البارت الثـــــ8ـأمن
بس قبل لا نبدأ بعرفكم على عائله أيه
الأب : غانم – العمر : 48 سنه لبناني الجنسيه مرح واللي يشوفه يقول
بالعشرينات يحب يهتم بنفسه وما يقصر على عياله
الأم : هنادي – العمر : 39 سنه لبنانيه ( بيروت ) تصير بنت عم
غانم تهتم بجمالها وبموضتها جميله ومرحه وتحب الوناسه تحب
الخرجات والسفرات
ملاحظه : غانم وعائلته كانوا ساكنين بالسعوديه لكن بعد ما سمحت لهم
الفرصه راحوا للبنان
وخلوا بنتهم أيه والبيت اللي كانوا ساكنين فيه لها
حسام : الأخ الأكبر عمره 27 سنه يشتغل بشركه أبوه متزوج * رولا *
وعنده بنت أسممها نور وعمرها سنه وشهرين جميل ومعروف بأناقته
ساكن بفله قريبه من فله أبوه عيونه زيتيه فاتحه واسعه وشعره بني فاتح قصير
بشرته قمحيه معضل .
رولا : زوجه حسام جميلة وتحب عمتها هنادي أصلها سوريه بس
عندها الجنسيه الأمريكيه عيونها زرقا فاتحه وشعرها من قدام طويل ومن ورا
قصير أشقر تحب الموضى
وسام : عمره 25 سنه يشتغل بشركه أبوه خاطب وحده أسمها *يارا *
عيونه خضرا على رصاصي واسعه شعره أشقر مطوله ولكتفه
مغازلجي درجه أولى مايحب يارا ولا يكرهها لأنه مغصوب عليها
أسمر شوي ومعضل
أيه : غنيه عن التعريف
بسام : عمره 12 سنه سادس أبتدائي هادي وماله في الرجه
يحب المذاكره عكس أخته أيه عيونه عشبيه علىى أخته وشعره طويل
أشقر أبيض وخدوده حمر دبدوب شوي
مايا : عمرها 5 سنوات تجنن عيونها خضرا على زرقاء فاتحه
وشفايفها ورديه وبشرتها بيضا وناعمه وصافيه وخدودها ورديه
وشعرها أشقر لكتفها
-------------------------
يلا ندخل بالبارت
دخلوا البنات بيت أيه ورحبت فيهم أم أيه ترحيب حار
وسلموا على بعض وقعدوا عند أهلها شوي وطلعوا ينامون
تسبحوا البنات وناموا
طبعا في جناح أيه
غرفه فيها سارة ورناد وعنود
وغرفه فيها أيه والبندري
وغرفه فيها
وأسماء وشهد
3 غرف
...............
اليوم الثاني
والساعه 8:30 بالظبط قامت شهد بنشاط وتسبحت ولبست
بنطلون أسود سكيني مع بلوزة بنفسجي مع فلات أسود
وربطت شعرها ذيل حصان
وقومت صديقاتها من النوم
وأخذوا شاور ولبسوا
أسماء
بنطلون ضيق وبلوزه ممسوكه عالجسم ووسيعه من عند الصدر
وبلوزتها كتوفها واحد ماسك عالكتف والثاني طايح بطريقه حلوه
وحطت ميك أب خفيف وروج أورنج طلع شكلها مرره كيوت
البندري
بنطلون وبلوزة حمرا وروج أحمر لامع صارخ وربطت شعرها ذيل
حصان وطلعت مره نايس
أيه
تنوره قصيره بيضاء عليها ورد تفاحي وحزام نازل على الخصر ذهبي وبلوزه عاريه من الكتوف والصدر شووي لبست جزمه تفاحي على ابيض والجزمه طويله للرككبه..
وروج وردي صارخ على شفايفها الصغنونه... واخيرا اختمتها برشه عطر بنكه التفاح.........
