البارت التــ9ـاسع
لبسوا البنات ونزلوا عند أهل أيه
سلموا على أم وأبو أيه ووسام ومايا وبسام
*ملاحظه : البنات بس يتحجبون على أخوان أيه ويلبسون ساتر وعادي يجلسون معهم ويسولفون *
جلسوا البنات يفطرون
ووسام عينه على العنود ماشالها عنه وعنود وجهها أحمر وتناظر الأرض وهذا
اللي شكك أسماء
بعد ماخلصوا قاموا مره وحده عند المغاسل راحت العنود أول وحده لغرفتها
وتبعتها أسماء
أسماء بشك : عنود أنتييييي .
عنود قاطعتها بسرعه : أي أحبه أحبه خلاص
أسماء بعصبيه : بس عنود تعرفين أخو أيه شلون لعاب وكل يوم عند بنت
عنود بحزن : هذا عشان يقهر خطيبته
أسماء : بعدد خاطب وتحبينه
عنود : كيفي أنا حره ولو سمحتي أسماء مالك شغل
أسماء : متأكدة
عنود: أي
أسماء : أوك . لكن مالي شغل لو جيتيني تشكين خيانته لك وطلعت
بدون ما تسمع رد العنود
وأسماء زعلانة على العنود
في العصر
أسماء لبست وخلصت
وجلست تنتظر صديقاتها
جاو البنات ماعدا العنود
راحت لها أسماء
أسماء : وش فيك ما تبين تجين معي ؟
العنود بخجل : ألا بس خفت تحقريني
أسماء بضحكة : هههههههههههههههه لا وشدعوة ويلا البسي بسرعه
ولبست وخرجوا راحوا المشغل
أسماء قالت لآيه : أسمعي قوليلها أبي أصبغ شعري عنابي غامق وأقصه لكتفي
وبس
أيه : أوك . وقالت لها بس ماقالت تقصه
أسماء : وتقصه
أيه : لا وش تبين بالقص قصو بطنك قولي أمين
أسماء : هههه خلاص أقنعتيني ما أبي أقص
وسوت شعرها وسوت بدكير ومنكير هي والبنات
ودفعوا الحساب وطلعوا وهي مستانسه
وراحوا مجمع الـ ........ وجلسوا يفرونه ويفرونه
ورجعوا البيت وهم تعبانين حيل طبعا رجعوا على أذان العشا
أسماء : بنات أبي أنام عشان أصحا بدري بكرا وأعدل شعري ومكياجي
البنات : وحنا بعد
وناموا كلهم
اما عنود وشلتها راحوا
=======================
عند بدر سواله تليفونات وعرف عن أسماء كل شي من الألف للياء
وقرر يسافر لبنان عندها هو وأصدقاءه واليوم الرحله
----------
في بيت سلطان محمد الـ...........
وفي غرفة مها
دق جوالها
مها بدلع : هلا حبيبي
.......: هلا بقلبي
وشخبارك ؟
مها : بخير وأنت ؟ من زمان عنك فصولي !
فيصل بخبث : بخير دام حبي بخير
مها : يسلمو حياتي
فيصل :قلبي ابي اطلب منك طلب
مها :امر لك عيوني لوتبي.؟
فيصل بخبث (هين ي مهاوي اذا ماوريتك شغلك مااكون فيصل):ابي اشوفك
بليز لا تحطمين قلبي وتقولين مااقدر زي دائما !$
؟؟؟؟؟؟
مها بتوتر ( عادي هو يوم واحد ومحد بيشوفني وهو يحبني مارح يسوي لي شي)
: ها . طيب متى ؟؟
فيصل : يوم السبت بالمغرب
مها بفرح وحماس أنها قدرت تقنع نفسها انه اللي تسويه صح: أوك .. باي
حبيبي أبي أنام
فيصل : نوم العوافي باي
وسكروا
نقزت مها لدولابها تشوف وش تلبس تبي تتكشخ وتصير حلوه بعينه
وبدت تطلع وترجع لما قررت
مها : عادي وش فيها يوم الخميس اللي هو بكرا بروح مجمع الـ......
