اممم البارت مو طويل عذروني
بس عندي مهمـة متعبة يمكن ستغرق اسبوع كامل
اسفـة والله واحين راح احط البارت ..
سكرت الجوال رومتـه في شنطتهـا يوم سمعـت ان وصلت طيارة الـ....
ركضت بسرعـة نحوهـ وضمته
ناظرها وناظر الناس بحرج : ليلى الناس بيطالعـو
ليلى : حبيبي وحشتني وينك من زمان
----
وصلت المدرسـة وكان الجميع بيناظرهـا باستغراب ابتسمت عليهم
وراحت لغرفة المديرة لقت بنت
- مرحبـآآ انتي جديدة
- آآآ انتي ريم وليد الـ...
ريم : يب انا هي .. ايش اسمك ومن اي سنـة
- اسمي تولين في السنة الثانية .. يب جديدة
ريم : اممم طيب تولين بتعرفي انتي اي فصل
تولين : يب 2\أ
ريم : وااو يعني معـاي
تولين ببتسامـة : طيب ممكن تدليني عليه
ريم وقفت : يب اكيد .. وصلو الفصل وضربت ريم الباب برجلهـا
وفجاءة كانت المديرة قدامهـا التفتت لتولين
- توتو حطي رجلك .. ودعسو لااقرب فصل ودخلو كان الفصل فاضي لانهم بالمختبر
جلسو يتنفسو سندت تولين راسهـا على طاولة المعلمـة
- كل منك ليش بتضربي الباب
ببتسامة كبيرة : الكل بيعرف ان انا لازم اضرب الباب
احس بخمول لما امسك الباب بيدي
تولين : ههههههههههههههههههه طيب ليش ؟؟
ريم : مادري ؟
نفجرو ثنينهم بالضحك .. انتهت الحصة وراحو الفصل
دانة : ريمو وحشتيني ي ****
ضربتها مهـا : حسني الفاضك ي وصخـة
ريم : امم احم في بنوتة جديدة بتكون معنا بالشلة
غزل : مين مين ؟؟
ريم : تولين الـ ...
توجهت انظار الـ 3 عليهـا .. خجلت من نظراتهـم اول مرى تحس نفسها محط انظار من بعد قصة طويلة
ريم التفتت لتولين : تولي الدميلة احنا بنهرب اليوم تجي معنـا
تولين بخوف : لالالا عسى ماشر جنيتي
ريم ببتسامة بدون ضروس مثل ذا
- لا ماجنيت وانا بكل قواي الجسدية
تولين : بس اذا صار شئ بيكون بمسؤليتك
ريم : من عيوني ي قمر
تولين =
بنت من عائلة متوسطة شعرها اسود متدرج عيونها بنيـة فاتح فيها خال بخدها الايمن وبخدها الايسر غمازة
جسمها عادي بس مائل لضعف
-
خجولة كثير تحب ارتداء التنوارت خوافة كثير
~~
كانت تتامل الدم الملطخ ومالي بلاط المطبخ كانت خايفة يصيودهـا وقامت تجري ولما انفتح الباب
راحت له جري ورمت نفسها بقوة عليه
- جوري جوري فيك شئ حبيبتي
اكتفت بالبكاء وقامت تاشر على الجثـة
ضحك عليها وربت على شعرها : تبكي مشان قطة
جوري ناظرته ببراءة : انت تدري ان جمانة بتحب كاتي واكيد بتذبحني
جلسهـا على الصوفـة : حبيبتي جوجو اختك ماراح تعمل بك شئ
ناظرته بامل : بجد مشاري
ابتسم : بجد ي حبيبة مشاري
وقف بعدها التفت لها وهو رافع حاجبـه المخدوش
- بس ايش السبب
نزلت راسهـا : اآآ ازعجتني وطيرتني من طوري فاخدت اقرب سكينة ورميتها عليه
وهذا حالها
علا صوت ضحكاته ارجاء البيت
- هذا سبب القتل ( وهو يخوفهـا ) لكن المجرم ماراح ينجى من ظالمه راح تجيك باحلامك
صرخت بقوة وهي تسد اذنها : بس بس
-
جوري : بنت شقية ومتهورة فيها طفولة وبراءة حلوة
تصير زوجة مشاري وفيه سبب لزواجهـم 16 سنة
-
شكلها : شعرها بني غامق وعينها سودا شفايفها توت
جمالهـا جمال خليجي .. مطيرة جميع المعلمات
وكل مدرسـة تروح لها يطيرو لها الملف بعد اسبوعين من دخولها
-
مشاري : مرح ولطيف .. يحب اخته جمانة وزوجته جوري
متزوج جوري بقصة طويلة عريضة 22 سنة
-
شكله : شعره اسود لين كل رقبته بشرته سمرة عيونة رمادية وكحيلة
جمانة : اخت مشاري الوحيدة صارت تعيش مع مشاري بعد ماتوفو امها وابوها
غبية وقت الحاجة وذكية وقت الضيق ههه 13 سنة
تحب كاتي كثير واي احد يقرب لها ترشحه << الله يعينك ي جوري
-
شكلها : تشبه اخوها كثير بس الفرق انها ابيض منه بشوي
قصة مشاري وجوري
-
في احد الايام كان مشاري يبحث عن زوجة صالحة وتكون ام لابنائه وجدة لاحفادة << اصنن ماحد متغلب علي بالفصحى
اقترحت عليه امه بنت شافتها بعرس صاحبتها وهو وافق ويوم القاء
دخل يوم الشوفة العالمي هع هع
وهي دخلت بتوتر فضيع
لالالالا خلونا نرجع شوي عند البنات
- جوجو انا مابي اتزوجه والله مابي
جوري : حبيبتي لولي ماراح يصير شئ هدي انتي بس
ليان : جوري انا ماحبه انا احب فيصل
جوري : بـس ..
الام : يالله ي ليان الرجال ينتظر
جوري وقفت : يمـة انا باكون بذالها
الام بضجر : لا لا القبل اول
ليان : يمـة انا مابيه مابيه راح تجروني على الزواج
الام : لو طرينا نجبرك جبرناك فاهمـة
جوري : انا قلت باكون بذالها .. وانا جاهز حاليـآآ
تنهدت الام وقالت : طيب بس انا مو مسؤلة بشئ
ناظرتها ليان بامل وضمتها بقوة : احبك احبك ي جوجو
جوري وقفت وعطتها امها القهوة .. دخلت بهدوء وتوتر
حطت القهوة على جنب وجلست قدام الباب
الاب : انا اترككم براحتكم .. حطت رجل على رجل
- اسمع انا مو هي الى خطبوها لك
رفع عينه عليها باستغراب : مـافهمت
جوري : يعني انا مو ليان انا اختها
وقف بهدوء : كيف يعني ايش صار .. وقفت وراه
- ياخي البنت ماتحبك افهمه ي ابني
ابتسم عليها وقال : طيب انتي تقبلي بي كـ زوج
جوري حمرت وجنتيها " رمت عليه الفنجان : موافقة .. وطلعت جري
ابتسم بقوة وصار الفنجان بحاجبه
~~~