طلع شكلها وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأووووو وووو روووعه
وراحوا الغرفه اللي فيها عنود وشلتها
لقوهم جاهزين
أسماء : ها بنات اليوم وين نروح نبي كل يوم نروح مكان ودليلنا السياحي
أيه
البنات : ههههههه
أيه : أوك الحين ننزل ونفطر وبعدين نطلع
البنات : اوك
ونزلوا لقوا أم وأبو أيه : تقدموا البنات وباسوا روسهم
أسماء بغمزه : ها شلونك خالتي
أم أيه : ههه منيحه ي ألبي وأنتي كيفيك؟
أسماء : بخير . شخبارك عمي ؟
أبو أيه : بخير حبيبتي
أيه : يلا ماما بابا بستازن بدي نخرج أنا ورفئاتي
أم وأبو أيه : ماشي حبيبتي
ومرت الأيام والبنات
كل يوم بمكان
طبعا عنود ورناد وساره صاروا ينامون بشقه مفروشه
في يوم من الأيام
وحده من صديقات أيه ** نرمين *
اللي بلبنان عزمت شلة أيه ورناد لحفلة
على يوم الخميس واليوم ثلاثاء
_______________
في بيت أيه
الساعه ( 7:00 )مـ
البنات جالسين مع بعض
يفكرون وش يلبسون يوم الحفلة
آيه : بنات أنا عندي فكره وش رايكم نطلع السوق نشتري فساتين بما أنه
ما عندنا شي نروح فيه
(ملاحظه : أيه مع البنات تتكلم سعودي عادي أما مع أهلها لبناني )
أسماء : أوك حلوة الفكره
شهد : أي والله
البندري : وغير كذا انا شنطتي فاضيه بروح أعبيها ههههه
البنات : ههههه
لبسوا البنات وكل وحده بحجابها
وطلعوا بعد ما دقوا على شلة رناد
تجمعوا مع بعض بالمجمع
وكل وحده راحت تشوف اللبس اللي تبيه
لين جات الساعه 11 ورجعوا بعد ما أخذوا كل اللي عجبهم
والأكياس وش كثرها
-----------------------------------
نروح لشخصيات من زمان عنها
وفي بيت سلطان محمد الـ.......
وعند مها في غرفتها
رن جوالها وردت
مها : الو
مراد : هلا مها أسمعي جبت لك معلومات عنهم
حاليا البنات في لبنان
أنصدمت مها
وشلون ما عرفت
مراد : شهد عبد العزيز الـ.......
.................................................................................................... ................................. الخ الخ
مها بخبث :أوك بما أنها في لبنان وفي حفله يوم الخميس
عندي خطه أبيك تنفذها بالحرف الواحد
مراد : أسمعك قولي
مها : .................................................................................................... ....................
-------------------------
عند البنات
جالسين يستعرضون ملابسهم
وفجأءه
أسماء : بنات أبي أغير شكلي تماما
البندي بضحكه : ههه كيف ؟
أسماء بحماس : يعني مثلا أقص وأصبغ شعري أحط بأسناني فص
الزبدة أغير شكلي
شهد : أي والله فكره حلوة بس قص شعر لا تحلمين >> هههه واثقه
أسماء بزعل : ليه أصلا شعري مو طويل مره بقصه من ورا قصير ومن قدام
طويل وبصبغه ..... امممممم وش أصبغه
شهد بأمر : لا يعني لا وانتي تعرفين أذا سويتي شي ما أبيه وش عقابي
وضحكت ضحكه شريرة ههههههههههههههههههه
أسماء تسوي نفسها زعلانه وتمد بوزها : خلاص أجل لاتكلميني
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
أسماء : هههه
وناموا البنات
طبعا عنود ورناد وسارة نايمين عندهم
............................................
عند بدر
منسدح على سريره وصدره عاري
ويفكر في أسماء
بدر ( يالله وش فيني صاير أفكر فيها كثير ؟؟. بس مسكينة كسرت
خاطري أنا لازم أعرف كل شي عنها )
ونام وهو مرتاح
...................................................
