عرض مشاركة واحدة
  #31  
قديم 10-15-2013, 04:57 PM
 
×..الفصل الثالث عشر..×
>..:..الجزء الاول..:..<




اسقني حــب!
أو
اسقيـني فرقــااا

وصـلوا ام فهد ومشاعل لـ المستشفى..وبقـوا سحر وام زياد وابوهـ..

سحر وتصيح:ميشوو الله جابك
مشاعل:وش في زيااد ياسحر
سحر:صدمته سيااره
ارتااعت مشاعل..توه طالع من عندي زين...:ط..طيب وش صاار؟؟
سحر تغطي وجهها بين يديهاا:شـلل...شفتي يمشاعل..أخوي مشلـول..والحين هو بـ غيبوبه
حطت مشاعل يدهاا على فمهاا...ماتتخيـل زيااد الطيب اللي ماجرحهاا ولا خلى لها مجال تترك ذكرى سيئه عنه..مشلـــول!!..يعني صح على امي!!..
تحاول تكذب كلام امهاا..بس الكلام اللي قالته سحر..قتل املها
مشاعل:لاأكيـد في غلط..مستحيـل مشلول!!
سحر راحت لـ امهاا اللي ماجفت دموعها من درت عن ضناهاا..والاهم انهم ماخلوهاا حتى تتطمن عليـه..
\
/
\
/
نزل تركي مع نااصر لـ مجلس فراس كان عاازم الشباب
سعود/ناصر/ماجد/خالد

تركي:يابن الحلال..انت واهلك مجتمعين انا وش دخلني؟؟
ناصر:تركي عااد لاتجلسن تتميصل علي..قلت انت واحد منـّأ..منت غريب
تركي:بس.....
قاطعه:لاتجلس تتبسبس علي..انا قلت انزل يعني انزل..خل نشوف المباراة ونستاانس
تركي:هههههه..ان شالله عمي
ناصرصدق عمره:يللا تعــــال..

نـزلوا ودخلـوا المجلس..
ناصر وتركي:السلآم عليكم..
الكل:وعليكم السـلآم..
جلسـوا ناصر وتركي
سعود يبتسم لـ تركي:تركي صح؟؟
تركي ابتسم له..شكل الرجـال اخلاااق من ابتساامته وطريقة كلااامه..لا ويذكر اسمي بعد:ايه نعم...تعرفني؟؟
سعود:شايفك في العزاا
تركي يتذكر:ماأذكرك
سعود:انا سعـود!..ولد عمة ناصر
تركي:ياهلا والله ...والنعم
سعود:ماعليك زود..
تركي:وش تشتغل انت؟؟
سعود:دكتور نفسي
هذي المهنه اللي كان يبيهاا تركي..بس ماحصل له..كان يتمنى يكون دكتور جرااحه
جمدت ملامح تركي..تذكر يوم قالت له سمر انه طبيب:دكتور؟؟..ماشالله
سعود لاحظ عليه بس ماعلـّق:وانت
تركي تسند وبدا يكلمه بـ شوية تعاالي:في شركه..
سعود يبتسم..شكل الاخ يعااني من نقص:اهاا..ماشالله..
تركي:انت متزوج؟؟
سعود:لا..انت؟؟
تركي:لا ولا أفكـر
سعود:ليش؟
تركي:وش لي بعواار الراس..بعدين الزواج مسؤليه وارتبااطاات..وانا انسـان احب اكوون حر محد يقيدني
سعود حس ان تركي من النوع الصعب..او من النـوع اللعااب..بس مافي شي يدعم توقعه:ليش تتفأل؟؟.."طبعا يمزح"
تركي:الا انت كم عمرك؟؟..
سعود:29..ليش؟؟
تركي:أسأل احس انتوا الواحد عندكم من يوصل الـ 24 يبدا يفكر يتزوج..وانت ماشالله لين الحين
سعود ناظره جلس يتمعن في وجهه.."انتـوا"..وش قصده فيهاا..كلامه يحمل معااني بس مايقدر يقول شي بدون لايتأكد..بس هو ماأرتااح لـ"تركي"
تركي:وين سرحت؟؟
سعود:معك!..بس من تقصك في انتوا؟
تركي:محد.."وأبتسم.."

