البارتــ الاولـــــ ليت الرياض~||تجمع خفوقي بك
وتمطرنآ حنين~||
وأمشي بشوارعها معك
ويبللك رش المطر~
والجو من سحره عطر~
بالتحلية بالمملكه
والا بوسط الفيصلية
وإلا إذا ودك
هنآ وإلا هنآك
بــــــــــأيت مكان
انا معك بــــــــــــأيت مكان
دامي معك وسط الرياض
بــــــأيت مكان
فآنا معك ~~ بــــــــأيت مكان~|
:::
في عاصمتنا الحبيبه " الرياااض"
اللتي تعج بليل بسيارات و اصوات الناس
ومناضرها الجميله و اضوآها
الساعه الان تشير الى 7:00 مساءَ
:::
في احد شٓرِكٓاتِيْهٓا
كان جالس على مكتبه ويتآمل النافذه إلي تطل على شوارع الرياض
و مناضرهل جالس يتأمل شكل برج المملكه ويفكر
و اطلق تنهيده
قطع عليه تآمله و سرحانه صوت طرق الباب
عدل نفسه و قال بصوت مبحوح/ تفضل
دخل ولد بكل هيبته ويدل شكله على انه ولد في العشرين من عموه وجلس بي الكرس إلي قدام مكتبه/ زاد من فضلك يبه
ابتسم ابو راكان وهو يناضر ولده كيف كبر و صار رجال/ ها يا راكان بغيت شي
راكان وهو يوجه نضره لبوه / اا يبه
ابو راكان يناضره بمعنى كمل
راكان بلع ريقه/ ااام بصراحه ابي افتح معك موضوع ااه شلون اقول
ابو راكان / تكلم بطريقه الي تريحك
راكان / ابي اكلمك عن سلطان ال.....
ابو راكان تغيرت ملامح وجه الي داله ع العصبيه بس التزم الهدوء/ وش قيه
راكان/ انا عرفت من عماني ان كان بينكم علاقه قويه بس سار شي و فصلكم ممكن تقولي وش هو لو ازعك طاريه السموحه يبه
ابو راكان ابتسم ع طرية ولده / لا يبه وش تبي تعرف
راكان برتباك/ اام ممكن اعرف وش صار قبل عشر سنوات
ابو راكان تنهد / ااااه راكان كل شي بيجي فوقته كل شي فوقته
تنهد راكان و بصوت مبحوح/ عن اذنك يبه
ابو راكان / اذنك معك
ضلت عيون ابو راكان تتابع ولده لين ما طلع من الباب
وتنهد تنهيده طويله
:::
فِ احٓدِ القصور اللتـيِ تٓدُلِ عُلٓى آحٓد ذٓوُقِ المُصٓمـيمِن الاجِنٓبِيِن
يّـَآ غُـٍبآرَ آلرَيــآآض ..
