الموضوع
:
قتلو أنووثتي .. !!
عرض مشاركة واحدة
#
330
11-15-2013, 12:17 AM
εʀεи - ѕαмα
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة αyαмε Sсαяlεt
اهلا حبيبتي ماما آمو
اخبارك ؟
اتمنى بصحة وعافية ..
نياهاهااهاهاههاهاهاهاهوهوهوهيهيهيهي << الضحكة الجديدة
وهـآ قد عدت اخيراً من مجرة المحاربين المريخيين ، اجل كنت اقاتل الغوبلينز ولكني ارتأيت ان اكتب الرد اولا حتى اتشجع واصبح البطلة المجرية << رآحت فيها البنت
<< برآآآ
احم احم
هل تعلمين كم كنت انتظر هذا البارت ؟
احم احم كله عشان آرثر بس
يــآ لبييييييييييييه بسس هالوسيم الرائع والجميل وكل شيء بالحياة
انتي تدرين اني مشغولة بمقاتلة القردة المريخيين ولكن روايتك اهم من انقاذ المجرة أي2:baaad:
والان ننتقل الى التعليق السوبر كوني :
نياهااههاههاهاااا اجل ارثر اجل اقتلها اقصد ابعدهـآ عنك !! لن اسمح لاي فتاة غير الي ان تقوم باحتضانك
حتى وان كانت صاحبة اجمل شخصية في العالم ماراح اسمح لها انها تلمسك انت لالي بسس
واحلى شيء الصرخة
:lolz: هذا امر غير متوقع من جبل الجليد الذي لا تهزه رياح نيوتن !
لكن اكره شيء الطلاب ، ما عندهم شغله غير يناظرون ! يا اخوان ذاكروا كلوا سووا اي شيء لكن لا تناظرون حبيبي آثر !!
مـ .. مـــــــــــــــــــــــــــآذا ؟؟
هل هل تلألأت عيناها بالحب للتو ؟ هل حاولت ان تغازله ؟ :00:
المـــوت للصراصير القبيحة :dam: الموت للقردة المتوحشة
ما هذا ؟! كيف تجرؤين على اضافة تشي الى نهاية اسمه ؟
سأقتلك يا ### ، لقد رفعتي ضغط مخي !! لن اسامحك ، آرثر لييييييييي !! اوه اقصد لاليس :baaad:
اجل اجل زمجر كالوحوش ، زمجر كالاسود ، وقطعها ارباُ بأنيابك يا عزيزي نياهاهاهاهااهاهاهاههاهاهاهاها
انتي ! رآح اذبحك يا الي ما عندك غيرة !
كيف تتركينها تعانقه وتتغزل فيه وانتي واقفة ؟
اذهبي اليها وقطعيها بساطور حبشي موقع من خدامة سفاحة من الرتبة الاولى
:lolz:
افضل شي عملتيه هو الخروج وراء آرثر ! فالتتركي هذه المي للموت فقط
لكن لا يزال هناك شيء يؤرقني ! وهو ان ارثر اكتشف امر كون آليس بنت !
معاملته كثير تحسنت وما زادت سوء يعني ! ممكن ... اعني يمكن ... نسبة صغيرة انه بدأ
يحبهـآ
؟ كيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
اجل اجل هذه بذور الحب ، هذه بذور العشق واخيراً الجبل الجليدي الذي لا تهزه رياح نيوتن سوف يذوب ويصبح واحة خضراء من الحب الاليسي
<< واثقة
Dem feels !!
يـآ الهي ابكاني هذا المقطع ودون مبالغة
الكلام حزين جداً جداً و يقطع القلب بقوة ! على عمري كارون حبيبتي اول مرة يتقطع قلبي عشانك
ما تستاهلين الي صار فيكي ، وهو كمان ما يستاهل ، لازم تكونون لبعض
لان حبكم لبعضكم رآئع جدا جداً والمفترض ما تتركينه مهمى عمل لك
ستوووووووووووووووووووووووووب هير !!
شبح ابتسامة ؟! نظرة خجولة ؟؟
كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
لا لا لا لا اصدق ! يا الهي ! يا لبيييييييييييييييييه
تخيلت كيف كان الموقف ! يــآ الله كم هووو جميييل ورآئع ومذهل وكل شيء بالحياة !
خلاص انا اذوب بسرعة احد يجودني لا اطيح :a7eh::looove:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا من هذا المقطع غسلت يدي منك ! يا ربي يا اليس
هل تنوي قتل نفسك ؟ :baaad: اذا سأساعدك واكل بعضاً منها كذلك << تخيلت الوضع
:lolz:
يمي وحلواي المفضلة ؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ولد اقصد يا بنت ذبحتيني بهذا الكلام ! الان سوف تسقطين من عيني آثر للابد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
O_O
مـ ... ماذا ؟؟
ارثر ضحك ؟ ضحك ؟ ضحك ؟ ضحك ؟
اووووووووه مااااااااااااي جووووووووود !!
كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااه
لا خلاص انا مو قادرة ، انقذوني يا ناس قبل ما اموت
آخ قلبي أخ نوبة قلبية حبية خقية
بانت غمازته !! اوووووه يــآ الهي ! لا لا لا انا ابي آرثر جنبي انا ابييييييييييييه هوو لي وحدي بسسس
لا احد ياخذه والا ذبحتكم جميعاً باستعمال تقنيتي الاوروتشيماروية القتلية الذبحية نياهاهاهااهاههااههاهاهاها
^ خقيت ع الغمزة هذي
انقذووووووووني يــآ عالم ! انقذني يا الهي
لما على ارثر ان يكون بهذه الوسامة القاتلة ؟ لما عليه ان يكون بهذا الخق الرآئع ؟
خلاص انا ذبت في هواك انا مت في عشقك
انا شهيد الحب حقك
مش أدرة استحمل << قلبت مصري
اكيد كاااااان وسيم جداً جداً جداً
آآآآآه قلبي بسسس ، اذا مت رآح اقاضي آمو من القبر :baaad:
لحظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة ! كأن الي تتغزل فيه بعد ؟ خير1
هذا الي ناقص قلة حيا والله
هذا مقطع الجوكر وما ادري منو اربكني كثير ! خاصة المقدمة الي كتبتيها لهم عن التدمير وما الى ذلك
حيث استنتجت اموراً كثيرة جداً جدا جداً
وهو ان هذا الرجل مو والد آليس الحقيقي وانه قتل امه الحقيقية وممكن ابوه واخذها مع اختها وسبب نوع من الامراض لاختها ! وبالطبع عمل مؤامرة مع اطباء في المستشفى حتى لا تتحسن حالة ليريا ابداً ! مشان يستغل آليس طول حياته بالظلم !
كرهت هذا الرجل من الان ! اللعنة عليه ! سوف اقتله هذا الخبيث الـ### خير1
وهناك بعد مقطع ذهاب كارون لـ زاك !
الاغنية الي غنتها تقطع القلب
انها تحبه ولكن القدر لم يشأ ان يكونا لبعضهما
حالته كانت مأساوية جداً وغير عادية
انه يعشقها ولكنها لم تعطه فرصة ثانية ! حتى وان خانها المفروض تتبين الحقائق اول !
لكن ما عكر المزاج الحزين الي ابكاني دخول تلك الـ###
استغفر الله بسس ، هذي مناظر بالله ؟ طيري هناك واتركي زاك مع كارون !
:00:
افضل شيء عمله زاك هو الصفعة الي عطاها لهذي الي ما تتسمى ! نياهااهاهاهاهااهاهاهاهاهاهاها
والله بعد تبي تهين كارون ونسكت عنها ؟! خير1خير1خير1
في احلامك يـآ حـ..... << لاتسبي ! << ان شاء الله
كارون خرجت مكسورة الفؤاد ، لا تذهب الى الحرب يا زاك لا تذهب
ابقى ما كارون ارجوك
الله يهديكي يـآ بنت اليوم ابكيتيني كثير
ما هذه المآسي التي سببتيها ؟ ولكنها جميلة واعطت الرواية طعم
لي بـآك مع الاسئلة
انتظريني الى النهائية وما بعدها <<
اهـلاا أهـلاا بنتي حبيبة قلبي ....
إيش أقول كيــــــــــــــــــــــــــــاااه وإلأ ههههههههههههههههههههه
فطستيني ضحك يا بنت هههههههههههههههه بصراحة معرفت أسكت خلاص
لو أحد يشوفني راح يبتر مني
ههههههههههههههههه
مجرة المحاربين المريخيين تقاتلين الغوبلينز ؟؟
وتصبحين البطلة المجرية ؟؟
:lolz:
الله يهدااك لو رحت فيها بسببك انتي
:lolz:
لا لا بنتـي طاحت في حب أرثر ومحدد سمى عليهاا
نجي لتعليقك طيب ..
هههههههههههههههههههههههههههه لا لا حاقدة على مي بقوه إنتـي :lolz:
يا لبية هـذا كله حب لأرثر خ
يب يب احسن شيئ إنـه صرخ عليها هاهاهاهاهاهاها
بالنسبـة لبذور حب أليس كيـــــــــــــآآه بسس
أتخيل شكلهم يمه اخقخ
<< أععرف << بــررا :lolz:
إيـه عااد تصدقين لأرثر يبضحك ويانظر بنظرة خجوله
< أتخيل شكله بس بأموت معاك ونقاضي ارثر خققنا فيـه
كاروونـ ؟؟ نيهاهاهاهاهاهاهاها شفتـي الشـر المطلق ؟؟
كان يشع من عيني وانا اكتب هذه الكلمات
واكتب قصة حبهما الفاشلـة نياهاهاهاها < تحب تعب شخصياات .
نيهاهاهاههاههاههاا شفتــي ي بنت :lolz:
يمــه عليك ردك بيججنن يطير العقل
دائما ردودك مميـززه حبيبتيي
والله قرأتـه أكثرر من مـره
وطلتكـ منيـررررررره بقوه
الله لا يحرمني منك ي قلبي
__________________
أستغفر الله وأتوب اليه عدد ما ذكرهُ الذاكرون
و غفلَّ عن ذكرهُ الغافلون !
-
ضبابَ حياتيّ لن ينقشع ، وأتسائلّ متى سيصحوا ضميرّ أنوثتيّ
و أشعرُ بغصةٍ تُرغمنيّ على البُكاء
-
إِيـرين جِيرارد
انتحلت شخصية الذكُور وعشتُ بينهم مدى الدهر
لن أعُود لأنوثتيّ مُطلقاً ، سأحكم بلاديّ وسأعيدها
بِـ كبرياء أباطره
-
ألـيس هِنريّ
εʀεи - ѕαмα
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى εʀεи - ѕαмα
البحث عن المشاركات التي كتبها εʀεи - ѕαмα