- سعـود..تركي!!!

جلس تركي جنب نااصر..وجلسوا يتفرجون على المباراة
\
/
\
/
- افففففف..وش ذا الحظ
التفت ملاك لـ بنت عمهاا اللي رمت الملزمه بـ ملل:وش فيك؟؟
رغد تمدد رجولهاا ع الكنب:بـ اعتذر..
ملاك:تعتذرين؟؟
رغد:ايه بحذف هـ الترم درجااتي زفت وماالي خلق ادرس
ملاك:عاد تصدقين انا معك في ذي..يبي لك تاخذين بريك من كل شي
رغد تبتسم لها:احبـك..تدرين ليش؟
ملاك:هههه..ليش؟
رغد:لانك تفهميني...
ملاك:هههههههههههه..طيب في الفتره اللي بتجلسين عاطله..وش بتسوين؟؟
رغد تحط يدينهاا ورا راسهاا..وتتنهد بـ رآآحه:مدري..يمكن أسآآفر لـ اروباا ثمن امر على منفووحه
ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه..من اروبا لـ منفوحه
رغد:ههههههههههه..شفتي كيف؟؟..
رن جوآلها بـ نغمة مسج..عرفتوا من مين؟؟..
أبتسمت وبدا قلبهاا يخفق من فرط السعااده..صحيح هي بدت تحبـه؟..امممم..يمكن مو حب..يمكن مجرد اعجـاب..يمكن!!...اعترفي يارغد هذا اكيد حب.."نفظت هـ الافكاار"..وش حب؟..من يفكر بـ الحب الحين اللي يسمعني يقول انه مرررره ميت علي.. هو بس يبيني لـ المتعه..وانا ماخُلقت عشـان البي رغبـاته..

- آلووووووووووووو...

ناظرت رغد ملاك:هلا!!.."انحرجت منهاا تحس انهاا تقرا افكـارهاا"
ملاك:وين رحتي؟؟
رغد:مدري..معـاك..بس ودي اناام
ملاك:ههههههه..ركبي جمله مفيده يارغد!!..
رغد:هع..من النـوم ياملوووكه..بتروحين لـ امك اليوم؟؟
ملاك:مدري..بكره عندي امتحاان..ودي اذااكر له زين لان درجااتي حلوه ماشالله هـ السنه..
رغد:ههههههههه..انا أشهد
ملاك:ان خلصت..بروح لهاا
رغد وهي بتروح غرفتهاا:سلمي عليهم..
ملاك:رغــــــــد!!.."تناديهاا"
رغد رجع لها:هلا!!
ملاك:وين عزام ولمى
رغد:لمى نايمه بس عزام ماأظن
ملاك:اهاا..اوكي!!
جالسـه ماتدري كم صـآر لهاا تحس بـ روحهاا بتطلع من مكااانهاا..الصبر الحين محتااج صبر..

