>..:..الجزء الثـآني..:..<
لاتحدد لي مرآحل..‘
{.. لالا
ياتجيني حب!
ياتودعني رآحل..!
حست بـ نفسها وهي في سيارة تاكسي..الظآآهر مابعد وصلنا المستشفى..
يوم وصلوا اول ماوقفت السيـآره..فتحت البـآب ونزلت بسررررعه
- ريماا!!!...وين؟؟
ماردت عليه..ماتبي تدخل المستشفى..تخااف يدري انهاا حامل منه..ماتبيه يرجع لهاا عشاانها حامل وبس..
ركضت وركضت..وصلت لـ مكان كله زرع وحداايق..كان مظلم..جلست على العشب بـ تعب لانهاا ركضت والركض مو زيين لهاا..
بس اللي فآجأهاا ان عبدالملك لحقهاا..قدر بسبب بظئهاا ولانهاا حامل فـ بسهووله وصل لهاا..
جا من ورآآهاا وجلس صدره ملاصق لـ ظهرهاا مد يده ومسك بطنهاا:ليش ماقلتي لي؟؟
تسآرعت انفآسهاا..ولاتكلمت
عبدالملك:ريماا انتي حامل؟؟..ليش ماعلمتيني؟؟
مرت لحظة صمت..هنا ريما بدت تصآآرخ من الالم..عبدالملك ماترك لها الخياار نقلها لـ المستشفى بسرررررعه
\
/
\
/
"من بكره"
يوم طلع الملاّك ..جآ الوقت اللي يشوف فيه زوجته!..
دخلت ام سعود وورآهاا وريف:الف الصلاة والسلآآآم عليك ياحبيب الله محمد..كلللللللللوووووش
سعود:هههههههههه..
دخلت ام فهد:الف مبرووووووووك ياولدي..والله الافرآح صارت تجي من كل جهه انت وماجد وفراس اشواق ومشاعل في سنه وحده
ام سعود:صلي على النبي ياميمتي..
ام فهد:ههه..اللهم صلي على محمد.."مسكت يد وريف وجلستهاا جنب سعود"..ماشالله ياسعود.مرتك مزيوونه
سعود يطالع وريف:أكيـد مو هذي وريف!...
ام سعود:مبرووك يالغاالي..مبروك ياريووف
هنا ضحك سعود من قلب:ههههههههههههههههههه..وريف يمه
ام سعود:يووه نسيت يمه..سامحيني كل يوم انسى
وريف بـ حيا:لا عاادي يمه
ام فهد:مبرروك اقول سعود حط ...مرتك بـ عيونك!!!..ودلعهاا ترانا يالحريم نحب الدلع
مسك سعود يد وريف:ان شالله يمه..ماراح ابخل عليها بـ شي..
ام سعود:يلأا اجل نخليكم..
وطلعــوا
طالع سعود وريف:مبروك ياقلبي
بدا قلبها بدق..قلبي؟..:الله يبآرك فيك...
سعود:والله وتحقق منآياا..خخخخ
وريف ضحكت بـ حيآآ:واناا بعد
سعود جا بيبوسهاا من خدهاا بس قآمت من الحياا صارت الحركه لاأراديااً..ابتسم سعود عكس ماهي متوقعه..ليه لا وسعود هو الانسـآن المتفهم..
مانسى انهاا تخاف من الرجآل..وهو مستعد يصبر عليهاا..
وريف بـ أحراج:آآسفه ...بس
سعود قام لهاا:لاعاادي..انا مقدر شعورك حبيبتي..
طالع لبسهاا اللي كان عباره عن تنوره زرقاا جينز وبلوزه سااده بيضاا..لبس عاادي وسنبل مرره..بس كيووت عليهاا حتى مكيآج ماحطت..
سعود:اوكي جيبي عبآيتك..وناادي امي وامي هياا
وريف:ان شالله
ويوم لفت بانت رسمة ذيل الطااؤوس في ظهرهاا..وطوول شهرهاا البني النآعم..
