديل : اوييييييييييهاا وعنود متفشله مني اوييييييييييييها
واليوم زفه بنت اختي اويييييييييييييها
وبنت اختي رجلها سلميه اوييييييييييييييييها
وحماتها الخاله مديحه اوييييييييييييها
كككلللللللللللللللللللللللووووووووش
عنود : جوان وش رايك في هذا
جوان : ماما مو عاجبني
عنود : اوكي ماما اختاري بسرعه عشان نطلع كافي فضايح هديل محد ياخذها معاه مكان
جوان : خلاص ماما شوفي هذا ابيه
عنود :اوكي حبي
اشترت عنود لبنتها الفستان الابيض والطرحه حق العروسه وهم راجعين طول الطريق وهديل تغني الزفه الشاميه
هديل : اويييييييييييها الشب الأسمر اجا لعنا اويييييييييهاا
والليله بياخذ القمر بنتنا اويييييييييييييييييييها
كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
عنود : ي صبر الارض على ما حملت
جوان : ههههههههههههههه
وصلوا البيت
لكن وجدوه في حاله سيئه الاكل مصبوغ في كل مكان
خلود وليان وسمر نايمين على بعض والاكل فوقهم
عنود : ااااااااااااااااااااه وش ذا
هديل نادت الشغالات ونظرفوا المكان
عنود صحت البنات وراحوا استحموا وسمر نامت وريحتنا
جوان استحمت وغيرت لبسها ولبست فستانها الابيض
ليان اتصلت على محل ورود عشان دلاخه عنود خلتها تنسى تجيب ورد معاها
هديل وخلود راحوا يغيرون لبسهم
عنود كانت تجهز بنتها
ما كانت زفه حقيقيه بس كان شبنقح مستانس فيها
انتهى التجهيز وجوان واقفه فوق والورد بيدها وشبنقح تحت ينتظروها
هديل : اقول اويها
عنود : والله كفين
ليان : لا هديل نبي ذهب ذهب جوان تحبها
خلود : يلا
شغلت خلود ذهب ذهب
وبدأت زفه جوان
كانت مستانسه ووناستها ماتقدر توصفها عيونها دمعت من الفرحه
اول شيء هي مع اهلها امها وخواتها وثاني شيء قدرت تمشي وتحسنت رجولها كان يومها سعييد جدا
وصلت لتحت واستقبلوها شبنقح بأحضانهم اللي
لطالما آوتها في وقت بكائها
لسان جوان عجز عن التعبير وماقالت غير شبنقح
احبكم ي اهلي
نهايه الباارت
البارت 24
راح يكون في قريه عنود وليان