عرض مشاركة واحدة
  #33  
قديم 10-15-2013, 05:00 PM
 
×..الفصل الرآبـع عشـر..×
>..:..الجزء الاول..:..<




ياعازف بـ الههوى منغومة اللحااني‘..
رد المواجع نغم.؛..في قلْبي وسمعي..
غنا الغـزل يتنعش خفاق ولهااني..!
واشرب زلال الهوى من كااسي و"نبعي


- يمكن لان زوج بنت عمهاا تعبـان
سمر ماسكه السمااعه تكلم عمها:لا..تقول وحده من البناات انهاا اعتذرت
تركي:امممممم..طيب؟؟
سمر:وش طيب..يعني فشلت خطتي في اني اقنعهاا بـ اني تغيرت
تركي:لأ..الخطـه ماشيه..انتي بس خلك مااشيه فيها..هي حذفت ترم مو الـ 4 سنوات كلها
سمر:افففففف.وش يصبرني ترم على هـ الحجلط
تركي:هههههههه..جحلط؟؟..ليه طيب
سمر بـ غرور:انت تعرف اني ماأحب حركاات هـ الناااس..
تركي:عدآآل يالذووق انتي..
سمر:مدري وش جااب الذوق المهم انا بسكر تبي شي؟؟
تركي:أيـه!!
سمر:وشو بعد؟؟
تركي:اعـزمي رغد عندك بـ البيت
سمر:نعم نعم نعم؟؟؟؟..لالالالابليــز لا
تركي:ليش؟؟
سمر:وش بتقول عني امي؟؟..عازمه ذي عندي
تركي:هماك عازمتهاا في الحفله
سمر:هـ الانسـانه كنت احبها بـ صرآآحه كانت ذووق معي مرره..بس يوم حبيتهاا انت مدري ليه معد استصغتهاا..مدري ليه شايفه عمرهاا وهي منتفـه
تركي:سمـر..حبيبتي انا هذا اللي مخليني اركض لهاا..لانهاا شايفه نفسهاا..ابي ااعلمهاا منهوو اللي ينفع له
سمر:عشان كذا انا متحملـه خططك
تركي:حلوو..يللا اجل بااي
سمر:بايااات

سكرت سمر ودقت على رغد
رغد:آلووو
سمر:هلا رغووده..كيفك؟؟
رغد:تمام انتي؟
سمر:الحمدالله...تقدرين تزوريني اليـوم؟؟
رغد:امممممممممم..ماأظن
سمر:ليــش؟
رغد:لاني مسافره هـ الومين
سمر:يعني اشااعة انك اعتذرتي مو صدق..انتي بس بتساافرين؟؟
رغد:لا..انا اعتذرت صدق..ومساافره الشرقيه يومين اريح رااسي
سمر:زي عمـي تركي.."ماتدري كيف جتها هـ الكذبه"..يامحااسن الصدف اجل بقوله اجي معااه
رغد:.........
سمر:اووكي يللا باايوو
\
/
\
/
قامت دانه من سريرها ماناامت ابد الا يمكن كم سااعه متقطعه لان المكـان جديد
غسلت وجهها وغيرت ملابسهاا..لبست تنوره جينز طويله وبلوزه وردي مع اصفر مكتوب عليهاا خراابيط لمت شعرهاا..اخذت معهاا جلال عشاان لو كان في احد
نزلت الدرج..ماكان في احد في الصـاله..
ماجد رايح من الصبـح لـ زيااد وبندر ماله حس شكله في الشغل

جلست ع الكنب وتقلب في محطاات التلفزيون..تحس نفسهاا تموون..شكلها غلط كذاا..