جلست تتقلب يمين ويسار
ماجاها النوم
قامت وخرجت من غرفتها نزلت وجلست بالصالة وأخذت معها كتاب
روايه ( أعلان عن جريمه ) للكاتبه : أجاثا كريستي
وجلست تقرا بهدوء
وفجأءه
حست أحد يضمها من ورا
لفت شافت شاب وعلى طول عرفته
وسام
رجع وسام على ورا لما عرف أنها مو أخته أيه ونزل راسه وهو منحرج
وسام : أ . أنا بعتذر بس فكرتك أيه أختي
العنود وهي خاقه عليه : أوكي . عادي
لف وسام وطلع غرفته وهو يفكر بالملاك اللي توه شافه
..........................
(رناد خالد الـ........... : جميلة وبريئه صديقه عنود وسارة الروح بالروح
تحب الخرجات والسفرات والوناسه يتيمه الأم والأبو عندها أخو
لكنه سكر ومخدرات وووو والعياذ بالله
عيونها عسليه فاتحه واسعه ومكحله ورموشها طويلة خشمها صغير مدبب
وشفايفها صغيرة ومليانه شوي لونها وردي فاتح شعرها لكتفها بني عسلي
ووبعض الخصل شقرا ضعيفه وبيضاء وقصيرة )
( العنود محمد الـ.............: هاديه وغامضه جميلة وتحب صديقاتها وتقدم
سعادتهم على سعادتها امها توفت في حادث وهي حامل فيها وأبوها رجل
أعمال غني تاركها ويروح من بلد لبلد ع حسب طبيعه شغله
ودائما يرسل لها فلوس بحسابها بالبنك جميله وما تحب كثرة الميك أب
عيونها بنيه فاتحه ومحدده بالرصاصي واسعه وخشمها سله سيف
وشفايفها صغيرة عندها غمازة بخدها اليمين طويلة ومو متينه ولا ضعيفه
سمرا ومايله للبياض وشعرها من اليمين قصير واليسار طويل أسود )
( سارة عمر الـ..............: مرجوجه وتحب الضحك والوناسه رغم أنه بيئتها اللي عايشه فيها ما تدل على هالشي أمها مطلقه من أبوها وعايشه مع أمها
الغنيه لكن أمها كل يوم تروح بلد وتتركها عند الخدامات والمربيات
عيونها بنيه غامقه واسعه ومكحله وخشمها صغير مدبب وشفايفها توتيه وشعرها لكتفها أسود مموج وحاطه تقويم باللون الوردي ضعيفه وبيضاء )
ملاحظه :: بتقولون وشلون كل وحده لها مصيبه أكبر من الثانيه لكن أقول لكم
أنه هذا هو سبب صداقتهم لو صادقوا بنات عاشوا في بيئه كويسه محد راح
يحس في الثاني أتمنى تتفهمون
.......
نرجع للروايه
طلعت العنود وقلبها يدق طبول ووجها أحمر ومن كثر التعب نامت
*******
اليوم الثاني وبالصباح
الساعه ( 12:00 ) صـ
قامت أسماء بنشاط وشافت الساعه أنفجعت
قامت ودخلت الحمام وتوضت وصلت ورجعت صحت البنات
وأخذوا شاور سريع وكل وحده لببست
أسماء بحماس : يلا بنات أبي أروح المشغل
أيه بكسل : مع نفسك بعد أذان العصر بنروح
أسماء بقهر : يالله وش يصبرني
..
أوك بنات أنا بطلع بتمشى بروحي
شهد بأستغراب : وين بتروحين ؟
أسماء : مدري هههههههه بس تفشانه هع
البنات : أنطقي هنا ولا تتتحركين بنتغدى ونروح مع بعض
أسماء بزعل : تيب
--------------------
ونقول خلص البارت
بصراحه مره تعبت فيه
بليز أبي ردود لو سمحتوا
توقعاتكم ؟ وأرآئكم تهمني ؟ |