شافت ام فهد مشااعل اللي جالسه تهز في الانتـظاار:مشاعل..وش فيك؟؟
مشاعل التفت لـ امهاا ثمن رجعت تنااظر تحت وتهز رجلهاا:مافيني شي...متوتره.. وخآيفه..مدري مدري
ام فهد تنهدت..وتناظرت ام زيااد اللي لين الحين ماهدت..وسحر بعد دمووعها كأنهم قالوا لهاا زياد مـات..
ام فهد:تعوذي من ابليـس يام زياااد..هذا قضااء رب العالمين
ام زياد تمسح دموعهاا:ونعـم بـ الله!!...لاتلوميني يام فهد هذا وحيدي..ولدي الوحيد..اطالع ربي ثم اطاالعه
قامت لهاا مشاعل ماقدرت تشوف دموعها وتمسك دموعهاا اكثـر..مسكت يدهاا:ان شالله بيكوون زين يايمـه..انتي بس ادعي له
سحر:يمـه..وش رايك ترجعين البيت؟؟
ام زياد:لا ماأقدر..ابجلس عند ولدي..اخاااف يحتااج شي
سحر:يمـه..هو ناايم الحين ولاندري متى بيصحى..وماراح تقدرين تشوفينه اليوم..روحي البيت ارتاااحي..
ام زيااد:مقدر اناام وولدي موب قريب لمـي..مقدر اناام وارتااح وهو هنا في المستشفى مدري هو حي ولا ميت
سحر حطت يدهاا على كتف امهاا وشدت قبضتهاا:الله يخليك يمـه..ع الاقل عشاان ابوي المسكيـن
مشاعل:يمـه..روحـي...انا عنده!!
سحر:لا يامشااعل روحي انتي بعد مع امي
مشاعل بـ ألم:هذا زوجي ياسحر!!..ان ماوقفت معااه الحين متى اوقف..انتي روحي لـ عيالك ومي..ترااهم لحالهم
سحر تذكرت عيالهاا ومي..في البيت لحالهم...
مشاعل:انا بجلس عنده هنـا..وماراح اخليـــه..روحي ارتااحي مع امي..وابووي بعد القعده هنا راح تتعبه
سحر :ان شالله بس ابجي بكره الصبـاح
مشاعل تبتسم من غير نفس بس مجامله لهاا:خلاااص..تعاالي بـ أي وقت بس لاتخلين امي وابوي ومي..
سحر:ان شالله..الله يكوون بـ عونك ياميشوو..توك صغيره واول اياام بـ زوااجك..
مشاعل:سحر!!..انا راضيه بـ قضاء ربي..
سحر:الله يكملك بـ عقلك يالغلا..

اخذت سحر امهاا ورااحت لـ البيت ومعهم ابو زيـاد اللي كان منهاار يتنظر في اتنظاار الجاجيل..يبي أي خبر عن ولده..


ام فهد:انتي صادقه يوم تقولين بتجلسين عنده؟؟
مشاعل:أيـه..لين يصحى وماراح اخليـه ابد..
ام فهد:ابدق على ماجد..
مشاعل:ليش؟
ام فهد:يجي..
مشاعل تمسك الجوال وتنزله:ماله دااعي..خليه بعدين
ام فهد ترفع الجوال وبتدق:لا..لازم ادق
مشاعل:يمـــه!!..موب الحين
ام فهد:مالتس دخل..ولدي وبدق عليه

"عند ماجد"
رن جـواله
ناصر:مجوود حبيبي شف لـ جولك صرفه نبي نناظر
ماجد اخذ جواله وطلـع برآآ

تركي:هههه..اهنيك على اخلاقك
فراس:هذا نااصر اذا السالفه فيهاا الهلال يصير عصصبي
تركي:اجل بصير نصراااوي..
خالد:يآآآآآآآآويلك..بيقااطعوونك مثل الدنمرك..
تركي:هههههههههههههه..
ناصر:أصصصصصص!!...بشووف
تركي:ههههههههههه..نوويصر انا نصرااوي
ناصر:اصلا انت مالك في الكوره السعوديه..انت مع الانتر والبرشااا..وخرابيطك
فراس:ههههه..فضحك
تركي:لالا انا الحين بصير نصرآآوي..
ناصر يناظر المباراه ولاهوب ملقيهم باال..
تركي يشجع عشاان ينقهر ناصر:نصـــر!!...نصــر!..هوو هوو..
ناصر ناظره بـ نص عين:انت ووجهك باز بـ فريقك؟؟..قال نصر قال..يكفي انكم ماتاخذون البطوله الا مره كل قرن..ههههههههه
تركي:صـدق؟؟..ماعليه انا اثق بـ فريقي.."مفهي لوول"
خالد:هههههه..شكلك ياتركي موب لم الكوره السعوديه ابد
تركي يطاالع التلفزيون بـ ملل:ابداا..ولاأفكـر اشووفهاا..
سعود:ليش؟..اونس
تركي:الكــوره بـ شكل عاام تسبب لي توتر..وانا انسـان ابعد عن الشي اللي يترني ويشد اعصابي
خالد:عــداال يالرقيق..هههههههههه
تركي يضحك غصب ولا وده يقوم يعلمه من الرقيق:ههههههههههه..
سعود من دخل تركي وهو يركز في حركااته شكله واحد جاي مغصووب الوحيد اللي يحس بـ راحته معاه اهو نااصر..شكل تركي مرره مع نااصر..ضحك على ضحكته اللي طالعه عضب:هههههههه
خالد يناظر ساعته:شباااب ماجد وين طس؟؟
سعود:توو سمعت صوت الباب شكله طلع؟؟
خالد يطلع جواله عشاان يدق..ثـوااني وشاله عن اذنه:محد يرد..
\
/
\
/
- ايش؟؟..لا بس زيااد تعباان شوي.....اممم..لا انا الحين في المستشفى...رغووده حبيبتي لاتخاافين ...لالا مايحتااج