-أحـم!!..ياولد
سمعت صوت رجاال وتغطت:تفضـل
دخل مااجد اللي كان لابس بنلطون جينز وبلوزه صفراا مكتوب عليهاا.."I'm the one"
بـ البرتقـالي فصـخ نظاارته ولا ارتفعت عينـه لـ داانه مسح العرق اللي كان مالي رااسه من الشمس ..هـ الوقت حرررر..
لاحظت لمحـة الحزن عليـه..ليه لا وهو فقد صديق وعلى وشك يفقد الثـاني

كذا مره فادي ولد عمهاا حاول انه "يتحرش فيهاا"..من قبل وهو حااطها في راسه وكان يقوول انه اذا تخرج بيتزوجها..وهذا هو ترك الدرااسه واشتغل مع ابووه..وخطبها كم مره بس هي ترده..
وماصدقت خبر يوم يخطبها ماجد لان هذا الشي الوحيد اللي بيخليها عايشه في أمـان من هـ الانسـان..بس تفـاجأت ان ماجد من نفس نوعيـة فادي
هو السبب في موت حمد...انا متأكده بس كيف؟.ورثـي؟؟..ماأخذته!!..اكيد معااه..
وحركته في انه يبي يضفهاا..لا اكيد ورثي معاه

حست به ينزل الدرج.. غير ملابسه..لبس ثوب وكـاب 50 CENT
نزل بسررعه وطلـع على طوول
تأملت في شكله..طويـل وعريض..مو عضلااات بس فيه عرض..وجهه قمحي ومسوي ديرتي
اكيـد موب متعني ماعنده وقت او ماله نفس لانه من مصيبه في مصيبه..

"عنـد ماجد"

كان يفكر بهـ الانسـانه اللي شافهاا في الصـاله..اكيد تعااني من الوحده..
بعوضها ان شالله..بخليهاا تحس انهاا في بيتهاا بخليهاا تحس ان كل يوم بيكون اونسس واحلـى من اللي بعده..ماراح اخليها تحس بـ فقد حمد طوول ماني موجود..بس خلي ظروفناا تخلص على خير..يادانه

ركب سيارته واتصـل عليه خالد

خالد:هلا مجوود
ماجد:هلا
خالد:هاه..بشـر ماصحي زيااد؟؟
ماجد:لأ لسى..وينك فيه؟؟
خالد:انا بـ الشغل
ماجد:اهاا
خالد:ماداومت اليوم...عسى ماشر؟؟
ماجد:اخذت اجاازه..نفسيتي ماتسمح لي ادااوم
خالد:اهاا..حلوو ان اخوك قدر
ماجد:أيـه والله
خالد:طيب وش بتسوي الحين؟؟
ماجد:ابـد..بروح لـ زياد
خالد:ماجد!!..رح ارتااح انت ماترجع البيت الا بس عشاان تغير
ماجد:ارتحت اليـوم.."طبعا يكذب يببي يسكته بس"
خالد:مـاجد..علي؟؟
ماجد:لاحووووول ياخالد...من يجي له نوم..ولا يقدر يرتااح وزيااد طاايح مايندرى وش بيصير عليه؟؟
خالد:خلاااص برااحتك..بس حبيت اقولك ارحم نفسك..ترا اللي تسويه ماراح يفيد زيااد
ماجد:ابغااه يقوم وانا جنبـه..
خالد:ماراح اقولك شي.. بس متى ماحسيت بـ التعب رح لـ البيت الله يخليك
ماجد:ان شالله

وصـل ماجد المستشفى وكان في مشـاعل واخت زيااد وامـه وابووه

ماجد:السلآم عليكم
الكل:وعليكم السلآم
ماجد:بشـروا..مافي جديد؟؟
ابو زيااد:والله شوفة عينك ياولدي..هذي وقفتناا من الصبح
ماجد:الله كريـم..الله كريـم!!
نزلت نوره من الدرج وهي تغني..
نورس:نويـر..تعاالي شوفي بدا المسلسل
نوره:يووووووه نسيته كنت اكلم فرووسي
نورس:ماقالك شي عن زوج بنت عمهم؟؟
نوره:يقول انه لين الحين في غيبوبته ماقاام
نورس:الله يشفيه يارب..
نوره:آآمين..بدا المسلسل طووووووولي بسرررعه

وجلسـوا يطالعون
\
/
\
/

دخل تركي البيت ورمى نفسـه ع الكنبه..فصخ شمااغه وفتح اول ازرار..اخذ نفـس
هو هـ الومين طااحن نفسه بـ الشغل..لازم يريح..وسفرة رغد جت في وقتهاا..يقدر يحتج ويقول انه نااوي يروح استجمام
ابتسم بـ سخريه
هـه!!..من متى تركي يعترف بـ السياحه الداخليه؟..يللا موب مشكله السفره هذي ماراح يكون فيهاا ساعة صدر..الا رغـد وبس