ناريمان كانت داايم تتهزا بـ شعر وريف وتقول شعر اندنوسيه من نعوومته خخخ
همسه ؛ فرنسيـه:{{الحب صداقه شبت بهـا..//..نيران
\
/
\
/
حالتها النفسيه وكثرة البكي من يوم سآآفر اجربتهاا تاخذ منوم يخليهاا تسلي نفسهاا بـ الاحلاام شوي..
همسه سيمونيه:{{ الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها
كان يمشي وهي تشمي ورااه بـ خطوات اسررع منه...وكأنها مهتمه به وهو لاهاامه شي فيهاا..تحبـه يانااس تحبه بس هوو..لا
الظلااام كان داامس..
فجـــــاه
قاامت من النووم بـ فززع..كانت ترتحف وخاايفه حيل..الى الان مو مصدقه انهاا بتتركه وانها خلااص بتنفصل عنه صدق...
شربت من المويه اللي جنبهاا:بسم الله ..بسم الله.."وبدت تنزل دموعهاا"..يارب رجعه لي..يارب حنن قلبه علي ووربي محد عاالم بـ حالتي غيرك..يارب رده لي..
\
/
\
/
طالعت شكلهاا بـ المرآيه..كانت لابسه تنوره لـ نص السااق سودا وبلوزه تركواز نص كم..وشعرهاا مجعدته..
تنهدت:وأخيرا ياوريف جعدتي هـ الشعر..والله الحظ صااير يحبني مدري وش عنده..اول شي زواجي من سعود..وانه قدر حااالتي وخلااني في غرفه لحاالي..والحين شعري رضا يتجعد..
رمت ابتساامه لـ نفسها..ومشت لـ الدرج ونزلت..
ام سعود:هلاوالله بـ مرة ولدي
وريف:هلا يمـه..
طالعت وريف بالغدا المحطوط ع السفره :كان خليتني اساعدك
ام سعود:لاانتي عرووس..والمفروض تجهزين لـ عرستس..ولا انا غلطاانه
وريف:عاادي والله...واذا عروس تراني اعرف اطبخ
ام سعود:زين والله..اجل خلاااص نبي نذوق طبختس..بس موب هالحين بعد عرستس
وريف:هههههه..ان شالله
ام سعود:الا سعود وينه
وريف ارتبكت ماتدري..اصلا هي مالها دااعي تنزل من غيره..وماتبي ام سعود تدري انها في غرفه وزوجها في غرفه:اممممم..يتروش..قال لي اسبقيني
ان سعود:طب روحي عسيه وانا امتس
وريف:ان شالله..
ورقت له فووق وفعلا كان يتروش
\
/
\
/
-هلاوالله...زين اللي قمتي انتي من جيتي وانتي ماغير ناايمه..
ابتسمت وهي تنزل اخر درجه:وش اسوي رااسي مصدع..ابروح آآكل لي شي..
اتجهت لـ المطبخ التحضيري..بس يوم مسكت الخبز ماأشتهت شي وجلست تسوي لها قهوه مره اللي معد اشتهتاا من يوم حبته..
ورجعت بترقى مره ثانيه
ام فهد:هاوو!..وش فيتس انتي منتيب صااحيه
مشاعل:يمه ماعليه رااسي يوجعني
همسه شناويه:{{الحب جحيم يُطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطُاق
يوم دخلت غرفتهاا فتحت دولابهاا وطالعت في فسـأن اللي جابته لـ زواج فراس اللي كان اسود وعناابي..
لبسها يوم ملكته بعد كان اسوود..لان هذا اللون اللي يستاهله..يللا الله يوقفه مايقى على زواجه الا يومين
رن جواله
المتصل>>سحر
مشاعل:آلووو
سحر:هلا ميشوووو
مشاعل:هلا بك
سحر:ميشوو انتي ليش ماقلتي لي؟
مشاعل:قلت لك ايش؟
سحر:انك انتي وزيااد يتنفصلون؟؟
مشاعل:هو قال لك
سحر:بصرااحه ايه..
//
سحر:هلا زيااااد..وينك يالشين لك وحششششه
زياد:خخخخ..وانتي بعد والله..ومي وشاادن وصالح..
سحر:ههه..وميشوو
زياد:........الا ترااني راجع ان شالله بعد بكره..