ويوم السبت أروح المشغل وأعددل عمري
وناامت
------------------------
عند بدر الحين هو في الطيارة وبقى ساعه ويوصل لبنان
كان هو عند الدريشة وجمبه بنت لبنانيه
ركب السماعات وجلس يسمع أغاني من كثر الطفش
لفت عليه البنت ومسكته نزل السماعات وسكر الأغاني ولف عليها : هلا
كانت بنت في قمة الجمال ويمكن تصير أحلى من أسماء يعني جمالها كأنها فرنسيه
البنت وهي خاقه عليه : اهلين أمم ممكن نتعرف ؟!
بدر عقد حواجبه : أوك أبدئي !
البنت : أسمي سلمى عمري 16 أنا لبنانيه بس طول عمري بالسعوديه وهذي أول
مره أجي لبنان
بدر : أها
سلمى : وانت ؟
بدر : بدر عمري 17 سعودي رايح لبنان عشان حبيبتي
سلمى بقهر : أها ممكن رقم جوالك ؟
بدر بأستغراب من وقاحتها معه : ليه ؟
سلمى بأحراج : بس كذا أبي أتواصل معك
بدر : اذا هذا السبب أنا مو موافق ولف وجهه وتكى وركب السماعات وقال :
ولو سمحتى لا تكلميني ابي ارتاح في الساعه هذي
سلمى تفشلت وودها الأرض تنشق وتبلعها بصراحه مره أعجبت في بدر
------------------------------
اليوم الثاني وبالصباح الساعه 9:00 صـ
قاموا البنات بنشاط وصلوا وتسبحوا ونزلوا يفطرون
مع أهل آيه
--------
وبدر وصل بالسلامة وللأسف طلعت سلمى جارتة
المهم ومن أول ما وصل نام 4 ساعات وقام يبي يعرف وين تسكن
ومع مين ووين بتروح وكيذا
وعرف كل شي
----------
عند البنات
كانوا يفطرون مع أم وأبو أيه ومايا وبسام ويضحكون وينكتون
ولما خلصوا جو الخدامات وشالوا الأكل وطلعوا البنات كل وحده تسوي شي
يشغلها لما الساعه 6:00
فمثلا
أسماء كانت جالسه في غرفتها بروحها ومشغله أغنيه مصريه وترقص
ومتحمسه مع الأغنيه
أما آيه ع اللااب حقها وتشوف وش يصير على منتداها والمواضيع اللي
منزلتها وكذا
والبندري كانت جالسه وحاطه السماعات بأذنها وتقرا الروايه بالآيباد
وشهد كانت ترسم وفجأة تذكرت عبد العزيز يالله لها كم ما سمعت صوته
فقررت تدق طلعت برا وجلست عالكرسي الهزاز اللي بالحديقه
وأخذت جوالها كانت متردده بس أتخذت قرارها ودقت
المره الأولى مارد شهد خافت
ودقت مره ثانيه بلا شعور
وعلى أخر رنه رد وصوته تعبان
فرحت شهد وقالت بلا شعور : وينك عزوز ليه مارديت خوفتني عليك !
عبد العزيز أبتسم وهو حيل تعبان : يا لبى اللي خايف علي بس
شهد حست على نفسها بس تشجعت وقالت : أ .. ا عبد العزيز وش فيك
صوتك تعبان
عبد العزيز بتعب وهو يحاول يعدل صوته : ههه لا تخافين صار لي حادث
لكن الحمد لله أنا بخير
شهد وقلبها يعورها والدموع تجمعت في عينها وبكل براءه : قول والله
عبد العزيز : ههههههههههه والله
شهد بضحكه : الحمد لله دامك ضحكت معناها بخير
عبد العزيز بفرح : عسى دوم الضحكه يارب
شهد : تسلم .. طيب أنت وينك الحين ووش صار لك من الحادث ؟
عبد العزيز بحزن : أنا بالمستشفى وبس شوي غبت عن الوعي
شهد : سلامتك ما تشوف شر أن شاء الله
و فجأءه عبد العزيز قال : شهوده أبي أشوفك !
شهد بأبتسامه : أ . أنا في لبنان الحين !.
عبد العزيز : أي أدري وأنا بعد بلبنان !
شهد بفرحه : طيب في أي مستشفى أنت ؟
عبد العزيز : مستشفى الـ .........