سكرت مشاعل من رغد
ام فهد:هذي رغد؟؟
مشاعل:ايه..دقت علي تسألني عن احواالي وتفاجأت اني بالريااض!!
ام فهد:شكلهاا ارتااعت
مشاعل:ايه والظااهر بتجي

- مشـــــاعل!!

التفتت مشاعل لـ عمهاا اللي جااي مرتااع..وناظرت جدتها وقالت :شفتي روعتيـه؟؟
ام فهد:مصيره بيعرف..
جا ماجد:سلآمآت وش فيه...زيااد
مشاعل سكتت ماتقدر تحكي..تكلمت ام فهد:حادث الله يشفيه ويقومه بـ السلآمه..
ماجد:حـــــادث؟؟؟؟؟؟؟..طيب متى وكيف؟؟؟؟..وش صاار عليه؟؟
مشاعل دمعة عينهاا قالت اجابه تغني عن كل شي:شلل
ماجد..سكت..مايدري وش يقوول..يحااول يتسوعب!!...:شلل؟؟..مشلول يعني؟
مشاعل:أيـه..
ام فهد:تعوذوا من ابلـيس..الدكتور يقول احتماال مهوب اكيد..ادعوا له بس انتواا
ماجد جلس ع الكرسي..لو قاام زيااد ودراا وش بيسوي؟؟..لالا..متسحيل اكيد في خطأ في الموضوع..زيـاد صديقي اياام الثنوي والجامعه..مشلـــول..!!

رآح ماجد لـ دكتور من حسن حظه لقااه :السلآم عليكم
الدكتور:وعيكم السلآم
ماجد:انا جاي ابسألك عن زيااد عبدالمجيد..
الدكتور فتح ملف عنده بهـ الاسم:زيـاد عبدالمجيد؟؟
ماجد:ايه نعم!!
الدكتور:هواا الشااب اللي تعرض لـ حادث؟؟
ماجد بـ نفاذ صبر:ايه..هوو
الدكتور:واللاهي احناا مش متأكدين..بس احتمـال يكون شلل في رجوله بس
ماجد:شلل؟؟...يعني صح؟؟؟
الدكتور:هواا دا قضاا ربناا...ماتزلعش نفسك يابني..
ماجد:في احتمـال يتعاالج براا؟؟
الدكتور:واللاهي النائج هناا نفس هنـاك..بس ان شالله لماا يصحى حنشووف هوا عااوز علاج في الخاارج او لا
ماجد:طيب متى بيصحى؟؟
الدكتور:دي في ايد ربناا..هواا في غيبوبه..عالجناا بعض الكسوور والرضوض..بس بااقي ننتظر حتى نشوف..احتمـال الشلل اكيد او لا

"عند رغد"
وصلت رغد المستشفى مع تااكسي بعد ماخذت معهاا عزام..تبي تطمن على مشاعل او زوجهاا.."زوج مشاعل"..لان وااضح من صوت مشاعل انه موب بـ خير..وهي لازم توقف مع بنت عمها في محتنتهاا