سحر بدت تحس يوم ماقال اننه مشتااق لها:الا انت سفرتك مالهاا دااعي
زياد:ابي اغيّر جوو..مافيهاا شي.وعلى فكره تركت العكازاات..
سحر:والله..مبرووووووووووووووووووك..يللا ان شالله نشوفك تطااامر
وياد:هههههههههه..بس لي الحين اعرج
سحر: ايه مايخالف..والله فررحت لك من كل قلبي.."تجس النبض"..وش قالت ميشوو يوم قلت لها؟
زياد:ماقلت لهاا
سحر:يعني مفآجأه
زياد:لا..انا بطلقهاا..
سحر انصدمت:لـــــــــيش؟
زياد:كل واحد منا في طريق..
سحر:بس انتواا كنتوا......انت تحبهاا يازيااد
زياد:مشاعرنا مو مهمه..خلاااص احناا مو لـ بعض..
//
مشاعل:هو قاال لي..بس ظنيته بيترااجع
سحر:اسمعيني..انا عندي فكره..والله لـ أخليكم ترجعون لـ بعض احسسن من اول بـ 60مرره..بس صبر علي
مشاعل:وش فكرتك؟؟
سحر:اوووكي..اسمعي
\
/
\
/
اول ماطلع من الحمام وهو لاف فوطه على خصره شافهاا جالسه ع الكنبه اللي في صالة الجنااح..مسك فوطه الثانيه ونشف شعره وطلع لهاا
-وريف!..وش فيك جالسه هناا؟؟
انحرجت من شكله:ا..امي تقول انزلوا ولا ابي انزل من غيرك
ابتسم سعود وتقدم لهاا وجلس ع الطاوله اللي قدامهاا..وهـ الشي خلا وجهها احممر وواضح حمااره..:خآيفه مني؟؟
وريف:.......لا..ليش اخاف؟
سعود:طيب ارفعي عينك لي وشوفيني
وريف:...............
سعود:ارفعيهاا ياقلبي..انا زوجك ولافي شي يخووف
وريف.ماتقدر..:................
سعود مسك يدهاا وقربها له..:سعـود..لا
سعود بـ همس:وش بسوي يعني..لاتخافين ماراح اضرك ابد...
حط يدهاا على كفته:طالعيني
رفعت عينهاا وطالعته..قال:شفتي..انا ماأخوووف..هههههههه
وريف قاامت:انا بنتظرك برا العرفه
وطلعت وهي ميته حيـآآ
"بصبر عليك ياوريف..ادري انك تحبيني.."ابتسم"..وانا اموووووت فيك"
\
/
/
\
"بدون لاتحط عينهاا في عين اخوهاا"- موافقه
ناصر:قسم بـ الله يارغد ان فشلتيني زي اول..بتشوفين شي عمرك ماشفتيه
رغد:...........ان شالله..
وطلع عنهاا..
اول مانزلت الدرج لقت ابوهاا في الصاله:وين امي؟
بندر:رايحه لـ بيت ام حمد..
مشاعل:هم خطبوو دانه رسمي؟
بندر:اممممم..اليوم ماجد زن فوق راس امي..والحين رااحوا
مشاعل:وانا آآخر من يعلم؟..سعود تزوج ورغد انخطبت..وانا مدري
بندر:انتي ماغير ناايمه..ولا سالفة الخطبه من زماان
مشاعل:ايه صح...لاتلوموني بس والله نفسيتي زززفت..
بندر:افااااا..ليش؟..عشان زياد مساافر
ابتسمت ولا علقت..وجلست معه لان من زماان عنه:الا دانه تطلقت؟
بندر:ايه..
مشاعل:شلون عمها وافق؟
بندر:طلب منها تتنازل عن القضيه!..وهي شرطت عليه تنازل بشرط يوافق على ماجد..
مشاعل:والله وصاااار مجود يحب
بندر:خخخخ..لايهمك مايبي الزواج الحين ذا الى الان العوومه
مشاعل:ههههههههههههه..