رن جـواله
المتصل>>طارق

رد تركي بـ ملل:نـعم؟؟
طارق:الله ينعم عليك..وينك اليوم؟؟
تركي:داومت بس طفشت ورحت البيت اريّـح..في ماانع؟
طارق:ماشالله عليك دوام شيووخ؟؟
تركي:وانا وشو جعل..."مادعا عليه وقال"..والدي في الجنـه
طارق طفش من اسلوب اخوه ومن اهمـاله..ومنه كله:تـركي..خلك انسـان مواظب لو مره في حياتك
تركي:والله عااد انا اشتغل في شركتكم من زماان وقبلي طااحن نفسي بهـ الشغل..فـ لو سمحت يعني رااحه اسبووع او اسبوعين ماراح تضر
طارق:بتاخذ اجاازه؟؟
تركي:ايه نعـم!!..واظن خالد ماراح يقول لا
طارق:خالد مدلعك..انت انسـان اتكاالي
تركي:اتكـالي اذنك!!..محد مربح شركتكم غيري..لولا الله ثم انا كان ضعتوا
طارق:انت؟؟..انت مهمل
تركي:اقول طارق!..ماتلاحظ انك داق تسبني؟؟
طارق:انا أخـوك الكبير وخاايف على مصلحتك
تركي:اظن اني في سن يسمح لي اعرف وش مصلحتي..موب عشااني اصغركم خليتوني بزركم
طارق:الله يهديك بس..ماقد ارضيتنا في ولاشي.حتى في شغلك..ماأقول الا الله يرحم ابوي يوم يدلعك
تركي طفش من هـ السيره:محد دلعني بعدين هـ الحكي من 10 سنين وانت لي الحين تعيد وتزيد فيه..المهم انا بـسكر تبي شي؟؟
طارق:أيـه
تركي:وش تبي؟
طارق:ابغـاك تعيد التفكير في الاجاازه حقتك...تراا هذا حلالك ولازم تقابله
تركي:أهـاا..بفكر..
طارق تنهد:ماأقول الا الله يهديك ثم الله يهيدك
تركي:آآمين..يللا مع السـلآمه
طارق:مع السـلآمه

رمى تركي جـوآآله ع الكنب ودخل الحمام يااخذ له دش..

تذكر يوم تموت امه وهو أبوو 19..كيف كاان حزن ابوه عليهاا كبيـر وجلس تعبـان في العنـايه شهر كاامل..وكيف ان اخواانه يؤسوا من حالته..الا هوو لانه كان متسمك فيه..يكفي رااحت امه والحين بيفقد ابووه؟؟
مر هـ الشهرين..وتعالج ابوه..والاهم كان علاجه النفسي لانه عاناا أيـام سوداا..
بعد موتها بـ سنه تغير ابووه 180 درجه..صار قااسي..مايرحم احد حتى عيااله..حتى هو..كان المدلّع عنده أي طلب ماينرفض له..كررره الموت ساعتهاا اكثر وأكثر..لانه غير ابووه..
تذكر يوم جبره انه يساافر براا عشاان يكمل ثااني كورس له..كان تخصصه طب لانه كان يحلم بـ انه يكوون طبيب عشاان النااس ماتعاااني اللي هو عانااه يوم مااتت امـه..بس ابوه جبره انه يدرس محااسبه..
كرره ابوه وقتهاا وتحسـف على كل لحظـه خااف عليه فيهاا يوم كان بـ العناايه.. والفكره اللي خلته يعااند فيهاا ابوه انه يجيب نتاايج حلووه في الجامعه بس يوريهم ان سفرته كانت جايبه نتائج سلبيه من ناحية الـ"الاخلااق"..لان كاان له علاقاات.. انصدم ابووه يوم دراا ان ولده تغير يوم ساافر امره بـ انه يرجع اول ماخلص درااسه بس قال انه بيكمل الماجستير..
وفعلا جلس زيااده ورجع وبعد رجعته كان يروح بـ الاجازه..
ونقدر نقوول انه نجح في حسس ابووه بـ انه كاان غلطاان يوم يسفره..لانه سبب في خرااب ولده..

