11-15-2013, 07:33 PM
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة سيموني
اوبيتو كان مجرد مستخدم وهو قال كانت كارثة طبيعية يعني الكيوبي بطبعه كان مستفز وما ان خرج حتى بدا بالتدمير حتى ان اوبيتو لم يصمد امام ميناتو نفسه
راينا للان ان اويتو كان ضحية وكل ما حدث لم يكن هو المخطط له بل شخص اخر
والاوتشيها مراقبة منذ اجيال طويلة يعني حادثة الكيوبي وميناتو كانت فقط القشة التي قسمت ظهر البعير لا نحتسبها سبب لان في الاصل الاوتشيها عشيرة بمعنى اصح مجنونة ذات تشاكرا شريرة لا يعجبها العجب ولا الصوم في رجب رايناها باعتراف ايتاشي يتقاتلون حتى فيما بينهم من اجل الزعامة يعني الانقلاب على القرية ليس بجديد
حب الزعامة يسري في عروقهم وكل واحد مستعد يقتل اخاه من اجلها
اما ابادة العشيرة فهو امر لم يكن لاوبيتو يد فيه بل مادارا وشخص اخر
مايجب ان نسال عنه وقد كررته سابقا كيف ابيدت العشيرة بهذه السهولة من دون مقاومة حتى ابيدو في ليلة هادئة جدا على الاقل يجب ان تكون هناك مقاومة وقد راينا ذلك الغريب الذي كان مع ايتاشي قبل ابادة العشيرة بلحظات حتى ان والدي ساسكي وايتاشي لم يقاوماه بل وتركاه يقتلهما
هناك ايدي عبثت مازالت تعبث في الخفاء
اوبيتو في الشابتر كان يتحدث بلسان مادارا وليس على اساس انه هو لانه كان يدعي انه مادارا طوال الوقت
حتى صدقه الجميع
وما رواه لساسكي لا اعتقد ان كله صواب كان يسعى لتاجيج الكراهية داخل ساسكي حت حقد ساسكي على القرية اخفى عنه جاني مهما من الحقيقية وبمرور الشابترات راينا ان اوبيتو نفسه ضعيف | اختي انتي مخطئه الكيوبي منذ خرج من كوشينا قام اوبيتو بالسيطره عليه حتى انه امره بقتل كوشينا لاكن ميناتو انقذها ! وما قاله اوبيتو لساسكي بانها حادثه طبيعيه كانت كذب فهو من تسبب بهذه الحادثه لاكن لو قالها لساسكي كان ساسكي حقد عليه هوا لانو زي ما قلت هوا السبب في الحادثه عشان كدا ما قالها اما باقي الكلام فصحيح حتى الهوكاجي الثالث لمن اعادو اوريتشمارو للحياه قال انو كل الكلام الي انقال صح انا معك 100% ان اوبيتو ليس المدبر لكل هذا وهناك شخص هوا صاحب هذه الخطط لاكن اوبيتو ليس ببريئ ايضا هوا ضحيه مثله مثل ايتاتشي وايضا مثل بين لاكن هذا لا يعني مسامحته على كل الاخطاء الي ارتكبها بسهوله ولا يعني انه اصبح ملاك فقط لانه كان مسيطر عليه ! هوا مسؤول عن موت الكثيرين
(والاوتشيها مراقبة منذ اجيال طويلة يعني حادثة الكيوبي وميناتو كانت فقط القشة التي قسمت ظهر البعير لا نحتسبها سبب لان في الاصل الاوتشيها عشيرة بمعنى اصح مجنونة ذات تشاكرا شريرة لا يعجبها العجب ولا الصوم في رجب رايناها باعتراف ايتاشي يتقاتلون حتى فيما بينهم من اجل الزعامة يعني الانقلاب على القرية ليس بجديد) انا اخالفك تمام اولا اليوتشها ليست مراقبه منذ اجيال طويله من بداء هذا الشيء هوا الهوكاجي الثاني حيث قام بوضع مكان خاص بهم وهوا شرطه كونوها حتى يراقبهم بسبب تاثره بالماضي الذي كان بين عشيرته وعشيرتهم وهذا كان اكبر خطاء له باعتراف اوروتشمارو و اخوه الهوكاجي الاول ! وهنا بدات العشيره تحس بانهم منبوذون ومع ذلك لم يكونو محبين للانقلاب بل استمرو طبيعي لاكن ما جعل الامر لا يطاق عليهم هوا تصرف الزعماء مع العشيره بعد هجوم الكيوبي اصبحو مراقبين ابعدوهم عن القريه جعلوهم يرتدون ثياب معينه لميزوهم من قد يقبل بهذا ؟! انا ارى انك ماخذه فكره غلط ومتحيزه عن عشيره الاوتشها كيشي قال عنها بلسان الهوكاجي الثاني انها عشيره تهتم للصداقه والحب كثيرا لدرجه انهم قد يفقدون نفسهم عند فقدانهم لهذه الروابط
اما عن حب الزعامه فلدى كل البشر هذا الشيء وليس شيء خاص في عشيره اليوتشها فقد وضح كيشي انه حتى قبل اكتشاف البشر للشاكرا كانو يتقاتلون للزعامه وحتى بعد تجمع البشر في قبائل تقاتلو بين بعضهم وحتى عندما جمعهم الهوكاجي الاول كقرى ما زالو يتقاتلون لاجل الاراضي والمصالح وحرب النينجا الثالثه اكبر مثال بالعكس اليوتشها لم تهتم بالزعامه والدليل ان جميع بن بالعشيره رشحو الهوكاجي الاول لزعامه القريه ولاكن ما جعلهم ينقلبون هو التحيز الذي يحصل ضددهم عن باقي العشائر الموجوده في كونوها |