\
/
\
/
- احنـا آآسفين بس الجنين عطاك عمره
عبدالملك:اهم شي هي..بـ خير ان شالله
الدكتور:لا الحمدالله عال العااال
عبدالملك:الحمدالله ..اقدر اشوفهاا؟
الدكتور:ايوه تفضل..
دخل عبدالملك على ريمـآ:سلآماات
ريما:.................."تصيح"
عبدالملك:ريماا..يكفي دمووع..الله يخليك
ريما بـ دموعها:عبدالملك!
عبدالملك بـ وله:عيونه وقلبه..آآمريني
ريما:انا مواافقه
ابتسم واتسعت الابتسـآمه :والله؟؟..صدق ياريماا؟
ريما:ايه مواافقه..
\
/
\
/
- ههههههههههه..حبيبي انت.وربي اني ماغلطت يوم اخذت رقمك
هو بـ صوته الساحر:شفتي كيف..وانتي تسوين لي حركآآت تغلي..اقول حبي
اروى:آآمرني
هو:متى اشوفك!..ترا صاار لي اسبوع ماشفتك
اروى:امممممممممم..خلهاا الخميس..عشان يكون مثل العيد لان في مثل يوم الخميس انا تعرفت عليك..وحتى الظروف منااسبه ابوي طلق امي وهو مايدرون عني الحين..
هو:ماأصدق ان صاار لنااا 4 شهور واحنا مع بعض..صدق انهاا احلى شهور مرت علي..
اروى:هههههه..ياحبي لك..تدري بعد انك احلـى شي صآآر بهالدنياا
- مين تكلميــــن ياقليلة التربيه والاصل
التفت لـ ابوهاا اللي كان معصصب وشكله سمعهاا:ابوي!..اقدر اشررح لك..الموضوع مو مثل ماأنت متصوور
استلمهاا ابوهاا ضرب وهذي نهاية كل بنت سلكت هـ الطريق
\
/
\
/
مر هـ اليومين ..ورغد وافقت على تركي وطبعا موافقتها وصلت..
رن جوالهاا
المتصل>>تركي..
حطت الجوال ع السايلنت ولاردت يكفي انه تسررع في الملكه..ولا خلاها تتجهز..هي لازم تسوي حركاات زعل شوي على ابسط الموااضيع عشان لايحس انهاا سهله...
كل ماتذكرت انه قال امووت فيك..تسـآآنس..كل شي صاار حلوو حتى توبه سمر..
سمعت جوالهاا يعلمه انه جايها مسج
"تعرفين وش قد أحبك وإلا باقي تجهلين
وتعرفين وش قد صوتك يترك بحالي شجون
فاعرفي إني وصلت بحبك لحد الجنون
إيه نعم أموت فيك وأعشقك وأحلف يمين
بإنك اللي ساكن مابين روحي والعيون
وش تبين أكثر مادامك كل حاجه تملكين
لعن أبوغيرك ماعاد فيني شي ماحب بجنون
سولفي لي وأضحكي لي قد ماأنتي تقدرين
وأجمعي في داخلي غيمه فرح فيها مزون
تهطل بداخل حشاي من حبك صدق وجنون
وتنبت من أثارها ريضان ورد وزيزفون"
كأنه يدري هي وش تفكر فيه..احبك ياتركي..احبــــك..
يوم زواج فـرآس..
هـ اليوم يعني الكثيـر لـ 3 من شخصيات في كبرتي..اولهم فرآس اللي اخيرا يجتمع مع زوجته..
والثـأنيه الحين تعرفونهاا..
اشواق:روآآآآآآن روحي جيبي لي الحلق..تكفييييييييين..
روان:طيب طيب..بسم الله
طلعت روان وراحت لـ غرفتهاا تجيب حلق اختها المرجوجه..رن جوالهاا
المتصل>>غاده
روان:هلا غااده
غاده:هلاوالله وغلا بـ مرة اخوووووووي في المستقبل
رجف قلب روان..من زماان نغزتها زي كذا:........
غاده:ههههههههههههههههههه..وش فيك خبقتي..مو انتي مرة خااالد؟؟
روان:ماشالله من متي؟
غاده تتنهد:من يوووووم شاافك ...انتي مااخذه قلب وخييي..