عزام:لاحووووووول..انتي بعد..ماتخلين الواحد ينووم
رغد وهي تمشي في اسيااب المستشفى:تراك نايم العصر نااوي تفخها نومه لين بكره؟؟
عزام:بـ رااحتي..انا حررررر
رغد:طب امـش بس
وصلــوا عند مشاعل وام زيااد اللي كانوا جالسين عند غرفة زيااد وملـّوا من الانتظار في انتظار النسااء

رغد:ميشوووو!!
راحت مشاعل لـ رغد وضمتهاا وجلست تصيـح..ماتدري ليه تصيح..تحس بـ الذنب اتجااه هـ الانساان اللي كان بيموت وويودع الديناا..وهوو شايل بـ قلبه عليهاا..ماتتخيل انه بيروح ..صحيح ماتحبه بس صعبه فكرة ان شخص يموت وهو شايل عليك لو حجم ذره..
رغد:خلاااص ياقلبي ان شالله بيقوم بـ السـلآمه
وخرت عنها مشاعل وتمسح دموعها:شكلي قومتك من النـوم..يوم اكلمك صوتك شكلك نايمه
رغد:لاوالله..كان فيني النوم بس مدري ليه مانمت

جاا ماجد وقـال لـ مشاعل وش قـال الطبيب..اما رغد رااحت تكلم نااصر.
جـوال نااصر اللي يرن..ويرن..ويرن..ويرن!!..بس مسفه فيه ليش انه ينااظر مباراة

سعود:نــاصر!..جوالك المسكين بيموت..ارحمه كود ربي يرحم الهلال ويفوزون
ناصر ماعنده فيهم:..............
فراس:نصوووووو..جوالك يالزلااابه
ناصر:قله يسكت...
تركي وفراس وخالد:هههههههههههههههههههههه
سعود اخذ الجوال..وناظر:اختـك نصوور
ناظره رتكي ثم رجع نظره لـ شاشة التلفزيون
ناصر:لاحوول ولاقوة الابـ الله..وش عندهاا بعد؟
سعود:وش درااني..
ناصر:رد عليهاا..شف وش تبي
سعود:ارد؟؟
ناظر تركي سعـود نظراات حاده..حس بـ نفسه يغلي..
ناصر:أيــه!!..مو انت ولد عمتهاا..رد بس
سعود:اوكي..."ورد"...آلووو
رغد ارتااعت:أ..ألوو؟؟
سعود:هلا رغد معك سعود
رغد بـ اختصار:ايه هلا..وين نااصر
سعود:ناصر يناظر المباراة..يقول انه مشغوول
رغد:عطني اياااه ابغاا ضرووووووووري!!
سعود ماقدر يمسك نفسه وسألهاا:وش فيك رغد؟؟...صااير شي؟؟..!!صوتك مو عاجبني

تركي في نفسه..."وانت وش عليك من صوتها يالـ..........يقهر"

رغد:لابس زيااد زوج مشاعل بـ المستشفى
سعود:افاا..ليش؟
رغد:صاير له حاادث ووو الحين في غيبوبه..ومدري متى بيصحى
سعود:غيبــوبه؟؟؟؟؟
الكل التفت..طبعا تركي معهم ع الخط من زماان
ناصر يمد يده بياخذ الجوال:وش الساللفه
فراس:من اللي بـ غيبوبه؟؟
سعود يمد له الجوال:زيااد زوج مشاعل في غيبوبه
ناصر ناظره موب مصدق..حط السمااعه في اذنه:هلا رغد!!
رغد:نـاصر!!..تعاال الله يخليك انا في المستشفى
ناصر:طيب طيب..انتي في أي مسشفتى..
رغد قالت له

سكر ناصر وهو يحط جواله في جيبه..:ابرووح لـ اختي في المستشفى
تركي:ااختك؟؟..وش فيهاا
ناصر يبتسم:لالا مو اختي زوج بنت عمي..يصير واحد من اصدقاء مجود
تركي:اجـل انا جااي معااك.."لاحظ نظرات ناصر والكل"..لاتنسـى ان مامعي سياره
ناصر:أيــه صح...تعاال
قام تركي وقال سعود:اجل انا بعد بروح
خالد يقوم :وش يجلسني انا بعد..
فراس:مشيـنااا