تگـفٍّىَ » صّدَرّ حبيبي ’’
لآآآ || تَـتَعبـه ||
في احد الاجنحه
كانت منسدحه وهي ماسكه البيبي وتقرآ
الرسايل الي تجيها
ناضرتها افنان/ رموس
ريماس وهي لاهيه بل بيبي/ همممممم
افنان/ بدخل الحمام
ريماس وهي لاهيه ولا اهتمت لكلامها / اااامممهممم
افنان دخلت الحمام
ريماس الي ع البيبي تتراسل مع ريناد
ريناد- بتجون اليوم بيت جدي
ريماس - اكيد يا تبنه
ريناد- بس في عزيمت رجال ار مافي احد و خالاتي متجمعين عند امي
ريماس- طيب ولحل يعني
ريناد- شرايك امرك انا و البنات و نروح رياض قلري
ريماس- اوكي اقولك تدرين ان افنانو عندي هي ويا لموس
ريناد- افنانوه ايه ادري بس الثوره لميس متا جتك
ريماس- ههههههه هي وياي من الصبح طلعنا نفطر و تمشينا في بالوراما
ريناد-"فيس مصدوم" ياااا خووونه اجل تفحيط عندكم
ريماس- ههههههههه اوكي استناك
ريناد- سيو
ريماس-سيو
قفلت البيبي وحطته في جيب بنطلونها
ريماس/ يوه بدخل الحمام ما اغسل يدي خخخخخ وش ذي النضافه الي
نزلت علي فجآه
جت تبي تفتح الحمام لقته مقفل
فجأه انفتح الباب وطلعت افنان وهي حاطه قناع وجه لونه ابيض
ومتبهدله> >>ما يحتاج اوصف لكم الشكل
ريماس صنمت مكانها بعد ما استوعبت / اااااااااااااااه يمااااااه جني
وليد الي كان مار من جنب جناحها عشان جناحها جنب جناحه انفجع
و على طول دخل وهو يناضر المنضر الي قدامه ونحاش وقفل باب الجناح
وليد بصراخ / ريماااس اقرآي الاذكاار و يروح
افنان مسكت يدها
ريماس/ ااااه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم " وترمي عليها اي شي جنبها"
افنان/ ريماسوه ووجع انا افنان
فجآه دخلت لميس و بيدها قرآن و بحماس/ ريماسوه وينه وين بقرآ عليه القرآن عشان يحترق
ريماس ما قدرت تمسك ضحكتها وتسدحت ع الارض وجلست تضحك و بقوه
لميس/ خير استاذه ريماس وش فيك" وتلتف ع الجه الثانيه و بخرهعه" اعوذ بالله
سكنهم مساكنهم
افنان / اقول انتي وياها مب ناوين تنقلعون
فجآه تدخل ريناد وهي مبهذله ومعاها كتيب اذكار
ريناد/ وينه وينه الجني" وتقرآ من الاذكار"
لميس و ريماس فقعو ضحك و تبطحو ع الارض
افنان/ استغفرالله الله بلاني بعيال عم مهبل
ريناد/ ارحميني يدفكل انتي وبعديل احنا نات يا ان اقنعه كنك سلندر مان
توه طالع من الحمام
افنان وترمي عليها منشفت الشعر/ باااايخه " وراحت غرفت التبديل"
ريناد تسحبهم و تتربع
ع الارض وهم بعد / اقول ترا وليد تحت اول ما قال ان في جني فوق عٓ لطول فوق ركض
ريماس/ ههههههه وقسم اني تخرعت طلعت فوجهي
لميس/ انا جبت القرأن
البنات/ ههههههههههههههههه
لميس/ الا اقول وين سديم و اديم
ريناد/ اديم جالسه مع رآد و ياسر في قصر جدي
و بعدين يا الخونه تطلعون و محد قالي
لميس / هههههههه اقولك كنتي نايمه لو تشوفين شكلك كنك توك طالعه من معركه
ريماس / ههههههههههههه
ريناد / كلي تبن
افنان وهي تطلع من غرفت التبديل و تستهبل/ اعلاننا اليوم افتتاح شركت التبن
حصري في جناح ريماس الكاسر الكميه مجانيه و كلو تبن تووووت
البنات / ههههههههههههه حلوه ذي
افنان تتربع عندهم/ لا اقولك رموس شرايكم نقعد هنا الليله مع بعض
ريماس/ بصراحه مالي خلق اتحرك ولبس خلونا نجلس هنا
ريناد / لا بنروح رياض قلاري
ريماس وهي تتمغط/ ايه صح بنطلع بعدين نقعد مع بعض
افنان / ايه خلاص كذا حلو
لميس/ اجل خلاص كذا اتفقنا
:::
في مكان ثاني في قصر الجد كانو مسوين عزيمه حقة رجال
و غصبو الشباب ان يجلسون
راكان كان جالس مع عمانه يسولف مع الرجاجيل عن الشركات..........الخ
اما وليد و تركي كانو جالسين يحشون بخلق الله
و منصور و نادر و نواف جالسين بزاويه يسولفون فلحالهم
اما سطام جالس ع الجلكسي نوت حقه و كل شوي يبتسم
اما يزيد مع بندر و انحاشر برا المجلس
و فيصل جالس مفهي ما يدري وين الله حاطه
و ريان و رأد جالسين يسون مخططات >> هههه الله يستر من ذولي الاثنين
راكان وهي جالس و يكلم احد من المعزومين
الرجال 1 / ماشاء الله يا راكان كبرت وصرت رجال
الرجال 2 / ونعم فيه من رجال
الرجال 1 / يا ولدي ما تفكر بزواج
كل عمانه و الشباب التفو و سارو يناضرون راكان
راكان رد ببرود جامد الي يكسر جبل/ لا والله ولا افكر اني اتزوج
الرجل 1 انحرج بس حاول يصرف / اها الله يوفقك يا ولدي
ابتسم راكان ابتسامه جانبيه
وليد و بنفسه " وش تفكر فيه ياخوي "
تركي وهو يهز كتف وليد بطريقه جفسه/ ياااهو وين سرحة يا الحبيب باهو.....