روان:ههههههههه.."ضحكة حيا "
غاده:اجل عااجبك الوضع
روان:...........
غاده:يووووه..رواانووه ابي اعرف انتي ودك بـ اخووي ولالا؟
روان:والله...............خالد والنعم فيه
-روآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن!!
روان:اقول بتفرشني اشواق ان مارحت لهاا..يللا باي
غده:اوكي اشوفك اليوم في الزواج..المهم قوولي ثمن شكري في وجهي تبينه ولالا؟
روان:لاحوووول..موآآفقه
طوط.طوط.طوط!!
!
\
/
\
/
- لاوالله تعبـآن من الطيااره..
سحر:اوكي..بس اسمع خل مي عندي اليوم لين ماترتااح..
زياد:والله تسوين خير..اجل انا راايح البيت تامريني على شي؟؟
سحر:سلآمتك
وسكر منه..
"عند اروى"
-انـزلي يللا..ولعد ابي اشووووف وجهك مرره ثانيه
اروي خافت:يعني خلااص بدلي اعيش عند امي؟؟..وخوالي؟
ابوها:ايه..يللا انزززززززلي لابارك الله فيك ولافي الساعه اللي عرفت امك فيهاا
نزلت اروى وهي تجر اذياال الخيبه وراهاا..هي الحين خاافه من مواجهة خوالهاا اللي دروا بالسالفه..
\
/
\
/
ماجد وملكته على دانه قريبه..
ريما وافقت على عبدالملك وصارت خطبتهم رسمي..
وسعود عرسه على وريف بعد شهر من ملكتهم
اروى اللي انتهى بها الحال مع خوالهاا ونظراتهم لها الملئيه بـ الاحتقار والكره..
فراس زوااجه اليوم ع البنت اللي حبهاا في ايام مكلته حب طااهر
رغد ملكتهاا بعد أسبوعين..وهي اسعـد انسـآنه وملاك اللي جابت نسبه صحيح مو ذااك الزوود بس الواسطه تمشي اللي مايتمشى^_*
خالد اللي كل ماجا يخطب روان جا شي وخرب عليه..الله يتمم على خير..
مشـــآعل وش نهايتهاا؟
//
رجعت من سفرتي..وتوني رآجع من المطاار..هلكان ومنهد حيل حيلي..ماأشوف بين عيوني الا السرير..
حطيت مفاتيحي بالباب..فتحته ودخلت بيتي..
كان في انســآنه ماكنت ابي اشوفها ابد..من بد الكل..ماأدري ليش..بس مشاعري مو مستقره بجهه ومتذبذبه..حتى سواليفي مع نفسي متعبه..بسكت عشان اوفر طاقه لين اوصل السرير..
دخل زيااد بيته الي كان مظلم ويوحي للي يدخله مافي احد قلبه يدق موجود في هـ البيت..
حتى والبيت يوحي ان مافي احد..كان في وحده فيها عدد من القلوب الي كل قلب بدا يذووب قي حب زيااد..يجي مكانه قلب جديد ويذوب فيه من جديد..
"احبـك يازيااد"
قالتها مشاعل وهي تتنهد وتشوف كم بااقي على رجعة زياد اللي قالت لها عنهاا سحر..
سمعت مشاعل فتحت الباب اللي أعلن وصول زياد البيت..قامت بخطاوت سريعه ورشيقه واتجهت لـ المرآيه اللي كانت جنبهاا..وقفت قدامها وتأملت شكلها الاسطوري..والجذاب
مررت يدها اليسره اللي كانت مقيده بـ ساعه ملياانه المااس..على نحرها الكرستالي..والنقي
واعطت لـ نفسها نظره تفحصيه سريعه ابتداءً بشعرها الكستنائي الذي رفع بـ انااقه الستيناات..مرورا بـ لون بشرتها الي اخذ لون زهرة الفانلياا..وعينها بلون شواطئ المالديف..ورمالها..كحلها اللي انرسم بـ فن وابدااع وشفتيها الصارخه بـ الاحمر القااني..