قـاموا وتركي راح مع ناصر بـ نفس السياره..اماا خالد وسعود
فراس ركب سيارته ماراح معااهم لان امه دقت ولاكاان يبي يروعهاا فـ اظطر يرجع لـ البيت..
طبعاا من حسن حظ مشااعل
\
/
\
/
كان مسند رااسه ع الجدار ويظرب رجوله بـ الارض من التوتر..السـاعه الحين 11..
عزام يتثااوب ويتحلطم..يلكم نفسه:لاحوول..هو يدخل المستشفى وانا ابتلش..افف..وانا وش علي اذا هوو مسوي زاايده.."تنهد"..نـاس ماتذكر تسوي زاييده الا الليل لااا واياام درااسه
رغد:انت وش فيك تحلطم؟؟
عزام:احااكي نفسي..حرام؟؟
رغد:لاموب حرام.."وهمست له بـ صوت واطي"..زياد مو مسوي زايده..هو تعباان صاير له حادث
عزام ماصدق تبي بس تسوي اكشن هـ الانساانه:أيــه!!!
رغد شاافت الجيش المقبل عندهم..:الله!...هذا جااب كل قبيلتهم معااه
عزام:حشـى..تراه مسوي زاايده..اللي يشوفوهم يقول عملية كلى..."ماسكه معااه زايده من الصبح ..خخخ"..
رغد تتأفف:عزااموووه..كم مره قلت لك صااير له حادث..ماتفـ..
سكتت لانهاا شافت تركي جااي بس شكله ماأنتبه لهاا..
مسكت يد عـزاام وراحت على طوول وقفت جنب مشاعل وام فهد
مشاعل:بسم الله عليك..وش فيك؟؟
رغد تناظر الجهه الثاانيه عشان لو انتبه لهاا يعرف انها موب مهتمه له:ولا شي..
مشاعل:وراك تترتجفين كنك شايفه وحش
رغد تضربهاا على كتفهاا بـ خفيف:وشو وحش انتي بعد..لاوحش ولا شي...
وقفوا خالد وتركي بعيـد..اماا ناصر راح لـ اخته..وناداهاا لانه لاصقه في مشاعل...
جته:نعم
ناصر:وش السالفه ليش زيااد في غيبوبه؟؟؟؟؟..
تلكم عزام قبل رغد:يابن الحلال وش فيكم انتوا..كلها زايده وانتهينااا..
ناظره ناصر موب فااهم..
رغد عصبت من عزام:افففف منك..كم مره لازم اقولك الرجال صاير له حادث؟؟
ناصر ضاقت به الوسيعه..لاحول ولاقوة الابـ الله:ووش صار عليه طيب
رغد:أسأل مااجد..هو توه جااي من عند الطبيب