.....،،،.." ما كمل كلامه الا بِ طراااق
وليد بضحكه/ يآخي انت ما تخلي الواحد بحاله الا لما تنشب له وتخرب عليه
تركي يستهبل/ لا ارحمني يا احلام الورديه و احلا الذهور و الفراشات نتراقص بينها
وليد وهو كاتم الضحكه ويحط يده ع كتف وليد/ ياخي انت وش شارب اليوم
تركي يستهبل/ والله شارب سجاير بكت كامل
وليد طلع عيونه/ اييييييييييييييش
تركي جلس يضحك
ناضره راكان / ضحكنا معك " ونضره حاده "
تركي ارتعب و سكت
فجأه تجي رساله لي البيبي حق راكان طلعه من جيب ثوبه وفتحه
ابتسم ابتسامه حلوه
ريماس- انا و البنات بنطلع لي رياض قلري ممكن
راكان- اوكي ما عندي مانع استآذنتي من امي و ابوي
ريماس- ايه
راكان- طيب بس مري بيت جدي اول عشان تسلمين على عماني
ريماس-" فيس طفشان" يووووه راكان يلااا
راكان طنشها - استناك و ذا ما جيتي تعرفين وش بيصير فيك
وقفله و رجعه لجيب ثوبه
نقز تركي و يزيد عنده
تركي / اوووه مين الي كنت تراسلها
يزيد/ اكيد حبيبتك والابتسامه ذيك اول مره تطلع
راكان ناضرهم بحده / لا احلفو
تركي يستهبل/ والله وش صار
راكان ناضرهم بنص عين و قام من مكانه وتوجه للكنبه المقابله
الي جنب رأد وجلس يسولف معه
:::
عند بيت ابو راكان
سكرت البيبي حقها/ يقول راكان لازم اروح لبيت جدي اول
ريناد بتفكير/ طيب روحي و لميس و افنان يسبقونا
افنان و لميس/ اوكي
ريماس ببتسامه / طيب يلااا
افنان/ طيب احنا نازلين تحت يلا لموس
لميس / بايو
ريناد و ريماس/ بايات
...... بعد ما طلعو من الغرفه
ريماس/ اوكي امشي نبدل ملابسنا
لبست ريماس ترنق لونه اسود و اكمامه طويله من جوسي
ومن ورا علامت جوسي بذهبي و شوز سبورت اسود- اكرمكم الله- و ساعه
شانيل لونها اسود و رفعت الاكمام وخلت شعرها القصير الي يوصل لفوق رقبتها
مبعثر
اما ريناد
لبست جينز اسود مع بلوزه شتوبيه
صوف لونها ابيض فيها رسمت فيونكا من قدام
ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت بكله سوداه ع شعرها
و جزمه فلات سوداه ومن قدام فيونكا بيضه وملت يدها سوارات
ابيض و اسود
ريناد وهي طالعه من غرفت التبديل / ها جهزتي
ريماس وهي تربط حبل جزمتها / ايه يلا سرينا
ريناد/ حاوه سرينا ذي
نزاو تحت من الاصنصير
وراحو سريع عند مواقف السيارات
ريناد / ياخي ذا مو كن مصعب
ريماس وهي تدقق في ملامح وبنفسه/ يمه ذا وش جيبه هنا
ريناد تفسك يدها/ امشي خلينا نروح لسياره
ريماس وهي تهز رأسها / تيب
عبد الرحمان / على وين طال عمرك>> الحارس الشخصي
ريناد / روح قصر جدي
عبد الرحمان / حاضر
ريماس ناضرت الدريشه وسندت يدها على الباب
وحطتها ع خدها وجلست سرحانه
اما ريناد طلعت البيبي حقها وجلست تطقطق
بلأزرار
ريماس بنفسها/ متعب وش يبي هو ليش جا
ماكفاه الي سواه ها الحـ.... استغفر الله اااف
شكل وراه مصايب و بلاوي اوووه ليه اتعب نفسي وافكر فيه
ها الوا.....