لف الفوطه على جسمه و قطرات المويه تنزل من جسمه..اخذ موس الحلاااقه وجاا بيحلق..بس هوون..ورمااه..ذكرى ابووه تغير الموود

طلع من الحمـام وفتح دولابه..طلـع لبس بلوزه كت سماوي dknyوبرمواا بيج ..لبس شبشب لانه يبي يطلـع..اخذ نظارااته..وبوكه وجوااله وطلـع..ركب سيارته وجلس يدور في شـوارع الريـاض بلا هدف
رن جواله

المتصل>>ناصر

تركي:هلاوالله
ناصر حس ان صوت تركي متغير..شكل فيه شي:هلا تركي
تركي:هلا ناصر
ناصر:ترووك؟؟..فيك شي؟؟
تركي بـ صوت بارد:لا..وش فيني مثلااا؟؟
ناصر:صوتك موب عااجبني..أكيد فيك شي..متضاايق؟؟..احد مضايقك؟
تنهد اول مرره احد يحس فيه..ويسأله ان كاان متضاايق أوابد بس مشااكل بـ الشغل
ناصر:افاا..وشي؟
تركي:مشـاكل ان شالله بتنحل..بغيت شي؟؟
ناصر:لا بس بسأل عنك..بشوف شلونك ..اشتقت لك مادقيت علي اليوم
تركي ابتسم لاأرادياا:كنت مشغوول..ولا حبيت ازعجك
ناصر:لاأزعـاج ولاشي..انت تدري انك ماتزعجني
تركي:الله يسلمك.."وأستغل الفرصه"..تصدق اني راايح الشرقيه بكره ان شالله او بعده..كاني لقيت حجز..
ناصر:ياامحاااسن الصدف وانا بعد..
تركي:اجــل قل تم
ناصر:على ايش؟
تركي:قل تم اول
ناصر:ههههههه..تم!!..ليش؟؟
تركي:انا بحجز لك معيي
ناصر:لا ياتركي
تركي:مااالي دخل..انت قلت تم..
ناصر:ههههه..خلاااص
تركي:كم انتواا؟؟
ناصر:اممم..5..
تركي:حلوو اجل ابحجز لـ6 اشخااص..مامعكم شغاله؟؟
ناصر:لا..تركي بنروح بالسياره
تركي:لالالالا..
\
/
\
/

طلعت مشاعل من بيت زيااد..بعد ماانامت مي..ناظرت سااعتها توهاا رايحه المستشفى اليوم..بتروح ترتااح ثمن بتروح لـ المستشفى مره ثاانيه..
اتجهت لـ البيت..عشان تغيّـر وتريح..

وصلت ولقت ام فهد وام حمد جالسـاات في الصااله..
مشاعل:السـلااام عليكم
ام حمد وام فهد:وعليكم السـلآم..
مشاعل:شلوونكم يابنـااات؟؟
ام فهد وام حمد:هههههههههههههههههههههههههه
ام فهد:بنـات؟؟..قولي حريم
ام حمد:حريم؟؟..الا عجـز
مشاعل تبوس راسهم:الا بنـات مرااهقاات
ام فهد:هذي سبـه؟؟..ولا مدحه؟؟
مشاعل:هههههه..مدحه يالغلا...
ام حمد:هههههه
ام فهد:أشـوى..على بالي بعد
مشاعل:ههه..انا بروح فوق تبون شي؟؟
ام حمد وام فهد:سلآمتك

رقت مشاعل فـوق شاافت غرفة ابوها تذكرت انهاا من رجعت من السفر ماشاافته ولا حتى كلمته..كل شي جاا بسررعه من طلاقهاا وطيحة زيااد..
دقت عليه البـاب..