شهد : أوك متى أجي ؟
عبد العزيز : الحين
شهد : أوك دقايق وأنا عند المستشفى مره قريبة من عندنا
عبد العزيز بفرح : يلا
شهد : أوك باي
وسكروا
طلعت شهد تركض ودخلت غرفتها وطردت أسماء ولبست
بنطلون أسود وتي شيرت من لاكوست وردي وجزمة ورديه من toms
ولبست عبايتها ونزلت
وشافتها أسماء وقالت بسرعه : على وين ؟
شهد بحماس : لما أرجع أقول لك السالفة كامله
وراحت محل ورد وأشترت ورد جوري
وراحت المستشفى
وسألت الرسبشن وراحت لغرفته كانوا
بدر وخالد وريان برا أول ما شافتهم عرفت ودخلت
طبعا محد شافها
شهد بتوتر : احم السلام
عبد العزيز : عليكم السلام
شهد شهقت بخوف : حرام عليك هذا كله وتقول لي بخير
كان راسه ملفوف ويده مكسوره
عبد العزيز بضحكه : هههههههههه شكلك يضحك
شهد بزعل والدمعه في عينها : طيب ليه ما قلت لي
عبد العزيز : خلاص ي قلبي والله آسف
وحس على نفسه وسكت أما شهد قالت
: أ . أ أنا طالعه وخرجت بدون ما تسمع رد عبد العزيز
ورجعت بيت آيه ولحد الحين محد درا أنه في أحد دخل عند عبد العزيز
عند شله عبد العزيز
ريان : هي شباب أنا بنزل بشرب كابتشينو من يبي ؟
بدر : أنا ما بي ودق جواله ورد وهو يمشي
وأنصدم لما شاف
.................
أما خالد فدخل عند عبد العزيز
عبد العزيز وهو فرحان : ونااااسه أحبها ي خالد أحبها
خالد بضحك على عبد العزيز : ههههههههه من هي ؟
عبد العزيز : شفت هذيك اللي بالمطعم لما كنا بالسعوديه اللي مطلعه شعرها
خالد بصدمه : اها عرفتها
عبد العزيز : أحبها ي خالد
أحبها
خالد بحزن ( يعني البنت اللي أحبها بتحبها أنت ي عبد العزيز )
": الله يخليها لك ويخليك لها
وطلع على دخول ريان
------------
عند بدر تفاجأ وهو يشوف سلمى متجهه له
قربت منه وقالت : أهلين
بدر : هلا والله
سلمى بتمثيل الخوف : بسم الله عليك ليه بالمستشفى
بدر بإحتقار : مالك دخل ورجع غرفه عبد العزيز
وهذا اللي قهر سلمى
-------------
عند شهد رجعت بيت آيه
وطلعت وفسخت عبايتها وجلست ع السرير وهي قلبها يرقع
دخلت عليها أسماء وقالت بأبتسامه طفوليه : وش فيك شهودة ؟
شهد بحماس : تعالي تعالي أقول لك
دخلت أسماء وجلست جمب شهد وقالت : وش ؟
شهد : أسمعي مو .. اووه صح أنتي ماكنتي موجودة تذكرين
شله الشباب اللي كانت بالمطعم
أول شي جا في بال أسماء هو بدر (
لا يكون حبيتي بدر مدري وش بسوي وقتها .. ا أنا وش قاعده أقول لايكون
حبيته ) : ايه ؟
شهد : اللي كان لابس بنطلون أزرق وبلوزة حمرا وجكيت رسمي أسود
هذا من أول ما شفته وحنا نكلم بعض وكذا وتوني رحت عنده
أسماء أرتاحت لكن قالت بخوف : لا يا غبيه كيف تروحين عنده تخيلي سوالك
شي من بينفعك وقتها ؟
شهد : لا تخافين كان بالمستشفى
أسماء بسرعه : ليه ؟
شهد : سوى حادث
أسماء : أها أن شاء الله ما يسويلك شي بس
شهد : أن شاء الله وقالت وهي تغمز وأنتي من تحبين ؟
أسماء بغرور : ما في أحد في بالي الحين ويلا قومي بكمل رقص وأنتي معي
شهد بضحك : ههه أوك وبدلت وراحت مع أسماء
--------------------------------------
أنتهى البارت التـــ9ــأسع
أنتظرو البارت 10 أحداثه مره حماس وأكشن
توقعاتكم وردودكم بليز !
تحياتي |