وجهت عدسات عينها لدريشه و تأملت المكان
الجو ليل وشكل الهوا قوي و بيدخل الشتاء
و الشوارع مليانه سيارات ومرو من جنب الفيصليه
ناضرتها ببتسامه وهي تددق في شكلها الكبير و طولها
والناس و السيرات و الانوار بأشكالها و الوانها
\»• الجوَ غيمَ ومآطر الجوّ رآيقَ
والقلبَ مآيقوىَ على رآيقَ الجوّ \ «
خذني معكَ للبرَ \ بالحيّلَ ضآيقْ
قم خآوني َ خلّ المواعيدَ تحلوّ \
اما ريناد جالسه ع البيبي
وسرحانه / الحين ريماس
ليه كل ما ذكرت اسم مصعب قدامها
انعفست و ضاق صدرها وملامحها حزنانه
ليه معقوله يكون بيننهم شي لا لا
شلون اشك بريماس ريماس رغم انا هبله و مرجوجه
بس عاقله و رزنه استغفر الله ليه فكري راح بعيد
عبد الرحمان الي كان يسوق شاف الجو متكهرب
و متوتر كلن سرحان حيب يغير الموضوع و يوقف الجو المتوتر
دحوم/ الا اقول ريماس
ريماس وها توجه نضرها له/ هممم
ريناد الي جلست تناضرهم بستغراب
:::
فِيْ مكان لم نزره من قٓبِلْ
شرٓرِكٓةـ سلطان ال........
كان جالس يتمشا بين ممرات الشركه وهو
سرحان ويفكر
.../ الحين سلطان كان له علاقه مع ابو راكان( جاسم) وكانو اصدقاء
مقدبين وش هو الشي الي فرقهم وخلاهم بهالعداويه لدرجة ان سلطان في
شركته عصابه " بتعرفون سر ها العصابه بعدين" اااه اذكر قبل عشر سنوات
كان عمري سبع سنوات دخلت عليه وهو كان يبكي
وقف في وصط الممر وهو سطلع بكت سجاير من جيبه
ويسحب وحده بفمه ويملعها ويرجع البكت لجيبه
جا شاب من وراه وحط يده ع كتف عزام/ عزام كم مره اقولك لا تدخن
عزام مسك السجاره ورماها عأرض ودعسها برجله/ لا طفينها اوامب ثانيه سيد بدر
بدر/ اااخ انت ابدا مارح تفم
عزام اكتفا ان يرد له ببتسامه
بدر / الا اقول شفيك جالس تدور بلحالك
عزام / لا ولا شي بس زهكت وهاذا قلت مادام اني خلصت اشغالي خليني اتمشا
في الممرات شوي
بدر/ اوكي شرايك نروح رياض قالاري نتمشا ونتعشا فيه
عزام / وراك يلا
بدر ابتسم لرفيق عمره ولي يعني له كل شي/ يلا
:::
عند افنان و لميس
في البوابه الخارجيه في رياض قالري
افنان/ خلاص روح وتعال ال2 طيب
السأق/ حاضر انسه افنان اي اوامر اخرى
لميس/ لا سلامتك بس ورنا عرض كتوفتك ونقلع
السأق/ حاض>>> هههه مأدب يا ما تلقا شتأم من لميس بي يقولها حاضر
ومشا الى ان اختفا من الانضار
لميس/ بس ثنعش كثير
افنان / لا مو كثير المول يسكر وحده ونص وبعدين ال0 تبدأ تخف