-أدخــل

دخلت لقته جاالس ويقراا كتـاب..
مشاعل:هلاوالله بـ أبوووي
بندر ابتسم وترك كتاابه يوم شااف بنتـه:هلاوالله وغلا بـ ميشووووو
مشاعل راحت له وضمتـه:اشتقت لك موووووووووت
بندر:وانا بعد.كذاا ترجعين ولا تسلمين علي؟؟
مشاعل وهي تجلس ع الارض وهو ع الكرسي:وش اسوي زيااد تعباان واناا لازم اكوون جنبه
بندر يبتسم لـها:عااذرك يالغاليه..بس لاعااد تتركيني مره ثاانيه 3 اياام ماشفتك فيهم ابد
مشاعل:ان شـــــــالله..اصلا مقدر اناا..
بندر:هههه ياحبي لك
مشاعل تذكرت:يبـه انا ماشفتك عند زياااد ابد
بندر :زرته لاتشيلين هم..بس ماصاادف وجودي وجودك
قاامت وجلست ع السرير
مشاعل:انا خآآيفه
بندر بـ حنان الابوو:ليه؟؟
مشاعل:خآآيفه اكوون سبب طيحة زيااد
بندر:وش هـ الحكي..هذا امر ربناا ولا احد له يد
مشاعل دمعة عيوونهاا:انا قررت
بندر مافهم
مشاعل:انا بكـرس حيااتي لـ زيااد..كل شي يبيه بعطيه ولارااح ابخل عليه بـ ولا شي
بندر يبتسم:كفوو والله بنتي!!..هذا اللي انا ابيـه منك..هذا زوجك ولاتتركينه
مشاعل ابتسمت له..شكله مافهم هي وش تقصد..راح تترك مسألة الكراامه على جنب..بتكون له لو يبي خدااامه بس اهم شي يطيح ذنبه من رقبتهاا..لان تأنيب اضمير يذبحـهاا..

بندر:شكلك تعبـااانه
مشاعل:ايه والله..حيــل
بندر ابتسم لها بـ حنان:روحي ارتاااحي
مشاعل تقوم:اووكي
بندر:نوم العواافي
مشاعل تطلع:الله يعاافيك
سعود:أدخــل
دخلت وريف..:الســلآم عليكم
سعود مارفع عينه لها:هلا..وعيكم السلآم
وريف:مافي مرضى اليـوم..اقدر اروح البيت؟؟
سعود رفع رااسه وناظر السااعه..توناا السااعه الحين 5..:بس توناا
وريف:أ..أ.ابوي!!!..يبيني
سعود تذكر:لقيتي حل؟؟
وريف شوي تصيح:لا
سعود:وريف!!...."اخذ نفس"..اجلسي
وريف جلست بـ تردد:نـ..نعم
سعود:انا لقيت حل..بس ماأظن انه ينااسب خصوصا في طروف بلدناا..فكرت في كذا حل وحل..بس لـ الاسف..مافي
وريف نزلت دمعتها:أنـا رااضيه بـ أي شي..بس ابي اطلع من هـ البيت
سعود:انا عندي شقه..اقدر اسكنك فيهاا..
وريف خاافت:شقــه؟؟
سعود:أيـه..لاتخاافين ماراح ادخل عليك بس يبي لك مهله تفكرين..انتي فكري وردي لي
وريف:لالا..ماله دااعي افكر..وجودي بـ الشقه ان كاان في خطر علي..ماراح يكون اكبر من الخطر اللي يحيط بي في بيت ابووي
سعود:ليش؟؟
رويف:امـس!!..امس ماقدرت اناام..لانـ..."ماقدرت تكمل لانها صااحت"
سعود فهم:مو هوو قال معك مهله اسبوعين؟؟..ماأنتهت
وريف:هو مايدري اصلا اذا هي انتهت ولالا...هو يبي فلووس وبس
سعود:خلاااص اجل..انا رااح اعطيك المفـتاح..وانتي من بكره تعالي وجيبي معااك اغراضك
وريف:مالي اغرااض بس ملابس الشغل..مافي شي يستاهل يعني
سعود:اوكي..اجل من اليوم تروحين لـ الشقه وتختفين عن ابووك..
وريف:اوووكي

طلعت وريف من عند سعود وهي تدعي ربهاا ان سعود يكوون محل الثقـه..وماتكوون غلطاانه في ثقتهاا فيـه..هي عاارفه ان اللي سوته غلط..بس هي لازم تطلع عن ابوها يكفي انه دخل رجـال غريب عليهاا امس..وهي بـ قدرة قاادر نجت منه..