رجعت رغد عند امهاا ومشاعل..
جلست جنب ام فهد وبـ شكل تلقاائي طاحت عينها على تركي..ماكاان يناظرهاا كان يكلم خالد..اول مره تشوفه بـ بدله..امممم..حلوو شكله بـ الجينز ck..كووشخه والله مايلعب "لوول"..وقميـص ابيض وفاتح صدره وطالع شعر صدره..مما عطااه روجولـه زيااده..ومصفط اكمامه..وباينه عضلات يده..صحيح عضلاااته مو كثـيره..بس كاان جسمـه رياضي..كان يبتسم..ابتسـامته الشريره..اللي تخووفهاا..بس تدرون من كثر ماتخااف منهاا تحب تناظرهاا..
حلووه سكسوكته والديرتي..كانت سكسوكته سوووووودا..وديرتي خفيف..وشعره اول مره تشوفه لانه في المرتين اللي شافته فيهم كان لابس ثوب وشمـاغ..ولا وقفتـه حاط يده ع الجداار ومعااه الجوال شكله يناظر السـاعه..كان ماايل فيهاا.."وقفته"
رفـع يده لـ شعره ومشت لين استقرت على رقبتـه.."فجـأه"..ناظرهاا..
نزلت رااسهاا على طوول ووجهها مووووولع..طالعته مره ثاانيه لقته يناظرها وهو مبتسم..وعيوونه تلمع..نزلت عيونهاا عنه ..
مشاعل:رغد وش فيك؟؟..شكلك متوتره
رغد:لا.."وتشبك اصابعهاا"..مـ..مدري احس اني خايفه..
تفاجأة من نفسهاا قالت الصدق..
مشاعل:من ايش؟؟
رغد:هاه!!..لالا بس يمكن ارتجف من المكيف..
مشاعل:اهااا..
رجعت تنااظره..فضولهاا يجبرهاا..تبي تشوف اهو لين الحين يناطرهاا ولالا
لقته مسند رااسه وظهره ومغمض عيوونه ومتكتف..تموووت وتعرف وش يفكر فيه.. وش قااعد يدور في راسه..
فتح عيونه ونزل رااسه جلس يطاالع في الـ"لاشيء"..ابتسـم كأنه يدري انهاا تناظره ثم ناظرها
تجمـدت..بس مانزلت عينهاا..نقدر نقول تحدي..زادت ابتسـامة النذااله حقته..مما خلاهاا تخاف اكثر واكثر..رفعت حااجب..هي صحيح متغطيه بس يبين..عض شفايفه ورفع حااجبه هو بعد...
بس!... خلاااااااص
نزلت عيوونهاا لان عيـونه تخووف.حاده بـ شكل محد يتصووره..

عزام:رغووده..خل نروح لـ محل الكووفي اللي تحت
رغد:عيب عليك الرجـال داخل العناايه وانت تبي تروح لـ الكووفي>>علمي نفسك لوول
مشاعل:رغووده وديه وش ذنبه هوو..
رغد:لا لازم يقدر الظروف..
عزام:ياربييييييييييييييه
مشاعل:عشااني روحي...
رغد وهي تقوم..:اووكي.."تكلم عزام"..لعد تتعودهاا..
عزام يمسك يدهاا:ايه ان شالله..امشي بس
رغد ناظرته بس ماعلقت

مشت واللي خلااهاا ترتبك انها مرت من عنده..بس اللي فاجأهاا انها مارافع عينه لهاا..


سعود:نااصر..وقفتهاا هنا مالهاا داعي خل نروح البيت
ناصر:مدري انا ماراح اروح الا لماا أتأكد ان في احد بيجلس عنده
ماجد وهو ضاايق صدره..يكفي انه فقد صديقه حمد في حادث "مقصود"..والحين بيفقد صديق عمره في حادث بعد..:مانيب راايح الا لما اكلمه بـ نفسي
خالد:مجوود..لازم تروح لاتنـسى ان امك ماراح ترجع الا انتم معهاا.. ام حمد واخته بيجونكم اليـوم..موب حلووه يجون ومحد يستقبلهم
ماجد يحط راسه بين يدينه:مـدري..مـدري..
ناصر يربت على كتف ماجد:مجوود..هونهاا وتهون..انت ادع له بـ الشفاااء..تراا الصبر له اجر
ماجد شوي وتنـزل دمعته:يـ الله اني لاأسألك رد القضاء..لكني أسألك اللطف فيه

استغرب تركي منهم..كيف ان قلوبهم على بعض..هم مالهم حااجه لهـ المريض ..ماراح ينفعهم بـ شي..ولا بعطيهم حق وقفتهم وانتظارهم...وينتظرونه يقوم وهم موب عارفين..بيقوم او لا لوه مكـان زيااد من بيوقف براا ينتظره يقووم؟؟..
امـه اللي ماتت؟؟..ولا ابوه الله يرحمه؟؟..اصلا لو كانوا عايشين ماراح يهتمون..متى ماقام بيجون ياخذونه..بس من يقلق عشاانه ..من بيهتم له ان طااح مثل طيحة زياد؟؟..لو انشـل مثله..من بيرحمه ومن ماراح ينظر له نظرة شفقـه؟؟..

نفض هـ الافكـار من رااسه وراح ياخذ له "كوفي"

__________________
" class="inlineimg" />