الزحمه ويكون المكان شبه فاضي مو احسن
لميس/ الا، يلا امشي بلا فلسفه زايده وخلينا ندخل
افنان/ اوكي يلااا
دخلو داخل وجلسو يتمشون
ودخلو كم محل وطلعو وجلسو في كوستا
الحين الساعه9:30
افنان وهي ترمي نفسها ع الكنبه/ ااااه تعبت
لميس جلست ورمت الاكياس جنبها بطريقه مبعثره/ ااام نطلب
افنان وهي تعدل جلستها/ يلا نتفجع
لميس/ هههههههههااااي حلوه نتفجع
افنان/ المهم وش بتطلبين
لميس/ خلينا نطلب وافل بنوتلا و وافل بلفرولا و موكا هاذا احلا شئ
افنان / طيب نطلب اثنين بنوتلا و واحد بلفرولاه و موكا
لميس/ يب
:::
عند مٓكٓانِ ثٓانِيْ قٓرِيْبِ من بيت أبو راكان
كانت في سياره سبورت لونها ابيض واقفه
في المواقف حقت السيارات
كان في شاب متكي عسياره وجالس يجري محادثه بتلفون
ايه.... ههههههه..... قسم ما تكون الا لي...... والله غصب عنها
..... هي الي قبلت التحدي...... اهم شي ما تنسى الي بنسويه.......
اوكي ....... معسلامه
سكر الخط
وهي يكلم نفسه/ والله بتشوفن يا..... احل انتي يا البزر
تمدين يدك علي والله لا دفعك الثمن خالي ماكون مصعب
ان ما اهنتك ومسحت كرامت
:::
عِنِدِ فلة ابو منصور
فله كبيره حيل اشبه بلقصر
كانو الخالاتي متجمعين و يسولفون
ام راكان/ والله دحوم مساعدنا كثير جزاه الله خير
ام منصور/ ايه شخباره عساه بخير
ام راكان / لا الحمد الله ماشاء الله عليه كنه اخو لعيالي
ام نواف/ اهم شي ان مافي مشاكل بينهم
ام راكان/ لا الحمد الله
ام نادو/ لا وبعد كل عيالنا يعتبرونه اخو لهم وهم بعد محسسينه انه اخوهم
ام راكان/ ايه الحمد الله ولا تشوفين ريماس تعتبره اخوها الكبير ومتعلقه فيه وين ما تروح
رجله ع رجلها وماشاء الله ما يقصر و طيب و حبوب و يعتمد عليه
ام منصور/ بس مب زين تتعلق فيه
ام راكان / انا عارفه بس تعامله كنه واحد من عيال عمانها و كنه اخوها
بعد راكان الله يهديه لو يقعد مع اخوانه شوي
ام نادر/ الله يهديه من بعد سالفة تولين تغير كثير وماسار زي اول
ام راكان/ الله ياخذها بنت الحرام
انــــٍــــــْـتهـــــا البـــــــــارت
رأيكم- تعليقاتكم- انتقاداتكم-؟
ايش رايكم بشخصيات- اكثر شخصيه اعجبتكم؟
ايش بيسير من احداث بل بارتات الجايه؟
وش ناوي عليه مصعب وايش بيسيوي؟
مع خالص و
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة حالة غموض ; 11-09-2013 الساعة 12:26 PM |