-هلووووو!!..وين رحتي

التفت وريف لـ الممرضه:ولا مكـان
الممرضه:مو غريبه عليك الهواجيس..خصوصاا لما تطلعين من عند سعووووود
وريف ابتسمت:خخخخخ..ماشالله عليك فطينه
الممرضه:ههههه..شفتي كيف؟؟
\
/
\
/
كانوا رغد وملاك جالساات في الصاله..
دخل عزاام وهو يغني:تفلت النــــــاس لامريت..تكسـر ارقااب خلق الله!!..
رغد:ههههههههههه..عآآشوا عـاشو!!
عزام:هههه.العاده تهزئيني..وش عندك اليوم؟؟
رغد:من زماان ماغنيت لنااا..اشتقت لـ صوتك
عزام:اجل بغني خليلووو....."وبداا يغني"..خليلوو خليلووو..خليلوو خليلو..جمـالك يجنن وسنك صغيـر..ياليتك تسير..اجيك او تجيني..هلاهلاهلاهلا
ملاك:ههههههههههههههههههههههه.."تكلم رغد"..خل نقوم نرقص
رغد تشغل المسجل وكان في شريط طقاقات..وبدوا يرقصون...وعزاام اولهم..لانه من زماان مارقص

رغد:ههههههههههههههههههه..عزاام..شوي شوي ع الارض لاتنكسـر..ههه
ملاك:قلنا ارقصووا ماقلناا اسكروا
رغد فاقعه ضحك..مبسووطه ع الاخر:هههههههه..شوفي كيف يرقص
ملاك تنتاظر عزام كيف يرقص..كان يهز كأنه حرمه:هههههههههه
عزام وقف رقص:لاحوول..قلتوا ارقص..ماقلتوا انكم بتضحكوون
رغد:طيب ليه تستهبــل؟؟
عزام يطول ع الصوت:ماعليكم مني.......ارقصوا بس..يللللااااا

جلسـوا عزام وملاآك يرقصوون ورغد ميته ضحك..على رقص عزاام اللي كأنه رقص مصري

-أحــــــــم!!...

التفتوا كلهم لقـوا نااصر وااقف وشكله من زماان واقف..
رغد:نااااااصر..تعال ارقص
ملاك تسحب يده:أي والله تعاااااااااااااال..
ناصر:فشلتووني الله يفشلكم كنت دااخل ومعااي تركي..سمع صووتكم..استحى مسكين وراح
جمدت ملامح رغد يوم سمعت اسمـه..:تركي؟؟
ملاك تسكر المسجل:فشيللللللللله!!!
ناصر:ههههههه..لاتخاافون..حصل خير!!..وين غدااي
ملاك:جااهز بروح اجيبه
عزام يستهبل:ياقليلة الحيـا..مجهزتن الغداا ولا نتسبتيه لي؟؟..
ملاك:ماقلت لي احطه لك
ناصر ماسك كتف ملاك ويضمهاا له بحيث صاار كتفهاا ملاصق لـ صدره:لو سمحت الا مرتي..خلك بعيـد
عزام يستخف دمـه:حبـك يزيد .."وجلس يضحك لحاله"
ناصر:يعني المفروض اضحك؟؟
عزام:لاتصيـح..ايـه اضحــك..ضحكت بلا ضروووس
ناصر:عزااامووووووووه!!...ترا بـ العقـال
عزام وهو يطلع:امــــزح.."وهو يهز ويغني"..نصوري نصوري..لابس بدله صووفي..هلاهلا

ناصر وملاك ورغد:هههههههههههه..

حطـوا الغداا وجلسـوا يتغدون

لمى:ررررررغد.ابغاا اندوووووومي
رغد:لمى..كلي من اللي محطوط ع الغداا وبس
ملآك:جيبي لهاا اندوومي..
رغد:لا..لازم تتعود تااكل من اللي موجود ع السفره
عزام:مسوويه اختي..صآآرمه
ناصر:ههههه..حلووه صاارمه..بس لاتعيدهاا
عزام:صـآآرمه...صــآآرمه.. صـآآرمه...صآآرمه
ناصر:عزااااااااااااااااموه..خلاآآآآص
ملاك:هههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:مزعجيــن..
لمى:ابغآآآآآآ اندوووووووومي

__________________
" class="inlineimg" />