وكان لـ الفستان نصيب الاسد من جمالها..كان يربط ع الرقبه وبدون كتوف ولا ظهر..لونه عناابي وبـ دانتيل فخم اسود..كان طوويل وماسك على جسمها اللي كان صاخب بـ الانوثه..وضيق عليها لـ حد الركب وبعدين بدا ياخذ راحته بـ التووسع..والامتداد ليهديهاا منظراً اميريا مليئا بـ الغرور..كانت بهالمنظر سهم من سهام الفتنه
كان يمشي بـ بطئ ويجر الشنطه معااه المكان مظلم والصمت شااحب..الصاله مافيها احد الا ضوء القمر اللي كان هـ اليوم مكتمل..
وصوت دقات الساعه اللي يعج بالمكان..كان زياد منكس رااسه ويهوجس..رفع راسه لـ يبحث عن الصوت وخطوات الانثى بحذائها الرنان..رفع راسه لـ يفاجئ بـ شكل مشاعل الوحشي اللي افترسه من اول نظره..
وقفت مشاعل بـ جبروت وكبرياء انثى محطمه ووقف زياد بـ اشتيااق رجل وعيون مترقبه وقف بـ شعور ينااقض شعوره السـآبق تماماً
كان يرقى الدرج هو يرقى درجه وهي تتقدم خطوه
زياد
"كان هـ الليله بهاك ماهوو عادي"
مشـآعل
"مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني"
همسه شكسبيريه:{{تكلم هامسا عندما تتكلم عن الحب..!
قرب لهاا لين صار يقدر يحس بـ أنفااسهاا..تأمل وجهها اللي حبه من اول يوم شافهاا فيه..من يوم كانت صغيره وهو يحب هدوءهاا ويوم كبرت الحين..يمووت في تراب رجولهاا...
ابتسم لهاا وخذ يدها ولفه حول رقبته..أبتسم بـ فررح وقـآل:
كبرتي وصرتي بالعشرين...طويله وفاتنه وتغرين..
ضحكة مشاعل بـ حيا وغنج..
وكملـوا ليلتهم بـ صخب..
"الليله في عروسيتن...انا .....وهي"
أخيراً صرتي فـ العشرين
طويله
..وفاتنه
وتغرين
يغار الورد لاشّمك
ويكره نفسه الياسمين
أخيرا صرتي في العشرين
على مهلك
دخيل الليل فـ عيونك
قولي لي قبل لا تمشين
قولي لي سر هذا النضج
وهذا الغنج والضحكه
//
لـ عيون معجبي تركي ورغد..
- رغآآآآآآآآآآد!!!
طلعت رغد من غرفة الملابس وهي لابسه روب ورافعه شعرهاا وحاطه مكياج وشكلها رايحه لـ زواج
رغد:سـم سـم ياعمري..وش بغيت
تركي وهو متورط بـ نواف اللي بلغ من العمر 3 شهور:تكفين خذي ولدك البثر..انا قايل لك لاتجيبين عياال الا بعد سننننه..ولا سنتين
رغد:بسم الله علي..الا بجيب الحين..ويعدين نواافي حبيبي
تركي بـ زعل:ايه من جاا البثر وانتي ماغير محقره فيني
رغد:انت شي ثآآآآني..انا احبــــك قد البحر واكثر
شالت نواف وجلست تلعب وقف تركي وقرب لها:يووه تركي موب وقتك..ترا نواافي معي
تركي:مالي دخل..تبين اشوف ذا الازرق والاحمر والاخضر وارووح..معليـش..هذا فوق قدرتي..صار وجهه ملاضق لـ وجهها..
بــــس
- احم احم!!.. ع الاقل احترمني عشااني صرت عم وخاال
تركي:لاحوووول..محسوب علي اخو زوجه
عزام:ههههههههههههههههه..تبون اغني لكم في هذي المنااسبه السعيده؟؟
رغد:لايرحم امك..انا بكمل لبسي تأخرت على زواج ماجد..والله ان يكفخني
ودخلت رغد غرفة الملابس وخلت نواف عندهاا..
وعزام كان طرباان والضحيه تركي..
خليلووو..خليلووو..جمالك يجنن
تمـت
__________________ " class="inlineimg" /> |